المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امراءه تقطع زوجها هي وصديقها الصور مخيفه

الرمش الخجول
11-04-2009, 11:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في جريمة مروعه وخارجة عن الفطرة الانسانيه

قررت هذه المرآة الوقحة التخلص من زوجها بمساعدة صديقها القذر أيضا

فبعد إقناع وإلحاح من صديقها بقتله والتخلص منه في حفله شيطانيه

وتم تصوير جريمتهم كاملة والغريب في الأمر

ان السعادة كانت تغمرهم و. (http://vb.s11m11.com/56/34566/)هم يمثلون بجثه الزوج المسكين

ويقومون بتقطيع اعضاءوه وتبديلها للسخرية واللهو ......

وللمعلوميه سيكون للإفراج المشروط عنها وعن صديقها القاتل في عام 2014م

طبعاً هذا كله ليس بغر. (http://vb.s11m11.com/56/34566/)يب على مجتمعات يملؤها الانحطاط الأخلاقي والبعد عن القيم الانسانيه.

نحمد الله على نعمة الإسلام

واليكم بعض الصور مرفقة للجريمة الوقحة

7

7

http://www.alkhubr.net/imgcache2/24475.gif (http://www.alkhubr.net/imgcache2/24475.gif)

http://www.alkhubr.net/imgcache2/24476.gif (http://www.alkhubr.net/imgcache2/24476.gif)

http://www.alkhubr.net/imgcache2/24477.gif (http://www.alkhubr.net/imgcache2/24477.gif)

ان لله وان اليه راجعون....حسبي الله ونعم الوكيل

Mr.Ferrara
13-04-2009, 01:24 PM
ماشاء الله
اقول ماعندكم لحم زهراني ابغا اسوي همبرجر

الحريف
13-04-2009, 01:41 PM
هذا المفروووووووووض من مواضيع الاخت لووووورا هي اللي تب تنزل مثل هذي المواضيع

مجزرهـ

حسبنا الله ونعم الوكيل

الرمش الخجوووووووول مشكوووووووووووورهـ

الرمش الخجول
13-04-2009, 04:34 PM
تسلموووون حبايبي على المرور

زبيري كويتي
13-04-2009, 07:27 PM
اتمني ان يتم الغاء هذه الصور .... والاكتفاء بالموضوع " اذا كان مهم لصاحبه او صاحبته " ....

زبيري كويتي

زبيري كويتي
13-04-2009, 11:33 PM
الرمش ....... " الخجول " .......
تشكرين الاعضاء علي المرور ..... ماشاء الله والله ........... شنو هالخجل ...
القسم اسمه ........... الرادار السياسي ............. وليس ............ محبي الساديه .....
سعيده علي مرور الاعضاء ......... اسم الله عليج علي هذه الرقه ....
وين المشرفين حتي يتم الغاء المواضيع التي تتعارض مع طبيعه الاقسام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندما يتم انشاء قسم خاص بالساديه وووو ........... فقومي بوضع " اهتماماتك " ... الممله

زبيري كويتي

بحر العطا
14-04-2009, 12:19 AM
لا اله الا الله

الرمش الخجول
15-04-2009, 06:36 PM
الرمش ....... " الخجول " .......
تشكرين الاعضاء علي المرور ..... ماشاء الله والله ........... شنو هالخجل ...
القسم اسمه ........... الرادار السياسي ............. وليس ............ محبي الساديه .....
سعيده علي مرور الاعضاء ......... اسم الله عليج علي هذه الرقه ....
وين المشرفين حتي يتم الغاء المواضيع التي تتعارض مع طبيعه الاقسام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندما يتم انشاء قسم خاص بالساديه وووو ........... فقومي بوضع " اهتماماتك " ... الممله

زبيري كويتي
انا ابغى افهم وش سالفتك الحين انت اسمك زبيري ولا ناشب بكيفـــــــــــــــــــــي موضوعــــــــــــــــــــــي فاهم يعني مالك دخل بعدين دامك مو مقتنع وشوله تدخل ولا لقافه وبعدين القسم قسم الجرائم وهذي تعتبر جريمه فااااهم فتح عيونك زين

زبيري كويتي
15-04-2009, 08:28 PM
انا ابغى افهم وش سالفتك الحين انت اسمك زبيري ولا ناشب بكيفـــــــــــــــــــــي موضوعــــــــــــــــــــــي فاهم يعني مالك دخل بعدين دامك مو مقتنع وشوله تدخل ولا لقافه وبعدين القسم قسم الجرائم وهذي تعتبر جريمه فااااهم فتح عيونك زين

- لي دخل في موضوعك ؟ هذا اولا
- ثانيا ذكرتي ..... شوله تدخل """ شوله تعني بالكويت .... ليش صح " المهم شوله ادخل هو ان القسم اسمه ....... الرادار السياسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- ذكرتي بان القسم هو قسم ............. الجرائم !!!!!!!!! حلوه هذه ..... اختي .... النمره غلط .... القسم هو قسم الرادار السياسي ...... شكلج ..... مضيعه ... المطعم ....
- ذكرتي في نهايه مداخلتك .......... المقدسه ....... بان افتح عيني زين ..... شرايج اختي منو الي يجب ان يفتح عيونه .......... زين انا ولا انتي .........

زبيري كويتي

لوووورا
16-04-2009, 02:18 PM
زبيروي كويتي انا اسفه على المدخله بس ابي اذكرك ان من ضمن قسم السياسه مكتوب والجرائم وليش وابي حق بنحذف الموضوع ماافي اي الموضوع جدا عادي اذاكان لدرجه مشاعرك حساسه لاتدخل كل موضوع لها موضوع وضحتلك الموضوع صور مخيفه اذا كانك حساس لدرجه هذي لاتدخل

اه منك
16-04-2009, 02:31 PM
لا حول ولا قوة الأ بالله

حسبي الله عليه والله بسه مأقدر أذبحه وشلون يذبحون روح

سبحان ربي لم يخلق جهنم الأ لهؤلا وأمثالهم

تقبلي مروري

الرمش الخجول
17-04-2009, 05:41 PM

- لي دخل في موضوعك ؟ هذا اولا
- ثانيا ذكرتي ..... شوله تدخل """ شوله تعني بالكويت .... ليش صح " المهم شوله ادخل هو ان القسم اسمه ....... الرادار السياسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- ذكرتي بان القسم هو قسم ............. الجرائم !!!!!!!!! حلوه هذه ..... اختي .... النمره غلط .... القسم هو قسم الرادار السياسي ...... شكلج ..... مضيعه ... المطعم ....
- ذكرتي في نهايه مداخلتك .......... المقدسه ....... بان افتح عيني زين ..... شرايج اختي منو الي يجب ان يفتح عيونه .......... زين انا ولا انتي .........

زبيري كويتي
اولا مكتوب تحت الرادار السياسي جرائم وهذي تعتبر جريمه يامتخلف وزي ماقلت موضوعي وبكيفي احط الي ابي فيه فــــــــــــــــــــــاهم يا المعقد

زبيري كويتي
20-04-2009, 10:04 PM
الرمش الخجول

بصراحه انا حساس وايد .... وجدا رقيق ...... ومثل هذه الصور ..... الرومانسيه ..... ليس من اهتماماتي " والحمدالله " .....

بس اذا كانت من اهتماماتك كما هو واضح ....... فاتمني لكي التوفيق ..... بس ...... حجيه ...... يمكن هناك اعضاء صغار السن .......... في المنتدي ...... ان الاشتراك بالمنتدي لايتطلب شروط حازمه لتحديد السن كما هو في المواقع الاجنبيه المتخصصه في وضع هذه الصور والتي تحرص كل الحرص علي التاكد قبل قبول اي عضو ... محب لمثل هذه الصور .... من التاكد من عمره .....
مستانسه وااااااايد بانه ........ موضوعك .... وترددين ..... هذا موضوعي وبكيفي ..... يبي هذا موضوعك وحلالك ولم يسعي احد لسرقته ........... منك ........... :)

بس تذكري بان هناك اناس حساسين ورقيقين .... مثلي .... مايحبون مشاهده ..... مواضيعك ....... السوبر رائعه .

ملاحظه : اذا كنتي تعتقدين بان قيامك بوضع صور ( لايتم حتي عرضها في محطات التلفزيون ) امر صحيح ومن حقك ......... الديمقراطي ........ فالله يوفقك واستمري ..... هذا امر لن يعنيني بعد الان ....
have fun

زبيري كويتي

زبيري كويتي
20-04-2009, 10:07 PM
تذكري صغار السن في المنتدي
اذا ترغبين بالاستمرار بعرض صور مثل هذه او اكثر ......... شراسه ..... فهذا يعني بانك مقتنعه بما فعلتي
اما اذا توقفتي فهذا معناته .... باني كنت علي حق ......
يالله روحي دوري صور ..... تخرع علشان تثبتين بانك علي حق :)

زبيري كويتي

زبيري كويتي
20-04-2009, 10:52 PM
الاخت نووووورا

ذكرتي :
زبيروي كويتي انا اسفه على المدخله بس ابي اذكرك ان من ضمن قسم السياسه مكتوب والجرائم وليش وابي حق بنحذف الموضوع ماافي اي الموضوع جدا عادي اذاكان لدرجه مشاعرك حساسه لاتدخل كل موضوع لها موضوع وضحتلك الموضوع صور مخيفه اذا كانك حساس لدرجه هذي لاتدخل

اختي نوووورا

اسمحيلي .... بالمداخله التاليه :

هناك دكتور كويتي في قسم العلوم السياسيه في جامعه الكويت اسمه ... غانم النجار ... وهو مختص في مقرر اسمه ( حكومه وسياسه الكويت ) ... وكنت احد طلبته خلال فتره الثمانينات .. كان يحاضرنا ( ويعلمنا الله يذكره بالخير وشكرا لمن علمني حرفاً ) ... وفي احدي المرات وخلال اختطاف طائره كويتيه ...من قبل الهالك الشيعي عماد مغنيه ... كان يسألنا نحن الطلبه عن تحليلنا لقيام جهه بخطف الطائره ... ووقتها لم نعلم علم اليقين بالجهه التي تقف وراء اختطاف الطائره .... ولكن كان هناك اشارات بان جهات تتبع ايران هي التي تقف وراءه ... المهم اختي الفاضله .... ومن ضمن كلامه قال لاحدي الطالبات :

هل تعتبرين بان خطف الطائره هو .... خيانه لمواقف الكويت ؟ فسكتت ... ( وهي من النوع الذي يهتم بملبسها اكثر من دراستها وبصراحه كانت جميله ) ... ثم قالت : دكتور شنو تقصد بالخيانه ؟ .... فقال لها ماذا تعتقدين اقصد بالخيانه ؟ فقالت ... المسكينه ... وكنا سنه اولي يعني البنت توها انهت الثانويه العامه .... فقالت الخيانه ......... الزوجيه !!!

فقال لها الدكتور غانم .... وكان يسعي الي تنويرها .... واعتقد بان اسمها كان هند ...

هند .. اذا كان الدكتور الذي يحاضر امامك دكتور علم اجتماع ...فان هناك نسبه كبيره بان يكون تعريفك للخيانه صحيح ... واذا كان الذي يحاضر امامك مدرب كره قدم وقلتي له الخيانه تعني قيام لاعب فريق بتسجيل هدف علي فريقه فان كلامك يمكن ان يكون صحيح ... ولكن اذا كان الذي يحاضر امامك دكتور سياسي ... فان الخيانه تعني ... خيانه المواقف السياسيه لدول او لمسؤولين سياسيين متنفذين ...
الخلاصه
اختي نوووورا

ذكرتي بان .... قسم الرادار السياسي ايضا يتضمن .... الجرائم ... بتقديري ... فهذا يعني الجرائم (((( السياسيه )))).... لان كلمه ... الرادار السياسي مكتوبه باللون الاسود العريض اما ... اقسامه فمكتوبه باللون الاحمر الصغير ... هذا يعني بالنسبه لي الاتي :
رادار الخبر السياسي قضايا ساخنة , جرائم ,حوادث, سياسة ,رصد لنبض الشارع العربي,أخبار عامة
قضايا ساخنه ... القضايا السياسيه .......الساخنه .... وليس قضايا حب عاطفي .. ساخنه .
جرائم : فهذا يعني الجرائم التي تقوم بها اسرائيل تجاه الفلسطينيين علي سبيل المثال وليس قيام وحده بقطع راس زوجها !!!!!!!!!!!!!!!!!!

حوادث : فهذا يعني علي سبيل المثال بقيام وزير الصحه التشيكي وعند البدء في خطبته بالقول بالاتي : قبل ان اتحدث هناك امر يجب ان انهي .... ثم توجهه الي نائب رئيس الوزراء التشيكي وضربه علي وجهه لان الاخير قام بسب الاول في احدي الصحف ............ هذا بالنسبه لي يعني .... حادث ..... تحت مظله العنوان الكبير ... الرادار السياسي ..........

اخبار عامه : هذا يعني ايضا اخبار عامه لها علاقه مباشره بالسياسه .... كالحديث عن قيام المسلمين بتاريخ 14 ابريل 2009 في تايلند بارسال رساله حاده الي السفير الاماراتي في بانكوك يطالبون حاكم دبي بطرد رئيس تايلند السابق ومناصريه من القمصان الحمر لانهم قاموا بقتل المسلمين في جنوب تايلند وحرق مسجدين .... " حيث قامت دبي بطرده بتاريخ 16 ابريل 2009 حيث توجهه الي نيكاراغوا وتم معاملته بصفه سفير في مهمه خاصه ... حيث قام وزير خارجيه نيكاراغوا بالرد علي الصحافه الي ان سبب قبوله هو لان رئيس الوزراء التايلنيدي ....... مستثمر كبير ...

المهم اختي ..... تري ماعندي مشكله اقدر اكتب حتي الصبح في سبيل نقل وجهه نظري لكي اذا كان كلامي اعلاه غير مفهوم ..... اما اذا كان كلامي مفهوم او حتي غير مفهوم وانه غير مهم بالنسبه لكي فتقبلي فائق تقديري واحترامي ولكن ...... تذكري ..... ان العنوان هو الرادار السياسي وكتب باللون الاسود العريض وما يندرج تحته لازم ويجب .... ( بتقديري الشخصي وبكل تواضع ) ... ان يكون له علاقه بالسياسيه .....

زبيري كويتي

زبيري كويتي
20-04-2009, 10:54 PM
الرمش الخجول

اولا مكتوب تحت الرادار السياسي جرائم وهذي تعتبر جريمه يامتخلف .....

انا المتخلف ........... مبروك عليكي الفهاميه

زبيري كويتي

لوووورا
22-04-2009, 06:01 PM
اقووووووووووووول لا يكثر الموضوع يرجع مدير المنتدى ابوشهد

زبيري كويتي
22-04-2009, 08:40 PM
الاخت نووورا
مافهمت بصراحه مداخلتك ..... الغير قيمه !..... ذكرتي :
اقووووووووووووول لا يكثر الموضوع يرجع مدير المنتدى ابوشهد

اختي الفاضله ...... هذا تهديد يعني ؟؟؟؟؟ تري مومشكله بالنسبه لي ..... بس الظاهر " المقصود والامثله في مداخلتي " ........... كانت شوي ..... صعبه عليكي .........

سوف اعطيكي مثال آخر ........ اقل صعوبه ..... من الناحيه الاكاديميه ..... لعل وعسي

- طالب .... خليجي .... يدخل مكتبه في .......... دبلن في ايرلندا ........ ويلتفت يمينه فيجد .... لافته مكتوب عليها .... POLITICS .......... ويشاهد امامه فيجد لافته كتب عليها .... Social studies ..... ويلتفت الي يساره فيجد لافته مكتوب عليها ......... Geography .....

ثم ....... يذهب الي القسم الاول ويشاهد الكتب المعروضه في قسم " السياسيه " .... فيشاهد كتاب عنوانه .... Crimes ...... ثم يتركه ويذهب الي قسم الاجتماعيات ويشاهد كتاب مكتوب عليه ... Crimes .... فيتركه ...... ويذهب الي القسم الاخير المختص بالجغرافيا ويشاهد كتاب مكتوب عليه ...... Crimes ......
اختي الفاضله ....... باعتقادك هل هذه الكتب جميعها ............. متشابهه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ باعتقادي وبناءً علي مداخلتك الاخيره ......... فان اجابتك سوف تكون ........... نعم متشابهه ..... Sorry sis

- الكتاب الاول ...... سوف يتحدث عن الجرائم ............. السياسيه فقط .... ولهذا السبب .... امممممم تم وضعه في قسم .......... السياسيه ......
- الكتاب الثاني سوف يتحدث عن الجرائم ............ الاجتماعيه بانواعها ..... وعلي فكره علم الاجتماع كما تعلمته ........ فانه اطار كبير يندرج تحته العديد من العلوم منها علم الفلسفه ..........
- الكتاب الثالث سوف يتحدث عن الجرائم ............. المتعلقه ........ بالطبيعه ..... التلوث الهوائي والصوتي والنباتي وجراءم الانسان بحق الطبيعه ومصادرها .......... الخ

اختي ........ ان مداخلتك وكما شعرت بها .... بانها تهديد لي ........ لا يانظر عيني ..... تري وكما سبق وقلت ...... انا اهم شي عندي رايي الشخصي ....... حتي لو كان نتيجه ذلك ......... طردي من المنتدي .... كلامي واضح ولا لا ..... انا متاكد ان كلامي غير واضح ..... لكي ...... لانك بكل بساطه .......... لم تستطيعي الرد علي مداخلتي الاخيره .............

الاخ ابو شهد انسان محترم واقدره .جدا ...... وعلي فكره ..... وانا لا اكذب .... هذا ليس نفاق .... اذا رغب بطردي .... مو مشكله .... وقد يكون لديه ظروفه او قراره ..... ولكن لا اسمح لاحد بان يوجهني ... في رأيي ..... كلامي واضح لكي ومن يتعاطف معكي ؟

هل عرفتي معني ............. الجريمه ........... تحت قسم ............... الرادار السياسي ... الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا استبعد ......... بان الفكره ............. ماوصلت :) الله يساعدك .....

ملاحظه اخيره : عندما ترغبين بالرد علي احد ............ قومي بقراءه ....... مداخلته بتمعن ..... ثم " حاولي ... وانا اعلم بان مجرد محاولتك يعتبر تحدي ........ فلسفي وفضائي وسيكلوجي كبير لكي .... الله يساعدك ...... بس استفيدي مني ..... اذا رغبتي ..... يجب اولا فرز جميع الاسئله التي قام بتوجيهها ..... الشخص الذي امامك ... وفي حالتنا ..... جميع الاسئله التي قمت انا بتوجيهها .... ثم قومي بالاجابه علي كل سؤال علي حده .... اذا استطعتي فانكي سوف تكسبين ....... الذين يتعاطفون معاكي .... فاذا قمتي بالاجابه علي كل استفسار .......... علي شكل نقاط ......... فسوف تقنعين الجميع بما فيهم محادثك ... وفي حالتنا ... هو انا ...... ويمكن تقنعيني بردك .......... اما ان تردي برد مثل ....... ((((( وين مدير المنتدي )))) فهذا دلاله ..... علي ضحاله وتفاهه مستواك ..........

كلامي واضح ......... طبعا غير واضح ........ الله يساعدك

زبيري كويتي

لوووورا
26-04-2009, 05:28 AM
انت ليش كلامك كثير ماتتعب وانت تكتب خخخخخخخخ
على العموم انا اشوف ترى الموضوع مايستحق ......

زبيري كويتي
28-04-2009, 11:19 PM
نوووورا
ما قدرتي تردين علي ؟ .......... ردي لو تقدريت ..... اذا كان مستواك ....... في غايه التفاهه والسخافه .... فيجب عليكي مستقبلا ............. بعدم الرد علي اي موضوع او مداخله لي ......... حتي لا يتم اضاعه وقتي ...... اوكي

زبيري كويتي

زبيري كويتي
29-04-2009, 01:50 AM
الاخت نووووورا
مارديتي علي مداخلتي ................ يزاج الله خير ......... عسي ماشر

زبيري كويتي