المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يستاهل والا مايستاهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


روح وريحان
22-03-2009, 09:17 PM
يروي احد الاشخاص :


الاسبوع الماضي كنت في الفيصلية انا واحد الاصدقاء، ذهبنا لمجمع المطاعم وجلسنا على احدى الطاولات، على بعد طاولتين منا كان يجلس شابين احدهم كان معه كوب قهوة والآخر كان معاه "زقاره" .. في الطاولة التي امامهم كان يجلس شاب لوحده "يستمتع" بوجبة الغداء ،


لكن يبدو ان رائحة الدخان افسدت عليه متعته ..



خصوصا ان المدخن كان يبعد السيجارة عن صاحبه ، فأرتفعت الاصوات بينه وبين المدخن، المدخن رفض بكل صفاقة اطفاء سجارته وقد كان يصيح بين كل جملة وجملة "وش اسويلك؟ .. مافيه لوحات تقول ممنوع التدخين " والحقيقة انه في كل مكان يدخن الناس بكل صفاقة بوجود لوحات او بدونها ، وفي بعض الاماكن تجد لوحات "ممنوع التدخين" وتجد طفاية السجائر تحت اللوحة والمدخنين متحلقين حولها.


الشاب صاحب الغداء، اخذها من قاصها وابتعد عنهم .. بعد تقريباً خمس دقائق قام اربعة اشخاص كانوا يجلسون في الطاولة الملاصقة لنا وكأنهم يتعازمون على شيء ما .. "ماتعزم؟" .. "والله؟" .. "قدام" .. نهض الاربعة حاملين معهم مخلفات وجباتهم ..



واتجهوا للمدخن وصاحبه.. وضعوا مخلفاتهم على طاولة المدخن وهم يتبسمون .. صاح المدخن " خير انشاالله؟ شايفين الطاولة زبالة؟| .. رد عليه احد الاربعة بعد ان تلفت يمين ويسار وهو يضع يده على ذقنه ، كأنه يبحث عن شيء ..


ثم قال … "امممم ، بس مافيه لوحات تقول ممنوع ترمي مخلفاتك بطاولة اللي جنبك" … ثم انصرفوا وهم يضحكون ضحك هستيري ..


انا وصاحبي اعجبنتنا الحركة وصفقنا تصفيق حااار وصفق مععنا بعض الاشخاص .. طبعا ليتكم شفتوا وجه المدخن الذي تحول بقدرة قادر لطماطم مستويه .. عاد لا اعلم هل هو حياء ام رفعة ضغط ولو اني ارشح الاخيرة.


منقول

moonlight
22-03-2009, 09:44 PM
تصرف موفق......... ومشكوره على النقل وتقبلي مروري

أبوشهد
22-03-2009, 09:56 PM
العرب جرب

يحسبون

القوة في الكثرة ..!!

وهذا اكبر دليل اثنين على واحد

ثم اربعة على اثنين ..!!

متخلفين وربي

poor_man996
22-03-2009, 10:04 PM
يستاهل اكثر

مشكووره على الموضوع

سامـــي
22-03-2009, 10:09 PM
لموووسه أنتي وش رايك ؟؟ يستاهل وإلا لا:graaam (51):

أبو شهد أنت وش حارق رزك :graaam (296):

مساكين هالعرب حاط دوبك دوبهم

صح أنهم متخلفين بس ذولي ربعنا وحن منهم :dev:

بحر العطا
23-03-2009, 01:02 AM
يسلمووووووووووووووووو



يعطيك العافيه

جنون الليل
23-03-2009, 04:12 AM
الحمدلله وربي مافي ذرت احترام الاخرين

هذي مشكلة بعض الجهلا

adel14334
04-04-2009, 10:40 AM
بصراحة


من جد من جد


لو انا محل المدخن والله لو مايبقى فيني عضم لاقوم واكسر رؤس الاربعه

مهما صار مو معقولة انه يرمي مخلفات طعامهم فوق الطاولة

شموووخ
04-04-2009, 05:05 PM
قوووووووووووووويه

بصراحه اعجبتنى الحركه

ماتدرين يمكن بهالحركه ينصلح حاله ويتركه

وَجس ~
04-04-2009, 05:11 PM
هههههههههههههههههههههههه

تصرف قد يكون سليم وقد يكون غير سليم

لان النصيحة افضل من هذه الحركة

انا لو تصير هالسالفة اول شئ اطفي الزقارة

واذا ما طفيتها في امه خير يحط الزباله على الطاوله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فراشه الفرفوشه
26-06-2009, 01:30 PM
ههههههههههههههههههههههه
رهيبين بحركتهم لكن انا مع وضد اللي سووه

اولا معهم لانه ماإحترم الحق العام
وضدهم لانه كان بمقدورهم ينصحونه او يتناقشون معه برقي

وبالكلام الحلو يقدرون يغيرون اشياااااااااء كثيره

ابو شهد شسالفتك مع العرب خااااااااااااااطري اعرف السبب:(

من من
26-06-2009, 01:42 PM
يمكن للوهلة الاولى تقول احسن يستاهل هالمدخن

ولكن كنت قد قرأت موضوع هنا هل نتعلم منهم قلة الادب ام نعلمهم الادب

فلا يجب ابدا ان نرد على الحماقة بحماقة مثلها

مشكور على هالنقل

لوووورا
27-06-2009, 04:53 PM
موووضووع رائع يسلموووا ربي مايحرمنا جديدك

إحـسـاس ولـهـان
27-06-2009, 05:23 PM
المدخن قليل أدب ولايحترم الذوق العام .. ويوجد لوحة مكتوب فيها ممنوع التدخين فلماذا قلة الأدب ..

والأربعة حينما أخذوا بقايا أكلهم ورموها على طاولة المدخن فهذي قلة أدب إخرى .. لكن يقول المثل كثر الدق يفك اللحام يعني فعل قذر يحل ازمة قذرة ..

وإنتهت السالفة بفعل ممتاز وقمة الأدب ..يعني في الأخير المدخن يستاهل اللي يجيه ..

<<< معادلة ممتازة هع

مشكور أخي كاتب الموضوع ..

تحيتي لكـ:)