المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي الرومانسية؟............................^_^


الحيــــــــــران
15-03-2009, 02:36 PM
مرحبا يا [you]

* دع زوجتـــــك تتمتع بحســــــــك الرمانســـــــي :76:

الفكرة العامة عن الرجال انهم لا يتمتعون بحس رومانسي قوي ، أو على الأقل ليس بقوة الحس الذي تتمتع به المرأة.
الحقيقة أن الرجال رومانسيون بنفس القدر مثل النساء ، إلا انهم يعبرون عن رومانسيتهم بطريقة مختلفة.

أهم ما يجعل النساء يعتقدن أن الرجال لا يتمتعون بالرومانسية
هو انهم (الرجال )يعبرون عن رومانسيتهم بطريقة مختلفة بحيث لا تدرك المرأة أن الرجل يتمتع بحساسية عالية.
ان المرأة تتوقع الرومانسية من من تحب .....

هناك كثيرا من الرجال بعيدون عن الرومانسية ولكنهم ليسوا بحاجة لكتابة الشعر أو إرسال باقات من الورود لزوجاتهم كل يوم.
إن الأشياء الصغيرة لها أثر كبير على المرأة .
فمرافقتها في زيارة خارج المنزل أو الاتصال بها هاتفيا من مكان العمل والإطراء عليها أمام صديقاتها أشياء لها قيمة عندها.


يقول أحدهم، "تقوم النساء بعمل أشياء صغيرة ولكن كثيرة بينما يقوم الرجال بفعل شيء واحد كبير.


ولكن النساء يقمن بفعل الأشياء الصغيرة بشكل منفصل ومتساو بينما يعتقد الرجال أن عمل شيء واحد كبير يغطي كافة الأشياء الصغيرة .


وإذا تعلم الرجال كيف يقومون بعمل أشياء صغيرة وكثيرة فإنهم لن يكونوا بحاجة إلى فعل شيء واحد كبير".



دع زوجتك تعلم أنك تحبها وأن لديك رومانسية بقدر كاف. ولكن عليك أن تثبت لها حبك.


إن ما تتوقعه منك حقا هو أن تظهر لها أنك تحبها وتحترمها وإن ذلك ليس صعب.ا


ومن جانب آخر، فالجميع بحاجة إلى الرومانسية أحيانا الرجل والمرأة،


فبداية
هل تعلم/ ( ين) ما هي الرومانسية؟..
هي ذلك الشعور الجميل بأنك مرغوبة من قبل الجنس الآخر.
انه الشعور الذي ينسيك كل ما حولك بمجرد النظر في عينيه.
انه ما يجعل كل ما حولك ساكن مطمئن وأنت تستمعين إلى كلماته.

ولكن للأسف
في هذا العصر السريع والمليء بارتباطات الحياة اليومية، فانه يغدو من الصعب جدا أن تجدي الوقت الكافي لتقضي فيه بعض الوقت الرومانسي مع من تحبين.


فقد ثبت علميا أن الأزواج المستقرين عاطفيا اكثر قدرة على الإنتاج و يكونون اكثر إيجابية عند التعامل مع المشاكل اليومية سواء كانت في العمل أو في حياتهم الاجتماعية.


وقد لاحظ الباحثين
أن اكثر الأزواج معاناة من انعدام الرومانسية في حياتهم هم الأزواج الذين لديهم أطفال.

فقد تبين أن هؤلاء الأزواج يهبون حياتهم لسعادة أطفالهم متناسين أن سعادة الأطفال تكمن في حياة زوجية مستقرة بين الزوجين
، لان ذلك سيوفر للأطفال جو صحي من الحب و الحنان ،الأمر الذي ينعكس إيجابيا على صحة الأطفال النفسية.


لقد قامت مجلة أوروبية بإجراء استطلاع للآراء لمعرفة اكثر الأمور التي تثير الرجال وتجعلهم أكثر اهتماما وانتباها لزوجاتهم فكانت
النتائج التالية هي الأكثر شيوعا:


الأجواء الرومانسية:
حيث يشير الأزواج أن قيام الزوجة بترتيب جلسة هادئة وعشاء مناسب بالإضافة إلى الإضاءة الخافتة والموسيقى الحالمة هي من الأمور التي يقدرها الرجال بشكل كبير.
إقامة حفلة مفاجئة:
أشار بعض الرجال أن إقامة حفلة مفاجئة للزوج في إحدى المناسبات من الأمور التي تجعله يحب زوجته اكثر ، حيث أن ذلك يعطي مؤشرا إلى مدى اهتمام الزوجة به.


انتظار الزوجة للزوج عند باب المنزل:

أضاف بعض الأزواج أن قيام الزوجة بانتظار الرجل على باب المنزل من الأمور التي يحبها الرجال كثيرا حيث يظهر ذلك للزوج مدى اهتمامها ورغبتها في إسعاده.

عدم التصنع:
كشف بعض الرجال أن قيام الزوجة بالتصرف بعفوية هي من اكثر الأمور التي تثير الأزواج، لان ذلك يعطي مؤشرا قويا لمدى شعورها بالثقة بالنفس.


القيام بالحركة الأولى:
يحب الرجال أن تقوم المرأة بإبداء رغبتها في ممارسة الجنس مع زوجها مثلما يفعل الرجال ذلك عندما يرغبون في ممارسة الجنس مع زوجاتهم.
من المؤكد أن الطريقة تكون مختلفة إلا أن إشارة بسيطة من المرأة تجعل الرجل يدرك ما تريده الزوجة.


الابتسام:

اكثر ما يثير الرجال هو المرأة المرحة التي تتمتع بابتسامة ساحرة لذلك ينصح الاستطلاع الزوجات بمحاولة الابتسام اكثر وقت ممكن.


تجربة الأمور الجديدة:

يثار الرجال من الأمور المفاجئة التي تقوم بها النساء للمرة الأولى مثل أن تقوم المرأة بحجز جناح في فندق لقضاء ليلة رومانسية مع زوجها على سبيل المفاجئة وللتعبير له عن حبها.

أما أهم ما يحرك الرومانسية عند الرجال فهي ما يلي:


المجاملات:


إن اقصر الطرق إلى قلب الرجل يمر من خلال غروره، لذلك حاولي إسماعه كلمات ترضي غروره. مثلا امتدحي الطريقة التي يختار فيها ملابسه أو اخبريه أن صديقاتك أخبرنك أن زوجك وسيم جدا. هذه الأمور تجعل الرجل منجذبا لك ويريد سماعك والتحدث إليك اكثر لأنك تقدرينه وترين الأشياء الجميلة فيه.


الهدايا المميزة:


الهدية التي تم انتقائها بعد تفكير عميق لها اثر السحر على الرجل. حاولي التركيز في اكثر الأمور التي يحبها زوجك و قومي بانتقاء الهدية المناسبة. عندها سيدرك انك تفكرين به و بما يحب عندها سيكون اكثر انفتاحا في التعبير لك عن مشاعره.


الملاحظات الصغيرة:


قد لا يظهر الرجل تأثره بهذه الملحوظات إلا أنها تؤثر فيه كثيرا. عندما تريدين أن تغادري المنزل اتركي له ملحوظة بأسلوب جميل و مرح و اختميها بعبارة أنا احبك. هذا الأمر من شأنه أن يزيد من محبة زوجك لك و يحافظ على دفئ العلاقة الزوجية بينكما.


تحياتي الحيران م/ق:face8:

شاقي هواها
15-03-2009, 02:45 PM
كوول يبالي اسوي برشورات حق ها الموضوع ههههههه حق كل الرياييل

موضوع في قمة الروعه تسلم يمينك ع الطرح

نحتري كل يديدكـ

عزوة اهلها
15-03-2009, 02:56 PM
الحيران كفيييت ووفيييت عساها تجيب فايدة مع اللي مافيهم ذرة رومانصييييييه خخخخخخخ احس المراءة بتسوي اي شي فس سبيل الرومانسيه بس الرجل مااعتقد ماتهمه الرومانسيه ولاتشغل باله مثل ماتشغل المسيكينه الزوجه..

جنون الليل
15-03-2009, 03:12 PM
اي والله كفيت ووفيت

وبعدين واصلاً وفصلن رجال الخليج هم وين ورومنسيتهم وين بالله عليك

والله ماعندك احد لا ويتعلثون بالشغل ومتاعب الشغل اقوووووووول بس اهجدو والله انكم بغرب والرمنسيه بشرق

وبعدين اذا احنا يالخليجيات امهاات الركب السود بقول للي يقول عننا اننا كذا اوك بقوله الزين مايكمل احنا اركبنا سود بس عندنا على الاقل ذرت رومنسيه لكن الحكي بااللي مايدبرون الرومنسيه ولا هم اهلها ههههههه

والله كلمت الركب السود تاكل وتشرب معاي قاهريني فيها اهب عليهم

الحيــــــــــران
15-03-2009, 03:27 PM
كوول يبالي اسوي برشورات حق ها الموضوع ههههههه حق كل الرياييل

موضوع في قمة الروعه تسلم يمينك ع الطرح

نحتري كل يديدكـ

اشواق انشاء الله تسوي برشورات وتنفع مع التماسيح لكن مااظن انها تنفع لان ماعندهم رومانسيه ههههههه يق يق يق

شكرا على مرورك الاروع :Animation 14:

الحيــــــــــران
15-03-2009, 03:53 PM
اي والله كفيت ووفيت

وبعدين واصلاً وفصلن رجال الخليج هم وين ورومنسيتهم وين بالله عليك

والله ماعندك احد لا ويتعلثون بالشغل ومتاعب الشغل اقوووووووول بس اهجدو والله انكم بغرب والرمنسيه بشرق

وبعدين اذا احنا يالخليجيات امهاات الركب السود بقول للي يقول عننا اننا كذا اوك بقوله الزين مايكمل احنا اركبنا سود بس عندنا على الاقل ذرت رومنسيه لكن الحكي بااللي مايدبرون الرومنسيه ولا هم اهلها ههههههه

والله كلمت الركب السود تاكل وتشرب معاي قاهريني فيها اهب عليهم

ماعاش اللي يقول لكم ركب سود

اما من ناحية الرومانسية معك حق ياجنون الليل الرومانسية وين والازواج وين بعيده منهم مثل المثل اللي يقول " مااستوى في ركوب الطائره والسفينه "

الله يعينكم ياجنون الليل وتحصلون اللي يفهمكم

اما من ناحية الرومانسية فعند الازواج معدومه مع احترامي لهم

اما الزوجات فهم مسكينات كل موديل وهم يشتروه ويدلعوا مافايده عند التماسيح يتعذروا انهم تعبانيين ومافي وقت للرومانسيه ومن ذا الكلام ... :76::76:

اشكرك على المرور تحياتي الحيران واذا عندك ملاحظه اسدحيها في الموضوع

اراز
15-03-2009, 04:00 PM
.مش في الاول يكون هذا الرجل يستاهل كن هل تضحية من الزوجة .هل سمعت بالحب او جربته ان لم يكن مفروضا عليك من القدر و الزمان لكان له الباب والجواب .شئ اخر سيدي ماذا عن سعادة الزوجة وهل الرجل هو كل شي .والاولاد اللي جاي العلماء يفتعلوا منها السبب مو مالين عينهم (اتمنى مرة وحدة بس يخلف الرجل طفل يعني بالفصيح يولد من بطنهه مثلما تولد المسكينة.وحينها يعرف مامعنى الامومة وحب الابناء .شكرا لك بس اني ما احب صنف الرجالة لان الكل يسال عن حقوقه وناسي الطرف الثاني.بس احترااااااااااااااااااااااامي الامحدود لهم
.:034:.و سيبك من مواضيع الزواج والحب :poster_offtopic:خليني افكر في شيئ مفيد.تقبل تحيات اراز

الحيــــــــــران
15-03-2009, 04:37 PM
شكرا على مرورك اراز تحياتي

وَجس ~
15-03-2009, 05:06 PM
بما ان الرجال تشدهم الامور الجدية

الا ان الرومانسية لها ما لها من حياة الرجل

ولكن بقدر الملح في الطعام

فان زادت يعاب على الرجل في هذا الجانب

وان قلت ايضا يعاب علية بانه قاسي القلب

والرجال لهم نصيب من الرومانسية

ولكنها تظهر في الوقت المناسب

ومشكوووووووووووووور الحيران على الموضووووووووووع

بنت النور
15-03-2009, 05:23 PM
مرحبا أخوي الحيران..الجميع بحاجه للرومانسية ,,,,,,,يعني كلهم في الهوى سوى ،ولك ان تتخيل ّا كان أحد الطرفين غارق في الرومانسيه والثاني على العكس تماما
مشكور أخوي الحيران على الموضوع الرائع,,,,,,,,,,,,,,,,,

ساره العبدالله
16-03-2009, 01:00 AM
موضوع رائع واحلى انها عن الرومانسيه اشكرك الحيران دايم متميز بمواضيعك

الحيــــــــــران
16-03-2009, 01:17 AM
أراز (http://www.alkhubr.net/vb/t28717-2.html#), اشواق (http://www.alkhubr.net/vb/t28717-2.html#), بنت النور (http://www.alkhubr.net/vb/t28717-2.html#), جنون الليل (http://www.alkhubr.net/vb/t28717-2.html#), ساره العبدالله (http://www.alkhubr.net/vb/t28717-2.html#), عزوة اهلها (http://www.alkhubr.net/vb/t28717-2.html#), كويتاوي (http://www.alkhubr.net/vb/t28717-2.html#)

شكرا لكم جميعا انتم الاورع والاحلى والاجمل والاكمل

انتم من شجعنا والفضل يعود لكم

شكرا على مروركم جميعا

تحياتي الاخوية الحيران

قطر الندى
18-03-2009, 09:59 AM
الرومنسيه بأختصار وبدون كثر الكلام احساس يصدر عفوي فقط ولكل شخص طريقة في التعبير لما يجي شي مميز الاحساس هو مبدعه والا يجي شي قريته ورحت تطبقه فرق شاسع بين الا ثنين بس لما يكون عندك حس انت من نفسك تبدع دائما تلاقي الحريم يشتكون نسوي ونسوي والرجال ما يعطونا وجه بسيطه تبون تعرفون ليش لانه عارف انك مسنتره على الاب توب وتنسخين وتلصقين مافي شي من احساسك تكون الاحساس اذا صار صادق يعبر عن نفسع في كل الاحوال والكل يجرب للتأكد يسوي شي من فطرته حتى لو كان بسيط بيلاقي اثر كبير ويسوي شي ناسخه حتى لو كان قليل ماراح يكون له ردة اي فعل وان وجدة فهي بسيطه شوي وتنسى
تقبل مرور
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

الحيــــــــــران
18-03-2009, 10:34 AM
شكرا على مرورك الاروع قطرالندى وبل الصدى