المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعرفون من هذا الرجل ؟؟؟ هذا اشهر رجل في العالم


اراز
23-03-2009, 12:14 PM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/21040.gif


تيم بيرنرز لي قال مخترع الشبكة الإلكترونية (الإنترنت) البريطاني السير تيم بيرنرز- لي أن هذا الاختراع ما زال في مرحلة "الطفولة" يتلمس خطواته الأولى، مشيراً إلى أن المستقبل سيتيح لمستخدمي الإنترنت الاطلاع على كل البيانات في العالم.
واعتبر السير تيم بمناسبة الذكرى السنوية الـ 15 لإتاحة استخدام الإنترنت للعامة من قبل مختبر "كيرن" حيث جرى تطوير هذه الشبكة، أن "الشبكة ما تزال في مرحلة الطفولة". وأوضح أن مستقبل الشبكة الإلكترونية "سيتضمن وضع كل البيانات في العالم" بتصرف كل مستخدم للإنترنت.

وأضاف تيم أن "الشبكة الإلكترونية شكلت وسيلة ضخمة للناس كي يقوموا بالكثير من الأعمال الجيدة، على الرغم من أنه يمكنك أن تجد بعض الأشياء السيئة هناك".
وشدد في حديث لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) على أنه جعل استخدام شبكة الإنترنت والدخول إليه مجاناً لعب دوراً حيوياً في انتشارها على نطاق عالمي. ولفت تيم إلى أنه "متفائل" بشأن مستقبل الشبكة الإلكترونية.
وأضاف أن "خبرة تطوير الشبكة عبر تعاون العديد من الناس عبر العالم، هي خبرة رائعة".
وأردف تيم أن "خبرة التعاون الدولي تتواصل، وكذلك تستمر الروحية التي نملكها حقيقة بأننا بدأنا نستكشف احتمالات الشبكة الإلكترونية".
وتوقع أن تؤدي القدرة التي أتاحتها شبكة الإنترنت لتأسيس التعاون بين أشخاص في مختلف أنحاء العالم يوما ما إلى رؤية الشبكة الإلكترونية وهي تستخدم للمساعدة في السيطرة على كوكب الأرض.
وأضاف "المثير في الأمر أن الناس يبنون أنظمة اجتماعية جديدة، وأنظمة جديدة للمراجعات وأنظمة جديدة للحكم". وقال تيم "أملي أن ينتج عن ذلك (بناء هذه الأنظمة الجديدة) طرق جديدة للعمل معاً بشكل فعال وعادل يمكننا استخدامه عالمياً للسيطرة على أنفسنا ككوكب".
من جهته قال روبرت كايلياو الذي كان يعمل إلى جانب تيم، إن شمولية شبكة الإنترنت تعطي الانطباع بأن نجاحها كان محتماً، مضيفاً أن ذلك ليس صحيحاً في كل الحالات.
ولفت كايلياو إلى الجهود التي بذلها وغيره في هذا الإطار بداية لإطلاق الشبكة مجاناً، معتبراً أنه لو لم يحصل ذلك لما حققت الإنترنت هذا الانتشار(.نقل)

الويلس
23-03-2009, 12:25 PM
انا اشهد سوى فينا خير قطعنا عن العالم وخرب بيوت ونفس الوقت نافعنا ومطورنا ؟!

بحر العطا
23-03-2009, 03:54 PM
الله الجنـــــــــــــه بس




يعطيك العافيه