المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يحق للزوج تفتيش جوال زوجته ؟


الحنووونه
05-04-2009, 06:05 AM
اكــيد الــكــل يــعــلم

ان في بعض الازواج فيهم مثل مانقول وسوسه او شك او فضوووول او لقافه

بأنه يفتش جوال زوجته

سواء كان يفتش الرسايل او الارقااااااام

المكاااالماااااااات

او اي شي ثااااااااني
1- هل يحق للزوج تفتيش جوال زوجته؟

2-ماذا ستفعلين لو اكتشفت ان زوجك يفعل هذا؟

3- هل نقول على من يفعل هذا الشي مريض او عديييم الثقه ؟

4- للشبااااااب.......هل ستفعل هذا مع زوجتك او هل تأيد هذا ؟

5- للبنااااات 0000 هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ..؟

شغـــــــــب انثى
05-04-2009, 06:36 AM
1- هل يحق للزوج تفتيش جوال زوجته؟
طبعآ لا
2-ماذا ستفعلين لو اكتشفت ان زوجك يفعل هذا؟
راح اواجهه
3- هل نقول على من يفعل هذا الشي مريض او عديييم الثقه ؟
اذا كان شكـ دايركـــــــــت عديييم ثقه لان لاحياة زوجيه هنيه بوجود الشك
4- للشبااااااب.......هل ستفعل هذا مع زوجتك او هل تأيد هذا ؟
الاجابه لهم
5- للبنااااات 0000 هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ..؟

اكـــــــــــــــــــــــيد لا:55ar:





يسلموو ايدياتك على الموضوع الحـــــــــلوو:sm182:

شكرا
05-04-2009, 07:05 AM
1- هل يحق للزوج تفتيش جوال زوجته؟
اكيد يحق له
2-ماذا ستفعل لو اكتشفت ان زوجتك تفعل هذا؟
عايدي راح احس انها تغار علي لااتعرف على بنات اخريات
3- هل نقول على من يفعل هذا الشي مريض او عديييم الثقه ؟
لا هذا يحب زوجته ويغار عليها زياده على اللزوم اكيد مريض نفسيا
4- للشبااااااب.......هل ستفعل هذا مع زوجتك او هل تأيد هذا ؟
لا لاني احب زوجتي واثق فيها ، طبعا هذا اذا تزوجت بواحده مثل الحنوونه تحبني واحبها
5- للبنااااات 0000 هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ..؟ اكيد ماراح يقبلوا هذا من ازواجهم ، لان الزواج حب وثقه هذا رايي كتمساح


الحنونه يسلمواااااا ياقلبووووووووو على المووضع الحلو


بالفعل انتي مبدعه


وعايدي لاتزعلي مني اذا تهاوشت معك في الصرقعه والدردشه راح تظلي اخت وغالية علينا اوك

فتى البحر
05-04-2009, 08:09 AM
شكرا أختي الحنونة على الموضوع


1- هل يحق للزوج تفتيش جوال زوجته؟
في رأي : نعم
لأني في النهاية مسؤل عن بيتي
ولكن ليس بالضرورة أن يكون الموضوع بصفة تفتيش
ممكن يكون بصفة مناقشة بيني وبين زوجتي
وفي النهاية الزوجة الواثقة لا يعني لها الموضوع شيئا

2-ماذا ستفعلين لو اكتشفت ان زوجك يفعل هذا؟
-------

3- هل نقول على من يفعل هذا الشي مريض او عديييم الثقه ؟
على قول المثل "أي شي يزيد عن حده بينقلب ضده"
أذا كان الموضوع مبالغ فيه طبعا
ولكن أذا كان في حدود المعقول
فهذا شي مقبول

4- للشبااااااب.......هل ستفعل هذا مع زوجتك او هل تأيد هذا ؟
نعم ولكن ليس تفتيش بمعنى عدم الثقة
وانما مناقشة
على سبيل المثال
مناقشة ارتفاع مبلغ الفاتورة
او
كثرة الأرقام الغير معروفة


5- للبنااااات 0000 هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ..؟
------

في النهاية الموضوع يعود للزوجين ومدى التفاهم الموجود بينهما
وهذا الموضوع موضوع متباين
بمعنى المقبول بالنسبة لي ليس بالضرورة ان يكون مقبول لديك
فالأتزان مطلوووووووووووووب في كل جوانب الحياة

وشكرا

تقبلي مروري

:icon33:

الحنووونه
05-04-2009, 10:13 AM
يسلموووووووووووو على المرور

الحريف
05-04-2009, 10:48 AM
1- هل يحق للزوج تفتيش جوال زوجته؟
اشووفهـ غير لائق بألرجل أنهُ يفتشه الا اذا هناك ملاحظه
2-ماذا ستفعلين لو اكتشفت ان زوجك يفعل هذا؟

3- هل نقول على من يفعل هذا الشي مريض او عديييم الثقه ؟
اذا دائم اكيد عديم ثقه
4- للشبااااااب.......هل ستفعل هذا مع زوجتك او هل تأيد هذا ؟
لاافعل الشي هذا
5- للبنااااات 0000 هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ..؟

مشكوووووووووووووره

لوووورا
05-04-2009, 02:36 PM
هل يحق للزوج تفتيش جوال زوجته؟
نعم يحقله زوجه وهي زوجته مابينه شيء
2-ماذا ستفعلين لو اكتشفت ان زوجك يفعل هذا؟
اذا صرت واثقه من نفسي ماخاف وعادي زوجي مابينا شيء
3- هل نقول على من يفعل هذا الشي مريض او عديييم الثقه ؟
حب استطلاع
4- للشبااااااب.......هل ستفعل هذا مع زوجتك او هل تأيد هذا ؟
انازوجي يفتش جوالي وانا افتش جواله



يسلمووا حبيبتي موضوع

الرمش الخجول
05-04-2009, 05:04 PM
[quote=الحنووونه;498906]





1- هل يحق للزوج تفتيش جوال زوجته؟
لا لانه ماله اي حقيه هذا من خصوصياتي...

2-ماذا ستفعلين لو اكتشفت ان زوجك يفعل هذا؟
راح اتكلم معه.. ..

3- هل نقول على من يفعل هذا الشي مريض او عديييم الثقه ؟
اكيد موسوس وشكاك وعديم ثقه..:021:

4- للشبااااااب.......هل ستفعل هذا مع زوجتك او هل تأيد هذا ؟
:!


5- للبنااااات 0000 هل تقبلين هذا من زوجك ام لا ..؟
بدون تفكير لا:fail:

يسلممووو حبيبتي تقبلي مروري...::)

وَجس ~
05-04-2009, 05:07 PM
اذا لم تكن هناك ثقة متبادلة بين الزوجين


فستكون الحياة جحيم


لان كل من الاخر سيشك بالاخر


ومشكووووووووووورة الحنونه على الموضووووووع