المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رزق الهُبل على المجانين!! بنات يستغلّون الشباب بـــ50 ريال


الويلس
19-03-2009, 12:17 AM
«الاحتيال على الممنوع» هل يعجل بقرار السماح مع وجود الرقيب؟
فتيات يسهلن دخول الشباب للمجمعات التجارية والمتنزهات بـ 50ريالاً!!
الاربعاء 21 ربيع الأول 1430هـ - 18 مارس2009م -جريدة الرياض العدد 14877

http://www.alkhubr.net/imgcache2/20258.gif
لم تفلح محاولة الكثير من المجمعات التجارية والمتنزهات الترفيهية المخصصة للعوائل (فقط) من منع دخول الشباب العزاب، وذلك من خلال طرق مبتكرة كفيلة بخداع رجال الأمن عند البوابات بتوفير جواز مرور مؤقت يسمح لهم بدخول المجمع او المنتزه الترفيهي بدون اعتراضهم.


ويقوم بعض الشباب بالمشي بجوار السيدات اللاتي تهم بالدخول وكأنهم من أفراد عائلتهم وهذا ما يكتشفه الكثير من رجال الأمن ليقفوا بالمرصاد لهم وهذا ما جعلهم يتجهون لخطط أخرى.
وتمنع عادة بعض المجمعات التجارية دخول الشباب بحجة قيام بعضهم بمعاكسة الفتيات او تصرفات مزعجة تضايق العوائل ومرتادي المجمعات.
ويذكر (أ، ناصر 21 سنة) انه لم يتعطل أبدا في دخول المجمعات التجارية المخصصة للعائلات فقط وذلك من خلال عدة طرق يبدأها عادة بالمشي بجوار أي سيدة او عائلة تهم بالدخول للمجمع.
ويضيف «في حال عدم نجاح الفكرة الأولى اطلب من أي سيدة إدخالي معها وكأني فرد من عائلتهم وأوضح لها أني أريد التوجه لأحد المطاعم فقط ولن أقوم بأي إزعاج، وهذا ما يجعل السيدات خصوصا الكبيرات في السن يتعاطفن ويتعاون معي بإدخالي المجمع وانا ابتسم أمام رجال الأمن».
الدخول ب «حسابه»!
ونظرا لكون الكثير من المجمعات التجارية مخصصة للعائلات فقط، لجأت العديد من الفتيات والسيدات للاستفادة من هذه القرار من خلال امتهانهم إدخال الشباب للمجمع واستلام مبالغ نقدية تصل إلى 50 ريالا أيام الإجازات الأسبوعية.
ويؤكد (أ، ناصر) بأنه يلجأ في بعض الأحيان للاستعانة ببعض الفتيات او السيدات المنتشرات بالقرب من المجمعات في حال عدم استطاعته الدخول موضحا بأن هؤلاء السيدات يقومون بعرض فكرة مساعدتهم للشباب المتوقف عند البوابات مقابل مبالغ نقدية تبدأ من 20 او 30 وتصل في بعض الأحيان 50 ريالا خصوصا أيام الإجازات والعطلات الأسبوعية.



ترفض الكثير من النساء السماح باستغلالهم من قبل الشباب ككرت مرور لبوابات المجمعات ليقوموا بعد ذلك بتصرفات مزعجة داخل المجمع. وتذكر (زينب، س) أنها ترفض ان تقوم بالسماح للشباب بالدخول برفقتهم خصوصا وأن اغلب من يطلبون ذلك شباب مراهق يتضح طيشهم من هيئتهم وملابسهم وقصات شعرهم الغريبة.


وتتحدث (هدى، ع) أنها ساعدت شابين كانا يقفان على بوابة احد المجمعات وطلبا منها السماح لهما بالدخول برفقتها، حيث اخبرها رجل الأمن بان دخولهم سيكون على مسؤوليتها، وبعد ذلك لاحظت ان الشابين يقومان بمعاكسة بعض الفتيات وهذا ما جعلها تتوجه لهم وتعاتبهم على ما يقومان به، مؤكدة أنها ندمت على تصرفها وأخذت تعهد على نفسها ألا تكون جواز مرور للشباب الطائش.

شكل الاسعار فى المواسم ترتفع :a057:
االحمد الله والشكر

لوووورا
19-03-2009, 12:39 AM
لا حووووووووووووووول ولا قوة الا بالله استغفر الله
يسلمووووووا على الموووضووع الله لا يحرمنا الايدين اللي تتعب

اراز
19-03-2009, 12:43 AM
سبحان الله يادي العجب (عيش عن جد و شششششششششششششششوف)