المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوق النخاسة في الخبر ( دعاره خمس نجوم )


رحال في بلادي
20-03-2009, 01:25 PM
سوق النخاسة في الخبر ( دعاره خمس نجوم )

مدخل

الدعارة أو البٍغاء ببساطة بيع الخدمات الجنسية، بدون أدنى إشارة إلى التمييز بين الدعارة القسرية والدعارة الطوعية.
يعنى ضمنياً ممارسة الجنس إجباراً وقسراً، مهما كان مصدر هذا الإكراه أو القسر ، لأن الاوضاع الاقتصادية المتردية يجبر كثير من المومسات على احتراف هذه المهنة . وفي هذه الحالة ليس هناك خيار أمام المرأة سوى بيع جسدها ، أو الموت جوعاً ، ولذلك فإن عنصر القبول أو الموافقة يعتبر غير متوفر وليس بالضرورة استخدام القوة أو الخداع من قبل النخاسين ضد ضحاياهم من النساء.




تقــxــاطع :



حدثني أحد الأخوة أنه كان بحاجه إلى خادمة منزلية تعمل لدية لفترة محدوده أسبوع تقريباً !! أكثر أو أقل ..!!
يقول صاحبي اتصلت زوجتي بإحدى النساء المشهورات لدى أغلب أهالي الخبر ..بتأجير الخادمات بالأيجار اليومي ..والإسبوعي والشهري ..فنادق خمس نجوم !!
وبعد أن تم الاتفاق بين الأهل وبين تلك تلك المرأة على المدة والسعر ..قمت بالذهاب لإحضار تلك الخادمة ..عند الوصول لمنزل تلك المرأه التي يحوي منزلها ، عدد من الخادمات للعمل بالإيجار اليومي ..
ركبت تلك الخادمه ..وهي تحمل بيدها .. حقيبة صغيرة كحقيبة الرياضيين ..وريحة العطر تفوح منها ..كأنها ذاهابةً لحضور سهرة أو حفل زواج ...
وعند الوصول للمنزل ..قامت الزوجة بتوجيه الخادمة إلى أهم الأعمال المناط بها ..ويقول صاحبنا بعد عدة أيام جاءت تلك الخادمة إلى زوجته معلنه رفضها العمل بحجة كثرة الأعمال والأطفال ..مع أن صاحبنا لا يملك إلا عدد قليل من الأطفال ..عندها قرر صاحبنا إعادتها إلى صاحبتها ،(( مجمع المتاجره )) ..ولكن قبل أن تخرج لا بد من تفتيش حقيبتها ..تعرفون شر هؤلاء الخدم !!
وخاصة الجنسية الإندونيسية المشهورات بأعمال السحر والشعوذة .. والدعارة ..
وأثناء تفتيش الحقيبة وجدت زوجة صاحبنا ..أن الحقيبة لا يوجد بها إلا عطورات وملابس ليلية ..فقط !! وشيء من أدوات الزينة ..؟؟
الشاهد أن هذه الخادمة لم تجد ما تربوا إليه في هذا البيت فلا يوجد شباب والزوج محافظ ..وليس من أصحاب اللعب !!
فقررت الخروج لتبحث لها عن بيت تمارس فيه هوايتها وتجارة الأجساد ؟!


مخرج

أين الجهات الأمنية المسؤولة عن هذا العبث في الأنظمة ؟؟ ونشر الفساد والرذيلة ؟؟
أين إدارة الجوازات ؟
أين مكتب العمل والعمال ؟؟
هل يحق نظاماً وقانون هذ الأعمال وهذا العبث ؟
لماذا هذا التهاون والتساهل مع المخالفين ..!!
هل كل ذلك من أجل حفنة من المال !!
إذا لم تتابع الجهات المعنية ذلك العبث وذلك التجاوزمن بعض ضعاف النفوس ..فلا أبالغ أن سنجد سوق خناسة في الخبر..وغيرها ..
حمى الله بلادنا من عبث العابثين وجشع الطامعين
تحية طيبة للجميع..

http://www.alkhubr.net/imgcache2/20633.gif

naval cadet
20-03-2009, 01:41 PM
للأسف ماقد ذكرته أصبح واقع بلادنا
وأصبحن البغايا يفعلن ما يريدون
وتحت إمرتهم كثير من أصحاب
المناصب والنفوذ يحركونهم
مثل ما يبن

أبوشهد
20-03-2009, 01:52 PM
رحال

هذا السوق له فترة مباشر اعماله

وفي المدن الكبيرة للسعودية وليس الخبر فقط

والآن وصلوا الى طرق واساليب لخرى اكثر احترافية ..!!

اراز
20-03-2009, 02:59 PM
عجيبة انتم تعلمون كل هذه المعلومات الخطيرة .والهيئة( النهي عن المنكر ) لاتعلم بها ؟؟:ambulance:حتى يحرق دار هذه السيدة المشهورة اللي اتأجر الخدم للخدمات الجنسية .ويعمل فيها المعروف مرة خذ يحرقهم بالجملة لا بالمفرد.

وَجس ~
20-03-2009, 04:31 PM
والله ابتلشنا بالخادمات

مع انهم جايين يبحثون عن لقمة العيش

الا انهم لا يألون جهدا في الافساد

الله يعين رحال ومشكووووووور على الموضووووووووع

عزوة اهلها
20-03-2009, 04:35 PM
رحال للاسف ماذكرته انت واقع عايشناه بتفاصيله .. سافرت شغالتنا على فترة الصيف العام الماضي ولجأنا ربما للسيدة نفسها اللي ذكرتها فالخبر حيث انها انسانه مشهورة بأستقدام الشغالات النظيفات وصاحبات اتيكيت المهم خذنا وحده شغلها لايُعلا عليه غير هذا لاتصنف من ضمن الخادمات تقول لبنانيه والا بولندية لجمالها وكشختها والنظافة والعطورات اللي تنبعث منها<<حلووووة تنبعث معوب عليها ترى لحد يعلق خخخخخخ
المهم ارتحنا لها نظافتها وامانتها وكان جدو ساكن معانا شيبه بس الله يحفظة ماشاءالله علية مومبين علية انه شيبه فالثمانين المهم دشت علية الخادمة تنظف داره والناس كلهم نايمين قعدت تساومه على نفسها حسبي الله عليها الله ستر وخلى الشيبه ملتزم والا اغرته بنت الكلب طردها ويوم قعدت ماماتي قال جدو هالشغالة ماتقعد ولادقيقه عندنا فارقوا بينا وبينها وعلم مماتي بالسالفة قالت اوكي بس اليوم عندنا عشا كبيريبيلنا احد يساعدنا ع الحوسة والتنظيم وباجر مايصير خاطرك الا طيب اردها لراعيتها وسكت جدوو..
المهم بعد ماخلص العشاء وصارت الساعة 3 الفجر راحت اختي للمطبخ بتاخذ لها اكل ودار الشغالة يم المطبخ سمعت اختي صوت احد يسولف حطت اذنها ع الباب بتسمع منو؟؟ الا صوت الشغالة تحاجيلها واحد وقاعدة تقول كلام ماينقال طلعت بنت الكلب لها ربع سعوديين لأن حجيها اللي كانت تقولة باللهجه العربية ..ومن طلع الشمس خذتها ماماتي وقطتها عند راعيتها لابارك الله فيها ولافي راعيتها مسوية بيت دعارة الله لايبلانا ..
الله يستر علينا وعلى بناتنا وعيالنا من هالأفات بصراحة ماعاد فيه احد يؤتمن طلعوا كلهم ننصب واحتيال الواحد صار يخاف على بناته منهم لايدششون عليهم رجال غرب في غيابهم والا يتبلون هالشغالات عياله :busted_red:..