المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 4 سنوات سجنا لموجه تربوي ابتز معلمة


الملحم المطيري
08-03-2009, 03:50 PM
سنوات سجنا لموجه تربوي ابتز معلمة
4 سنوات سجنا لموجه تربوي ابتز معلمة


جدة - الوئام - فاطمة العبدالله :
أصدر قاضي المحكمة المستعجلة في منطقة الباحة أمس حكما بالسجن أربع سنوات على موجه تربوي ابتز معلمة.

وكان الموجه "50 عاما " هدد المعلمة في وقت سابق ببث صور لها عبر الإنترنت.إن لم تستجب لنزواته،

وبإبلاغ هيئة الأمر بالمعروف تم ضبطه وإحالته إلى المحكمة.

الجدير بالذكر أن الوئام نشرت سابقاً خبر القبض عليه أمام أحد الأسواق التجارية في الباحة بعد أن نصبت الهيئة له كميناَ .

الحيــــــــــران
08-03-2009, 03:54 PM
معقوله في اخر عمره ولسه يغازل مايستحى على وجهه

اخر زمن

مرجوجة
08-03-2009, 04:32 PM
وي وي يستاهل النذل

وربي الابتزاز كثر هالايام الله يستر بس


لا وعمرة خمسين كملت هههههههههههههههههههههههه
صدق فوق كبرة قواية عينة بعد
ماعندة عيال هذا الموجة

الحريف
08-03-2009, 04:57 PM
لكن وشلووون حصل على صور المعلمــه .... هـنا... مربط الفرس ....

أو.. المعلمـــه .... بـعد .. مــا شـــبعــت ... أرادت أن تنهي علاقاتها .. مع هذا .. الموجــه عن طريق الهئيه....

لحد .. يعاتبني .. على كــلامـي .... ويقوول لا تظلم البنت .. انا.. والله لا .. اريد ظلماً ..لها.. ولا.. كــلاماً في هذي المعلمــــــه....

ولكن ..لو فكرنا.. بالآمر بعقــلانيه ... لوجــدنا .. ان هناك باب انفتح لهذا الموجــه .. للحصوول على هذي الصور..

أنا.. من جهه اشكر الهئيه .. على تجاوبها .. وتفاعلها مع هذي القضيه وغيرها من القضايا ولكن الماذا

مايحقق مع هذي المعلمــــه وترهن على ذمـــت التحقيق حتى تبين الحقائق وتتضح طريقة وصول الصور لهذا الموجـــه ..

الهئيه .. جهدها .. تشكر عليه ..

الماذا ماتنظر .. اسباب .. حصول المبتز على الصور..

الماذا.. عند ماتتضح .. لهم أن هناك .. علاقه سابقة ..بين الطرفين مايتم التحقيق معهم وعقابهم جميع ....

الماذا .. يتركز العقاب على الشاب فقط .. وتعفى الفتاة من العقاب ..وهم سوى في اقضيه ... اتسأل ..

عاشقة القيصر
08-03-2009, 05:38 PM
كلام الحريف منطقي من وين جاب الصور الى مايكون بينهم شي والله اعلم ......

حمود الميموني
10-03-2009, 01:28 AM
يستاهل ومشكور علي النقل اخوي الملحم

غريب الدار
10-03-2009, 09:35 AM
والله صراحه مادري وش اقول


لكن المثل يقول

مافيه دخان من غير نار

s k y
10-03-2009, 11:34 AM
الحريف مركز مرا في الموضوع
هدي شويه ...!!!

بوعبدالله
10-03-2009, 01:01 PM
لكن وشلووون حصل على صور المعلمــه .... هـنا... مربط الفرس ....

أو.. المعلمـــه .... بـعد .. مــا شـــبعــت ... أرادت أن تنهي علاقاتها .. مع هذا .. الموجــه عن طريق الهئيه....

لحد .. يعاتبني .. على كــلامـي .... ويقوول لا تظلم البنت .. انا.. والله لا .. اريد ظلماً ..لها.. ولا.. كــلاماً في هذي المعلمــــــه....

ولكن ..لو فكرنا.. بالآمر بعقــلانيه ... لوجــدنا .. ان هناك باب انفتح لهذا الموجــه .. للحصوول على هذي الصور..

أنا.. من جهه اشكر الهئيه .. على تجاوبها .. وتفاعلها مع هذي القضيه وغيرها من القضايا ولكن الماذا

مايحقق مع هذي المعلمــــه وترهن على ذمـــت التحقيق حتى تبين الحقائق وتتضح طريقة وصول الصور لهذا الموجـــه ..

الهئيه .. جهدها .. تشكر عليه ..

الماذا ماتنظر .. اسباب .. حصول المبتز على الصور..

الماذا.. عند ماتتضح .. لهم أن هناك .. علاقه سابقة ..بين الطرفين مايتم التحقيق معهم وعقابهم جميع ....

الماذا .. يتركز العقاب على الشاب فقط .. وتعفى الفتاة من العقاب ..وهم سوى في اقضيه ... اتسأل ..





كلااااام منطقي كيف وصلة الصوره الا أذكانة الصوره من ملف المعلمه

ممكن:035:

fharedy
11-03-2009, 02:22 PM
السلام عليكم

انتم سمعتم القضيه من طرف واحد وهى الفتاه لماذل لا نسمع للطرف الاخر مين يعرف كان بينهم ايه

ا ن جائكم فاسق بنبا فتبينول ان تصيبو ا قوم بجهاله