المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأول مرة على مستوى المملكة حفل تكريم الأم المثالية


الملحم المطيري
01-04-2009, 07:54 PM
تحت رعاية الأميرة سارة الفيصل مساء اليوم

لأول مرة على مستوى المملكة حفل تكريم الأم المثالية
(سبق) الرياض: تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت فيصل بن عبدالعزيز رئيسة جمعية النهضة النسائية الخيرية ينظم "فريق بلا حدود "بالتعاون مع جمعية النهضة النسائية حفلاً تكريمياً للأم المثالية لعام 2009م , وذلك مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 8:00 بقاعة مذهلة .
ويأتي التكريم احتفاءً وتعزيزاً للدور الكبير الذي تقوم به الأم وتجسيداً لعطاءها طوال سنوات وفتح المجال لإظهار مشاعر الأبناء حيال أمهم وتحفيز للأمهات لأن يصلن لدرجات المثالية في العطاء وبناء الأسرة .
وسيشمل برنامج الحفل على قصيدة (أنا بلا فخر) من إلقاء الطفلة حور ثم عرض اليكتروني لـ(أعينوني على رضاكم) مشاركة من قطرة ندى وقصيدة عن الأم للشاعرة الموهوبة شوق الرديني وفقرة مرح بعنوان(حنان الأم) كما سيسلط الضوء على روبورتاج عن فضل الأم وكلمة عن دور الأم في نهضة المجتمع بالإضافة إلى تكريم الفائزات بالمقالات.
الجدير بالذكر أن الحفل يقام للمرة الأولى على مستوى المملكة في طريقة إقامة الحدث من حيث العمل بمسابقة لكتابة مقال عن الأم وإخضاع المقالات للجنة التحكيم وهي بمستوى عالي في التقييم .
ويأتي الحفل تحت رعاية من فريق يزيد الراجحي وشركة داكن للنشر والتوزيع بالإضافة إلى بعض المؤسسات التجارية . والهدف من إقامته وهو تثمين دور الأم في المجتمع وللإشادة بأمهات صنعن قادة وشخصيات عظيمة , فيما تم تقسيم التكريم من خلال ترشيح الأبناء لأمهاتهم ونشر إعلانات مبدئية عن استقبال المقالات عن طريق الانترنت والمجلات المحلية والمدراس والجامعات.
وتم العمل على التكريم من خلال تقييمه وتقسيم الجوائز الكبرى إلى دروع تذكارية مصممة بشعار( الأم المثالية ، الأم الحنون، الأم العاملة، الأم المناضلة ، الأم الصديقة) وتعليقة ذهب لكل أم فائزة مصممة بشعار متناسب مع صفتها.