المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرافضة في القطيف يهددون بالخروج المسلح انتقاماً للرافضي (


الويلس
18-03-2009, 12:26 AM
أصدر مايسمى حركة أحرار القطيف بياناً أمس هددوا فيه بالعصيان والخروج المسلح على الدولة إن تم المساس بشيخهم الرافضي نمر باقر النمر الذي تم اعتقاله على خلفية الخطبة التي القاها يوم الجمعة الماضي وتطاول فيها على الحكومة وسيادتها ودعى الشيعة للجهاد او الإنفصال عن الدولة السعودية وجاء في بيان الحركة الملئ بعبارات التهديد والوعيد للحكومة والسلطات الأمنية مايلي :
" نحن نحذر الحكومة ابتداءً من الملك عبد الله بن عبد العزيز ومروراً بوزير الداخلية نايف بن عبد العزيز وجهازه القمعي وكل المتعاونين معهم , من القيام بأي عمل احمق ضد سماحة الشيخ المجاهد نمر النمر
ونؤكد على أن أي أذى يصيب سماحة الشيخ المجاهد سيؤدي لقيامنا بمظاهرات مسلحة دفاعاً عن كرامتنا وعن رموزنا .

سوف يتحملون كامل المسئولية, وسنطالب بدم الشيخ وبدماء شهدائنا الابرار الذين سقطوا دفاعاً عن الكرامة والعزة .

كما نطالب السلطات القمعية بعدم المساس بالشيخ المجاهد نمر النمر وعدم التعرض له أو محاولة ايذاءه بأي شكل ٍ من الأشكال
وإن حدث أي مكروه للشيخ او لأي رمز من رموزنا او لأي فرد من ابناء وطننا , فإن الحكومة بكاملها ستصبح مستهدفة وسوف نعلن ضدها الجهاد والكفاح المسلح الذين لن يتوقفا إلا بأنفصالنا عن هذه الدولة الاستعمارية .

إننا هنا إذ ندين ونستنكر قيام السلطات القمعية باعتقال الشيخ أو حتى محاولة اعتقاله أو التعرض له, ويالتالي فإن أي أذى يحدث له , سيكون موجهاً للطائفة الشيعية بالكامل وليس لشخص الشيخ فقط . وعليه فأن الطائفة الشيعية بالكامل ستتحرك ضدكم ,
ستزلزل عروشكم , حتى يتم طردكم من بلادنا وترحيلكم الى مصدركم دولة بني صهيون .

وقد أعذر من أنذر ....


حركة أحرار القطيف وجناحها العسكري
حركة ابناء القطيف الجهادية"

يذكر أنّ الشيعة يمثلون أقلية ما بين 5 إلى 10 في المائة من سكان السعودية، يسكن أغلبهم في المنطقة الشرقية، إضافة إلى أتباع المذهب الإسماعيلي في منطقة نجران القريبة من حدود السعودية مع اليمن.
وكان بيان سابق لعلماء سنة سعوديين قد حذّر من خطورة الشيعة ودورهم في زعزعة استقرار البلدان الإسلامية وممارسة عمليات الاعتداء على أهل السُّنة، فيما اعتبر استمرارًا لبيانات سابقة مشابهة تحذّر من الخطر المتمثل في المطامع الشيعية بالبلدان الإسلامية.


http://www.dd-sunnah.net/news/view/action/view/id/842/ (http://www.dd-sunnah.net/news/view/action/view/id/842/)


مدرى ياناس الغبار اللى جانا اثر على عقولهم ؟؟؟؟ يالله يارب تسونامى على القطيف ونفتك منهم وربى جنون حسبى الله ونعم الوكيل شى يشيب الراس ونفس الوقت يضحك !!!!!!!!

أبوشهد
18-03-2009, 01:21 AM
خونه اتباع الفرس

ايش تتوقع منهم

لكن عند خشومهم ..!!

سـجـ ذكـرياتـي يـنـ
18-03-2009, 01:34 AM
والله اني اتمنى انهم يكونون قد كلامهم بس نسمع جعجعه ولا نرى طحين ... من جزرو الشيعه اللي سببو المشكله في مكه المكرمه وفي عز ثوره الخميني عليه لعنه الله والناس اجمعين درو ان المملكه دوله لا يمشي عندها التهديد اللي تبي تنفذه بتنفذه ولا ترد ع احد فما بالك بشوي صيع من الروافض مندسين وسط المزارع تقول فيران ويوزعون نشرات تهديد كان الدوله ولا الشعب بيخاف ولكن فيه مثل يقول غبر ياثور وع قرونك ..


والحين بيمسكون الهر ومن بيته في وسط العواميه وقدام الروافض واللي فيه خير يسوي شي ماعليك يعرفون الدوله ولهم سابقه وشافو كيف كانت ردت الفعل عندها

اللهم احفظ الدوله من شر الفتن وكل من ارد العبث في امن الوطن


يعطيك العافيه

بنت العقربيه
18-03-2009, 02:03 AM
حسبي الله عليهم
يقولون الكلاب الي تنبح ماتعض وان كان في امهم خير يورونا الي عندهم ويبشرون بالرد

مرجوجة
18-03-2009, 11:01 AM
الله ياخهم هالكفرة المجوس النصارى الكلاب وجع يوجهم

الله يجعل كيدهم بنحرهم ويجعل تدبيرهم في تدميرهم >>>اقتباس من دعاوي جدتي

وجعععععععععععععععععععععع يعلهم منيب قايلة الواهبييين الله ياخذهم وياخذ كربلاء فوقهم >>>كعبتهم المشرفة >>>|تكرم كعبتنا منهم