المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قولوا بصراحة أي من هذه العبارات تؤلمك؟؟؟


nono31
27-03-2009, 01:37 PM
قولوا بصراحة أي من هذه العبارات تؤلمك؟؟؟

((اكثر شي ثلاث عباراات فقط))
1. عندما أفتح عيني يوماً على واقع لا أريده ...
2.عندما أتمنى أن يعود زمان جميل انتهـى !!!
3.عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ...
4. عندما أكتشف أن لا أحد حولي سواي ...
5.عندما أقف أمام المرآة فلا أتعرف على نفسي ...
6.عندما أنادي بصوت مرتفع ولا يصل صوتي ...
7. عندما أشعر بالظلم و أعجز عن نصر نفسي ...
8. عندما أبدأ أتـنازل عن أشياء أحتاج إليها باسم " الحب "
9. عندما أضطر إلى تغيير بعض المبادئ لتساير حياتي ...
10. عندما أضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبني ...
11. عندما أضع أجمل مالدي تحت قدمي كي أرتفع عالياً و أصل إلى القمـة ...
12. عندما أصافح بحرارة يداً أدرك مدى تلوثهـا ...
13. عندما أنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه ...
14.عندما اشعر بأن هناك أناس فرضت علي الحياة وجودهم معي ...
15. عندما أغمض عيني على حلم جميل و أستيقظ على وهـم مؤلم ...
16. عندما أرى الأشياء من حولي تتلوث و تتألم بصمت ...
17.عندما يداخلني أحساس قلق بأنني تسببت في ظلم إنسان مـا ...
18. عندمـا أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحداً تلوى الآخر ...
19. عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي ...
20. عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي ...
21. عندما يداخلني إحساس بأني سبب تعاسة إنسان ...

سامـــي
27-03-2009, 03:03 PM
1. عندما أفتح عيني يوماً على واقع لا أريده ...

3.عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ...

17.عندما يداخلني أحساس قلق بأنني تسببت في ظلم إنسان مـا ...

قمة الألم إذا أكتشفت أن مالي ذنب والحياة هي اللي تسيرني وتجبرني على هذة العبارات هذي

من من
27-03-2009, 07:02 PM
1. عندما أفتح عيني يوماً على واقع لا أريده ...
2.عندما أتمنى أن يعود زمان جميل انتهـى !!!
3.عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ...
4. عندما أكتشف أن لا أحد حولي سواي ...
********************************
رغم ان كل العبارات تؤلم

من من
27-03-2009, 07:04 PM
اعتذر انى جعلتهم اربعة >> ولكن اعذرونى

ساره العبدالله
27-03-2009, 10:45 PM
3.عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة

كلها لحظات مؤلمه ولكن هذي الحظه احسها مؤلمه جداااااااااااا


اشكرك اخوي ع الموضوع

لوووورا
28-03-2009, 10:12 AM
1. عندما أفتح عيني يوماً على واقع لا أريده ...
ارجع اغمض عيناي وافكر بالواقع الذي اريده
2.عندما أتمنى أن يعود زمان جميل انتهـى !!!
كثــــــــــير مر علي
3.عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ...
لا جعلي ماشــــــــــــوف اليوم يارب
4. عندما أكتشف أن لا أحد حولي سواي ...
لا بحط بالـــــــي انا الله معي بكل مكــــــان زمــــــــــان
5.عندما أقف أمام المرآة فلا أتعرف على نفسي ...
لاحول ولاقوة الابالله
6.عندما أنادي بصوت مرتفع ولا يصل صوتي ...
لالا من جــــــــد هذي اشوف صعبه شوي
7. عندما أشعر بالظلم و أعجز عن نصر نفسي ...
احط بالي النصر بيد الرحــــــمن
8. عندما أبدأ أتـنازل عن أشياء أحتاج إليها باسم " الحب "
الحب يســـــــتاهل التضحيه
9. عندما أضطر إلى تغيير بعض المبادئ لتساير حياتي ...
مبـــادئ اذا مافي ضرر على ديني
10. عندما أضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبني ...
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
11. عندما أضع أجمل مالدي تحت قدمي كي أرتفع عالياً و أصل إلى القمـة ...
اهم شيء ارتفع هههههههههههه
12. عندما أصافح بحرارة يداً أدرك مدى تلوثهـا ...
ماقـــــــــــــــــــــــــــــدر اشوفه صعبه
13. عندما أنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه ...
اهم شيء اعيش لان الحيـــــــــــاة واحد
14.عندما اشعر بأن هناك أناس فرضت علي الحياة وجودهم معي ...
اهم شيء بنظري ان لولاالله ثم انا ماعاشوا الناس
15. عندما أغمض عيني على حلم جميل و أستيقظ على وهـم مؤلم ...
اهم شيء شفت الحلم بنظري
16. عندما أرى الأشياء من حولي تتلوث و تتألم بصمت ...
اقف وادفع لابد من المحول
17.عندما يداخلني أحساس قلق بأنني تسببت في ظلم إنسان مـا ...
لا جعل اليوم مايمر علي لان المثل يقول نام مظلوم ولا تنام ظالم
18. عندمـا أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحداً تلوى الآخر ...
بنظري هذي الدنيــــــــا كل شيء فـــــــــــــاني الا وجه سبحان وتعالى
19. عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي ...
اشووووووف البكاء راح
20. عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي ...
شفت كثير
21. عندما يداخلني إحساس بأني سبب تعاسة إنسان ...
احول حتى اشوف السعاد رجعت له حتى لو على حساب نفسي وراحتي