المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أطفال سعوديون يقدمون نصائح واستشارات لرئيس أمريكا


بحر العطا
23-03-2009, 04:29 AM
أطفال سعوديون يقدمون نصائح واستشارات لرئيس أمريكا
http://www.alkhubr.net/imgcache2/21021.gif
الرئيس الأمريكي أوباما
خالد علي (سبق) جدة: تلقى رئيس الولايات المتحدة الامريكية باراك اوباما مئات الرسائل من أطفال سعوديين ، يطالبونه فيها ببذل المزيد من الجهود لتعميم السلام في العالم والحد من العنصرية ووقف الحروب إضافة الى ان بعض الأطفال قاموا بالتعبير عن اقتراحاتهم ونصائحهم من خلال صور ورسومات .
وينتظر اوباما الملايين من رسائل الأطفال من حول العالم والتي تضم العديد من الاقتراحات والنصائح ، حيث تلقى البيت الابيض في واشنطن حتى يوم الاربعاء الماضي نحو 35 الف رسالة من أطفال من السعودية وفرنسا وكازاخستان وبعض الدول العربية والاوروبية ، وجميعهم يطالبون في رسائلهم باحلال السلام العالمي وانهاء الحروب والعنصرية .
اما رسائل الاطفال من امريكا لم تختلف كثيراً عن رسائل الأطفال الاخرى, الا انها ضمت اقتراحات اضافية للنظر الى الوضع المعيشي للمواطنين في امريكا والتخفيف من الضرائب عليهم .
وقال اوباما بانه اصبح الآن يملك العديد من المستشارين وهو مستعد لتلقي النصائح والاقتراحات من جميع أطفال العالم ، مؤكداً انه سيعمل على النصائح والاقتراحات التي وصلته من مستشاريه الأطفال ، مضيفاً ان النائب كريس فان هولين وهو من يتلقى رسائل الاطفال ويجمعها في اكياس كبيرة الحجم ويقوم بشكل أسبوعي بتسليمها له في البيت الابيض .