المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزومة شكرا في البحرين ^_^


شكرا
12-04-2009, 02:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قصه واقعيه حصلت لي شخصيا في البحرين الاسبوع الماضي وحبيت انزلها لكم بتفاصيلها الكاملة لاننا في عائله واحده في منتديات الخبر ، لذلك مافي شيء مخفي لابد الكل يعرف لاننا اخوان واخوات ولازم مانخفي عن بعض اي شي بحكم الاخوه ، مابغى اطول عليكم في الكلام ابداء الموضوع :

- في يوم الاربعاء حسيت نفسي شويه طفشان قلت لازم اغير جو ، طبعا فكرت اقرب مكان اسافر له دارت الفكره قلت اطلع البحرين اقرب مكان اعمل لي لفه واشوف لي فيلم اكشن وارجع بسرعه لارتباطي بعمل في اليوم الثاني .

المهم ابو الشباب دزيت السياره وحركت من الخبر متجها الى البحرين وصلت الجمارك وسويت اللازم وبعدين واصلت المسير باتجاه البحرين .

دخلت المنامه عملت لي لفه بسيطه ورجعت الى مجمع السيف اشوف الافلام الجديده واحجز مقعد اشوف فيلم اكشن " لاني حسيت نفسي طفشان "

عملت لي لفه في المجمع وشريت لي بعض الاغراض عطور اعجبتني ، المهم قرب الوقت رجعت الى السينما اشوف الفيلم .

شريت لي بيبسي وملاحيقه ودخلت السينما نشوف الفيلم " الفيلم اجنبي اكشن جديد لسه نازل " ، طبعا كان الفيلم في بدايته ، وقعدت اطالع في الجوال اشوف المكالمات اللي عندي ، ابغى احطه على الصامت حتى مايسبب لي ازعاج.

فتحت البلوتوث قلت اشوف الحاضرين في السينما من اللي فاتح البلوتوث طبعا السينما مزحومه مره .

فجاه طلع عندي اسم تدرون من الاسم اللي طلع عندي " عضو عندنا في منتديات الخبر "

قلت معقوله " مسز خقاقان " هذا الاسم انا شفته في منتديات الخبر .

لازم اشوف صاحب الجوال اكيد انه نفس العضو اللي في المنتدى فرصه نتعرف عليه ، المهم دزيت له رساله " كتبت فيها انت مسز خقاقان اللي في منتديات الخبر ، اذا انت نفس الاسم عطني رد
رساله نعم انا نفس الاسم"

دزيت الرساله ، وقعدت اطالع الفيلم بعد دقائق وصلت لي رساله " نعم انا نفس الاسم " قمت اطالع يمين ويسار " قلت اجل هذي عضوه عندنا في المنتدى وقاعده تشوف الفيلم لازم اتعرف عليها "

" دزيت رساله فيها مكتوب رقمي " " كتبت لها انا عضو في منتديات الخبر عطيني رنه نتقابل بعد الفيلم ":hammer3:

خلص الفيلم وخرجنا شفت الموبايل في مكالمه لم يرد عليها ، اتصلت على نفس الرقم رد على مرحبا " قلت انتي مسز خقاقان اللي في منتديات الخبر "

قالت ايه انا مسز خقاقان طالع على يسارك راح تحصلني .

ناظرت يساري حصلتها هي وزميلتها قاعدين في زاويه ، اتوجهت لاعندهم وانا متردد ايش اقول لهم .

وصلت سلمت عليهم ، ومزحت معهم شوي " بصراحه مسز خقاقان بنت مودبه ومحترمه جدا "

قلت لها ايش تسوين في السينما قالت " انا كل اسبوع انا وزميلتي ننزل البحرين نشوف الافلام الجديده "

قلت ماشاء الله مايفوتك فيلم ماتشوفيه ، مزحنا مع بعض ، ماشاء الله مسز خقاقان بصراحه جدا رائعه ومحترمه وجمالها غير طبيعي " ماشاء الله حلوه وطيبه ".

انا راح انزل صوره مشابهه لها :

http://www.alkhubr.net/imgcache2/24534.gif


طبعا مسز خقاقان اجمل من زميلتها بكثير وتقريبا الصوره السابقه مشابهه لمسز خقاقان " هذا بعد اذنها ".

طبعا مسز خقاقان عرفتني وقالت انت عضو عندنا في المنتدى قلت لها ايه نعم .

وحلفت اني معزوم عندها ، انا احرجت كثير لاني مو متعود على العزايم ، قالت يمين الله انك معزوم عندي انا وزميلتي ، حاولت اتعذر ان اخوياي معي وانهم منتظرين قلت مابلا والا .

انا وافقت على العزومه ، طلعنا للكافي وطلبت لنا مسز خقاقان عشاء دسم يحبه قلبك .

انا قلت في نفسي لو اعرف اني راح اتعشاء نفس العشاء كنت جوعت نفسي ثلاثه ايام ، عشان اكل العشاء كامل ماشاء الله من كل شيء مابقيت شيء مانزلته على الطاوله .

اتعشيت انا ومسز خقاقان وزميلتها ، وبعد العشاء سولفنا شويه وقالت لي استاذنك السائق منتظرنا لازم نطلع الخبر الحين ، قلت لهم انا بالحقكم بعد شويه بس باقي لي بعض الاغراض في المنامه بامر لها وبالحقكم .

مسز خقاقان وزميلتها طلعوا من عندي ، وانا قعد الف لي في المنامه كان عندي بعض الاشياء الخاصة قضيتها ، وعودت راجع الى الخبر .

طبعا الكل مستغرب كيف اني عرضت الموضوع في المنتدى ، انا عرضته حتى اوضح اننا في منتديات الخبر اخوه ، وماراح نفكر باي شيء غير الاخوه.

طبعا مسز خقاقان اعتبرها اخت وعزيزه على قلبي واحترمها كثير ماقصرت عزمتني وانا لازم ارد لها العزومه واشكرها كثير وخاصة في هذا الموضوع " مع زميلتها طبعا "

وراح تظل اخت لااكثر ......


:02dd2::02dd2::02dd2:


منتديات الخبر عائله واحده فالاخوه مطلوبه والتعارف مطلوب ولكن بحدود الاخوه

تحياتي لكم ، القصه واقعيه طبعا في الاسبوع اللي فات

ثانكس :hammer3::hammer3::hammer3:

~~نادية~~
12-04-2009, 02:31 AM
في منتديات الخبر كلنا تجمعنا الأخوه و الإحترام هالشي اللي محببني في هالمنتدى صراحه و من غير مجامله

لكن مدري احس انه ما كان لازم تكتب اسم العضوه و وصف شكلها خصوصا انها سعوديه هذا رأيي الشخصي

ريووومه
12-04-2009, 02:49 AM
اكيد في منتدى الخبر كلنه اخووو ههههه اجل متى تنزل قطر اشوفك ههههههههه وخذك بلفه بسيكل الوردي

شغـــــــــب انثى
12-04-2009, 06:57 AM
الله يلعن بليسكـ ليه ماعزمتني معكم ؟؟؟؟؟





بس قهر مايمديني انا في الرياض !!

فتى البحر
12-04-2009, 10:37 AM
كلامك صحيح أخوي شكرا

كلنا أخوة في هذا المنتدى

بس أنا أوافق أختي نادية ماكان لازم تذكر اسم العضوه أو صورتها الشبيهه

وش الغرض منها

نتمنى نعرف رأي مسز خفاقان في الموضوع

المرة الجاية بنزل معاك البحرين >> لا يروح بالك بعيد
بس عشان العشاء الفاخر

ههههههههه

MISs 5gagaN
12-04-2009, 05:44 PM
تسلمـ على شكـــر ... بـسـس .. مــآجبـت بنــت آلي ج ــد تشبهنـــي .. او فيهـآ شبـه منــي ..
هذا جد تشبهنــي .. ودايم يشبهووني فيهــآ ...

http://www.alkhubr.net/imgcache2/24598.gif

الرمش الخجول
12-04-2009, 06:00 PM
ايه والله حتى انا ليش ماعزمتوني بس نفس المشكله الي عند شغب عندي اني با الرياض خلاص بنشوف لنا يوم انا وشغب نسيير عليكم

شموووخ
12-04-2009, 07:26 PM
يالبيه يعني تقوووولون نازلين بسوووواق لبحرين :ANSmile31:

ماودكم اسلفكم واحد من اخوووواني

يابو الشبااااب هذي اشغالك الاسبوع اللي راح سعسعه في البحرين :a_narghile:

الرمش الخجوووول && شغب انثي

لاتضيق صدوركم تجهزوا الاسبوووع الجاي بنروح السينما :cheer:

تحت كبري الفحص

والا تبوون بعد نقطه التفتيش في الخرج الاختيار لكم واذا حبيتوا تحت الجسر المعلق نجلس يمين التشليح

لان بحر العطا يقول مكينه سيارته خربانه وسعت صدر ومنهااا نقدم مساعده لخوناااا :graaam (296):

سامـــي
12-04-2009, 08:33 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مسز خقاقان

أنتي أحلى من الصورة اللي أرسلتيها ههههههههههههههههههههههههههههه

المنتدى هذا عجيب كل يوم شي جديد

هع هع هع هع

شموووخه إذا رحتوا يم التشاليح أشتريلي زينون حيب في أكس آر

أتظرك هااااا

زهرة تشرين
12-04-2009, 09:11 PM
وناااااااااااااسه تسافرون عشان سينما ... يا سلالالالالالالام ....
والله لو اسافر على طوووووووووول مجمعات لابو السينما لابو اللي بناها ...
هههههههههههههههههههههه
اهم شي الفلم كان حلو ولا بايخ ....

a R يــ g
12-04-2009, 09:36 PM
اييييييه اش عنده الي شاف المزيونة وزميلتها
ترريريريري

قابلها بعد الفيلم لما ارسلت له رسالتها
ترتيريريريري

فعلا البحرين لها فوائد احيانا

مسز شقاقاقن اتعزمني الاسبوع الجاي ..؟:SnipeR (93):

فهد الشمري
12-04-2009, 09:39 PM
سيآق الموضوع مآدخل رآسي

لكن اللبنة الآسآسيه انكم تقآبلتوا في المنآمه .

الله يجمعكم على الآخوه دائما

سهام العبد الله
12-04-2009, 10:20 PM
واااااااااااااااااو يا محلى الصدف
والله يا أخوي حنا أخوة واسرة وحده...
وكل(ن)يشوف الناس بعين طبعه...
واتمنى الكل يكون طبعه الأخوه والمحبه.. بمعانيها...

ةتقبل مروري

ساره العبدالله
12-04-2009, 10:22 PM
اهلين اخووووووي شكرا موضوعك احسها حلم ماصحيت منها والله اهم شي انك انبسط بس عاتبين عليك ليش ماقلت لنا معك

ههههههههههههههههههههههههههههههه المهم اكيد كنا اخوان بمنتدى


اشكرك ع الموضوع والله رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه


انشاالله نتقابل بس خل البلوتوث مفتوووووووووووووووووووووح ههههههههههههههههه

اشكرك ع جرءتك بنزل الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


تمنيت انك قلت القصه بس بدون تفاصيل وجهت نظري

سامـــي
13-04-2009, 01:01 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله كل ما أشوف هالموضوع يجيني ضحك يفطسني مكاني :36_11_6[1]:



شكراً كفيت ووفيت بس ليه ما قلتلي :36_1_75[1]:

أجي معاك والله نفسي أشوف مسزخقاقان


ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

أقولكم

بكره كلكم معزومين في البحرين عند مسزخقاقن وصديقتها

يالله ياشكراً شغل الباص عشان ما نتأخر على مسزخقاقان وصديقتها

بس شوفوا .. مابي حد يغير أسمه في البلوتوث :SnipeR (39):

إذا طلعنا نبي نتعرف على بعض زييييييييين

هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

مسزخقاقان برسلك رقمي ع الخاص عشان أبي أروح البحرين وما أدل فيها :blushing:

أبيك تمشيني هناك .. ها وش قلتي ؟؟ أنتظر ردك :graaam (296):


عندي إقتراح

وش رايكم نقول لأبوشهد يقط مع مسزخقاقان :clown:

ونروح باريس

والله باريس أحلى:exactly:

صاحب صاحبه
13-04-2009, 01:38 AM
مدري ليه أحس الموضوع مليان أرانب سريعة ههههههههههههههههههههه

شكلك شكرا وحيد أهلك عشان كذا الاخوة ماسكة معاك غلط

واهم شيء في الموضوع الشبه اللي مختلفين عليه

شكلك يا مسز حجه تكرونية خلقت ربي شريفة ونفسك تمسكين واحد من الشبهين

عموما الحجات افضل من الصورتين لانه اهم شيء عند الحجة صلاتها اولا ثم بقشتها

بحر العطا
13-04-2009, 01:44 AM
عن رايء وجهة النظر في هذا الموضوع أو لو كنت مكانك صراحه كتبت الفكره عن

طريق الخيـــــال او شبه الوووواقع الذي نعيشه بدون ذكر أسماء ويكون في فايده

تعم الجميــــــــــع وفيها حكمه ونصيحه لنا بس كلاً وله وجهة نظر ............




أما بنسبه الأختي الكبيره الشموووووووووووخ اقول لها : حيــــاكن الله كلكن

وأي عضو أو مشرف أو مدير قسم أتشرف فيه ويكون على راااااسي من فوق

سامـــي
13-04-2009, 03:35 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يناس لا تلوموني كل شوي أرد والله الموضوع يضحك

أحس أن كل شوي يطمر على أرنب إذا دخلت العامة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

........................


يا أعضاء عيب عليكم أحسنوا النيه ترى الرجال يتكلم جد

<< شوفو من ينصح

ههههههههههههههههههههههههههههههه



شكرا.. ياخوي أضحك الله سنك زي ما ضحكتني

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الخفوق
13-04-2009, 04:05 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يناس لا تلوموني كل شوي أرد والله الموضوع يضحك

أحس أن كل شوي يطمر على أرنب إذا دخلت العامة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ





\
نفس الشعور

انسان آخـر
13-04-2009, 07:50 AM
ولا في االافلام الهنديه

الهجرس
13-04-2009, 02:58 PM
طيب ليش فاتحين البلوتوثات مكتفتو من السعوديه يعنى تطور الوضع الى خارج السعوديه

بصراحه البنت جريئه خذتك وعشتك من جد شكل بينكم علاقه حميمه فى المنتدى

طبعا جميع الموجودين الأسبوع الجاى اعزمك عندى بلمزرعه بلبحرين تم
قولو تم تم تم تم

سامـــي
13-04-2009, 07:49 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه


مرااااااااااااحب

لوووورا
15-04-2009, 07:38 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وربي قــــــــــــــــــــــــــــويه شكرا
كان في ارنب قاعد يلعب لا لا لا خذ مسس خق خقنن
العموم يمكن يكون صدفه اعط اخوك المؤمن 40 عذرا

هلاوي
15-04-2009, 08:45 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يلعن ابليسك يالووورا اه يا بطني مت من اضحك

سفير الحب
15-04-2009, 02:48 PM
تسلم على الموضوع

سفير الحب
15-04-2009, 02:53 PM
..................................