المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طينة البحر الميت


اراز
27-03-2009, 01:54 PM
من منكم لايعرف البحر الميت اخفض بقعة على سطح الارض واكثر البحار ملوحة ورغم خلوه من مظاهر الحياة الا انه يمدنا بالحياة والشباب والجمال لما في مياهه من عناصر تجميلية رائعة على البشرة عدا ان اشعة الشمس في البحر الميت لها ايضا خواص علاجية.
ولأملاح البحر الميت تأثيرات علاجية وتجميليه عديدة..
حيث يأتي السياح من مختلف أنحاء العالم للاستشفاء في هذه المنطقة، فالعلماء والخبراء يقولون إن ماء وهواء وشمس البحر الميت هي العلاج الحقيقي والطبيعي للأمراض الجلدية، حيث تحمل خواص لا تتوافر في الكون إلا في أرض البحر الميت، فانخفاض مستوى سطحه عن سطح البحر يوفر أعلى نسبة أكسجين، ومع الحرارة المرتفعة يزيد التبخر فيبقى الجو مشبعاً بأملاح الماغنسيوم والبروميد والكالسيوم وغيرها من العناصر؛ مما يؤدي إلى المساعدة في علاج الأمراض الجلدية والأوردة الدموية وغيرها من الأمراض مثل الصدفية، كما أن نسبة الرطوبة منخفضة حيث لا تتجاوز 5 % وهي من الميزات التي تساعد في العلاج
ومن هذه العلاجات .
طينة الجسم
تستخرج الطينة الطبيعية من المنطقة الأكثر انخفاضا على سطح الأرض ، وهي الأغنى على الإطلاق بالمعادن فهي تحتوي على 26 عنصرا هاما لجسم الإنسان منها: المغنيسيوم, البوتاسيوم, الكالسيوم, البرومين, السلفات, الليثيوم, السترونتيوم, اليود, الحديد, السيدينيوم, الكروم و الزنك... ان تغذية الجسم بهذه المعادن يحسن اداء الدورة الدموية و يزيد من قدرته على التخلص من السموم و تخلص هذه المعادن الجسم من الارهاق وآلام الظهر وتوفر للخلايا العناصر الهامة لتجددها ، لتضفي النعومة و الحيوية و النضارة على الجلد. أثبتت هذه الطينة فعاليتها ضد الصدفية والروماتيزم و تشقق الأقدام.

طينة الوجه

تم معالجة طينة الوجه التي تحتوي على 26 عنصرا معدنيا بطريقة تجعلها تتناسب مع جميع أنواع البشرة و ذلك بزيادة نسبة المطريات واضافة زيت النعناع الطبيعي إليها الذي يعمل على فتح مسامات البشرة مما يسمح للمعادن الدخول إلى هذه المسامات و تغذيتها بالعناصر و تخليصها من الدهون والزوان.
تقوم العناصر ال26 التي تتضمنها طينة البحر الميت بشد البشرة و مقاومة التجاعيد واضفاء الحيوية والنضارة على البشرة. تم تزويد هذا المنتج بأنبوب إضافي يحتوي على مرطب خاص يستخدم بعد غسيل الوجه.
أملاح الحمام
هي خلاصة الاملاح المعدنية الطبيعية لمياه البحرالميت التي تحتوي على 26 عنصرا معدنيا أنتجت بسبعة الوان وروائح طبيعية جذابة لتناسب جميع الأذواق.
سهل هذا المنتج للمستخدم الاستفادة من الخواص الصحية والعلاجية للبحر الميت عند إذابة محتويات كيس الأملاح في الحمام وتغطيس الجسم بالمحلول يبدأ الجسم بامتصاص العناصر الطبيعية التي تساعد الجسم على الاسترخاء والتخلص من الإجهاد مما يضفي إلى الحمام الصحة والوقاية من الأمراض الجلدية الشائعة فضلا عن الشعور بالراحه والانتعاش
لاستعمال الطينة

اولا اغسلي وجهك جيدا بالماء الدافي والصابون(صابونه البحر الميت)او(صابونه نيتروجينا)او( صابونه
الاطفال).وبعدها جففي وجهك جيدا بالمنشفه وبعدذلك ضعي طينه البحر الميت على وجهك (قناع)اضيفي على الطينه زيت الحبه السودا(حبه البركه)لان الطينه وحدها تجفف البشرةلكن عندما توضغي الطينه امسحي بزيت الحبه السودا على وجهك لان الزيت يعطي البشرة رطوبه وليونه .ضعي هذا القناع حوالي ساعه وبعدها اغسلي وجهك بالماء الدافي والصابون وامسحي وجهك بمكعب ثلج وجففي وجهك وفي النهايه ضعي كريم ملين:



http://www.alkhubr.net/imgcache2/21806.gif

~~نادية~~
27-03-2009, 03:04 PM
امممم معلومه حلوه ...
مشكور اراز

اراز
28-03-2009, 04:21 AM
شكرا لك على المرور و كلك ذوق

حلوانيات
29-03-2009, 11:41 AM
مشكورة على المعلومات الجيدة

لوووورا
31-03-2009, 06:35 AM
معلومات جديده ربي مايحرمنا وجودك يارب