المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ستقبل بطلب فتاة تريد الارتباط بك؟؟


الرمش الخجول
29-03-2009, 05:02 PM
نعلم بأن الكثير من الرجال


قد يعجب بفتاة ثم ما يلبث أن يخطبها ويتزوجها ويحقق الله مراده ...

ولكن هل تعلمون بأن هناك الكثير من الفتيات يقدر الله لها بأن تعجب

بشخص سواء لدينه او اخلاقه او سعة ادراكه .... الخ من الصفات

التي تكون كافيه بأن تجعلها تتمناه زوجآ .

فالحب والكره والموده من الله سبحانه وتعالى لم يختص بها جنس

معين ... ولكن في مجتمعاتنا العربية نجد ان هذا الشي مرفوض

كون أن الفتاة تتمنى الارتباط بشخص ما ...

فهي تعلم علم اليقين أنه إن لم يكن يفكربها فهو بداية طريق العذاب

لمشاعرها ...

*ماذا لو علمت بأن بنت عمك او خالك او احدى قريباتك او معارفك او

حتى بنت الجيران تتمناك زوجآ لها ؟؟!!

*هل ستصغر في عينيك كونها قد احبتك ؟؟

*ماذا لو أن هذه الفتاة ارادت لفت نظرك لها بأي وسيلة سواء بالتلميح

لاحدى اخواتك او حتى ارسلت لك رسالة وقالت لك انا معجبة بك

_لسبب ما_ واريد الارتباط بك على سنة الله ورسوله ..(بالحلال )

*بصراحة ماذا سيكون موقفك ؟؟؟

*وكيف كنت تتمنى الطريقة التي تشعرك برغبتها بالارتباط بك ؟؟

آخذين بعين الاعتبار أن هناك الكثير من الفتيات تعجب بشباب وتكتم

ذلك في قلبها علمآ بأنها تفكر به بالحلال اي بالارتباط الشريف وامام

جميع الخلق ....
للأمانه منقول
مع خالص حبـــــــــــــي: الرمش الخجول

سفير الحب
29-03-2009, 05:14 PM
حراحة أبتردد

وَجس ~
29-03-2009, 06:05 PM
سؤال محرج


يعني البنت تخطبني


اذا انا اعزوبي اخلي المهر عليها ههههههههههه


انا متزوج يعني هذه الفكرة شوي بعيدة لاني احب زوجتي وهي تحبني


وشكرا على الموضوووووووووع

الرمش الخجول
29-03-2009, 06:31 PM
يسلمووووو على المرور

أبوشهد
29-03-2009, 06:49 PM
الرمش الخجول

عودة حميدة

والقلب ومايهوى ..!!

حتى لو علمت ان احداهن تريد الارتباط بي لحبها لي

هذا ليس كافياً لأن ارتبط بها لابد من حب متبادل او وجهات نظر متقاربه

غير كذا الزواج والارتباط قسمة ونصيب ..!!

الرمش الخجول
29-03-2009, 08:04 PM
الرمش الخجول

عودة حميدة

والقلب ومايهوى ..!!

حتى لو علمت ان احداهن تريد الارتباط بي لحبها لي

هذا ليس كافياً لأن ارتبط بها لابد من حب متبادل او وجهات نظر متقاربه

غير كذا الزواج والارتباط قسمة ونصيب ..!!
احترم وجهة نظرك يسلمووو على المرور

الحريف
29-03-2009, 08:20 PM
والله شوفي يــ الرممممممممش الخجوووول

اذا البنت جميلهـ وعاقل وواثق منها ان قصدها زووواج

ليس اعجاب وحب عاطفي .. يعني ماهو ترقيم

والله اطييير من الفرحه وتقدم لها بكل شرف ولكن بشرط

اني اعرفها تماماً

مشكووووووووورهـ يــ الرمش

اراز
29-03-2009, 08:31 PM
للمجتمع علاقة واضحة بما كتبت عزيزتي الرجل الشرقي لو تزوجك بهذه الطريقة (مهما كنت)سوف تدفعين الثمن غالي جدا وكل من حياتك .خذيها واحد واحد بداية من الزواج ونهاية الشماعية (لاسامح الله)يعني من كثر المشاكل والهموم المعكوسة تنتهي الانسانة الى مستشفى المجانين - ما دمت تعيشين في الشرق انسي الفصاحة والاعلان واحجبي كلها لان المجتمع لا يرحم .واعلمي ان اكثرية المتزوجات تزوجوا على اساس صحيحة وقيمة ومقبولة من المجتمع وبالرغم منها لديهم ملايين من المشاكل فكيف بزواج معكوس وماذا سيكون النتيجة.
المهم الغلط غلط من وجهة نظر المجتمع واكيد تكون مرفوضا
---تقبلي مروري وشكرا.اراز

الملحم المطيري
29-03-2009, 08:55 PM
تتزواج وتتكل على الله

اهم شئ غي الدنيا الحب

™Hesham
30-03-2009, 12:03 AM
تخيلو بنت تجي تخطبك من ابــــــــــــوك؟ تتوقعون وش بيصير

شكرا على الموضوع

لوووورا
30-03-2009, 07:42 AM
يقول المثل (خذ وحد يحبك ولا تأخذين واحد انتي تحبينه)
بس وربي ان يذلني يقول انت اللي مختارتني
لا والله اعرض اعرض اعرض
ياحبيبتي يجي نصبيك بعدين وتحبينه
صح صح رمووووووووووووووووووووووووووووووشه
يسلمووووا على النقل

صقر الجزيره
30-03-2009, 09:37 AM
اختي رموش انا اقول عاداتنا وتقليد تنفي الشيء هذا يسلمووا على الموضوع الرائع
.................

الرمش الخجول
30-03-2009, 04:13 PM
احترم وجهات نظركم الاكثر من رائعه

ويعطيكم الف عآآآآآآآآفيه على المرور الحلو