المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة الفتاتين اللتان تزوجتان من بعضهما بالكويت ,,

لوووورا
13-03-2009, 09:36 PM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/19412.gif (http://www.alkhubr.net/imgcache2/19412.gif)

في سابقة تشهدها الكويت وافق قاضي التوثيقات الشرعية في مجمع المحاكم على تزويج «عروستين» .

بداية فوجئ القاضي بوقوف فتاتين أمامه تطلبان الزواج عندما أجابته إحداهما عن سؤاله «

أين المعرس»؟ لترد «أنا هو» وازداد سعادة

القاضي تعجباً وسيطر عليه الذهول بعدما طلب إلى الفتاة اثبات هويتها ليجد من تقف أمامه رجلا في الأوراق الثبوتية وامرأة على الطبيعة

ليس وحده من تملكه الوجوم والذهول معاً، إذ سيطر الذهول أيضاً على كل من تواجد في قاعة المحكمة، خصوصا بعدما كانت الفتاتان اللتان تنويان الزواج قد لفتتا أنظار كل من لمحهما في مجمع المحاكم بسبب تبرجهما!

القاضي، ووفق القانون، طلب إلى «المعرس» أن يحضر الشهود وازدادت مفاجأته عندما قال «المعرس» بصوت ناعم: والدي خارج القاعة وهو بانتظار الدخول ليوقع على زواجي كشاهد!
بين التصديق وعدمه طلب القاضي من «المعرس» الذي يتحدث بصوت فتاة وملامحه أنثوية طاغية ، طلب إليه أن يحضر والده فوراً، وامتثل المعرس لأمر القاضي، وما هي إلا لحظات حتى عاد أدراجه لقاعة المحكمة مع والده ليثبت للقاضي بأنه والد من ينوي الزواج من الفتاة العراقية الجنسية الموجودة أمامه، ومن باب التأكد، سأل القاضي الرجل الذي كان أتى به المعرس على أنه والده وسأله: أيهما ابنك؟ وما اثباتك على ذلك؟ فأشار بسبابة يده على «المعرس» وقال: هذا ولدي، وأنا موافق على زواجه من هذه الفتاة، ثم أبرز بطاقته المدنية لتتطابق مع بطاقة ابنه على أنه ذكر رغم اختلاف معالمه عن الذكورة، ووفق القانون تم الزواج وسط فرحة عمت أرجاء القاعة وسرى خبر زفاف «الفتاتين» في أروقة مجمع المحاكم مثل «التسونامي» الذي عصف بمسامع كل من حل في مجمع المحاكم.

ووفق القانون فإن «المعرس» سيحصل على أرض وقرض و4 آلاف دينار هدية حكومية بينما زوجته العراقية ستمهد الطريق أمامها للحصول على الجنسية.

لاحول ولا قوة الا بالله

وكيف زوجهم القاضي ؟؟

المفروض يحيل اوراقه لمستشفى الطب النفسي يتعالج ويصير رجال اول

تقبلوا ودي

زهرة تشرين
13-03-2009, 09:39 PM
استغفر الله ...
بس شلون ؟؟؟؟؟

اوراق الاثبات تثبت انهـ / ـا ذكر وبالواقع بنت شلووووووووووون ؟؟؟

يعطيج العافيه لووورا ...

وَجس ~
13-03-2009, 09:46 PM
يمكن جنس ثالث

زبيري كويتي
13-03-2009, 09:46 PM
القوانين الكويتيه تسمح بذلك ؟ بس تخاريف رجاء .... 30 % من اعضاء مجلس الامه الكويت من الاخوان والسلف والمحافظين .... ولا يمكن ان تمر مثل هذه الامور ....

زبيري كويتي

عسل .~
13-03-2009, 09:51 PM
الحمدلله والشكر على نعمة " العقل " ..

ع العموم ..

ألف مبروكـ عليهم .. ^_^

دمتي لاهنتي ..

زهرة تشرين
13-03-2009, 09:51 PM
وان شاء ما تمر ... والله يثبت هالسلف والمحافظين

عاشقة القيصر
13-03-2009, 09:57 PM
هههههههههههه وناسه وحده تزوج وحده عشان اذا بغت وحده فيهم تروح للمشغل ولا السوق

ماتمنعها الثانيه بتروح معها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.......... .....

اللهم عافهم ولا تبلانااااااااااااااااا.........................

زبيري كويتي
13-03-2009, 10:13 PM
قصه .......... سخيفه ......... اما القصص الغير سخيفه فهي ............. الديمقراطيه ...... ممكن الحديث عن ذلك ؟ ..... هاهاها

زبيري كويتي
14-03-2009, 01:34 AM
عاشقه القيصر ....... ذكرتي :
هههههههههههه وناسه وحده تزوج وحده عشان اذا بغت وحده فيهم تروح للمشغل ولا السوق

ماتمنعها الثانيه بتروح معها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واني اتمني ان تكوني فاهمه ........... ماقلتي اصلا وما ضحكتي عليه .... لاني بصراح مافهمت شي من مداخلتك .. يليت تشرحين ...... شنو يعني اذا وحده بغت تروح المشغل ولا السوق ماتمنعها الثانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا متاكد انك في غايه الذكاء ........... بس بارك الله فيك يليت تشرحين ........ ماذكرتي ....... طبعا ما تدرين شنو قلتي ............. صح ؟؟؟؟؟؟؟ هاها

زبيري كويتي

زبيري كويتي
14-03-2009, 01:38 AM
الاخ " كويتاوي "
تقول يمكن جنس ثالث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .......... انت تعتبر نفسك كويتي صح ؟ ..... يانظر عيني الجنس الثالث مايتزوجون في ...........الكويت ....... الله يهداك شكلك ...... مضيع خارطه الطريق !

زبيري كويتي

شرشبيل
14-03-2009, 02:58 AM
استغفر الله المفروض الذبح للاشكال هاذي مو يزوجهم والمصيبه الابو راضي استغفر الله

~~نادية~~
14-03-2009, 03:48 AM
يعني اي واحد مصور له كم صورة لبنت في منتدى او معرض ملتقى خاص بالمدرسه الفرنسيه للأزياء زي اللي مكتوب بالخلفيه بالصوره مدرسه اسمها fifd و الثانيه اسمها esm ...و هذولي مدارس معروفين و عندهم فروع في كل العالم بما فيهم الخليج

خلاااص نبقى نخترع قصص و ننشرها ع النت و نساعد على نشرها ..

زي ما قال الأخ زبيري كويتي هذا شي ما تسمح له اي دوله عربيه حتى الدول المتفتحه فما بالكم الكويت اللي عندها اعضاء برلمان من السلف و متشددين كيف يرضوا يقبلوا شي زي كذا ... و للذكر حتى أغلب الدول الغربيه لا تسمح بهالشي ...

الله يهديكم بس

الــمــ صــيــاد ــهــا
14-03-2009, 06:58 AM
بنسبه للموضوع قديم شوي و أن كان قد حصل فا على الدنيا السلام

وأن يكن لم يحدث فا على صحافة دولة الكويت السلام لأن مصدر هذه القصه الصحافه الكويتيه للأسف الشديد

لوووورا
14-03-2009, 08:35 AM
يسلمووووووووا على الردود بس ليش زعلانين ربي مثل الخلق الخير خلق الشر
وانا لاتذمني مجرد خبر ونقلته

fharedy
14-03-2009, 09:38 AM
السلام عليكم

اين الحياء اذا لم تستحى افعل ما شئت الله يعطك العافيه

الحيــــــــــران
14-03-2009, 10:16 AM
قصه غريبه جدا

مااعتقد ، يعني جنس ثالث يمكن وكمان يقول والدي موجود ايش السخف هذا

اعوذ بالله ، وماخفى كان اعظم الله يهديهم

هذا سبب الانفتاح

شكرا لووووووووووورا

فاطمة
14-03-2009, 05:21 PM
خربت الدنيا من علامات ظهور صاحب العصر وزمن تزوج الرجال للرجال ونساء للنساء يادافع البلاء
ماهذه القذارة

حلوانيات
14-03-2009, 05:36 PM
اللي يعيش ياما يشوف

الملحم المطيري
14-03-2009, 07:53 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

زبيري كويتي
16-03-2009, 10:00 PM
المصياد ............ شنو قلت ؟
علي صحافه " دوله الكويت السلام " ................ طبعا انت تسعي الي الاستضراف ............. صح ؟؟؟؟؟؟

حبيبي .......... الكويت الديمقراطيه ............. الديمقراطيه هي الكويت ....... منوا انتي الي تقول عن صحافه دوله الكويت ............. عليها السلام .......... اذا صحافتنا عليها السلام ........ فما ...... ولا خلاص فعلا شي يضحك ....... والله تقول علي صحافه دوله الكويت السلام هااااا ؟ ......... ياعمي روح زين

زبيري كويتي

زبيري كويتي
16-03-2009, 10:02 PM
المخنث فاطمه ذكرت :
خربت الدنيا من علامات ظهور صاحب العصر وزمن تزوج الرجال للرجال ونساء للنساء يادافع البلاء
ماهذه القذارة

وانا اقول لك ............. جب

زبيري كويتي

زبيري كويتي
16-03-2009, 10:05 PM
مع الاسف ما اعرف ماذا تعني كلمه " جب " ........ الكويتيه ......... باللغه الفارسيه .......

مرجوجة
16-03-2009, 10:10 PM
الله يهديهم ويصلحهم

تخلفوا الناس خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وراه خلصوا الرجال :(

زبيري كويتي
16-03-2009, 11:01 PM
مرجوجه لاتخربطين ....يزاج الله خير اوكي .... اذا ماتدرين ....... وين الله حاطج .....فرجاءً .......... السكوت

زبيري كويتي

شاقي هواها
16-03-2009, 11:26 PM
اللهم لاتحابنا بما فعل السفهاء مناا

غريبه اصراحه ..يسلمو ع الموضوع

زبيري كويتي
16-03-2009, 11:36 PM
الاخت اشواق طبعا " انتي مدرسه للغه العربيه " ......
ممكن ترجمه الجمله التي ........تفضلتي بها :

" غريبه اصراحه ..يسلمو ع الموضوع " ........ انا احدي اي كويتي يترجم جملتك .......

زبيري كويتي

زبيري كويتي
16-03-2009, 11:37 PM
سوري .... احدي = اتحدي

عزوة اهلها
17-03-2009, 01:52 AM
زبيري لوسمحت ..اشواق تقصد ان هالشي اللي صار بالكويت غريب وتشكر الاخت لورااا على هالموضوع شي طبيعي بتشكرها لانها ماقصرت الله يعطيها العافيه جابت موضوع للنقاش وسياسي بنفس الوقت والبنية ردت عليها من باب انها تصفحت هالموضوع فمايحتاج للعصبيه الزائده اللي عندك اشوفك جنك شايل الدنيا ع راسك هونها وتهون ترى معروفه دولة الكويت بأنها تضم كمية من الاشكال هاذي وهالشي مايزعل بالطقاق كيفهم الله فوقهم مو تحرق فالاعضاء في سبيل الدفاع عنهم قلعتهم الفشله لهم سود الله وجيهم ووجه ابوه وياه ..

سـجـ ذكـرياتـي يـنـ
17-03-2009, 03:47 AM

الرجال وينه من المره كلهم حريم الله يدفع البلا ويهدي شباب المسلمين

poor_man996
17-03-2009, 05:57 AM
هذي الديمقراطيه اللي نبيها؟؟؟؟؟؟؟
وما خفي كان اعظم....

اللهم ثبتنا على ما تحبه وترضاه

ويعطيك الف عافيه

مرجوجة
17-03-2009, 12:07 PM
مرجوجه لاتخربطين ....يزاج الله خير اوكي .... اذا ماتدرين ....... وين الله حاطج .....فرجاءً .......... السكوت

زبيري كويتي
الا اعرف وين الله حاطني:eatme:

وانا حرة اعلق على الموضوع وش دخلكك:crazy: المووضوع حقك وانا ماادري
؟؟؟؟:nosweat:

وليه معصب :eatme:

:024:

الحيــــــــــران
17-03-2009, 12:53 PM
ههههههههههههههههههه

معك يامرجوجه عطيهم بس

يق يق يق

زبيري كويتي
19-03-2009, 10:16 PM
الاخت عزوه اهلها
ذكرتي .... " يزاج الله خير بردك " :

(( ترى معروفه دولة الكويت بأنها تضم كمية من الاشكال هاذي ))

يليت تشرحين اكثر بارك الله فيك .... وهل مثل " هذه الاشكال " ... موجوده في الكويت فقط .... لان الطبيعه الجغرافيه والطقس مختلفه ؟ عن باقي دول المنطقه ؟ ...يمكن ؟ وانا ما ادري ؟ ...تفضلي بارك الله فيك افيدينا افادك الله ..... اختي ..." الشواذ موجودين من ايام رسول الله صلي الله عليه وسلم ... ولا انا غلطان ؟ ... لماذا تحددين الكويت فقط ؟ اني اتوقع منك ... الاجابه بطبيعه الحال .
وانا علي يقين بانك سوف تستطيعين الرد " يزاج الله خير " ...
زبيري كويتي

زبيري كويتي
19-03-2009, 10:22 PM
الاخت عزوه اهلها ذكرتي الاتي :

(( زبيري لوسمحت ..اشواق تقصد ))

عفوا اختي من فوضك بالحديث عن غيرك ؟ شخصياً لم افوضك .. فرجاءً لو سمحتي عدم الرد علي اي مداخله لي موجهه لعضو كريم آخر " بارك الله فيك " .
وشكرا
زبيري كويتي

زبيري كويتي
19-03-2009, 10:29 PM
الاخ بور مان " Poor man " المحترم
ذكرت الاتي :

(( هذي الديمقراطيه اللي نبيها؟؟؟؟؟؟؟
وما خفي كان اعظم.... ))

يليت يا اخي الفاضل ان تفيدنا بارك الله فيك بعلاقه الموضوع ...... بالديمقراطيه !!!!

وشكرا
زبيري كويتي

زبيري كويتي
19-03-2009, 11:02 PM
نوررراااا

تصدقين توني اقراء موضوعك في عنايه ؟ ....... فعلا الله يساعدك اختي !!!

ذكرتي :
(( ووفق القانون فإن «المعرس» سيحصل على أرض وقرض و4 آلاف دينار هدية حكومية بينما زوجته العراقية ستمهد الطريق أمامها للحصول على الجنسية ))
نورررا .... يانظر عيني ... اي كويتي يتزوج من بنت غير كويتيه لا يحق له ان يستلم 4 الاف دينار كويتي ....
نورررا ... ارغب بافادك بشي ...يمكن يفيدك مستقبلاً عن كيفيه ... تحليل المواضيع سواء من الناحيه السياسيه او الاجتماعيه او الثقافيه اواواواو .... نورررا اختي الفاضله ... عندما تقرئين موضوع وتتوصلين الي جمله " صغيره " ومعلومه خاطئه .... فان ذلك مدعاه للشك بالموضوع برمته ...
اختي الفاضله ... حكومه دوله الكويت تقدم 4 الاف دينار لكل كويتي يتزوج من ..... كويتيه !!!!!!!!!! وهو تشجيع للمواطنين بالزواج من الكويتيات ...
لذا ... فاسمحيلي بالقول ...بان موضوعك ... غير جدير بالاهتمام بالنسبه لي ...وقد يكون هناك من صدقه ... good look
زبيري كويتي

زبيري كويتي
20-03-2009, 12:09 AM
الاخت نورررراااا

نسيت ان اقول لك .......
ان 4 الاف دينار ليست " هديه " حكوميه ..." من وين جبتي هذه المعلومه الخطيره " .......هذا دلاله علي عدم توفر ...اي معلومات لديك ... بارك الله فيك ....
4 الاف يتم خصمها من راتب الزوج الكويتي المتزوج من ........." الكويتيه " ...... بواسطه بنك التسليف
فيرجي مستقبلا ........ بمراعاة الدقه بنقل المعلومات .... التي تنقلينها والتي هي ....... خطأً ..

زبيري كويتي

عزوة اهلها
20-03-2009, 05:24 PM
اخوي زبيري هداك الله اشفييييييك جذي متحامل علي ياخو انا اقصدعندناوعندكم خيييير عندنا اللي يشيب منهم الاس الله يهداهم والا ياخذهم ابرك لنا ولهم والله لايعذبنا بما فعل السفهاءمنا .. بس على كثرتهم عندنا اهني الا انهم فكويت اكثر من السعودية اخوي هذا اللي قصدته وكويت تراها ديرتي الام مثل ماهي ديرتك يالطيب يعني كلنا عيال قرية وكلنا عندناولاء لديارنا بس مومعناته نتهجم على غيرنا ونحاكمهم الا مايذكرونها الابالطيب كلنفيه خره اهني وهناك فهدي من روحك يالطيب..
ثانياًاشوق بنتومن حقي اد عنهاوااوضحلك وجهة نظرها يوم ان تفكيرك وعربيتك وفهمك خانك..
ثالثاًالموضوع هذا مو لك يوم تحاكم خلق الله على ردودهم وارئهم نزل موضوع بأسمكـ حاكم الناس وحاورهم وناقشهم على ارائهم حتى يكون لك مطلق الحرية فالرد عليهم واسكاتي :)

زبيري كويتي
21-03-2009, 11:44 PM
الاخت الفاضله عزوه اهلها

ذكرتي الاتي :
- (( على كثرتهم عندنا اهني الا انهم فكويت اكثر من السعودية )) الاخت قمتي بدراسه بالتعاون مع معهد " اكسفورد للاحصاءات وانا ما ادري " ... شلون توصلتي الي هذه النتيجه بارك الله فيك ؟

- ذكرتي الاتي (( ثانياًاشوق بنتومن حقي اد عنها )) ... عفوا هل هذه اللغه ..... عبريه ؟؟
- ذكرتي (( ثالثاًالموضوع هذا مو لك يوم تحاكم خلق الله على ردودهم )) .... صج ؟... يعني عندما يقوم شخص بكتابه موضوع فيجب عليه ... تحديد اسماء من يحق لهم الرد علي مداخلته ؟ ماكنت اعرف ذلك !.... الله يساعدك اختي فعلا .

الخلاصه اختي الفاضله ... شنو مشكلتك معاي ؟؟؟
زبيري كويتي

الاخت قامت بعمل دراسه بالتعاون مع احد معاهد جامعه
" اكسفورد ؟؟؟؟ )) شلون قررتي يزاج الله خير بان نسبتهم اكثر ؟؟؟ افيدينا افادك الله ؟؟؟
- ذكرتي الاتي (( وكويت تراها ديرتي الام مثل ماهي ديرتك )) رجاءً انتي سعوديه ويجب ان تتشرفين بانك سعوديه والمملكه هي .... ديرتـــــــك الام وليس الكويت " فلا تخربطين بالحجي بارك الله فيك " .....
- ذكرتي :
(( الابالطيب كلنفيه خره اهني وهناك فهدي من روحك يالطيب )) بصراحه مافهمت شي من هذه الجمله ... الاخت " من المانيا ؟ "

شاقي هواها
14-04-2009, 02:29 AM
الزبيري وش عندك ياخوي سارقين حلالك ولا شي... عنبوو كل كلمه ناشب لناا

وبعدين عزووه حبت تووضح يزاها الله خيررر

فداعة الرحمان

زبيري كويتي
15-04-2009, 04:08 PM
الاخت اشواق
لا طبعا موسارقين حلالي ..... من كثر حلالي حتي يتم سرقته .... المهم اختي
اتمني ان لااكون قد ازعجت ............... منامج

زبيري كويتي

الرمش الخجول
15-04-2009, 05:48 PM
الله يعافيهم ولا يبلانا يارب

الرمش الخجول
15-04-2009, 06:43 PM
يازبيري وانت بأي حق انك تطهر بنات الكويت انا ما اقول كلهم بس الاغلبيه منهم شوااااااااذ وعلى قولة عزوة حنا مانقول ان السعوديه مافيها بس الحمد لله بنسب ضئيله جدا وياكثر المقاطع والصور الي اشوفها عن بنات الكويت ولكن مانقول غير الله يعافيهم ولا يبلانا

زبيري كويتي
15-04-2009, 08:10 PM
الرمش الخجول

خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــر !!!!!!!!!!! شنو ........قلتي ؟

اولا : ذكرتي ... لافض فووج.... ولا مات حاسدوك .... بالاتي "
((((((((((((( وياكثر المقاطع والصور الي اشوفها عن بنات الكويت ))))))))
مو عيب تشوفين مقاطع .... اممممم .
ثانيا : ذكرتي ...... بان الشذوذ بالمملكه بنسب ضئيله ؟؟؟؟ هل تعرفين اصلا ما هو المقصود ......... بالنسبه المئويه % ؟؟؟؟؟؟ "
عدد سكان المملكه الشقيقه يتعدي ..... 20 مليون نسمه ... وعدد سكان الكويت رسمياً وصل بتاريخ 16 ابريل 2005 لمليون ........ الظاهر كنتي .......... تتغيبيين عن حصص ........ الرياضيات ......... صلي علي النبي بس احسن لك ..........

ذكرتي :

(((( يازبيري وانت بأي حق انك تطهر بنات الكويت انا ما اقول كلهم بس الاغلبيه منهم شوااااااااذ وعلى قولة عزوة حنا مانقول ان السعوديه مافيها بس الحمد لله بنسب ضئيله جدا وياكثر المقاطع والصور الي اشوفها عن بنات الكويت ولكن مانقول غير الله يعافيهم ولا يبلانا )))))))))

باي حق ..اطهر بنات الكويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فعلا انتي انسانه حقيره .... انا متأكد بانك في غايه الغباء والثواره بحيث لن تفهمين ماسوف اقوله .....

انا لا اسمح لنفسي ... او اسمح لاي انسان اخر .... بان احد يقلل من شان بنات ........... المملكه ونصف عائلتي هم سعوديين ...
بس سمعي ... مالت علي ..... الباميه .... كما يقول الزباره .......... انا لا اسمح لاي شخص ان يقلل من شان بنات ......... الكويت .... فاهمه !

تقولين ... باي حق اطهر .... بنات الكويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ........... تري في لساني كلام " وصخ " بس ما ابي ارد عليك به .........احتراما لاعضاء المنتدي ....

هل تعرفين ...... دوافع ......... الشذوذ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا السؤال في غايه الاهميه ......... وبصفتك انسانه في غايه التفاهه والسخافه والثواره ....... فسوف افيدك

البنت التي تتمني بمعاشره بنت اخري ......... هي البنت الذي يطغي علي جيناتها .... الحيوانات المنويه الذكريه عند ولادتها اكثر من الحيوانات المنويه الانثويه .......... بمعني اخر ... سوف اشرح لك اكثر .... لان الذكاء ... بعيد عنك ........... الاطباء اكتشفوا بان لقيام حمل بمولود ...... ذكر .... فيفضل ان يتم المعاشره بعد 15 يوم من انتهاء العاده الشهريه للزوجه ....... حيث ان معاشره الزوجه خلال العشره الايام الاولي من انتهائها من العاده الشهريه " فان البنت سوف تكون في حاله هيجان كما يقول اخواننا المصريين " وان حيواناتها المنويه سوف تتغطي علي الحيوانات الذكريه " يرجي فيما يتعلق بهذا الموضوع بمراجعه موقع National geography " حيث تم عرض تقرير لمده ساعه بهذا الخصوص .... المهم سمعي يا تافهه .... ..... البنات الشواذ هم من يحملون حيوانات منويه تكون متقاربه .......... " وهذه الحيوانات المنويه ........ لا تسأل البنت ... شنو جنسيتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ......استفيدي مني يامتخلفه ... قائد الصين العظيم التاريخي ..... ماوتسي تونغ ..... خلال حكمه والذي امر بان لايتعدي عدد الابناء لكل مواطن صيني عن .... اثنين .... طلب من الصينيين والذين يتمنون اولاد بدلا عن البنات .... بان يعاشروا زوجاتهم ...........بعد ......... خمسه عشر يوم من انتهاء العاده الشهريه للزوجه ...........
والان لنرجع الي .... البنات الشاذات ......... هم بنات " يحملون حيوانات منويه ذكريه تقارب الحيوانات المنويه الانثويه .... ... بمعني اخر يا متخلفه ..... الموضوع ليس بالضروره ان يكون له علاقه ........... بالتربيه بل ..... بمشاعر البنت ............ الداخليه ......
لذا .......... ومستقبلا ..... يجب الاحاطه بالموضوع ..... وعدم اهانه بنات الكويت ........ OK
انسانه تافه ....
زبيري كويتي

الرمش الخجول
16-04-2009, 01:26 PM
التافه والحقير انت واشكالك مسوي فيها فاهم وانت اساسآ دلخ وربي اقدر ارد عليك لاخليك ماتسوى جزمه بس مستواي مايسمح لي اني ارد على اشكالك وربي مافيه متخلف غيرك اصلا انتي مريض نفسي تدري وشلون مريض نفسي انت اساسآ داخل المنتدى بس عشان تعارض وهذا اكبر ديل على انك مريض نفسي وعلى فكره ترا ماعندك اسلووووووب اسلوووووبك همجي بقوووووووووووووه حاول تعدله يا التعبان

s k y
16-04-2009, 02:41 PM
والله ما ادري ايش اقول بس...
$اهل العقووول في رااااحه$

ريووومه
18-04-2009, 12:01 AM
:( ستغفر الله ربي لا تبلانه وبعد عنه هذي الاشكال اعوذ بالله
الحمدالله على نعمه العقل بس ربي لالالا تبلانه

بعدين اخوووي الكويتي لالا تزعل والعيبومنظر هذا موجود بكل دوله بالعالم ربي لا بلانه شي نشاف وشي مانشااااف لا حوله ولا قوه الا بالله جهل وبتموون بجهل البنات تحولو شباب وشباب تحولو بنات استغفر الله
ربي يستر علينه يارب

شغـــــــــب انثى
18-04-2009, 01:35 AM
الله \ يستر من الجاي

ثانكس لورتي على الطرح الرائع

زبيري كويتي
20-04-2009, 09:33 PM
الاخت ريوومه المحترمه
ذكرتي الاتي :

( بعدين اخوووي الكويتي لالا تزعل والعيبومنظر هذا موجود بكل دوله بالعالم )

اختي العزيزه .... هذا الكلام موجه لي ام الي ............ الذكيه اعلاه ؟
المهم تسلمين اختي وانا اصلا لم ( ادعي ) بعدم وجود شواذ بالكويت .... بس النسبه ...... يجب تحديدها بعد قيام جهه محايده وعلميه ..... يعني اختي الفاضله يرضيك .... تاتي ... برفسوره ( ماتدري وين الله حاطها من ناحيه البحث العلمي ) وتقول ماتقول علي بنات الكويت وانهم اكثر من غيرهم !!!! طبعا مايرضيك او هذا ما اعتقده .....
المهم اختي الفاضله مشكوره علي المداخله بس ..... اعتقد بانها يجب توجيهها .... للمتخلفه اعلاه .

زبيري كويتي

زبيري كويتي
20-04-2009, 09:47 PM
الرمش الغير خجول

شل المداخله الرائعه ..... والتي برهنت علميا ..... وبما لايدع مجال للشك ...... بان بنات الكويت هم اكثر شذوذا من بنات ..... كافه دول مجلس التعاون الخليجي وبنات البرازيل ....

زبيري كويتي

زهرة تشرين
22-04-2009, 09:07 PM
صلو ع النبي ..
هدوا شوي ...

انا كويتيه هل امري مشكوك فيه ... هل انا شاذه << اسم الله علي ..

يعني اروح افحص هرموناتي ..
...

عل العموم الموضوع هذا ما يتميز فيه بلد عن غيره ..
ولولا الاعلام اللي بالكويت جان مادريتو عن هالنوع من الشذوذ ...
وجان ما صارت الكويت رقم واحد بالشذوذ ..

زبيري كويتي
23-04-2009, 12:28 AM
شنو ............ تشرين ........... انا قلت لك ......... الكويتيين مايستخدمون هذه الكلمه ....... فقط السوريين ....... فرجاء ............. لاتتظاهرين بانك كويتيه يازهره تشرين ............ لعنه الله علي بشار الاسد ........ فتوقفي بالتظاهر ............... الممل ............ اوكي

زبيري كويتي

زبيري كويتي
23-04-2009, 01:11 AM
الله يحفظ ................. Susan Boyle

YouTube - Susan Boyle - Singer - Britains Got Talent 2009 (With Lyrics) (http://www.youtube.com/watch?v=9lp0IWv8QZY)

زهرة تشرين
23-04-2009, 11:43 PM
زبيري شدعوى
خليتني سوريه مرره وحده زين قول لبنانيه تراني اكره سوريا
تشرين شهر يستعملونه لبنان وسوريا ..
ترا انا كويتيه ابا عن جد وعندي جنسيه اولى ..
واذا على اي اسم ونك راح احكم جان قلت لك .. اسمك يذكرني بمنطقه الزبير اللي بالعراق ..
بس انا مو مثلك ...
^_^

شموووخ
24-04-2009, 12:49 AM
شنو ............ تشرين ........... انا قلت لك ......... الكويتيين مايستخدمون هذه الكلمه ....... فقط السوريين ....... فرجاء ............. لاتتظاهرين بانك كويتيه يازهره تشرين ............ زبيري كويتي

افاااااااااااا وانا خالتك زهوووره

يعني ماطلعتي كويتيه

لكن السواريه حلووين شوبهن

زبيري كويتي
24-04-2009, 10:08 PM
الاخت زهره تشرين
لاتزعلين ........ وحقج علي
بس ذكرتي ..... بان اسمي يذكرك في ................ وين ؟ في منطقه الزبير في العراق ! ........... شنو هالاكتشاف الرائع .....

الاخت شمروووخ .......... شنو مشكله ........... (( شوبهن )) ! .... لو لم اكن اتشرف باني ..... زبيري ..... لما كان اسمي ............ زبيري كويتي ...........

يكون مكتشفه الذره الحين ...

زبيري كويتي

شموووخ
25-04-2009, 12:40 AM
متاكد انه الذره :0311:

زهرة تشرين
25-04-2009, 02:11 AM
الاخت زهره تشرين
لاتزعلين ........ وحقج علي
بس ذكرتي ..... بان اسمي يذكرك في ................ وين ؟ في منطقه الزبير في العراق ! ........... شنو هالاكتشاف الرائع .....

الاخت شمروووخ .......... شنو مشكله ........... (( شوبهن )) ! .... لو لم اكن اتشرف باني ..... زبيري ..... لما كان اسمي ............ زبيري كويتي ...........

يكون مكتشفه الذره الحين ...

زبيري كويتي

ولو زبيري ...
ما في زعل ..
شرايك باكتشافي ...:thanx:
احرجني تواضع شخصك الكريم..
:face9:

زبيري كويتي
25-04-2009, 02:11 AM
ايه متاكد انه الذره ................. عندج رد ؟

ردي لو كنتي ......... تقدرين ........... طبعا ماعندك شي غير ......... هاهاها

انا في انتظار ردك ....... ردي لو كنتي تقدرين .

زبيري كويتي

شموووخ
25-04-2009, 02:32 AM
طيب لاتدف عقبهااا برد عليك

°•ŜǻηўǾяẩ•°
25-04-2009, 02:58 AM
ووع شنو بنت تتزووج بنت .....؟؟؟
متى صار هذا شي الله لا يغضب عليناً...
والله اني شوي بموووت من القرف ..وع وع وع
استغفر الله ..استغفر الله ..استغفر الله ..
الله يعن اللي شووف هذي الموقف ..الحمد الله مافيه بالسعوديه ..
الحمدالله.. أن المملكة تطبق شريعه الاسلاميه ..(القران والسنة)
الحمد الله يارب على النعمة..

زبيري كويتي
25-04-2009, 08:36 AM
الاخت سعوديه ماركه
ذكرتي :
الحمد الله مافيه بالسعوديه ..
الحمدالله.. أن المملكة تطبق شريعه الاسلاميه ..(القران والسنة)
الحمد الله يارب على النعمة..

بصراحه ما ادري شلون ارد عليج ..... فعلا استعنت بدكتور في جامعه هارفرد لمساعدتي بالرد علي مداخلتك ... القويه .... فعجز ..... استعنت ........ بصديق ...... ولكن خط نقاله " جواله " مفصول لانه مادفع فواتير شهر مارس الماضي ....... المهم الحمدالله علي النعمه كما ذكرتي ...
غلبتيني بردك ..... الفظيع ....

زبيري كويتي

زبيري كويتي
25-04-2009, 08:51 AM
الاخت شموووخ
تبين الصراحه .... هناك كلمات ما افهمها .... " بصراحه " شنو اقصد ما هو المقصود بالجمله التاليه :
ماذا تعني كلمه " لاتدف ؟ " .....

المهم الي ان تردي .... فسوف اهديكي اغنيه .... رومانسيه ايه رايك ؟
في تاريخ 5 مايو 1989....... تم غناء هذه الاغنيه :

YouTube - -Tank man- Tien an Men 1989 (http://www.youtube.com/watch?v=HxaqkzuGuM8&feature=PlayList&p=9E147C70B486E7CA&index=6)

زبيري كويتي

شموووخ
25-04-2009, 06:03 PM
لااسف انا مزاجي مو من بتاااع الاغاني لاني اكرهااااا

سو معروف وحطلنااا شعر

في خااطري سوال !!!!

ليه انت دايم معارض

كلمه ادف بجيبلك معناها بالكويتي لكن اذا شفت زهره تشرين لجل اسالها

زهرة تشرين
25-04-2009, 06:35 PM
تبين الصراحه .... هناك كلمات ما افهمها .... " بصراحه " شنو اقصد ما هو المقصود بالجمله التاليه :
ماذا تعني كلمه " لاتدف ؟ " .....

تصدق زبيري حتى انا ما فهمتها ,,,,,

شموووخ
25-04-2009, 07:45 PM
تصدق زبيري حتى انا ما فهمتها ,,,,,

اجل انتى سوريه مو كوتيه :z69:

الرمش الخجول
27-04-2009, 03:27 AM
الله يعينـكمـ تراه نشبــــــــــــه ...

شموووخ
27-04-2009, 05:08 PM
الله يعينـكمـ تراه نشبــــــــــــه ...

افاااا ليش هالكلام يارموووشه <<< اجل تهقين نشمعه باحمر :ANSmile31:

زبيري كويتي
28-04-2009, 10:40 PM

المهم ....... اتمني ان يتم ترجمه هذه الجمله لا اكثر .....

زبيري كويتي

زبيري كويتي
29-04-2009, 01:07 AM
شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمروخ

ذكرتي :

سو معروف وحطلنااا شعر

تبين شعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ............ انا اشتغل عندج تتامرين يعني !!!!!!!!!!!!!!
لا يكون مره ثانيه .......... تطللبين شي مني .......... كلامي واضح ؟؟؟؟؟؟ انا ما اشتغل عندج
يحليلج .... تبين شعر .......... تبين شعر ........ روحي دوري شعر بروحك ..... زبيري كويتي مو وضيفته توفير الاشعار ............. لكي او لغيرك ......... فاهمه

زبيري كويتي

شموووخ
29-04-2009, 01:23 PM
شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمروخ الاسم لو سمحت شمووووووخ ركز في الكتااابه

ذكرتي :

سو معروف وحطلنااا شعر

تبين شعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ............ انا اشتغل عندج تتامرين يعني !!!!!!!!!!!!!!
لا يكون مره ثانيه .......... تطللبين شي مني .......... كلامي واضح ؟؟؟؟؟؟ انا ما اشتغل عندج
يحليلج .... تبين شعر .......... تبين شعر ........ روحي دوري شعر بروحك ..... زبيري كويتي مو وضيفته توفير الاشعار ............. لكي او لغيرك ......... فاهمه

زبيري كويتي

طيب ليه معصب ترى الدنياااا ماتسوى

وكل اللي طلبناااه شعر طيب يابو الشباااب ممكن قصيده لشاعر راكان بن حثلين :SnipeR (69):

زهرة تشرين
29-04-2009, 09:48 PM
تهاوشتو على قصيده
هذي لراكان بن حثلين :

عـجـمـان لا ركـبـوا على كل شملال
يفرح بهم راعـــى الـنـياق الهزيله
مـن جــو سـاقـان إلى السيف همال
وينوش حسنــــا والـرديـفة هميله
ولا قــادنـا مـن يـمـه الـقفر خيال
يـصـبح شديد البدو عــــجل رحيله
قــاد السـلـف واستجنبوا كل مشوال
والعصر يا محـلا تخيبـط نـزيــلـه
وإن شرف البادي عـلى روس الأقـذال
والـمـا كـثـر الـــزول زود جفيله

شموووخ
29-04-2009, 10:13 PM
تسلم راسش فديت روحش

لبى الخوال وريحتهم

عزوة اهلها
30-04-2009, 05:19 PM
الاخت الفاضله عزوه اهلها

ذكرتي الاتي :
- (( على كثرتهم عندنا اهني الا انهم فكويت اكثر من السعودية )) الاخت قمتي بدراسه بالتعاون مع معهد " اكسفورد للاحصاءات وانا ما ادري " ... شلون توصلتي الي هذه النتيجه بارك الله فيك ؟
اي سويت دراسة تدري شلون من خلال القصص والمشاهد اللي شفته بعيوني فالكويت اوكي بابا ..

- ذكرتي الاتي (( ثانياًاشوق بنت ومن حقي ارد عنها )) ... عفوا هل هذه اللغه ..... عبريه ؟؟
لا موعبريه وانت تعرف تقراها عدل بس تسوي روحك ماتعرف عشان تتهرب من الرد المقنع.. ثانياً كلامي موواضح لاني كنت متحمسه وانا ارد عليك ومادققت في الحروف الناقصه وبجذي طلعلك هالحجي
- ذكرتي (( ثالثاًالموضوع هذا مو لك يوم تحاكم خلق الله على ردودهم )) .... صج ؟... يعني عندما يقوم شخص بكتابه موضوع فيجب عليه ... تحديد اسماء من يحق لهم الرد علي مداخلته ؟ ماكنت اعرف ذلك !.... الله يساعدك اختي فعلا .

الخلاصه اختي الفاضله ... شنو مشكلتك معاي ؟؟؟\
مشكلتي معاك انا احب النوعيه اللي مثلك تناقش ولاهمها حق والا باطل ابي اعلمها ان الله حق بدلها الدرب الصح اللي هي مضيعته
زبيري كويتي

الاخت قامت بعمل دراسه بالتعاون مع احد معاهد جامعه
" اكسفورد ؟؟؟؟ )) شلون قررتي يزاج الله خير بان نسبتهم اكثر ؟؟؟ افيدينا افادك الله ؟؟؟
قلتلك وربي كل شي يشهد على اللي عندنا وعندكم تدري شلون الحرية اللي متعديه حدودها عندكم خلت البنات يروحون يدورون شي ثاني ملوا من قصص الخيانه والغدر يعني اصبح الشذوذ والعياذ بالله منتشر وبكثره لسببين إما للضغط والحكرة اللي تواجها البنيه من اهلها فتحاول انها تمشي في درب مايقدرون اهلها يشكونها فيه وهو درب الشواذ ..
السبب الثاني ان البنت من كثر الخيانات اللي سمعت عنها وشافتها في حياتها اصبحت تلجأ لمن هم مثلها من البنات حتى تثق فيها ولاتتعرض للخيانه والغدر منها
- ذكرتي الاتي (( وكويت تراها ديرتي الام مثل ماهي ديرتك )) رجاءً انتي سعوديه ويجب ان تتشرفين بانك سعوديه والمملكه هي .... ديرتـــــــك الام وليس الكويت " فلا تخربطين بالحجي بارك الله فيك " .....
انا بسألك احد معطيك تاريخ اهلي عشان تحدد على كيفك انا من وين يكون بعلمك السعودية وكويت ديرتي وانتمي لها وعروقي سابحه فيها يعني وين مااروح ولله الحمد والمنه لي مكانه ومركزفيها:SnipeR (22):
- ذكرتي :
(( الابالطيب كلن فيه خيره اهني وهناك فهدي من روحك يالطيب )) بصراحه مافهمت شي من هذه الجمله ... الاخت " من المانيا ؟ "

اخوي زبيري اتمنى ان تحدث العاقل بمايعقل يالطيب :SnipeR (69): عدلت لك حجيي اقراه عدل:006:

زهرة تشرين
30-04-2009, 10:33 PM
شدعوى عليج كل هذا ..
عزوة لا تطبين كثير ..

عزوة اهلها
30-04-2009, 11:12 PM
زهرة عيوني الكلام بيني وبين زبيري ومااعتقد مسيتج بكلامي ..

زهرة تشرين
30-04-2009, 11:31 PM
حبي حياتي انا ككويتيه احسه يمسني

عزوة اهلها
30-04-2009, 11:47 PM
خيتو زهرة انتمائج للكويت يعادل انتمائي لها بس انا قاعده ارد على زبيري وااوضحله الشي اللي الكل يتغاضى عنه فبليز خيتو مابي الموضوع ينقلب سالفة هوشة بين الدول فالنقاش له اساسيات وهي الاستماع للاطراف وطرح الاراء والنقاش بعيداً عن الزعل لان حنا في مكان ارقى ان تبث فيه حساسيات بين الاعضاء وانا قاعده اناقش فاللي يحب يناقشني باتزان وبعقلانية انا معاه ومااقول الا الحق ومااحب احد يفسر حجيي بشي ثاني فالكل اهني اعتبره اخ واخت بالنسبه لي ومااحب ازعل احد مني..

زبيري كويتي
03-05-2009, 10:22 PM
شموووخ ذكرت

لا تكفي هاها ! ..........المهم .... بس عسي الاغنيه ........ عجبتك ؟

زبيري كويتي

زبيري كويتي
03-05-2009, 10:45 PM
الاخت .........شمروووووووووووووووووخ " علي فكره شمروخ كان ساحر في مسلسل كويتي عام الف وتسعمائه وواحد وسبعـــــــــــــــــــــــون يتم عرضه في شهر رمضان ........ وكان علي ما اذكر ....... علي المفيدي الله يرحمه اسمه ........... شمرووووووووووووووخ ....... فرجاءا ...Take it easy

تبين قصيده لي .......لراكان بن حثلين .......... افا عليج غالي والطلب رخيص ........ سمعي بس القصيده :
لدي بنت واحده ........ عمرها 16 سنه ......... عند ولادتها ......... ذهبت الي غرفتي .... في البيت
انا بطبيعتي احب الاغاني ......... الاجنبيه " مع احترامي الي راكان " ...... المهم كان ذلك عام 1992
شغلت الاف ام ......... فكانت هذه الاغنيه ....... وحتي الان كلما اسمعها اتذكر حبيبتي بنتي عندما كان عمرها ساعه ......... وهي تحتفظ في السي دي
المهم اسمعي شعر .......... راكان
YouTube - loving you minnie riperton (http://www.youtube.com/watch?v=kE0pwJ5PMDg)

زبيري كويتي

غالي والطلب رخيص افا عليج .............

زبيري كويتي
03-05-2009, 10:51 PM
عزوه اهلها
لقد قرأت ........... مداخلاتك ................
عزوه ............ اخاف ارد عليج ....... فان الحكومه الكويتيه يسحبون الجنسيه ...... بتاعتي
عزوه ..... فعلا انتي ........... مسكينه

زبيري كويتي

زبيري كويتي
03-05-2009, 11:43 PM
عزوه اهلها
راح ارد عليج ........... اوكي حتي لا ......... تزعلين .............

اي سويت دراسة تدري شلون من خلال القصص والمشاهد اللي شفته بعيوني فالكويت اوكي بابا ..
- ماذا تقصدين ......... بالمشاهد الي شفتيها في عيونج .........اشرحي بالتفصيل ... للمشاهدين بارك الله فيكي !!!!
- سويتي دراسه ......... ممكن سؤال ؟ ..... من هم العينه التي قمتي ...... حضرتك ..... بالاستعانه بها لدراستك ..... الطبيه بارك الله فيكي ؟

- ذكرتي الاتي (( ثانياًاشوق بنتومن حقي ارد عنها )) ... عفوا هل هذه اللغه ..... عبريه ؟؟
لا موعبريه وانت تعرف تقراها عدل بس تسوي روحك ماتعرف عشان تتهرب من الرد المقنع.. ثانياً كلامي موواضح لاني كنت متحمسه وانا ارد عليك ومادققت في الحروف الناقصه وبجذي طلعلك هالحجي
يعني الكلام لم يكن ......... عبري !
- بصراحه ....... استعنت بصديق يهودي .... فعجز .... عن فهم الجمله " الراقيه " التي قمتي بارسالها .......... بس المهم ....... لاتزعلين ..... كلامك ليس عبري ..... بس من المؤكد ليس ........ عربي " تحبين الخمبيني " .

الخلاصه اختي الفاضله ... شنو مشكلتك معاي ؟؟؟\
مشكلتي معاك انا احب النوعيه اللي مثلك تناقش ولاهمها حق والا باطل ابي اعلمها ان الله حق بدلها الدرب الصح اللي هي مضيعته
- تحبين النوعيه الي ...... مثلي ؟ .... انا ما احب النوعيه الي ....... مثلك ... لانك سخيفه ...... سوري .
عزوه اهلها ......... ممكن اقولج شي .......... لعلي يساعدك ........ هل تقولين بان بنات الكويت اكثر شذوذا من بنات السعوديه ؟ ...... اذا كان هذا رأيك ...... فاني اقول ..... عزوه اهلها ..... اوكي بنات الكويت اكثر شذوذا من بنات السعوديه ؟ ........... هل هذه الاجابه ........ تريحك ؟
بنات السعوديه لايعرفون الشذوذ ........... فقط بنات الكويت الذين يعرفون الشذوذ ...... مستانسه الحين ؟؟؟؟؟؟
فكيني من مداخلاتك ........... التي تجعلني ....... ارجع " وبالكويتي ...... ازوع " .......
- تتحدثين عن قصص ......... الخيانه ؟ ...... وهي موجوده في الكويت ......... تبين الصراحه كنت اعتقد ان الخيانه موجوده حتي في ..... بيونس ايرس " عاصمه الارجنتين " ....... شفيج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تلك وربي كل شي يشهد على اللي عندنا وعندكم تدري شلون الحرية اللي متعديه حدودها عندكم خلت البنات يروحون يدورون شي ثاني ملوا من قصص الخيانه والغدر يعني اصبح الشذوذ والعياذ بالله منتشر وبكثره لسببين إما للضغط والحكرة اللي تواجها البنيه من اهلها فتحاول انها تمشي في درب مايقدرون اهلها يشكونها فيه وهو درب الشواذ ..
السبب الثاني ان البنت من كثر الخيانات اللي سمعت عنها وشافتها في حياتها اصبحت تلجأ لمن هم مثلها من البنات حتى تثق فيها ولاتتعرض للخيانه والغدر منها

انا بسألك احد معطيك تاريخ اهلي عشان تحدد على كيفك انا من وين يكون بعلمك السعودية وكويت ديرتي وانتمي لها وعروقي سابحه فيها يعني وين مااروح ولله الحمد والمنه لي مكانه ومركزفيهاhttp://www.alkhubr.net/imgcache2/27076.gif
ذكرتي .... السعودية وكويت ..... اختي الفاضله ...... اسمها " الـ كويت " وليس و ........ كويت وهذا دلاله علي عدم وجود اي ..... " بطاريه " .... بينك وبين ..... " كويت " هاها
- ذكرتي :
(( الابالطيب كلن فيه خيره اهني وهناك فهدي من روحك يالطيب )) بصراحه مافهمت شي من هذه الجمله ... الاخت " من المانيا ؟ "

اخوي زبيري اتمنى ان تحدث العاقل بمايعقل يالطيب http://www.alkhubr.net/imgcache2/27077.gif عدلت لك حجيي اقراه عدل:006:
اقراة عدل ؟ ..... ليش ماعندي شغل حتي اقرأء ..... تعديلاتك الممله .... يرجي مستقبلا عدم " اعطاء اوامر لي اوكي يا ذكيه " يا انك تكتبين من البدايه كلام مثل الاوادم او لا تطلبين من غيرك بقراءه كلامك المعدل لان الناس موفاضيه ...لكي يزاك الله خير ....

المهم انا قرأة 50% من مداخلتك .....وتعبت بصراحه ....... ولكن قرأة ....... في اخر مداخلاتك ........ الثوريه ... بان الحريه ........ سبب الشواذ بين البنات ...... اختي عزوه ؟ ...... ممكن سؤال ... يهودي ؟
البنت التي ليس لها اي حق في ........ نيكاراغوا ...... هل تتوقعين منها ........ بان تحب " السائق البنغالي ؟ "
الله يرضي عليج ........ ردي علي اي عضو بالمنتدي ........ بس ارجوك ...... لاتردين علي ممكن ؟

زبيري كويتي

عزوة اهلها
04-05-2009, 12:42 PM
الله يرضي عليج ........ ردي علي اي عضو بالمنتدي ........ بس ارجوك ...... لاتردين علي ممكن ؟

زبيري كويتي
شوف انا ماراح اعلق على تعليقاتك لانها تافهه احسها رد ياهل ماعنده مبرر ..
وسالفة ارد على عضو غيرك فأنت مومسئول عن ردودي ارد على اللي ابي واتجاهل اللي ابي اوكي بابا فبليز بابا لاجيت تتناقش خل وياك كوب عصير ليمون عشان تهدي من روحك لايطق فيك عرق ..

شموووخ
04-05-2009, 01:30 PM
شموووخ ذكرت

لا تكفي هاها ! ..........المهم .... بس عسي الاغنيه ........ عجبتك ؟

زبيري كويتي

شكلك متعقد من الضحك ياخوي اضحك تضحك لك الدنياااا
كلمه ادف يعني شخص جنبك اي بالقرب منك وانت دفعته اي ابعته عنك
وصلت المعلووومه
بسااااالك ليش دايم تقعد لبناااااات في اي شي يكتبووونه ومانشوف مدخلاته لشباااب
بالمثل والا اقوووول ورنااا مهاراتك ونزل لنا مواضيع لجل نتعلم منك ونعرف جووووك

اميره الجنوب <<< بقلدك

شغـــــــــب انثى
06-05-2009, 09:45 AM
عزوة طنشـــــــــــــــي والله تتعبين!!

زبيري كويتي
09-05-2009, 07:18 PM
عزوه اهلها

- لاترغبين بالتعليق علي تعليقاتي لانها ......... " وشو " .... تافهه ؟ ......... :) اختي انا لا اسمح لاي عضو بان يقوم بالتجرأء بإهانه بنات الكويت ...... هذا كل مافي الامر ! .... لاتزعلين افا عليج ..... الا يحق لي ان ادافع عن بنات الكويت .... " تحت مظله الديمقراطيه ؟ "

الاخت شموووووخ
شكرا علي التفسير.... النووي
" كلمه ادف يعني شخص جنبك اي بالقرب منك وانت دفعته اي ابعته عنك وصلت المعلووومه "

شكرا ........... وانا كل هالمده كنت اعتقد بان كلمه ...أدف .... تعني . ( التصويت في الانتخابات ) ....
thanks

زبيري كويتي

زبيري كويتي
09-05-2009, 10:00 PM
سوري شمروووووخ ........ او شموووووخ ........ الانتخابات المقصوده هي ........... انتخابات مجلس ........... الامه الكويتي
ارجو ان لا اكون قد ........ ازعجتك او اوقضتك من ..............المنام

زبيري كويتي

زبيري كويتي
09-05-2009, 10:02 PM
والاحلام ...........:)

عسل .~
10-05-2009, 12:19 AM
~..[؟]..~

كح كح ..~

معليش ..~
~..[؟!]..~
نسيتو انو الكويت بلد " المليون شاذ " ..~
~..[؟!]..~
آحترامي ..~

وَجس ~
10-05-2009, 12:25 AM
الاخت عسل

لم يبلغ الموضوع هذه الدرجة من التطرف

الرجاء احترام الآخرين حتى تُحترمين

عيب عليج الكلام اللي قلتيه

وَجس ~
10-05-2009, 12:33 AM
اذا كان هناك حلات شاذه فانها

لا تمثل المليون كويتي

يا ام الشباب

بصراحة مشاركة وقحة

زبيري كويتي
10-05-2009, 12:36 AM
الاخت عزوه اهلها
ذكرتي الاتي :
" وسالفة ارد على عضو غيرك فأنت مومسئول عن ردودي ارد على اللي ابي واتجاهل اللي ابي اوكي "

الظاهر مافهمتي ماذكرت ... اختي الفاضله انا مامنعتك من الرد علي اي عضو كريم ...... آخر ... انا منعتك فقط من الرد ... علي ..... !!! ... اعلم بان مداخلتي ... يصعب فهمها .. بس اختي الفاضله ....
حاولي don't give up ... علي استيعابها ...
زبيري كويتي

وَجس ~
10-05-2009, 12:37 AM
اتمنى من الادارة اغلاق هذا الموضوع

وحذفه

عسل .~
10-05-2009, 12:40 AM
( اقتباسات من مواقع مختلفه )

الشرطة الكويتية تحتجز 5 شواذ قبل وصولهم الى سهرة خاصة
الشرطة الكويتية

الكويت: احتجز رجال مباحث مكافحة الآداب بالكويت 5 من الشباب الشواذ ، بعد ضبط 4 منهم وهم في طريقهم إلى مخيمات الأحمدي لاحياء سهرة خاصة فيما ضبط الخامس في منطقة مشرف الصناعية.
الشواذ الاربعة وحسب صحف محلية كويتية قطع عليهم رجال مكافحة الاداب الطريق أثناء توجههم الى سهرة شذوذ في مخيمات الاحمدي وتم اقتيادهم الى التحقيق .
واستنادا الى مصدر امني فإن رجال الاداب تمكنوا ايضا من اسقاط شاذ كان يتجول في وقت متقدم من الليل في منطقة مشرف الصناعية، وتمت احالته مع نظرائه الاربعة على نظارة المباحث الجنائية حيث تم احتجازهم .

و ايضــاً ..~
شواذ الكويت صداع فى رأس الحكومة
يواجة الشواذ فى الكويت حملة قوية هذه الايام يشنها التيار الاسلامى بمجلس الامة ويدعو التيار الى قتل الشواذ والتخلص منهم فقد دعا النائب سعد العنزي إلى ضرورة تنفيذ حد الحرابة على مثليي الجنس في الكويت باعتبارهم من "المفسدين في الأرض"، مطالبا بأن يتم جلدهم وتعذيبهم في الأماكن العامة حتى الموت أو يرمى بهم من شاهق
وهاجم العنزي : محلات المساج الطبيعي والصالونات في الكويت قائلا إن 85 إلى 90 في المائة من هذه المحلات يمارس فيها ما أسماه بالفجور والدعارة، وأن معظم العاملين فيها هم من "الشواذ"
وأضاف العنزي أن حكم "ممارسي اللواط أو السحاق" في الشريعة الإسلامية، يكون برميهم من شاهق أو البنايات العالية. مشيرا إلى أن القتل من وجهة نظره كثير عليهم، وإنما يجب أن يوضعوا في مكان عام ويجلدوا ويعذبوا ليكونوا عبرة لغيرهم، على حد قوله

وأكد العنزي أن القانون الوضعي وكذلك الشريعة الإسلامية تقضي بإعدام هؤلاء، لأنهم - حسب تعبيره - من المفسدين في الأرض، ويجب أن يطبق عليهم حد الحرابة

انا قلت شي من الواقع .. ما جبت شي من عندي ..~

و بصراحة ما كان لها داعي المخالفهـ ..~

أ ح ـترامي

بنت العــز
10-05-2009, 12:43 AM
تؤتؤتؤ وش فيكم بسم الله عليكم:clap3:

عسوووله عزوة اهلها هدوا اللعب ياحلوين :ridinghorse:

كويتاوي وكويتي زبيري وراكم ولعتو تعوذو من بليس حصل خير:Animation 18:

<<توها راجعه وتقول يارحمن يارحيم >بس مافيه مووشكله

ندخل بالهوشه اما ضارب او مضرووب:poster_kewlpics: خخخخخخخخخخخخخخخ

بس ياليت تكون هوشه بدون حزازيات :blush-anim-cl:

وَجس ~
10-05-2009, 12:45 AM
خليتي فيها احترام

الواقع يقول كل الكويتيين شواذ

استحي على وجههج

ولا تطولين الكلام

زبيري كويتي
10-05-2009, 12:47 AM
كويتاوي
توقيعك ... لخبط مهندسين شركه مرسيدس بصراحه .......

وَجس ~
10-05-2009, 12:50 AM
زبيري يعني تبينا نقلبها ضغط ...

ترى ما عندي مشكله .. اجل لخبط مهندسين شركة مرسيدس

جان قايلي من زمان عشان اشيله واحط التوقيع اللي يعجبك

عسل .~
10-05-2009, 12:52 AM
:)

احترامي ..~

أبوشهد
10-05-2009, 01:21 AM
الكويت كبيرة بأهلها