المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد بن زايد يزور طفله تعرضت للتعذيب من قبل زوجه ابيها !!!!


شاقي هواها
10-04-2009, 02:44 PM
محمد بن زايد زارها ووجه بتوفير أقصى أنواع الرعاية الطبية



طفلة مواطنة تتعرض لتعذيب بشع على يد زوجة أبيها..!!


http://www.alkhubr.net/imgcache2/24389.gif




ابوظبي في 5 ابريل /وام/ زار الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة طفلة مواطنة في مستشفى المفرق تبلغ من العمر 9 سنوات ..تعرضت لمعاملة سيئة على يد زوجة ابيها المواطنة.. مصطحبا معه كريمته الشيخة شما بنت محمد بن زايد ال نهيان للاطمئنان على حالتها الصحية.

وهذه اللفتة الأنسانية الكريمة تجاه هذه الطفلة البريئة لا تعد غريبة بل معهودة من سموه في مثل هذه المواقف.

ووجه سموه بتوفير اقصى درجات الرعاية الطبية لها جراء اثار التعذيب التي تعرضت لها في كافة انحاء جسدها النحيل.

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن مجتمع الإمارات بما يحمله من قيم ومباديء عريقة ومتوارثة مستمدة من الشريعة السمحاء هو مجتمع مترابط أسريا يعطف على الصغير ويحترم الكبير ويعطي للطفولة حقوقها وللإنسانية عزتها.

وقال سموه ان السلوك الشاذ الذي لا يمت بصلة إلى مجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة والخارج عن كل الشرائع السماوية التي أنزلها الله سبحانه وتعالى وكل القوانين الوضعية التي وضعها الإنسان هو سلوك دخيل يتوجب علينا التصدي له ونبذه ومعالجة جذوره.

وعبر سموه عن اعتزازه وتقديره لكافة الأجهزة الأمنية ليقظتها وسهرها على توفير الأمن بكافة أشكاله للمجتمع.

وام




الرمس.نت/ تفاصيل خـاصة:

في حادثة مأساوية بشعة وغريبة عن مجتمع دولة الامارات ، تعرضت طفلة مواطنة تدعى (نوف) وتبلغ من العمر 9 سنوات إلى أسوأ أنواع التعذيب البشري على يد زوجة أبيها المواطنة والبالغة من العمر "27 "عاما ، وتم نقلها إلى مستشفى المفرق في حالة مزرية استدعت على الفور قيام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وضمن لفتة إنسانية فريدة بزيارة الطفلة مصطحبا معه كريمته الشيخة شما بنت محمد بن زايد آل نهيان للإطمئنان على حالتها الصحية.


وفي الوقت الذي وجه سموه فيه بتوفير أقصى أنواع الرعاية الطبية لها جراء آثار التعذيب القاسية التي تعرضت لها في كافة انحاء جسدها النحيل ، أكد سموه أن مجتمع الإمارات بما يحمله من قيم ومباديء عريقة ومتوارثة مستمدة من الشريعة السمحاء هو مجتمع مترابط أسريا يعطف على الصغير ويحترم الكبير ويعطي للطفولة حقوقها وللإنسانية عزتها.


وقال سموه ان السلوك الشاذ الذي لا يمت بصلة إلى مجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة والخارج عن كل الشرائع السماوية التي أنزلها الله سبحانه وتعالى وكل القوانين الوضعية التي وضعها الإنسان هو سلوك دخيل يتوجب علينا التصدي له ونبذه ومعالجة جذوره.


وقد قامت إدارة الدعم الاجتماعي في شرطة أبوظبي بتوفير مجموعة من الاختصاصيات للإقامة مع الطفلة في المستشفى بشكل متواصل ومرافقتها في رحلة العلاج.


وبحسب المعلومات المتوفرة (للرمس.نت) فإن والد الطفلة "نوف" والذي يقطن مدينة بني ياس ، أحضر طفلته إلى طوارئ مستشفى المفرق في حالة يرثى لها وكان جلدها مسلوخا تظهر عليه آثار الحروق و الدماء والكي بالسكاكين ورضوض وكدمات متفرقة ، فيما ظهرت على الفتاة علامات الخوف والجزع والإرتياب بما يشبه الانهيار العصبي التام ، زاعما والدها أنها قد تعرضت للسقوط عن الدراجة ضمن حادث طبيعي ، إلا أنه وبعد مواجهته وزوجته بالبراهين والدلائل الواضحة للعيان والتي أكدها التشخيص الطبي ، استفاق ضمير الأب ليؤكد أن زوجته اعتدت على الفتاة وعذبتها حتى وصلت إلى هذه الحالة المزرية من غير أن ينكر علمه بما كانت تقوم به الزوجة.



وبرر الزوج عدم قيامه بالإبلاغ السابق عن تلك الافعال إلى الخوف من المساءلة القانونية ، كما بررت الزوجة سلوكها "الوحشي" هذا بأنه ناتج عن عناد الطفلة وعدم تنفيذها لما يطلب إليها.

وَجس ~
10-04-2009, 03:33 PM
ما شاء الله عليه انسان متواضع

ومشكوووورة اشواق على الخبر

وهذا الشئ مو غريب على اهل الامارات

لانهم معروفين بالطيبة

اراز
10-04-2009, 03:51 PM
يا ظالمة الله يوريها من يعذبها .بعدين شنو سالفةالزوج مادام تزوج خ لو يعطي الطفلة لامها حتى لو تتزوج ما راح تعذب الطفلة البريئة .جريمة بس مستورة الله على الظالم . بعد ما اتمرد قلبي على المسكينة شكرا لك وتقبلي مروري اراز

~~نادية~~
10-04-2009, 04:19 PM
هو بالأخص عنده قلب كبير و متواضع
اااااااخ بس امووت فييه .... <<<اهجدي يا بنت

الملحم المطيري
10-04-2009, 05:31 PM
ما شاء الله عليه انسان متواضع

شاقي هواها
11-04-2009, 01:41 AM
الله يحفظه هو تولى القضيه ربيه يطول بعمرهـ يارب

تسلمون ع الطلهـ الحلوهـ لاهنتووو

لوووورا
11-04-2009, 03:35 AM
يسلمووووا على الموضوع الله يكثر من امثاله

شاقي هواها
14-04-2009, 02:05 AM
الله يسلمج لاهنتي ع المرور

وردة في عز الشتاء
12-02-2010, 08:43 AM
بارك الله في اهل المروه و الشهامة

بنت العقربيه
15-02-2010, 05:23 PM
لاحول ولاقوه الابالله
الله يشافيها من الى هي فيه
وياخذ حقها

فنانة تشكيلية
17-02-2010, 09:47 AM
اذا مايبون الطفلة يعطوني أياها اربيها وادللها..... ناس ترفس النعمة وناس تدورها وماتلقاها
حسبي الله ونعم الوكيل