المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صرف رواتب الشهر الجاري دون تحسين المستويات


الملحم المطيري
12-03-2009, 08:25 PM
صرف رواتب الشهر الجاري دون تحسين المستويات
http://www.alkhubr.net/imgcache2/19211.gif

(سبق) الرياض: اعتمدت وزارة التربية والتعليم مسيرات مرتبات المعلمين والمعلمات لشهر ربيع الأول لهذا العام بدون تحسين مستوياتهم حسب آلية الوزارة التي أعلنتها بتسكينهم على مستوياتهم المستحقة ووضعهم على درجات وظيفية قريبة من مرتباتهم الحالية.
واعتمدت إدارة الشؤون المالية والإدارية في مرتبات شهر ربيع الأول صرف النسبة المستحقة لمنسوبيها في التربية الخاصة والتعليم العام ضمن مسيرات مرتباتهم لأول مرة منذ إيقافها عن دمجها بمسيرات الرواتب الشهرية قبل عام، وإسناد صرفها لإدارات التربية والتعليم بالمناطق ضمن مسيرات مستقلة.
ووفقا لخبر أعده الزميل محمد آل ماطر في صحيفة " الوطن" تم الاطلاع أمس على نسخة من مسيرات المعلمين لشهر ربيع الأول التي سيتم صرفها في 25 من الشهر الجاري، حيث بقيت مرتبات المعلمين على مستوياتهم ودرجاتهم الوظيفية السابقة، فيما أدرجت "النسبة الخاصة" لمعلمي التربية الخاصة ومن يتعاملون معهم من معلمي التعليم العام.
وأوضح مصدر بإدارة الشؤون المالية والإدارية أن العمل على تنفيذ تحسين مستويات المعلمين والمعلمات داخل أروقة الوزارة على قدم وساق, وأن هناك فريقاً مخصصاً وضعته الوزارة لتنفيذ قرار التحسين في أقرب وقت ممكن، وسوف يتم صرف الرواتب المحسنة بعد الانتهاء من الإجراءات، رافضاً تحديد موعد صرفها.

زبيري كويتي
13-03-2009, 10:43 PM
الاخ الملحم المطيري المحترم
ماهو علاقه .... موضوعك ........." الشيق " ....... بالرادار السياسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يزاك الله خير

زبيري كوويتي