المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضة المنتدى هاليومين !!

& سمو الذوق &
14-04-2009, 12:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قصه واقعيه حصلت لي شخصيا في حراج بن قاسم امس
وأحس أنها قريبه من قصة أخوي سامي وشكرا وبصراحه شجعوني أكتب عن مغامرتي لأنني أستفدت منها وأبيكم تستفيدون

وقلت انزلها لكم بتفاصيلها الكاملة لاننا عائله واحده في منتديات الخبر وما نحب الفضايح

لذلك مافي شيء مخفي لابد الكل يعرف لاننا اخوان واخوات ولازم مانخفي عن بعض اي شي بحكم الاخوه ،

مابغى اطول عليكم في الكلام ابداء الموضوع :

في يوم الأحد حسيت نفسي طفشان قلت أخذ مكينة أمي سينجر أروح أبيعها على خبل ب 50 ألف

المهم وشغلت سيارتي وأمسك طريق الملك فهد المهم مشيت لحد ما وصلت الصرف الصحي بالدايري الجنوبي وسويت الازم غطيت خشمي وكملت مسيرتي

ونشب بحلقي شريطي تحت الكبري ما عطيته وجه ودخلت الحراج

دخلت الحراج عملتي لفه بسيطه ورجعت إلى أول شريطي نشب بحلقي أشوف سومته وأحجزه

"لأني حسيته ذيب وبيبيعها بسعر طيب"

شريت لي بيبسي وملاحيقه من هندي مار معه ثلاجه يدفها على العربه

وفتحت شنطة السياره و سميت بالله وبدأ الشريطي يغرد قام وفتح السوم بـ 17 ألف

ولكن شرطوا أنهم يختبروا المكينه

فقام واحد منهم وطلع جواله يختبر الأرسال بوضع الجوال قريب من مكان الأبره

حتى يتأكد من وجود الزئبق الأحمر

تذكرت جوالي وقلت يا ولد طلع جوالك وأفتح البلوتوث بقصد اشوف البلوتوث يتأثر بالزئبق الأحمر

المهم سويت بحث طلع لي رساله لا يوجد شبكه قلت ابعد شوي عن مكينة الوالده

حتى أشوف الحاضرين في الحراج من اللي فاتح البلوتوث طبعا الحراج مزحوم مره .

فجاه طلع عندي اسم تدرون من الاسم اللي طلع عندي

" عضو عندنا في منتديات الخبر "

قلت معقوله " أبو شهد " هذا الاسم انا شفته في منتديات الخبر .

لازم اشوف صاحب الجوال اكيد انه نفس العضو اللي في المنتدى فرصه نتعرف عليه

المهم دزيت له رساله " كتبت فيها أسف أشغلت عن السووم لكن انت أبو شهد اللي في منتديات الخبر

اذا انت نفس الاسم عطني رد رساله نعم انا نفس الاسم"

دزيت الرساله ، وقعدت اتابع (المؤشر) بعد دقائق وصلت لي رساله " نعم انا نفس الاسم "

قمت اطالع يمين ويسار " قلت اجل هذا عضو عندنا في المنتدى وجاي يشتري مكينه أو يبيع لازم اتعرف عليها "

" دزيت رساله فيها مكتوب رقمي " " كتبت لها انا عضو في منتديات الخبر عطيني رنه نتقابل بعد الحراج "

خلص الحراج وأبشركم بعتها ب 666 ألف وخرجنا شفت الموبايل في مكالمه لم يرد عليها ، دقيت على نفس الرقم مرحبا قلت أنت أبو شهد اللي في منتديات الخبر "

قال ايه انا طالع على يسارك راح تحصلني .

ناظرت يساري حصلته هو وزميله قاعدين في زاويه ، اتوجهت لاعندهم وانا متردد ايش اقول له لو سئلني وش عندك هنا تعرفون أبو شهد برستيجه غير .

وصلت سلمت عليه وخويه ، ومزحت معهم شوي (ضربته كف وحطيت رجلي ولحقني وشاتني مع رجولي وطحت المهم مالكم بالطويله ):SnipeR (38):

" بصراحه أبو شهد ولد مؤدب ومحترم جدا بس ما توقعته يطيحني "

قلت له ايش تسوي في الحراج قال " انا من سمعت بسالفة (سينجر) وأنا ما غمضت لي عين انا وزميلي ننزل كل عصريه للحراج نشوف هالمهبل ويمكن نشتري ونبيع ونفك تعليقتنا بالأسهم "

قلت ماشاء الله مايفوتك شي فيه نصب على العالم ودراهم ، مزحنا مع بعض مثل مزحتنا الأوله لكن هالمره رماني بالعصير اللي معه ، ماشاء الله خوي أبو شهد بصراحه جدا رائع ومحترم " ماشاء الله رجال وطيب ".

:blushing:

طبعا خوي أبو شهد ارجل من أبو شهد بكثير وتقريبا الصوره السابقه مشابهه لخوي أبو شهد " هذا بعد اذنه ".

طبعا أبو شهد عرفني وقال انت عضو عندنا في المنتدى قلت له ايه نعم .

وحلف اني معزوم عنده ، انا انحرجت كثير لاني مو متعود على العزايم ، حاولت اتعذر ان اخوياي معي وانهم منتظرين قل مالك عذر .

انا وافقت على العزومه ، طلعنا من الحراج و رحنا لمطعم مثلوثه ومندي طلب لنا أبو شهد عشاء دسم يحبه قلبك .

انا قلت في نفسي لو اعرف اني راح اتعشاء نفس العشاء كنت جوعت نفسي ثلاثه ايام ، عشان اكل العشاء كامل ماشاء الله من كل شيء مابقى شيء مانزله على السفره .

اتعشيت انا وأبو شهد وزميله ، وبعد ما قال سموا شمرت عن يدي اليمين وبديت بالأكل وبعد ما شمر خوي أبو شهد أنكشفت ذراعه لفت أنتباهي وجود وشم على يده توقفت عن الأكل وأستغرب أبو شهد وخويه توقفي عن الأكل

أنتبهت لهم وكملت حتى ما يحسون وقعدت أسئل نفسي هو والا لا .

وبعد العشاء سولفنا شويه وقال لي أبو شهداستاذنك ورانا مشوار للخبر الحين ، قلت لهم انا بالحقكم بكره بس باقي لي بعض الاغراض في الرياض أخلصها وألحقكم .

ما زلت أتسائل عن الوشم لا يكون هو اللي في بالي

أبو شهد وزميله طلعوا من عندي على الخبر ، وانا قعدت لليوم الثاني أقضي الاشياء الخاصة قضيتها ، وحركت راجع الى الخبر .

رجعنا للخبر وألتقينا وسئلت أبو شهد عن خويه وقالي ما عرفته قلت لا قال في بالي أنك تعرفه

قلت لو أعرفه ما سئلتك

المهم مالكم في الطويله

طبعا الكل مستغرب كيف اني عرضت الموضوع في المنتدى ، انا عرضته حتى اوضح اننا في منتديات الخبر اخوه ، وماراح نفكر باي شيء غير الاخوه.

بصراحه مدري كيف طلع مني هالموضوع ومن وين جبت هالجرائه

ملخص القصه :

1- الشريطي خذا حقه 50 ألف وهو طالع من الحراج صار له حادث و وتوفى .
2- شريت لأمي مكينه سنجر جديده ب 150 ريال عوضاً عن القديمه .

ما يستفاد من القصه :

1-الدنيا صغيره بفتحت بلوتوث لقيت صاحب المنتدى في حراج بن قاسم

2- برضوا الدنيا صغيره خوي أبو شهد طلع أخوي قصته قصه بأختصار كنا رايحين مع الوالد لسوق الغنم وخلانا بالسياره المهم لعبنا لعبة (الأستغمايه) وركب بحوض ونيت وراح به لجهه غير معلومه المهم بحثنا عنه ولا لقيناه الى اليوم وأشك يكون هو خوي أبو شهد

في الختام
:before:

:36_15_32[1]:

ريووومه
14-04-2009, 01:44 AM
ههههههههههههههههههههههههههه
طيب عطني نص الفلس استثمرها لك ههههههه<<<< ههههههههههه
زين شفت ابو شهد على بالي بعد بتقول وحده من البنات في سوق الحراج هههههه
تقبل مروري

شاقي هواها
14-04-2009, 02:02 AM
خخخخخخخخخخخخخخ يعني ابو شهد ويه خير عليك لازم تتقاسمون 666الف وتقسمون لاعضاء المنتدى :3aa:

خلااص عيل اناا بحفتح البلووتوث حقي يمكن احصل حد من الاعضااء وتستويلي قصه

يسلمووووو ع القصه الخريط والخياليه هع لاهنت

~~نادية~~
14-04-2009, 02:43 AM
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

الخفوق
14-04-2009, 03:37 AM
حلوه والله يجزاه خير شكرا طلع لنا هالمواهب الي كنتم دفنينها

وشكرا مهوب خوينا لك يكفيني رضاها

الهجرس
14-04-2009, 03:46 PM
عندي راى بدال كل يوم نقابل واحد من زملانى بلمنتدى قبل يومين شكرا والبنت مدرى وش اسمها الى بلبحرين
واليوم اخونى فى الله وابو شهد

الى عندى راى وشرايكم نستاجر استراحه بفيصلية الدمام او العزيزيه ونجتمع جميعا

طبعا نضام امريكى قطه يعنى بس كل واحد والى يقدر عله

انى علي قهوة العصر ومانفعها ومعها الشربات

ترا العشاء عليك أبو شهد بس بدون رسميات يعنى بدون مفحطات يعنى بوفيه مفتوح يصير كفيت وفيت

اخاكم @@الهجرس