المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا مافعلتهـ الهئيهـ مع صاحبنا

الحريف
14-04-2009, 05:27 PM
السلاااااااااااام عليكم ورمة الله وبركاتهـ

هذا ماقالهـ ..لي ... فهل هو معقووول ان هذي الطريقهـ صحيح ...

ماطووول عليكم خلوووني اقووولكم مافي جعبتي .. وانتظر وجهات النظر من الطرفين رجال ونســـــــــــــــــــــاء ....

ذهبت انا وعايلتي إلي احـــد الاسوووواق الخاصهـ بـ النســـــــــــــــاء .. وكان يوم خميس ...

المهم عند وصولنا أحد ا المحلات ,, تفاجئت بألرجال المنتظرين خارج المحل ..وعوايلهم داخل

طبعاً انا اردت ان ادخل مع عايلتي وعند وصووولي اللمدخل منعني الحارس .. بحجة ان المحل للعوائل فقط

وقلت له معي عائلهـ رد علي السكرتي قال ممنووع دخووول الرجال خل عايلتكـ تدخل وانت انتظروليس انت لوحدكـ

وقلت له انا سوف ادخل وصريت على الدخوول ودخلت ... مع عايلتي .. وبعد دخولي بـ 15 دقيقه تقريباً ..

دخلو علي رجال الهئيهـ ومعهم عسكري ومسكو بيدي وخرجوني برى وطلبو الاثبات .. وكتبو علي تعهد

العدم العووده والدخووول ثاني مرهـ .....
---------------------------------------------------------------------------------------------------
سؤالي .. هل تشوفون انهم على حق في هذي الطريقهـ

اذا ..كان اللي يبيعون بالمحل اكثر من عشرة عمال بنغاليين ويمنيين وغيرهم ....مارائكم

كتابة ممنوووع دخووول الرجال للعوائل فقط والعمال يصولون ويجولون داخل المحل هل هيه ثقهـ ممنوحهـ من الهئيهـ لهاذي العمالهـ انهم لايعملون شئياً

النســــــــــاء الماذا يتظايقوون عندما يدخل عليهم سعودي .... واحيان يرمون اللي في يديهم ويخرجوون ...
اما العامل ..غض النظر عن جنسيتهـ .. النســـــــــــاء ياخذن راحتهن معهـ ويمكن يلمس اليد

والامر عادي .. الانهـ عامل .. ...هل هي ثقهـ ممنوحهـ من النســــــــــاء لهذا العامل المسكين .. او الماذا .....

ننتظركم .. كل يدلي بدلوووهـ .. ويعطينا رايهـ

متسبب
24-04-2009, 07:34 PM
البنـــــت دايم تحط الاجنبي ضعيف والسعودي شيطان

وأني أعرف أجانب منبع للحقد علىا السعوديين والسعوديات والضرر اللي ينجم منهم علىا مملكتنا الغالية أكبر بكثير

مفروض أذا حطوا نساء فقط يكوونون نساء فقط داخل المجمع يقالك الحيــن الاجانب مو رجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يهديهم ويهدي بنات المسلمين

poor_man996
24-04-2009, 10:22 PM
السلاااااااااااام عليكم ورمة الله وبركاتهـ

هذا ماقالهـ ..لي ... فهل هو معقووول ان هذي الطريقهـ صحيح ...

نعم كل شي معقوول عندنا....
ناس مانحترم الراي الاخر

ماطووول عليكم خلوووني اقووولكم مافي جعبتي .. وانتظر وجهات النظر من الطرفين رجال ونســـــــــــــــــــــاء ....

يا مؤيد يا معاارض

ذهبت انا وعايلتي إلي احـــد الاسوووواق الخاصهـ بـ النســـــــــــــــاء .. وكان يوم خميس ...

المهم عند وصولنا أحد ا المحلات ,, تفاجئت بألرجال المنتظرين خارج المحل ..وعوايلهم داخل

طبعاً انا اردت ان ادخل مع عايلتي وعند وصووولي اللمدخل منعني الحارس .. بحجة ان المحل للعوائل فقط

وقلت له معي عائلهـ رد علي السكرتي قال ممنووع دخووول الرجال خل عايلتكـ تدخل وانت انتظروليس انت لوحدكـ

وقلت له انا سوف ادخل وصريت على الدخوول

هنا انت من الناس اللي ما تحترم النظاام بتسوي قووي

ودخلت ... مع عايلتي .. وبعد دخولي بـ 15 دقيقه تقريباً ..

دخلو علي رجال الهئيهـ ومعهم عسكري ومسكو بيدي وخرجوني برى وطلبو الاثبات .. وكتبو علي تعهد
العدم العووده والدخووول ثاني مرهـ .....

يعني فشلووك وكتبوك تعهد

---------------------------------------------------------------------------------------------------
سؤالي .. هل تشوفون انهم على حق في هذي الطريقهـ

اكيد ايه واكيد لا

اذا ..كان اللي يبيعون بالمحل اكثر من عشرة عمال بنغاليين ويمنيين وغيرهم ....مارائكم

كتابة ممنوووع دخووول الرجال للعوائل فقط والعمال يصولون ويجولون داخل المحل هل هيه ثقهـ ممنوحهـ من الهئيهـ لهاذي العمالهـ انهم لايعملون شئياً

يعني تقاارن نفسك بالبنغالي
والبنغالي ما يقوول شي على الهيئه(بياخذون راحتهم)خخ

النســــــــــاء الماذا يتظايقوون عندما يدخل عليهم سعودي .... واحيان يرمون اللي في يديهم ويخرجوون ...
اما العامل ..غض النظر عن جنسيتهـ .. النســـــــــــاء ياخذن راحتهن معهـ ويمكن يلمس اليد

والامر عادي .. الانهـ عامل .. ...هل هي ثقهـ ممنوحهـ من النســــــــــاء لهذا العامل المسكين .. او الماذا .....

بكل بسااطه "العنز ما تحب الا التيس الغريب" خخخخ

ننتظركم .. كل يدلي بدلوووهـ .. ويعطينا رايهـ

تقبل مروووووووري

شموخ إنسانه
25-04-2009, 03:57 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخيرا لقيت موضوع لنقاش بالعامه!
نعم انا من النساء الي اتضايق اذا شفت سعودي بالمحل ولا ادخله ابد!!
ياأخي بكل الصراحه السعودي انواااااااااااع القز والترزز وما آخذ راحتي بالمحل منه اوما العامل الهندي لا.
تلاقيه عايش حياته ولايطالع بي واخذ راحتي اشوف وش يعجبني من السلع ولاينتبه الااذا ناديته اسأله كم سعر السلعه!
اوما اذا كان صاحب المحل يمني مســـــــــــــــــــــــتحيل ادخله خصوصاًاذا كان واقف على باب محله ويعزم!!!:cnf:

<<وجهت نظري بكل صراحه