المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نزل الفيلم الدنماركى " فتنة

شاقي هواها
27-03-2009, 02:11 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون
" نزل الفيلم الدنماركى " فـتنـــــــة "
الذى يسخر من الحبيب نبينا محمد صلى
الله عليه وسلم حان الوقت لنقاطع المنتجات الدنماركية بصدق وجدية
1.6 بليون مسلم يستطيعون ضرب الاقتصاد
الدنماركى ارسل الرسالة الى اكبر عدد من المسلمين فاذا
سألك الله ماذا فعلت لنصرة نبيك ؟ تستطيع
الاجابة اللهم فاشهد انى اجتهدت وبلغت 12:52 مساء ً 01/03/2009
قول (لاحول ولاقوه الا بالله( وأرسلها لأصدقائك أمانه في ذمتك
ليوم القيام ------ (حسبنا الله ونعم الوكيل(

ستبدأ هولندا ببث فيلم گرتوني إباحي عن
زوجات سيدنا محمد - صلى الله عليه وسلم
- يحتوي على مشاهد فاضحة ومشينة، وبما أن التجار في هولندا هددوا النائب البرلماني الذي سمح ببثها أن يقاضوه في
حال قاطع المسلمون منتجاتهم وتـــحمــيـــله
نتائجها، لنصرة سيــد الـــبشـــر - عليــه
الصلاة والسلام - سيقاطع المـسلمـون فـي
گـل أنـحاء العالم گل أنواع الانتاج الهولندي من
10 أبريل - 30 مايو لذا نرجو نشر هذه الموضوع
الله الله بالمقاطعة .اللهم بلغت اللهم فاشهد
رسول الله صلى الله عليه وسلم
أنشر الموقع للعالمحتى تكون قد بلّغت..

www.rasoulallah.Net (http://www.rasoulallah.net/)

استحلفك
بأعظم محبوب لديك وهو الله الرحمن الرحيم

أن ترسل هذه الرسالة لكل من عندك
اللهم يا عزيزيا جبار اجعل قلوبنا تخشع من تقواك

واجعل عيوننا تدمع من خشيتك

واجعلنا يا رب من أهل التقوى وأهل المغفرة

poor_man996
27-03-2009, 09:55 PM
:poster_spam[1]::poster_spam[1]:

:poster_spam[1]: أنا لله وأنا أليه راجعون :poster_spam[1]:

:poster_spam[1]: وحسبنا الله ونعم الوكيل :poster_spam[1]:

:poster_spam[1]: ولا حول ولا قوة ألا بالله :poster_spam[1]:

:poster_spam[1]::poster_spam[1]:

والله صدق من قال عنهم ديار البقر

أمس داخله عضو في البرلمان حقهم

وبنتها الرضيعه معاها

ههههههههههههههههههههههه

شر البليه ما يضحك

الله يجزاك خير أختي أشواق
على هذا الخبر

شاقي هواها
28-03-2009, 01:38 AM
خخخخخخخخخخ اي والله فقدتهم

تسلم ع الطله لاهنت

الملحم المطيري
28-03-2009, 02:57 PM
وحسبنا الله ونعم الوكيل :poster_spam[1]:

:poster_spam[1]: ولا حول ولا قوة ألا بالله

لوووورا
29-03-2009, 10:15 AM
حسبـــــــــــــــــــــــــــي الله ونعــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الوكــــــــــــــــــــــــيل
الله يوريهم عجـــــــــــــــــــــــــائب قدرتــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
يــــــــــــــــارب

زبيري كويتي
14-04-2009, 01:26 AM
الاخت اشواق

فعلا ............ الله يساعدك

لدي اسئله راح اوجهها لكي بارك الله فيكي واتمني " تواضعكم " بالرد ....:

لو قامت شركه ديل بالاعلان رسميا بتقديم الدعم الي اسرائيل .... ودعمها بشراء اسلحه متطوره جديده لحمايه اسرائيل ..... وكنتي تستخدمين هذه الماركه ....فهل سوف تقومي اختي الفاضله برمي جهازك في حمام السباحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اجيبي علي هذا السؤال ؟؟؟؟؟ وما هو رايك بمن يستمر باستخدام جهازه ؟؟؟؟؟ ..... انا فعلا فعلا في انتظار ردك ؟ .... علي فكره ..... السويد وفنلندا تساند الدنمارك ..... وان الحارس الذي يشتغل عندي قام في اعداد دراسه ...قرر هوه .... بان الدراسه قد ....اشارت الي ان هناك .... 38% من هواتف العرب تعود لشركه ........ Nokia

- اختي .... لو قامت شركه ايرباص بالاعلان عن دعمها لاسرائيل ... فهل سوف تستفسرين وعند حجزك للتذاكر للذهاب الي لندن عن نوعيه الطائره التي سوف تركبينها ؟ طبعا علي اعتبار بان شركه البوينغ ...... " سوف ترسل ارباحها الي المقاومه الفلسطينيه وحركه حماس !!!!!!!!" .....

اختي الفاضله .... يجب الاقتناع بالاتي :
- نحن ننتمي الي دول العالم الخامس .
- منتجاتنا يتم صناعتها بواسطه عمال ......... بنغال وهنود .... وهذا ليس كل الموضوع .... طبعا لا ..... هذه المنتجات هي عباره عن منتجات لوكالات اجنبيه ...... تستطيع وبكل بساطه سحب البساط من تحت ارجلنا وانتاج منتجاتها في .......... بوليفيا وكولمبيا .... هذه المنتجات لايتم انتاجها ..... لآننا اذكياء .
- صابون تايد .... يتم صناعته في السعوديه .... لان الشركه ...قررت ذلك ....

مقاطعه الدانمارك ...... نكته مسليه :)

اختي الفاضله ........... ملابسنا الداخليه .... الغير معقده ...... لانستطيع صناعتها في دولنا .......

فرجاء مستقبلاً احترام عقلي بارك الله فيكي .... ولا تذكرين الدانمارك .... قبل معرفه دخل الفرد الدانماركي ومستواها .... والوضع السياسي والديمقراطي هناك ....... وفقا لدراسات الامم الامتحده وليس .........

ضحلي التفكير يعتقدون بان التوقف عن شراء جبن دانماركي سوف ينهي هذه الدوله ..... لو كان الامر كذلك ....... لقام مرشح الدنمارك بالاعتذار للدول الاسلاميه حتي يتم انتخابه رئيس للناتو

الخلاصه : لن نستطيع الضغط علي العالم الي ان نتعلم كيفيه ....... صناعه بسكويت ميري Mary ... بدون قشطه ....... بايدي خليجيه .... وهذ طبعا يعتبر تحدي ..... خاصا وان هناك احد الزملاء الاستراليين ارسل لي ايميل لسياره ابن مسئول خليجي تم صبغها ........ بالذهب ....

اختي اشواق .... انظري الي مستوي " الاغنياء في دول مجلس التعاون وكيفيه تبذير فلوسهم " .... وبعدها ...اطلبي بمقاطعه .............. الدنمارك

زبيري كويتي

شاقي هواها
14-04-2009, 01:55 AM
الاخت اشواق

فعلا ............ الله يساعدك

لدي اسئله راح اوجهها لكي بارك الله فيكي واتمني " تواضعكم " بالرد ....:

لو قامت شركه ديل بالاعلان رسميا بتقديم الدعم الي اسرائيل .... ودعمها بشراء اسلحه متطوره جديده لحمايه اسرائيل ..... وكنتي تستخدمين هذه الماركه ....فهل سوف تقومي اختي الفاضله برمي جهازك في حمام السباحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اجيبي علي هذا السؤال ؟؟؟؟؟ وما هو رايك بمن يستمر باستخدام جهازه ؟؟؟؟؟ ..... انا فعلا فعلا في انتظار ردك ؟ .... علي فكره ..... السويد وفنلندا تساند الدنمارك ..... وان الحارس الذي يشتغل عندي قام في اعداد دراسه ...قرر هوه .... بان الدراسه قد ....اشارت الي ان هناك .... 38% من هواتف العرب تعود لشركه ........ Nokia

- اختي .... لو قامت شركه ايرباص بالاعلان عن دعمها لاسرائيل ... فهل سوف تستفسرين وعند حجزك للتذاكر للذهاب الي لندن عن نوعيه الطائره التي سوف تركبينها ؟ طبعا علي اعتبار بان شركه البوينغ ...... " سوف ترسل ارباحها الي المقاومه الفلسطينيه وحركه حماس !!!!!!!!" .....

اختي الفاضله .... يجب الاقتناع بالاتي :
- نحن ننتمي الي دول العالم الخامس .
- منتجاتنا يتم صناعتها بواسطه عمال ......... بنغال وهنود .... وهذا ليس كل الموضوع .... طبعا لا ..... هذه المنتجات هي عباره عن منتجات لوكالات اجنبيه ...... تستطيع وبكل بساطه سحب البساط من تحت ارجلنا وانتاج منتجاتها في .......... بوليفيا وكولمبيا .... هذه المنتجات لايتم انتاجها ..... لآننا اذكياء .
- صابون تايد .... يتم صناعته في السعوديه .... لان الشركه ...قررت ذلك ....

مقاطعه الدانمارك ...... نكته مسليه :)

اختي الفاضله ........... ملابسنا الداخليه .... الغير معقده ...... لانستطيع صناعتها في دولنا .......

فرجاء مستقبلاً احترام عقلي بارك الله فيكي .... ولا تذكرين الدانمارك .... قبل معرفه دخل الفرد الدانماركي ومستواها .... والوضع السياسي والديمقراطي هناك ....... وفقا لدراسات الامم الامتحده وليس .........

ضحلي التفكير يعتقدون بان التوقف عن شراء جبن دانماركي سوف ينهي هذه الدوله ..... لو كان الامر كذلك ....... لقام مرشح الدنمارك بالاعتذار للدول الاسلاميه حتي يتم انتخابه رئيس للناتو

الخلاصه : لن نستطيع الضغط علي العالم الي ان نتعلم كيفيه ....... صناعه بسكويت ميري Mary ... بدون قشطه ....... بايدي خليجيه .... وهذ طبعا يعتبر تحدي ..... خاصا وان هناك احد الزملاء الاستراليين ارسل لي ايميل لسياره ابن مسئول خليجي تم صبغها ........ بالذهب ....

اختي اشواق .... انظري الي مستوي " الاغنياء في دول مجلس التعاون وكيفيه تبذير فلوسهم " .... وبعدها ...اطلبي بمقاطعه .............. الدنمارك

زبيري كويتي

اخوي الزبيري الله يسااعد اليميع ^^

الصناعات الدنماركيه لهاا بديل عاادي والنااس سوو مقااطعة حتا ان الدنمااارك خسررت الملاااييين

وبعدين انته شو تباانا نسوي يعني المطلووب انه نسكت ومانقااطعهم ؟؟ هذا اللي فهمته :poster_ban:

وبعدين انا نزلت هالموضوع من القهر في هالدنمارك اللي يالسين يتمصخروون ويسبون يشتمون فرسولنا الكريم

وهذي بعض الاخبااار من نتائج مقاطعة المسلمين للدنماارك

ومن بعد بدأت نتائج المقاطعة على الظهور فالخبر الأول : الصحيفة الدنماركية تطالب

بإستقالة رئيس الوزراء الخبر الثاني : سفير الدنمارك ورئيس الوزراء والقناه الدنماركية يسعون إلى إيقاف المقاطعة وصلت الخسائر إلى 2 مليار يورو

اتمنى اني كفيت ووفيت عن الاجابه لاسئلتكـ

والسموحه

شاقي هواها
14-04-2009, 01:55 AM
تسلموون كلكم ع التفاعل والمشاركه لاهنتوووووو

زبيري كويتي
14-04-2009, 02:10 AM
بصراحه اختي اشواق كسرتي خاطري في مداخلتك
ولا ارغب في تعقيد الامور ....
الله يوفقك ........ قاطعي الجبن الدنماركي ....
بس اختي كل ماتذهبين الي .... بقاله ... اقصد سوبر ماركت وماتشترين جبن دنماركي ........ قومي بالدخول الي موقع الامم المتحده ...... وشوفي هل الدنمارك نزل مستواها .........
اختي الغاليه اشواق ... الدنمارك .... بناءه علي دراسات الحارس البنغالي الي عندي .... ذكرت بان معدل السن 85 سنه ...... وهذه نسبه ليس فقط كبيره بل عظيمه بالمقارنه بباقي دول العالم " امريكيا 69
المهم الله يوفقك
شخصيا سوف استمر بشراء المنتجات الدنماركيه لا لشي فقط لاننا .... اغبي من ان نتعلم

زبيري كويتي

شاقي هواها
14-04-2009, 02:35 AM
لاا زين والله طلع عندك خااطر وتفهم

اقوولكـ

صح انه ماعندي بلاغه وماقدر ارد عليك انته والتعبير اللي حاطنهـ وهذا اللي قدرت عليه تبا تفهم بكيفك

واذا ماتبااا تقااطع شي راجعلك

اللهم اني بلغت فاشهد

زبيري كويتي
15-04-2009, 09:08 PM
الاخت اشواق
المهم ..... ها ............ تري الله يدري اذا قمتي بشراء منتجات دول تساند ........ اقتصاد الدنمارك ..... طبعا هاتف النقال اخاص بك ماركه ...... شفروليه .... صح ؟ طبعا صح ؟
اختي الفاضله ..... خذي الكلام مني .......... تري بكل سهوله اكتب موضوع واطالب ..... شعوب الامه الاسلاميه المغواره .... بمقاطعه الدنمارك ........... وثلاجتي متروسه بالجبن الدنماركي ....... الله راح يشوف ويعلم .......
ركزي اختي الفاضله ..........
الاتحاد الاوروبي رفض الضغط علي الدنمارك بناء علي طلب الدول الاسلاميه بالاعتذار ... هذا اولا
ثانيا .... انا سئلتك اسئله محدده ........لمعرفه موقفك ........ الحقيقي وليس .... موقف التظاهر امام اعضاء المنتدي بانك مناصره للاسلام ........ وسوف اكرر الاسئله :
- اشواق .... لو قامت شركه ايرباص بمسانده الاسرائيليين " وليس اليهود " ...... فهل سوف تركبين الطائرات من صناعه ... الايرباص ؟؟؟؟؟؟؟
- اشواق ..... لو اعلنت شركه ديل بانها تدعم " اليهود " في انحاء العالم ... وليس فقط الاسرائيليين .... فهل سوف تستخدميين منتجات ديل ؟
- لو علمتي بان الاقمار الصناعيه التي تنقل المحطات الفضائيه ..... mbc ... وغيرها الكثير هي تعود لشركه ....Huguse ..... والذي يتحكم بها اليهود فهل سوف تستمرين ...... بالضغط علي الرموت كنترول في بيتكم لمشاهده المحطات ؟
- اشواق ..... هناك مشكله تتمثل باننا فعليا .......... نشعر بالسعاده بتحديد اعدائنا ... ولا نشعر بهذا الشعور تجاه .... من نحتاجه سواء من الشركات او الدول ............
سئلتك اسئله كثيره .... ولكن لا اتوقع ان تجيبي علي اي شي منها المهم ..... اختي الفاضله
قاطعي جبن الدنمارك ....... بس بشرك ....... يجب ان تقاطعين واحتراما لرسول الله صلي الله عليه وسلم منتجات الدول التي وقفت مع هذه الدوله " الكافره " ........ هل تقدرين .....
كفايه الاستهزاء .......

زبيري كويتي

الرمش الخجول
16-04-2009, 01:39 PM
تسلمين حبيبة قلبي على المعلومه وعلى غيرتك الشديده لدينك ورسولك والى الامام حبيبتي
ومااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

تقبل مروري ............. اختك الرمش الخ ــــجول

زبيري كويتي
29-04-2009, 12:11 AM
الاخت اشواق
.............. مارديتي علي اسئلتي ........ الفيزيائيه ؟

الرمش الخجول ......... داشه عرض بالموضوع ............... الله يهداك عسي ماشر ؟؟؟؟؟؟؟؟ الاسئله ماكانت موجهه لك هذا اولا .... ثانيا اجابتك لم تكن ........ بالمستوي ..... يزاج الله خير .
الرمش الخجول ........ لا تشاركين بمداخلات غير مفيده من الناحيه ......... الصحيه .....لا اي مداخلات اوجهها لعضو كريم اخر ...... كلامي واضح !!!!!!!
thanks for ur understanding
زبيري كويتي

شاقي هواها
19-05-2009, 10:45 PM
الرمش الخجوول تسلمين ع المروور فديتج وربي لاهاان قدرج

ـــــــــــــــ

زبيري مشكوور ع المداخلات .. الله لايهينكـ اكرمناا بسكوتكـ

ugdpsk2000
27-05-2009, 06:59 PM
محمد منصور باذن اللة ولكن هذا اختبار من اللة
للمسلمين ولابد من الدفاع عن حبيبنا محمد
ماعدبقي الا القردة والخنازير
يتريقون علينا

شاقي هواها
31-10-2009, 02:17 AM
فقدتهم يعل العين ماتشووووفهم

يزاك الله خير ع الطله الطيبه لاهنت

زبيري كويتي 1
03-11-2009, 08:13 PM
الاخت اشواق المحترمه

توني اشوف مداخلتك اليوم 3 نوفمبر 2009
علي امرج راح اكرمج بسكوتي ........... وآسف علي الازعاج
بس الله يرضي عليج يجب ان تعلمي بانك في منتدي تضعين به آرائك ..... ويجب ان تتوقعين آراء مخالفه .... دون زعل .....
المهم اعذريني علي اي استفزاز مني لكي ..... دون قصد

زبيري كويتي