المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "جود" النسائية توضح ملابسات تنظيم مباراة بالشرقية


بحر العطا
23-03-2009, 04:33 AM
محمد عبدالله (سبق) الدمام: أبدت منيرة السليم رئيسة جمعية جود النسائية بالدمام استغرابها ودهشتها لما نشر بإحدى الصحف والمواقع الالكترونية عن تنظيم الجمعية لمباراة نسائية سجلت رقماً قياسياً في الإيراد. وقالت في بيان لها إن هناك مبالغه في الخبر أصلاً وبعض المعلومات التي وردت فيه مغلوطة وغير صحيحة ، وأوضحت أن ما حدث هو حفل خيري أقامته 60 عضوه شابة متطوعة (حوش Day) في منتدى الزامل بالراكة ويهدف إلى دعم مركز الرعاية لذوي الاحتياجات الخاصة التابع لجمعية جود النسائية الخيرية بالدمام وتشجيعهن على العمل الطوعي ونشر روح التعاون وتحمل المسؤولية.
وأضافت أن اليوم تضمن العديد من الأنشطة والفعاليات منها قسم المأكولات وقسم الفن وقسم صيد السمك وتلوين الوجه وقسم العربات الإلكترونية ومسرح الهوايات، وقسم الألعاب ويشمل ألعاب لتنمية مهارات الذكاء وألعاب عضلية دقيقة ،وألعاب رياضية شملت النطاطة وشد الحبل وقفز الحواجز وكرة القدم .
وطالبت السليم الإعلام بتحري المصداقية والصراحة والشفافية فيما ينشر والتحقق من المعلومة التي تكتب والابتعاد عن المبالغة .
الجدير بالذكر أن الخبر المتناقل مؤخرا ركز على المباراة وجير مجمل دخل المهرجان للمباراة وحدها دون الإشارة للنشاطات الأخرى التي ساهمت في هذا الدخل.