المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياسر الحبيب يطالب بتحرير الشرقية ومكه والمدينة


أبوشهد
14-03-2009, 12:38 PM
والله وظهر وجه الشر

ياسر الحبيب

هذا القبيح

يطالب في مظاهرات بإطاحة حكم ال سعود

طبعاً

أتعلمون ماهو سلاحه هو :

الكلام البذيئ القذر

لأن مثل هذا الانسان آسف أقصد الحيوان لا يفهم سوا لغة الحيوانات ..!!

شوفوا الوجه الحقيقي للشيعه ولا يغركم اللي يجي هنا ويحاول يتملق انهم منا وفينا :

ظٹط§ط³ط± ط§ظ„ط*ط¨ظٹط¨ ظٹط·ط§ظ„ط¨ ط¨ط¥ظ†ظپطµط§ظ„ ط§ظ„ط´ط±ظ‚ظٹط© ظˆطھط*ط±ظٹط± ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط£ظ…ط§ظ… ط§ظ„ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظˆظٹظ‡ط¯ط¯ ط¨ط§ظ„ط¥ظ†طھظ‚ط§ظ… :: ظ…ط±ط¦ظٹط§طھ :: ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط¹ظ† ط§ظ„ط³ظ†ط© (http://www.dd-sunnah.net/records/view/id/1794/)

أبوشهد
14-03-2009, 12:39 PM
شوفوا هنا ياسر الحبيب كيف يسب الصحابة

ظ„ط¹ظ† ط£ط¨ظٹ ط¨ظƒط± ظˆط¹ظ…ط± ظˆط¹ط§ط¦ط´ط© ظˆط*ظپطµط© ط±ط¶ظٹ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¹ظ†ظ‡ظ… ط£ط¬ظ…ط¹ظٹظ† :: ظ…ط±ط¦ظٹط§طھ :: ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط¹ظ† ط§ظ„ط³ظ†ط© (http://www.dd-sunnah.net/records/view/action/view/id/423/)

زهرة تشرين
14-03-2009, 01:46 PM
هذا جزاء ال سعود ...
محد مقدي فيهم الا صداااااام
كان موريهم الموووت ... ولا عارضوه بكلمه ...

ما اقول الا الحمدلله على مذهبي وديني ...

يعطيك العافيه ..

الفريق الركن
14-03-2009, 01:57 PM
عشم ابليس بالجنه


الله يخلي ال سعود ويحفظ اهل السعوديه من كل سوء وشر

فاطمة
14-03-2009, 02:09 PM
لاحول الله ولاقوة ماخلصنا حناااا خلاص خلونا بحالنا
انتم غليتم في حب الصحابه بزياده ياليت لو تنزلون موضوع عن السيده الزهراء الإمام علي والأئمه الأطهار سلام الله عليهم
الفتنة اشد من القتل ياحلوووو
اترك عنك المسألة الطائفيه لأن كلن يولد على الفطره
صح نحن قليلون لكن هذا شيء يسعدنا لأن القرآن يمدح القلة ويذم الكثيرة

زهرة تشرين
14-03-2009, 02:25 PM
اي والله يا فاطمه كلن يولد على الفطره
...
فاطمه احنا ما بالغنا بحبنا للصحابه يمكن دفاعنا عنهم اهو اللي يبين لج هالشي ...
احنا نحب الصحابه كللللهم ,,
ونحب عائشه وحفصه رضي الله عنهم وما نرضى لايا كان يسبهم ويلعنهم ...
وحبنا لهؤلاء لا يفرق عن عن حبنا لفاطمة وعلي رضي الله عنهم ...

والأئمه الأطهار سلام الله عليهم

كم مرة نقولج فاطمه احنا ما نؤمن بأئمتكم ..

صح نحن قليلون لكن هذا شيء يسعدنا لأن القرآن يمدح القلة ويذم الكثيرة

تقصدين احنا المذمومين ...؟؟

فاطمة
14-03-2009, 02:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير والموده العطره الى اخواني الاعضاء جميع
اخواني واخواتي المسلمين ما راح اطول عليكم في الموضوع
و موضوعي امبين من العنوان قصيده اهداء مني تبين معنى المحبه والاخوه والموده بين المسلمين وان شاءلله تقهر اليهود الامريكيين الارهابيين
المهم القصيده تحت عنوان


(( بـيـنـنـا حـب و سـلام ))


ما نفرق شيعه سنه والنبي يجمع شملنا
وأحنا للباري عبيدا مكه قبلتنا المجيدا
نعبد الباري ونوحده كل ابونا مسلمين
لا تقول احنا افترقنا انتا دين وآنا دين
هذه للكفار فرصه لو بقينا مفرقين
حتى لو احنا اختلفنا نبقى الى الله موحدين
آنا منك وانتا مني أخوه لا تتخلى عني
تكتمل فينا القصيدامكه قبلتنا المجيدا
كلنا نتبع محمد نعترف إلنا الرسول
ولا تظن للي اقولا يختلف على اللي تقول
كلنا نحب نبينا والد الزهراء البتول
هو أنوار المعالي و هو نبراس العطور
نعترف دوم بنبينا نعمه من الله علينا
دره بالعالم فريده مكه قبلتنا المجيدا
لو نصلي نتجه للكعبه من دون أختلاف
لو نحج تجمعنا كلنا مكه في وقت الطواف
نعترف قبلتنا اهيا وهذا اجمل اعتراف
نهتف احنا مسلمين و مانذل وما نخاف
احنا للكعبه أملنا ربنا يتقبل عملنا
والأجر دايم نريدا مكه قبلتنا المجيدا
آنا شيعي وانتا سني ما نبي هذا الكلام
ديننا الأسلام واحد والنبي خير الأنام
أحنا في عصر الهدايا هذا مو عصر الظلام
أيد وحده و وطن واحد بيننا حب وسلام
أنا وأنتا كتاب ربنا غاية أنفسنا وطلبنا
فيها نختم هالقصيدا مكه قبلتنا المجيدا


مـكـه قـبـلـتـنـا الـمـجـيـدا
والسموحه على طول القصيده بس اول ما قريتها واجد حبيتها وقلت انقلها الى اخواني في منتديات تويوتا العربيه المفضله عندي
مع خالص احترامي

أبوشهد
14-03-2009, 02:33 PM
سبحان الله يدسون السم بالعسل

تحبون الصحابة ثم تذكر فاطمة الزهراء

يعني كأننا ما نحبها ثم تضع ائمتهم بجانب اسم فاطمة رضي الله عنها ..!!

وهذا حالهم اذا كشفت حقيقتهم قالوا مسالة طائفية

حاقدون وناقمون ولن ينجح مخططكم

بتحرير مكه والمدينة

فاطمة

المفروض اذا انت فعلاً محبه للبلد وحكومته

انتقدتي هذا الكلب النباح ياسر الذميم الذي يطالب بالحكم ويسب حكامنا ومن قبلهم الصحابة ..!!

أبوشهد
14-03-2009, 02:35 PM
ياسر الكلب

روح احلم بعيد عن السعودية

ايها النجس لن تفلح مخططاتك

واحسنت النباح في لندن كفوك ..!!

فاطمة
14-03-2009, 02:38 PM
اي والله يا فاطمه كلن يولد على الفطره
...
فاطمه احنا ما بالغنا بحبنا للصحابه يمكن دفاعنا عنهم اهو اللي يبين لج هالشي ...
احنا نحب الصحابه كللللهم ,,
ونحب عائشه وحفصه رضي الله عنهم وما نرضى لايا كان يسبهم ويلعنهم ...
وحبنا لهؤلاء لا يفرق عن عن حبنا لفاطمة وعلي رضي الله عنهم ...



كم مرة نقولج فاطمه احنا ما نؤمن بأئمتكم ..



تقصدين احنا المذمومين ...؟؟


استغفرالله انا ماقلت انتم مذمومين ولكن دائما تشمتون على قلتنا فأحببت ان اذكر هذه العباره
وانت ماتؤمنون بأئمتنا بكيفك ما راح اغير معاملتي معكم بظل احترمكم واحبكم لأن كلن وعقيدته ياااحلوه وكل واحد وعقيدته
كيب قولي اللي على من نزلت آية التطهير (انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا)
انا الحين سبيت احد لم اذكر احد

فاطمة
14-03-2009, 02:41 PM
سبحان الله يدسون السم بالعسل

تحبون الصحابة ثم تذكر فاطمة الزهراء

يعني كأننا ما نحبها ثم تضع ائمتهم بجانب اسم فاطمة رضي الله عنها ..!!

وهذا حالهم اذا كشفت حقيقتهم قالوا مسالة طائفية

حاقدون وناقمون ولن ينجح مخططكم

بتحرير مكه والمدينة

فاطمة

المفروض اذا انت فعلاً محبه للبلد وحكومته

انتقدتي هذا الكلب النباح ياسر الذميم الذي يطالب بالحكم ويسب حكامنا ومن قبلهم الصحابة ..!!
مانخطط للشيء حنا والله على كل ظالم ياخذ حقنا من اللي ظلمنا يااارب
انا لم اسمع المقطع ومن اللي قال الك نحن نريد الحكم الحكم لله وحده لاشريك له
لكن كلن يرى الناس بعين طبعة لترى من اللي يريد الحكم نحن ام القبايلكم
خلي الدنيا الكم لانريدها نحن نريد الآخره وشكرااا

أبوشهد
14-03-2009, 02:45 PM
روحي ايتها الشيعية

وشوفي المقطع قبل لا تجين وتردين

الى هذه الدرجة وصل الغباء المدقع فيكم

تردون على اشياء لم تشاهدونها عجبي والله ..!!



واتمنى اشوف ردة فعلك بعد ماتشوفين المقطع ..!!

فاطمة
14-03-2009, 02:56 PM
لو كنا نريد الحكم لكان مانتازلنا عن منطقتنا للدوله وقبلنا بكل شيء بدون مقدمات
لو كنا نريد الحكم مثل ماتقول لكان رأيتنا كل يوم وداقين باب القصر
لو كنا نريد الحكم لرأيت اكثر الدول الإسلاميه تحكمها شيعة
لو كنا نريد الحكم لكان تخلينا عن قيمنا وعاداتنا وعقيدتنا باللأحرى

الحكم لله وحده والله هو اللي يحكم البشر وهو ملك البشر لأنه هو اللي خلقنا وهو رازقنا

روح اتهاوش على الحكم احنا مالنا دخل كل كلمة وثانيه الشيعه يبون الحكم وشيعة يبون الحكم يعني الحين اللي يدافع عن نفسه يكون قد يريد الحكم
اخي قال الي لاتعبين نفسك هذول اناس بعضهم طغى على قلوبهم حب الدنيا وشهواتها لايمكن يحبون الشيعه لأن الحقيقة عمتهم عن رؤيتهااا
ومستحيل تفهمون مستحيل تفهمون خلاص انتم اناس طغى عليكم حب الدنيا
انتم ماتبونا طالبوا بفصل القطيف والأحساء عادي مايفرق عندنا سواء انظمينا للسعوديه او للغيرها لأن منظل نعبدالله ونحب محمد وآل محمد حتى لو تخليتون عنا هم عادي لأن الله هم اللي حافظنا مانهاب نموت ومانخاف من القتل ابداا
ولاتفكرون الدوله قابلة بفعايلكم كم وكم شيخ وهابي جلس يخطب دخلت الشرطة وشالته ليش لأن يحرض على قتل الشيعة
واتحداكم تحبون بلدكم لأن اللي يحب بلده ما يكفر ناس مسلمين موجودين في بلده مايحقد على اهل بلده وغيره وتاريخ يشهد ذلك
سلاااام

pearla
14-03-2009, 03:19 PM
انتم غليتم في حب الصحابه بزياده ياليت لو تنزلون موضوع عن السيده الزهراء الإمام علي والأئمه الأطهار سلام الله عليهم


يا شين اللي يقلدون http://www.alkhubr.net/imgcache2/19490.gif (http://www.imslm.net/) ..
انا اللي طلبتك بالبدايه تنزلين مواضيع لصحابة رسول الله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ..
ولا شفنا منك شي الا تقليد ردودي http://www.alkhubr.net/imgcache2/19490.gif (http://www.imslm.net/) ..


هي وحده من الثنتين .. إما انك هبله او تستهبلين ..
اتركي قصايد الرثاء والبكاء على الاطلال اللي تجيبينها مدري من وين ..

الحقيقة واضحة وضوح الشمس ..
الشيعة لن يهدأ لهم بال حتى يقيموا الدولة الصفوية في كامل شبه الجزيرة العربية ..

والا وش تفسيرك للي يصير في البحرين ..
لا يكون بس صدقتي انها عشان البطاله والتجنيس كما يدعون :) ..

ربي لا ينولكم مرادكم ..

أسأل الله أن يجعل الدائرة تدور عليهم .. ويجعل كيد الشيعة في نحورهم ..
اللهم من أراد أهل السنة والجماعة بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره ..

أبوشهد
14-03-2009, 03:20 PM
التقيه تنقط من عيونك

وتموتين انتي واهلك على ماتحكمكم ايران بشكل صريح

علماً انها الآن تحكمكم بشكل مبطن

هذا بعدكم ايها الخونه الحكم لـ ال سعود

ولا احد يستطيع ان يسلبهم حكمهم ابداً ..!!

أبوشهد
14-03-2009, 03:23 PM
فاطمة مؤيدة لـ ياسر اللي ينبح في شوارع لندن

لم تنتقده او توجه له اي لوم

بمعنى

أنها موافقه على ومؤيدة لمطالبه القذرة

أبوشهد
14-03-2009, 03:25 PM
لو كنا نريد الحكم لكان مانتازلنا عن منطقتنا للدوله وقبلنا بكل شيء بدون مقدمات
لو كنا نريد الحكم مثل ماتقول لكان رأيتنا كل يوم وداقين باب القصر
لو كنا نريد الحكم لرأيت اكثر الدول الإسلاميه تحكمها شيعة
لو كنا نريد الحكم لكان تخلينا عن قيمنا وعاداتنا وعقيدتنا باللأحرى

الحكم لله وحده والله هو اللي يحكم البشر وهو ملك البشر لأنه هو اللي خلقنا وهو رازقنا

روح اتهاوش على الحكم احنا مالنا دخل كل كلمة وثانيه الشيعه يبون الحكم وشيعة يبون الحكم يعني الحين اللي يدافع عن نفسه يكون قد يريد الحكم
اخي قال الي لاتعبين نفسك هذول اناس بعضهم طغى على قلوبهم حب الدنيا وشهواتها لايمكن يحبون الشيعه لأن الحقيقة عمتهم عن رؤيتهااا
ومستحيل تفهمون مستحيل تفهمون خلاص انتم اناس طغى عليكم حب الدنيا
انتم ماتبونا طالبوا بفصل القطيف والأحساء عادي مايفرق عندنا سواء انظمينا للسعوديه او للغيرها لأن منظل نعبدالله ونحب محمد وآل محمد حتى لو تخليتون عنا هم عادي لأن الله هم اللي حافظنا مانهاب نموت ومانخاف من القتل ابداا
ولاتفكرون الدوله قابلة بفعايلكم كم وكم شيخ وهابي جلس يخطب دخلت الشرطة وشالته ليش لأن يحرض على قتل الشيعة
واتحداكم تحبون بلدكم لأن اللي يحب بلده ما يكفر ناس مسلمين موجودين في بلده مايحقد على اهل بلده وغيره وتاريخ يشهد ذلك
سلاااام

ايتها الخبيثة

يعني ال سعود مالهم حكم ..!!

قايلك مبدأ التقيه اللي تمشين عليه راح يفضحك ..!!

فاطمة
14-03-2009, 04:21 PM
ايتها الخبيثة

يعني ال سعود مالهم حكم ..!!

قايلك مبدأ التقيه اللي تمشين عليه راح يفضحك ..!!
انا وحده ما الي بالمشاكل ولا ادخل بسياسه وللعلم نحن عائلتنا لاتحب المشاكل والخروج عن القانون
وتقيه للعلم انتم اللي تستخدمونها ولكن تنكرونها
تدرون انا اشياء كثيرة لم اعرفها مثلاً التقية وغيرها انتم اللي عرفتموني عليها وذهبت لأبحث عنها والحمدالله عرفت معناها
من الجميل ان نحن نحسن الظن بالآخرين اليس كذلك
حتى لو سبيتني لن اردها الك لأن هناك من الجأ اليه بشكواي وهو الله جلت قدرته
ولاعمري اشتكيت لأحد ابدااا لأن هناك اللي يحكم روحي وهو الله سبحانه وتعالى
ان اتهمتني بتقيه في ذمتك لليوم الحساب
تقيه اللي مارسها فرد من قوم فرعون يكتم ايمانه لأنها اظهار الكفر وابطان الإيمان
يعني ان قلت الشيعة تمارس التقيه امام اخوانا السنه يعني انتم اللي اتهمتم انفسكم بالكفر لأنها اظهار الكفر للكفار وليس للمسلمين فكيف تظهر التقيه امام المسلمين عجيب حداا
شكرااااااااا جزيلاً

أبوشهد
14-03-2009, 04:25 PM
لا تتكلمين بالسياسة

وانتي مؤيدة للكلب الضال في لندن

المدعو ياسر وتنكرين حكم ال سعود وتتحدين انكم تستطيعون حكم الدول الاسلامية

ايتها المتنمقه لن تصلي الى اهدافك ياعبدة القبور يامن تسبون اصحاب الرسول وتتهمون عرضه ليل نهار ..!!

فاطمة
14-03-2009, 05:19 PM
لا تتكلمين بالسياسة

وانتي مؤيدة للكلب الضال في لندن

المدعو ياسر وتنكرين حكم ال سعود وتتحدين انكم تستطيعون حكم الدول الاسلامية

ايتها المتنمقه لن تصلي الى اهدافك ياعبدة القبور يامن تسبون اصحاب الرسول وتتهمون عرضه ليل نهار ..!!
انا ما انكرت حكم احد اولا
ماعندي اهداف ضد احد لو عندي احد لكان كتبت اسمي بالكامل
نحن نتهم عرض الرسول روحي فداه سهل انك تقول هذا الكلام البذيء عن رسول الله روحي فداه
ليست بحاجة لأحد يعلمني حب الرسول وازواجه وآله وصحابه
فأنا احبهم بقلبي
قل الي هل تقبل بقتل الإمام الحسين حفيد الرسول روحي فداه؟
قل الي في من نزلت آية التطهير(إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا)
سؤال اين الأحسن نتكلم بامور ديننا الإسلامي او نتكلم عن سياسة ؟ مين اللي راح نسال عنه في الأخره اليس هو الدين ..لنترك سياسه على جنب وتوفيق من الله جلت قدرته إلا ان كنت تحب تخوض في امور سياسه فهذا شيء ثاني
:poster_withstupid: لا مع عدوكم

الملحم المطيري
14-03-2009, 07:54 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووور

a R يــ g
15-03-2009, 10:52 PM
لأنهم ضعفاء اصبحوا هشة مثل الروبيان
ابو شهد انت تدري ان دولة مثل الاردن ممكن اتغزينا وتاخذ البلد ..!!
لأننا اغنى دولة بالنفط وافقر دولة بالجيش لازم الذكي يطمع فينا او يتجرىء
بعدين ال سعود ملاقيف مع احترامي يتدخلون في كل صغيرة وكبيرة ومنا هناك الجيش ماعندك احد
وضع البلد يخوف ياجماعة خلاص افهموها كذا البلد بينهااااااااااااااار وبعدين التاريخ مادخل الكتب وصك على نفسه التاريخ يمشي ويكمل مجراه والايام دول ومن خلال خبرتي وقراتي لكتب التاريخ اشوف ان وضع البلد راح يتفكك وال سعود مع السلامة بيطيحون عما قريب وتشوف وخل المباحث يطقون روسهم بالكيبورد هذا رايي ان حر

a R يــ g
15-03-2009, 11:01 PM
ابو شهد هدي اعصابك ياقلبو اول مرة اشوفك كذا معصب موب زين لك
بعدين وحدة مثل المراوغة المهزومة فاطمة اميد نزعت عروبتها ووطنيتها وباعتها لياسر ونجاد وشلته
استحوا على وجيهكم هذي بلدكم ماعندكم حيا كلش ..؟
ياخي روحوا ايران البلد مو محتاج لكم مادام ولائكم هناك
ولائكم الشاذ جغرافيا وعروبيا
وطبعا بعد سويتكم في قبر ام البنين تستاهلون احد يبيدكم يا خونة ال البيت بشهادتهم
انا من ال البيت بريء منكم يا لزقة جونسون الغثيثة ولا ادري من وين صاروا سادتكم سادة ..!

:SnipeR (8):!

أبوشهد
15-03-2009, 11:16 PM
رايق

فاطمة لو يجيها نجاد تبوس الارض اللي يمشي عليها

اوووه لو عاد جاها خامئني القذر تبيع اللي وراها ودونها

من اجل ان تمتع هذا الفارسي النجس

أبوشهد
15-03-2009, 11:19 PM
قل الي هل تقبل بقتل الإمام الحسين حفيد الرسول روحي فداه؟
:poster_withstupid: لا مع عدوكم

قتلكم الله ياخونه

اهل العراق الخونه هم من دعوا الحسين لهم في كربلاء

ثم اغلقوا ابوابهم من دونه ودعوه يقتل ومن معه

طول عمركم خائنين لأهل البيت

وتتلزقون على قولة رايق في اهل البيت وتدعون محبتهم

وانتم من يخونهم دائماً احياء واموات وتندسون قبورهم عليكم لعنة من الله

الملحم المطيري
16-03-2009, 04:07 PM
الله يرحم زعيم العرب والعروبة صدام حسين شهد الامة الاسلامية

فاطمة
16-03-2009, 06:16 PM
قتلكم الله ياخونه

اهل العراق الخونه هم من دعوا الحسين لهم في كربلاء

ثم اغلقوا ابوابهم من دونه ودعوه يقتل ومن معه

طول عمركم خائنين لأهل البيت

وتتلزقون على قولة رايق في اهل البيت وتدعون محبتهم

وانتم من يخونهم دائماً احياء واموات وتندسون قبورهم عليكم لعنة من الله

كالعادة لم القى جواب ان اعلمك ياماما من اللي قتل ابا عبدالله الحسين
بعد ما احل الحسين من احرامة قاصدا كربلاء لأن جبريل قال له ارحل لكربلاء عالأعداء عزموا على قتلك ولو كنت معلق بأستار الكعبه حل الحسين من احرامة مناجياً ربه بهذا النداء

لبيك كان بذبحتي تسلم الشيعة
خلهم يذبحون ويسلبون الوديعه
انا فداء للشيعه يارب
جان ترضى بذبحة حسين ورضيعة
لبيك خلنا ننذبح ونشيد الدين
لبيك خلنا بن ضباب يحز نحري
لبيك خل الأوعجيه تدوس صدري
لبيك خل بكربلاء يحفرون قبري
لبيك بسوي بدال القبر سبعين

اللي قتله هو مين هو (شمر بن الجوشن) الله يلعنه ذبحة كما يذبح الكبش كسرت الخيول صدر الحسين سلام الله عليه وظل 3 ايام بلا دفن روحي فداه بعد 3 ايام قدم الإمام السجاد لكي يدفن والده رأه جسمه يتفتت بسبب الخيل اللي داست على صدر الحسين والسهام الموجهة للحسين بأبي هو وامي وهو قتل عطشان
ويوم عاشوراء وجه خطابه لشيعة ابي سفيان وليس لشيعة علي وشيعة علي اغلبهم في سجون بني اميه صحيح مثل ماقلت اغلبهم تخلون عنه لكن يا أخي ليس من شيعة علي اجل ان كانو الشيعة علي هم اللي قتلوه كان لم يقل الإمام الحسين سلام الله عليه(شيعتي مهما شربتم ماء عذب فاذكروني * * أوسمعتم بغريب او شهيد فانذبون
فأنا السبط الذي من غير جرم قتلوني ** و بجرد الخيل بعد القتل عمدا سحقوني
ليتكم في يوم عاشورا جميعا تنظروني * * كيف استسقي لطفلي فابوا ان يرحموني
وسقوه سهم بغي عوض الماء المعين)

صحيح ان الشمر هو من اصحاب الإمام علي عليه السلام لكن الشمر قبل ببيعة يزيد لكن الإمام الحسين لم يبايع يزيد ممكن توضح الي ماهو السبب ؟ فكيف يكون من شيعة الإمام علي

ممكن طلب ما رأيك يا ابو شهد تضع موضوع عن الإمام الحسين عليه السلام ؟ وكلاً يقول اللي يعرفة عن الإمام الحسين واعرف انكن من اهل الدليل والثقة الحجة القويه (قضية الإمام الحسين علمتنا الصبروالإنتصار على الأعداء كا إسرائيل العدو الأول للعرب)
وشكرااااااااا

فاطمة
16-03-2009, 06:24 PM
ابو شهد هدي اعصابك ياقلبو اول مرة اشوفك كذا معصب موب زين لك
بعدين وحدة مثل المراوغة المهزومة فاطمة اميد نزعت عروبتها ووطنيتها وباعتها لياسر ونجاد وشلته
استحوا على وجيهكم هذي بلدكم ماعندكم حيا كلش ..؟
ياخي روحوا ايران البلد مو محتاج لكم مادام ولائكم هناك
ولائكم الشاذ جغرافيا وعروبيا
وطبعا بعد سويتكم في قبر ام البنين تستاهلون احد يبيدكم يا خونة ال البيت بشهادتهم
انا من ال البيت بريء منكم يا لزقة جونسون الغثيثة ولا ادري من وين صاروا سادتكم سادة ..!

:sniper (8):!
شكلك نسيتي وين كنتي بديني بالغلط لايكون تبين ترجعين تعيشين في الباديه
بعت وطني ومدري ايش ايش هالكلام
لعلمك حبيبتي الشيعة موجودين في الجزيرة العربيه قبل مايوجد التشيع في ايران والشيعة بيظلوا موجودين حتى لو زالت الجمهورية الإيرانيه لأن الحكم زائل والحكم هو الله تعالى
حنا ما دخلنا بإيران وهاتي اللي دليل ان كنت صادقة سلامات يالغلا

فاطمة
16-03-2009, 06:31 PM
رايق

فاطمة لو يجيها نجاد تبوس الارض اللي يمشي عليها

اوووه لو عاد جاها خامئني القذر تبيع اللي وراها ودونها

من اجل ان تمتع هذا الفارسي النجس
وهل في شخص مسلم يتحدث بهذا الكلام قبحك الله كلامك عفن مثل هالصورة اللي واضعها كيف تجريء وتتكلم بهذا الكلامات البذيئه انا اتعجب والله تتكلمون عن الجنس بشكل فاضح وش هالمهزلة هذي هي واصخة رزاله قذارة ما أدري

هذا الخامنئي درت عليه يعني من واحد الى واحد انت ما تحفظ لسانك عن غيبه على الناس انت الحين اكلت لحمي واكلت لحم الخامنئي اذهب وتوب الى الله ليكفر عنك ذنوبك

والمتعة حلال عندكم وسميتم لها مسميات مسفار اللي يذهب يدرس يتزوج وحده طيلة سفرة لكي لايقع في الحرام ثم يتركها اليس هذا زواج مؤقت

اترك عنك الدنيا ما راح تنفعك احفظ السانك عن الغيبه والنميمه والبهتان لاتفتري على الناس الله خلقك لعبادته وليس لكي تلعب بأعراض الناس
استغفرالله العلي العظيم
استغفرالله العلي العظيم
اللهم لاتمتني ميتة جاهليه

شاقي هواها
16-03-2009, 07:05 PM
الله ياخذه النذل جعله فدا الصحابه وال سعوود

اي والله يبالهم صدام يقدي فيهم الانذال

يسلمو ع الموضوع

a R يــ g
16-03-2009, 10:45 PM
وهل في شخص مسلم يتحدث بهذا الكلام قبحك الله كلامك عفن مثل هالصورة اللي واضعها كيف تجريء وتتكلم بهذا الكلامات البذيئه انا اتعجب والله تتكلمون عن الجنس بشكل فاضح وش هالمهزلة هذي هي واصخة رزاله قذارة ما أدري

هذا الخامنئي درت عليه يعني من واحد الى واحد انت ما تحفظ لسانك عن غيبه على الناس انت الحين اكلت لحمي واكلت لحم الخامنئي اذهب وتوب الى الله ليكفر عنك ذنوبك

والمتعة حلال عندكم وسميتم لها مسميات مسفار اللي يذهب يدرس يتزوج وحده طيلة سفرة لكي لايقع في الحرام ثم يتركها اليس هذا زواج مؤقت

اترك عنك الدنيا ما راح تنفعك احفظ السانك عن الغيبه والنميمه والبهتان لاتفتري على الناس الله خلقك لعبادته وليس لكي تلعب بأعراض الناس
استغفرالله العلي العظيم
استغفرالله العلي العظيم
اللهم لاتمتني ميتة جاهليه

يا اخي اشغلتينا بهالردود السخيفة والنقاشات العقيمة
والله ابو شهد صابر عليك وعلى خرابيطك وتفاهاتك ومعطيك جوك
بعدين انتم مو بس انكم منزوعين الولاء والغيرة على بلدكم
انتم تبيعونه لنجاد وطخته واتذكر السيد (عضو مزعج مثلك كان موجود قبلك)
كان يحط موضوع عن نجاد ويقول (سيدي) وهو من البلد
علشان كذا ماتستاهلون منا احترام ولا تقدير لأنكم ناس معروف عنكم البجاحة والوقاحة
بعدين الحسين جدي انتم الي قتلتوه وهو يذمكم في كتبكم


وهذه فضيحة لكم من كتبكم
من كتابكم المشهور الكبير (الاحتجاج للطبرسي)
قال الحسن بن علي رضي الله عنه واصفاً شيعته الأفذاذ! بعد أن طعنوه (( أرى والله أن معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة ابتغوا قتلي وانتهبوا ثقلي وأخذوا مالي، والله لئن آخذ من معاوية عهداً أحقن به دمي واومن به في أهلي، خير من أن يقتلوني فتضيع أهل بيتي وأهلي))!؟
الإحتجاج للطبرسي جـ2 ص (290).

وهذا الحسين الي قتلتوه يتهمكم بالخيانة يقول لأجدادكم الخونة (( تبّاً لكم أيتها الجماعة وترحاً وبؤساً لكم حين استصرختمونا ولهين، فأصرخناكم موجفين، فشحذتم علينا سيفاً كان في أيدينا، وحمشتم علينا ناراً أضرمناها على عدوّكم وعدوّنا، فأصبحتم إلباً على أوليائكم، ويداً على أعدائكم من غير عدلً أفشوه فيكم، ولا أمل أصبح لكم فيهم، ولا ذنب كان منا إليكم، فهلا لكم الويلات إذ كرهتمونا والسيف مشيم، والجأش طامـن…))
المصدر السابق جـ2 ص (300).الاحتجاج ـالطبرسي


وحتى كل جرايمكم موجودة في مزبلة التاريخ
من قتل الحسين الى سالفة قبر ام البنين


وذا انتوا راعين حجة
جيبوا لي من وين حبوكم ال البيت او اطلبوكم شيعة لهم..؟

أبوشهد
16-03-2009, 10:53 PM
بعد ما احل الحسين من احرامة قاصدا كربلاء لأن جبريل قال له ارحل لكربلاء عالأعداء عزموا على قتلك ولو كنت معلق بأستار الكعبه حل الحسين من احرامة مناجياً ربه بهذا النداء




هههههههههههههههه

ليه الحسين رضي الله عنه هو النبي حتى يكلمه جبريل عليه السلام

وش ذا الحلوم الفاضية جبريل لا يكلم إلا الانبياء والحسين رضي الله عنه ليس بنبي ...!!

أبوشهد
16-03-2009, 10:54 PM
خلاص ياقلبو لا تزعلين

روحي متعي الخامئني نجس الفرس واستمتعي به بعد انتي

مالت عليك واياه فرس انجاس اعداء للإسلام والمسلمين

أبوشهد
16-03-2009, 10:56 PM
هذا انتي يافتاة العفن والمتعة للفرس

تحاولين تشتيت الموضوع

وعدم الانتباه لياسر الكلب الضال في شوارع لندن

الذي يطالب بالحرب على السعودية

لعنك الله واياه والى جهنم وبئس المصير

لن تفلحوا ولن تأخذوا شبر من ارضنا المقدسة الطاهرة

كفوكم اعمامكم واسيادكم الفرس

رجالكم كلاب لهم ونساؤكم متعة لهم ..!!

فاطمة
17-03-2009, 06:55 PM
يارب بحق الحسين الشهيد ارزقني ولد مثل السيد الخامنئي في علمة جمالة روحي فداااه

مدري ليش علماؤنا فيهم نور وجميلين وليس بعوران ياسبحان الله فرق بين شيوخ مذاهب الآخرى

فاطمة
17-03-2009, 06:57 PM
سود الله وجهك يا ابو شهد
بسألك انت تصلي ما اتوقع لأن اللي يصلي ينهى عن الفحشاء والمنكر

يا ابن المسار زواج ليس له دليل من اللكتاب والسنه على حليته صج بدعة وكل بدعة ظلاله وكل ظلالة في النار


ابو شهد قول الي تحب ان تعيش مظلوم او ظالم

واريد توضيح لمعنى كلامك لأن اول مرة اسمعه في حياتي منين جايب هذه الخرافات

فاطمة
17-03-2009, 07:12 PM
قول اللي سمعت او شفت في الشيعة مستحيل شفت في الشيعة لأنهم شيعة محمد وآل محمد تراك أهنت محمد وآل محمد لأننا نحمل صفاتهم يا أخ
قول الي في منتدى شيعي يشتم في السنه مستحيل يكون ذلك؟

ابو ريما
17-03-2009, 08:11 PM
السلااام عليكم ورحمه الله وبركااته
وبعد
ان الذي يحصل في هذه الايااام من مصلحة الغرب لانهم وبااي طريقه يبحثوون عن مدخل لبلااد الحرمين الشريفين وهو عن طريق التفرقه الطاائيفيه التي تحصل ويااسر هو عميل للغرب بالدرجه الاولى وبالدرجه الثانيه لايراان لان نجااد بحث عن طريقه ليلهي الغرب عن مخططاته فلم يجد غير هذه الطريقه...
الحكم لال سعوود حفظهم الله ,,لايوجد انسااان كامل ولكن ؟!!
ال سعوود هم الانسب الله لا يغيرهم ويرد كيد الحقده عننا يارب يارحان..
....
ابو شهد اشهد انك كبير بعيني قبل واللحين كبرت اكثر واكثر دام عزك وصحتك وقواك بالايماان وطاعة الرحمن
...
اماا انت يارايق فصررااحه مصدووم من كلامك هذاا مو وقت انتقااد يا حلو ومو انا اللي اعلمك لانك اعلم مني وافهم واكبر مني المثل يقول اذا طااح الجمل كثرت سكاكينه ... لاتعليق على كلامك لاني احترمك وشكراا لك
....
اما انتي يا فاطمه
اسمك اسم بنت الرسول عليه افضل الصلاة واتم التسليم والتي هي زوجه ابن عم رسول الهدى -علي رضي الله عنه رابع الخلفااء الراشدين- فالمفترض منك احتراام هذا الاسم والترفع عن كل ما قد ينزل هذا الاسم
انا عندي كم سوال وابي منك جوابه بنعم والا لا وبس ؟؟

هل تعتبرين اللي يسويه ياسر صح ؟
هل انتي معه؟
هل انتي مع زوال الحكم اللي معطيكم رااحتكم ومخليكم بحالكم؟
الحسن والحسين احفااد النبي محمد صلى الله عليه وسلم وعلي رضي الله عنه صهره وفاطمه رضي الله عنها بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم
فما قولك بعمر الخطااب وابو بكر رضي الله عنهما؟
وما قولك بزوااج المتعه وانتي ادرى به ولا اقصد اهانتك انتي ادرى لان هذا بمذهبكم؟
ولو سمحتي وتفضلتي علينا تقولين لنا نسب السيسستاني؟
وهل اللي يسوونه الشيعه بلندن اللي يسوونه بصوره الملك وصوره الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ يرضيك؟
هذا وللحديث بقيه وفي انتظار ردك...
مع احترامي ...

a R يــ g
17-03-2009, 10:36 PM
قول اللي سمعت او شفت في الشيعة مستحيل شفت في الشيعة لأنهم شيعة محمد وآل محمد تراك أهنت محمد وآل محمد لأننا نحمل صفاتهم يا أخ
قول الي في منتدى شيعي يشتم في السنه مستحيل يكون ذلك؟

كذابة ال محمد سنة موب شيعة هذا اول فرق
ثاني شي جاوبي على الحجج الي تم طرحها فوق راسك امس
ثالثا ابو شهد انسان مهوب فاضي ولا انا تراك عورتي راسي
وانتي ثرثارة وبربارة ورد ورى رد
وما تسكتين خلاص حطي لسانك في لهاتك والا ردي على الحجج
ابي اسفهك مو قادر باطة كبدي ...!!!!!!!!!!

pearla
17-03-2009, 11:04 PM
مدري ليش علماؤنا فيهم نور وجميلين وليس بعوران ياسبحان الله فرق بين شيوخ مذاهب الآخرى




أما فيهم نور فهذي كثري منها ههههههههههههههههههه ..

http://www.alkhubr.net/imgcache2/20058.gif (http://www.imslm.net/)

http://www.alkhubr.net/imgcache2/20059.gif (http://www.imslm.net/)


شف وجه العنز واحلب لبن هههههههههههههههههههههه ..



يا جماعه تعالوا واضحكوا شويات ..




هذه القصة حصلت في عصر الشاه في ايران


استدعى الشاه علماء من السنه وعلماء من الشيعة

حتى يقرب بينهم وينظر الى وجه الاختلاف بينهم

علماء الشيعة جاؤوا كلهم

أما علماء السنه لم يأت منهم الا واحد بعد تأخرعليهم

فلما دخل عليهم كان حاملا حذائه تحت إبطه

نظر إليه علماء الشيعة فقالوا

لماذا تدخل على الشاه وانت حاملا حذائك؟؟؟

فقال : لقد سمعت أن الشيعة في عصر

الرسول صلى الله عليه وسلم كانوا يسرقون الأحذية

فقالوا: لم يكن هناك في عصر الرسول شيعه

فقال: اذن انتهت المناظرة .. من أين أتيتم بدينكم؟




هي انتي ؟! شكل التقيه اللي عندك قضت بطاريتها وبديتي تظهرين على حقيقتك وحقيقة الشيعه في السب والشتم ..

اقول انثبري بس ..

أبوشهد
17-03-2009, 11:27 PM
يارب بحق الحسين الشهيد ارزقني ولد مثل السيد الخامنئي في علمة جمالة روحي فداااه

مدري ليش علماؤنا فيهم نور وجميلين وليس بعوران ياسبحان الله فرق بين شيوخ مذاهب الآخرى
تتهكمين على المفتي العام للديار ال الشيخ عشانه اعمى

اذهبي الى مزبلة التاريخ لابارك الله ولا في يوم جابك للخبر

ايتها الفرسية النجسة ..!!

أبوشهد
17-03-2009, 11:30 PM
زبيري كويتي

جيت بحظر الاخ فاطمة

طلع ايميله باسم احمد ..!!

والله انك صادق يوم تقول الاخ فاطمة

هههههههههههههههههههههههههههههه

مرجوجة
18-03-2009, 11:05 AM
وجع يوجعة يعله يارب الموت ان شاء الله الله يلعنه ويلعن الي وياة الكلاب


رافضى ابن اللذينة >>>>معصبة تراني


وربي هذول حاقدين هالمجوس الجموس هههههههههههههه

خلي تنفهم كربلاء وش يبون من المدينة المنورة مايكفيهم كربلاء يطقطقون فيها يعلهم يطقون بجهنم

اللهههههههههههههههههههه ياخذهم وياخذ الي يسايرهم

ابو ريما
18-03-2009, 12:45 PM
قلبي حااس انه رجال وموب اي رجال الا رجال مطب بعد
لا بارك الله فيه ولا في الساعه اللي سجل فيها عندنا وهالاشكال حثالة على منتدانا

a R يــ g
18-03-2009, 01:55 PM
افتكينا من وجهه
والله انه ازعجنا وعور روسنا بالثرثرة

pearla
18-03-2009, 03:07 PM
فاطمة طلعت أحمد هههههههههههههههه ..
خير من يمثل الشيعه ههههههههههههه ..


حياتهم كلها كذب وسب ونهب .. مو غريبه عليهم .. !

غريب الدار
18-03-2009, 06:36 PM
زبيري كويتي

جيت بحظر الاخ فاطمة

طلع ايميله باسم احمد ..!!

والله انك صادق يوم تقول الاخ فاطمة

هههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههاااي


خيرها بغيرها يابوشهد

ياخي والله اني احسدهم على قوة عزيمتهم

شموووخ
18-03-2009, 08:45 PM
ابو شهوده مالقيت الا ابو حميد تحضره

والله كنت ناويه اصادقهاااا

واخذ عليه جزيه على السب اللي يقول

فطووووم عفوا ابو حميد سالملي على كل من تواجه

زبيري كويتي
19-03-2009, 09:28 PM
بصراحه .......... يا حلو الشهد باسمك يابوشهد

عندما فتحت الموقع اليوم ورأيت رساله لي من بو شهد .... قلت اوكي تم حضري بس الحمدالله .... كانت رساله تبرد القلب .

" مدري ليش علماؤنا فيهم نور وجميلين وليس بعوران ياسبحان الله فرق بين شيوخ مذاهب الآخرى "

يكرم اهل الجاهليه .......... العرب .......... قبل الاسلام من ........ دينهم الجديد .

تقبل ابو شهد فائق تقديري واحترامي لكم ...

اخوك
زبيري كويتي

زبيري كويتي
22-03-2009, 01:56 AM
الاخ ملحم المطيري المحترم
........ صدام عندما كانت لديه القوي ...... اعتدي علي اعراض بنات الكويت ...... شرايك ؟؟؟؟؟؟؟

اجب ..... واذا رغبت بالدخول بالتفاصيل " وانا علي يقين بانك لن تستطيع بالدخول بالتفاصيل " ولكن فقط اذا رغبت بالدخول بالتفاصيل .......

فانا جاهز .........
زبيري كويتي
علي فكره صدام لديه حسنات كثيره وانا لا انكرها ومنها قدرته علي طرد الكلاب العراقيين من الاصول الفارسيه بالاضافه الي مدي علمه بحقد الخنازير الانجاس الفرس فصدام يعتبر بالنسبه لي شخص مثقف وثاقب وعالم بنوايا الخنازير الفرس .... ولكن صدام اخطا " شوي " فبدل من ان يتم فضح وطرد ماتبقي من الخنازير في البصره من اهل الفرس ....... قام بغزو الكويت
زبيري كويتي

زبيري كويتي
22-03-2009, 01:57 AM
هذه هي مشكله صدام العربي بكل وضوح بتقديري المتواضع ...

زبيري كويتي