المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الهيئة" توقف سائقاً أسيويًّا اعتاد اغتصاب طفلة في العاشرة


الحيــــــــــران
24-03-2009, 10:50 AM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/21310.gif







أوقف رجال "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" في السعودية، وافداً أسيويًّا، بعد القبض عليه متلبساً بالاعتداء جنسيًّا على طفلة لا يتعدى عمرها 10 سنوات، مستغلاً عمله كسائق ينقلها من وإلى مدرستها.

وكشفت التفاصيل التي نشرتها الصحف السعودية، الثلاثاء 24-3-2009، أن أعضاء الهيئة لاحظوا السائق وهو يدخل الطفلة إلى شقته في الفيصلية بنجران، فتمت مداهمة المكان، حيث وجدوه متلبساً بجرمه.

وبأخذ أقوالها، أفادت الطفلة أن الوافد اعتاد ممارسة الفاحشة معها مقابل إعطائها مبلغا ماليا يتراوح بين 5 و10 ريالات، مع وعده بشراء لعبة قيّمة لها. وجرى الاتصال بوالد الطفلة للحضور واستلامها، بعد بكائها المتواصل نتيجة الخوف الذي تملكها أثناء المداهمة.

وفي نفس المكان، تم العثور على شريط فيديو كان المعتدي يسجل عليه ممارسته الفاحشة مع الطفلة بوجود أطفال آخرين، يظهرون في المكان خلال التصوير.

ودفعت الحادثة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران الشيخ أحمد بن صالح بللحمر لتنبيه أولياء الأمور إلى مثل هذه الحوادث، التي تقع نتيجة انشغالهم عن متابعة أبنائهم وبناتهم، حاثًّا إياهم على "حسن رعايتهم والمحافظة عليهم من الوقوع ضحية لأرباب الفساد والمجرمين".


م/ ق :argue2:

بوعبدالله
24-03-2009, 11:29 AM
ومخفي أعضم شكراًً لتحذير

كيكة فراوله
24-03-2009, 04:21 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

والله حسيت بلوعه في كبدي
وربي كنت حاسه بالجوع وناويه اقوم اكل بس خلاص

بس يسلموو على التنبيه

ابو ريما
24-03-2009, 04:25 PM
الله يلعنه
هذا يبيله قص رقبه لابارك الله فيه ولا في ابوها ولا فيهم كلهم
اجل جااهل يسوى فيها كذا

وَجس ~
24-03-2009, 05:28 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

زبيري كويتي
24-03-2009, 09:33 PM
هذا ليس من اختصاص الهيئه ؟
اين وزاره الداخليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زبيري كويتي

زبيري كويتي
30-03-2009, 07:27 PM
لدي استفسار ............... ضحل !
هل اعضاء الهيئه ......... بارك الله فيهم ......... يذهبون في مهمه ...... رسميه !!!! ....... للقاهره في فصل الصيف ؟ ........... ام ان الدين الاسلامي له حدود ........ سياسيه ....... وانا ....... ماعرف ؟؟؟؟
حفظ الله ..... الديمقراطيين في الكويت والليبراليين ......... والذين لايعرفون ......... النفاق ....
انها مجرد ... تذكره سفر .... كويت ! ... القاهره ......... الكويت !!!

ام ان الدين له حدود ......... ولم يذكر ذلك احد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زبيري كويتي

عزوة اهلها
03-04-2009, 12:25 PM
زبيري كويتي عن الفلسفه الزايده الهيئه لم تحتل مكانة رسميه بالغلط ومالها شغل بالقاهرة ولاغيرها لها شغل في ديرتها لأنها مسئوله عن اي شي خارج عن الدين كماكان في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم فاللي يصير في المدينه المنورة كانوا الصحابة الامرين بالمعروف والناهين عن المنكر مسئولين عن مايحدث فيها وليسوا مسئولين عن مايحدث في بلاد الرافدين وغيره فهمت يالطيب وخل عنا الليبرالين وغيرهم وبطل قناة سكوب وشوف عدل شنو الفوضى اللي صايرة وتخلي الوزراء في الكويت عن اداء مهامهم على اتم وجه حيث يتربعون على المناصب فقط بالاسم وعلى حساب الترزز ولاشي يذكر عن اعمالهم الا من رحم ربي .. اخوي زبيري كلنا عيال قريه وكلن يعرف اوخيه .. فأنا انتسب للكويت وللسعودية ولقطر واعرف اشياء ربما نحاول التجاوز عنها والتستر عليها فقط باسم ان ديرتنا ماكو مثلها وعداها العيب ليش حنا العرب نحاول نجذب على ارواحنا ونقول ان حنا كاملين ترى الاغلبية منا لهم مراكز واهلهم هل مناصب ولله الحمد ولايخفى علينا شي اتمنى انك فهمتني عدل ..
بالنسبة للموضوع السائق اللوم كله ع الاب وغفلته عن عياله وبناته عيل احد يأمن الغريب على بيته .. ويعل الهيئه ع القوة والله يؤيدهم بالحق ..

زبيري كويتي
04-04-2009, 11:24 PM
الاخت عزوه اهلها المحترمه

مداخلتك الاخيره كانت .............. نكته .................." ajoke " ........ صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا كانت مداخلتك الاخير ........... ليست نكته ......... فانا آسف ولكن سوف ارد عليك بطريقه ......... ليبراليه ..... " تزعلك " شوي ............

زبيري كويتي