المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاه جده الله الله الله وش سوت في أبوها


عنيزاوي
03-04-2009, 12:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:-

هذه القصه حدثت الأسبوع الماضي في السعوديه ولا اريد الاطاله


المهم ان في بنت من البنات تعرفت على واحد بالقيم زير (gamezer) واخذت الايميل حق الولد


وبدت السواليف والدردشه وعاد كلهم عيال ثنوي البنت والولد ووصلت السالفه الا انه يبي يقابلها وتطلع معه (لاحول لله)


احسن شئ تطلع معه وهي رايحه المدرسه يوصلها الوالد ورررررررررر مع الولد طيب قالها اذا نزلك ابوك انتظر شوي الين يروح

وانا بمر اركبي معي السياره (مرسيدس ابيض فتحه الكبوت اسود) طيب قالت له بس

اذا غبت يدقون على البيت قال الشاب قبل ماتطلعين افصلي التلفون

الشاب عارف ان البنت من عائله فقيره واهلها ما يعرفون التلفون مفصول والا لا

طيب طلعت البنت واول يوم ظبطت الخطه وعلى ذي الحاله اسبوع

مره من المرات نسيت تفصل التلفون ((الله يعين)) ودقت المدرسه على البيت ورد الأبو اح اح اح

المدرسه:سلآآآآمات البنت غايبه اسبوع وعليها

الأبو :لا((منصدم)) انا اوصل البنت كل يوم ما هي غايبه فيه غلط؟؟!!

المدرسه: الكشوفات تدل على ذلك

الأبو:طيب طيب يصير خير

الابو سكت وما كلم البنت قال المراقبه المراقبه وما ادراك ما المراقبه ((اسلوبي انا في المبالغه))

نزل البنت وراح بالددسن بعيد يراقبها والا مرت ذييييييك المرسيدس فغر الأبو وشاف البنت تركبها

يا ويلي ويلها ابو محمد ابوه وراها لحق لحق لحق الين وصل العماره

وشافها تدخل مع ذاك الشاب اف اف اف المهم وشافهم داخلين الشقه

قرر يدخل ويشوف وياليته ما قرر دخل وشاف كل شئ من سكار وشاف بنت على السرير ومع الشاب استغفرالله

البنت والشاب والابو منصدمييييييين البنت تدور يمين يسار سكين جخخخجخجخ في بطن الابو وفي كل مكان الين مات

الشاب: ول ول ول يابنت وش سويتي في ابوك؟!!!

البنت :مالك دخل

المهم البنت جميع السبل سوت حتى انها صبت على ابوها ((تايد)) عشان تجلط الدم

وكيس زباله وفي البحر في -جده- وعلى طول على البيت


ترن ترن الجرس فتح الباب المفآآآآجأة ان أبو البنت هو الي فتح الباب (ؤؤؤؤؤ)

كييييف جيييييت هنا يا ابويه

رد الأبو وبكل حنيه


(مع تآآيد للغسيل مافيش مستحيل)



خخخخخخخخخخخخخخخخ تحمستوا واكلتوها


عللى العموم تعيشون وتاكلون غيرها

شكرا
03-04-2009, 12:50 AM
هههههههههههههههههههههههه

عنيزاوي
03-04-2009, 02:29 AM
شكرا شكرا ع المرور

بنت العــز
03-04-2009, 03:38 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تسلم على هالطرح :)

سامـــي
03-04-2009, 04:09 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرج أبليسك كسم قهر

الملحم المطيري
03-04-2009, 08:59 AM
والله حلوه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

nono31
03-04-2009, 12:46 PM
هههههههههههههههههههههههه

شاقي هواها
03-04-2009, 12:53 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخ حرام لك كنت بصيح

نعيش ونااكل غيرهاا يسلموووووو ع الطرح

وَجس ~
03-04-2009, 01:01 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

اندمجت

عنيزاوي
03-04-2009, 01:21 PM
يسلمو ع المرور
مروركم لاشك يسعدني
ودووووووووووووووم الضحك
ودوووووم في تواجد

عنيزاوي
03-04-2009, 01:23 PM
تعيشو وتاكلو غيره ههههههههههههههههههههههههههه

نورتو وماااقصرتو
ودووووم في تواجد

شرشبيل
03-04-2009, 10:16 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانا متحمس ادعي عليها
ههههههههههههههههههههههههههههههه

عنيزاوي
04-04-2009, 12:30 AM
شرشبيل ههههههههههههههههههههههههه
لالا تدعي ههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو نورت ومااقصرت

شغـــــــــب انثى
04-04-2009, 04:16 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يلعن بيسكـ والله قووويه انا خشيييييت حزن مع الابو

حلوه بس لا تعديها مره ثانيه!!

عنيزاوي
04-04-2009, 02:47 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يلعن بيسكـ والله قووويه انا خشيييييت حزن مع الابو

حلوه بس لا تعديها مره ثانيه!!


شغب انثى
مراح اعيده بس ابي أجيب مقلب ثاني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمو نورتي