المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشاب الوسيم - سوقه ماشي وين ما راح

الويلس
30-03-2009, 06:45 PM
ستذهب معي عزيزي القارئ برحلة غريبة في صراحتها

بعد الإعلان عن تلك الوظيفة تقدمة فيمن تقدم ، الغريب لم يكن أمامي أحد فإذا بذلك الموظف يُصعب علي الأمور ويحيلني لذلك المدير دخلت مكتب المدير وخرجت منه وقد تحطمة أمنيتي بالوظيفة بدون مبرر منه

وما هي إلا دقائق وأنا مازلت بين المكاتب حتى جاء ذلك ( الشاب الوسيم ) ليتقدم إلى نفس الوظيفة وبنفس المؤهل ، فقلت في نفسي هل سيحدث ما أتوقعه ، انتظرت وبدأت اتابع ما سيقول له ذلك الموظف . فإذا بالشاب الوسيم يُقبل على الموظف فإذا بوجه الموظف يتهلل ويستبشر وما أن سلم عليه ذلك الوسيم ( الحلو ) حتى وكأن الموظف قد سُحر فإذا به يتصرف بعكس ما تصرف معي فطلب من الشاب الحلو أن يجلس ولحظات حتى بدأت الأبتسامات بينهما وبدأت الأسئلة من الموظف ، أسئلة ليس لها علاقة بالوظيفة بأي صلة !!، وإذا به يبادر ( الحلو ) ؛ ويقول له سأدخل للمدير لأتوسط لك عنده وعند دخول الموظف عزمت أن أرى هل سيقع المحظور حتى مع المدير ؟!

أقتربت من باب مكتب المدير وكان يدور بين المدير والشاب الوسيم حديث العشاق ، ويبدوا أن ليس هناك بينهما معرفة سابقة ثم قال له المدير من الغد ستداوم إن أحببت ، وستكون في مكتب السكرتير وسأوكل لك بعض أمور مكتبي لتقوم بها !!!

قلت : حدث ما كنت أتوقع .
ذهبت لتلك الاستراحة وذلك المجلس الكبير الذي لا تكاد تجد لنفسك مكان لتجلس وإذا بالكئابة تعم عليهم والسكوت يخيم عليهم ، فحاولت أن اداعبهم ولكن بدون جدوا ، ثم لحظات جاء أحدهم وكان ممن لا يحبه أحد على الإطلاق والجميع يقول ما أثقل دم هذا ؛ ولكنه جاء ومعه أبن أخته الصغير وسيم الوجه الذي هو مثل صاحبنا الأول سبحان من أعطاه الجمال ( قلت في نفسي ما شاء الله ) لكن هل سيحدث ما في نفسي من تقلب لأحوال المجلس ، وما أن أقبل حتى فز الكثير يرحبون به وبإبن أخته شيء غريب يحدث ؛ لحظات وأنقلب المجس إلى أنواع الضحك والنكت والضحكات التي كأنها ضحكات ذئاب تتجه لذلك الشاب الصغير ( الحلو ) .

عظم الأمر في نفسي وقلت : لماذا يحدث هذا ، هل أكثر الناس لا يحبون ولا يستأنسون ولا يخدمون إلا من كان وسيماً ( حلو )

إذاً ما ذنب من لم يكن وسيماً ، هل يحرم من التوظيف لأنه لا يملك شفة وردية ، هل يسقط في المدرسة لأنه لا يملك عيون حلوة ليجعل المدرس وغيره يتمتعون للنظر فيه ، هل يجب أن أكون وسيماً وأسمح لأن يتلمس جسمي ذلك القائ لرقيتي ويأتي كل يوم أو يومين ليراني بعد أن تحسنت حالتي . ومن كان غير وسيم لا يطيق أحد الجلوس عنده ولو خرج لم يعد إليه البته . هل وهل وهل ........... ألخ .

على مر السنين كُت أن أُجن من ما يحدث بخصوص هذا الأمر .

هذا الضابط لا يجعل كاتبه ولا سكرتيرة أو سائقة يكون في هذا المنصب إلا أن يكون يحمل ( شهادة وسيم .. حلو )
وذلك المدير ، وغيره ، وغيره الكثير . وعند الكثير من أصحاب المناصب وفي كل الدوائر الحكومية والشركات والمؤسسات والجهات الشرعية وغيرها إلا من رحم الله ( تجد من كان وسيماً فغلطة مغفوراً له ) أما الغير فلا !!

فهل بالفعل أن الوسيم أو الحلو بالعامية هل بالفعل سوقة ماشي ، أي أنه مخدوم من الكُل وكل مشاكله محلوله .

إن هذا الكلام لم يأتي من فراغ وإنما هو أمر واقع في مجتمعينا للأسف ، وأعلم أن الكثير يتحرج من هذه المواضيع ولكن ؟؟؟!!!

كذلك ليس الكلام على إطلاقة ؛ إي ليس كلامي ينطبق على جميع من ذكرت من مناصب أو أيياً كانت مواقعهم ولو كانوا أمراء أو مشائخ ، والحديث للجنسيين
لكنه أمر يحدث ويتكرر ، في كل ما ذكرت وفي أكثر الأماكن التي يرتادها البشر في أمور حياتهم أو حتى آخرتهم ؛ وإن كانت أصغر الأمور ولو كانت بقالة أو بنشر !!!

إذاً الحلو سوقة ماشي عند الأغلبية .

ههههههه شكل اللى كاتب الموضوع شين والحلا من جنبها :SnipeR (14):
بس من جد هو صادق ؟؟؟

اشوف نفسى كل ما اروح مكان الكل يفز يبى يخدمنى :42ar:

حنين الشوق
30-03-2009, 07:09 PM
والله ما أدري .!

طيب لصار حلو وسيم بس مايفهم شيء يوظفونه .!!

الحريف
30-03-2009, 07:16 PM
ههههههههههههههه

لولستها يالويلس

شوووف ياعزيزي أولاً المظهر الحســـن مطلوووب خاصةً اذا كلامك عن القطاع الخاص ...

ليكوون في الواجهه امام المراجع ... ولكن لا تكوون النوايا سئه ...

اذا القصد بكلمت حلو ... اهدافه ينال من هذا الجميل .. او هذا الحلو ... فهذا شذوذ

ولايمثل 1% من المجتمع الصالح فهناك ولله الحمد اناسً يخافوون الله

وهي قد تحصل من بشر منحرفه اخلاقين ....

شاقي هواها
30-03-2009, 07:18 PM
احس الوسامه مالها خص ؟؟؟

يسلمونيشن ع الطرح الرايع لاهنت

a R يــ g
30-03-2009, 08:16 PM
بس ترى الوسيم مقرود في كثير من الوظايف والدليل شوفني انا :SnipeR (37):
كلما قدمت على وظيفة بمؤهلاتي وشهادتي راحوا حطوني ياكاشير ياموظف استقبال
وعلى راتب 2000 ريال
واما الـ 2500 ريال فما فوق فهي محرمة عليهم اربعين سنة يتيهون في الارض ..!!

™Hesham
30-03-2009, 08:28 PM
والله انك صادق

شكرا اخوي على الموضوع

أبوشهد
30-03-2009, 08:35 PM
بالنسبة للوظائف تحكمها بعض الامور ..!!

اما كونه في استراحة وكئيب وانبسط وفرفش

لما جاء للستراحة واحد حلو .!!

هذا ياخوك مريض ..!!

وَجس ~
30-03-2009, 08:43 PM
المظهر الحسن يجذب اي انسان

وهنالك بعض الوظائف تتوقف على حسن المظهر

رجل او امرأة

ولكن الزين ما يكمل

فما ينقص المزيون او الحلو قد يتمتع به السحت << على قولة الكوتيين

شكرا الويلس على الموضوووووووع

سامـــي
30-03-2009, 11:06 PM
لاحد يطالعني

<< شكله بينشات خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ام سلمان
30-03-2009, 11:24 PM
ههههههههههههههههه
لا تزعل
لكن نزل صورتك نشوف ليش ما قبلوك
لا تفهم غلط يبني
لكن ان اشجع السنع وعلوم الرجال لكن خيره
انهم ما اختاروك لو فيها خير ما وظفو هلوووووووووووسيم{ يع يع يع ان ما ادني الرجل الوسيم}
ان متاكده باذن الله ان الخير ينظرك في وظيفه اخرا

بحر العطا
30-03-2009, 11:39 PM
الجمال والمظهر الحسن مطلوب بس يقولون الزين مايكمل حلااااااااااااه

يعطيك العافيه

ملسوع
31-03-2009, 02:23 AM
اختلف معك اخي الكريمعك من ناحية الوظيفه فليس الشكل او الجمال (الحلو )على حد ماقلت له دخل في الاستساغه او المجامله ولكن هذا يمكن يكون من وحي خيالك اخي الكريم واعتقد ان استنتاجك خطا وجهة نظر دمت سالما

الويلس
31-03-2009, 06:55 AM
مشكوووووووووووووووووورين

لكن المظهر له دور يعنى الواحد يكون مرتب نفسه اما لازم يكون وسيم اطلع وروح معه وسهرات وغيرة مالها سنع

ههههههههههههههه

لولستها يالويلس

شوووف ياعزيزي أولاً المظهر الحســـن مطلوووب خاصةً اذا كلامك عن القطاع الخاص ...

ليكوون في الواجهه امام المراجع ... ولكن لا تكوون النوايا سئه ...

اذا القصد بكلمت حلو ... اهدافه ينال من هذا الجميل .. او هذا الحلو ... فهذا شذوذ

ولايمثل 1% من المجتمع الصالح فهناك ولله الحمد اناسً يخافوون الله

وهي قد تحصل من بشر منحرفه اخلاقين ....

اخوى الحيران الله يكفينا شر الشذوذ وغيرة ؟؟؟ كفيت ووفيت

s k y
31-03-2009, 11:53 AM
لا تعليييييييييييق!!

adel14334
31-03-2009, 12:33 PM
انا في نظري الحلا حلا الروح

بغض النظر عن جمال الوجه والمنظر

والي يبحث عن شي ثاني ذا مريض

صقر الجزيره
31-03-2009, 05:48 PM
عمر الزين مايكمل وانا ابي اوظفه عشان خشته ولا عشان يشتغل والله خرابيط بس ماعليك منهم انا عن نفسي ادور الرجل

خالد
31-03-2009, 07:46 PM
عشان كذا سوقي ماشي :ANSmile31: