المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فشلتونا حتى مع الصغار ..!!


أبوشهد
07-03-2009, 07:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شهودة قلبو

تدرس في سادس ابتدائي

جتني وانا جالس مع امها نسولف ونتقهوى

وقالت: بابا بقول لك نكته سمعتها في المدرسة اليوم

قلت : قولي يابابا اسمعك ..!!

قالت : لا أخاف تزعل علي لأنها مو حلوة

قلت : قولي وعليك الامان ما ازعل

قالت : النكته عن الازواج وهي :

الاوروبي

عنده زوجة وصديقة

لكنه يحب صديقته أكثر من زوجته

الأمريكي

عنده زوجة وصديقة

لكنه يحب زوجته أكثر من صديقته

السعودي

عنده أربع زوجات وأربع صديقات
















































لكنه يحب الشغاله أكثر من زوجاته وصديقاته ..!!

:b015w:


فشلتونا شعب خمام وشباب سمعتهم سيئة جداً جداً ..!!

حتى البنات الصغار يتناقلون عننا النكت اللي تفشل بقوة ..!!

الى هالدرجة وصل مستوانا نفكر ونحب الشغالات

:fest06:

مانع العجمي
07-03-2009, 07:53 PM
لا ,,ويبغون يفتحون الاستقدام من الدول الاوروبية ,, بس وش نسوي نحب البنات كلهم ,,قلوبنا كبيرة ,,ههههههه

زهرة تشرين
07-03-2009, 08:01 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يخليلك شهد ويحفظها ..
هالنكته ما طلعت الا من واقع خااايس لو اقولك اشياء راح تنصدم منها ...
ولا اللي بالسوووق ياربي الله يستر ...
مادري شنو المميز في هالخدامه .. واااااع ..

كل شي بالحرام له لذه استغفر الله بس مو خدامه ...
الله يستر من اللي جاي ...

يعطيك العافيه

أبوشهد
07-03-2009, 08:07 PM
لا ,,ويبغون يفتحون الاستقدام من الدول الاوروبية ,, بس وش نسوي نحب البنات كلهم ,,قلوبنا كبيرة ,,ههههههه
منوع ياقلبو

اذا فتحوا الاستقدام من اوروبا

ممكن اقول النكته صح

لأنهم ياخوك يهبلون

:keke:

بس دامنا على هالفنس والعياذ بالله

ما فيه امل نحب واللي يحبهم مهبول ثم مهبول ثم مهبول

:graaam (296):

أبوشهد
07-03-2009, 08:10 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يخليلك شهد ويحفظها ..
هالنكته ما طلعت الا من واقع خااايس لو اقولك اشياء راح تنصدم منها ...
ولا اللي بالسوووق ياربي الله يستر ...
مادري شنو المميز في هالخدامه .. واااااع ..

كل شي بالحرام له لذه استغفر الله بس مو خدامه ...
الله يستر من اللي جاي ...

يعطيك العافيه

ههههههههههههههههه

المثل يقول اذا بتسرق اسرق بعير مو دجاجه

وبصراحة إذا بتسوي حرام سو على حاجة تستاهل

إنك تكسب ذنب من وراها مو تكسب ذنب من فشوش وشي خايس ..!!

:ANSmile31:

عموماً

للأسف هذه الظاهرة اعتقد منتشرة

وليس بالازواج حتى بالاولاد والشباب المراهقين

لابد الانتباه لهم من محاولات الشغالات إغرائهم ..!!

جنون الليل
07-03-2009, 08:22 PM
اي والله انها صادقه الحين عيون رجالنا على الشغالات

مير ماقول الا كفوهم هم ووجيهم خلو امهات الركب السود وراحو لشغالات

والله حاله

نبيطه
07-03-2009, 08:25 PM
يووووووووووووه يا ابو شهد وربي مصاااااااااااااااااااااايب

ناس اعرفهم وربي كنت انظر لهم نظررررررررة احترام وتقديرررر يعني شي ما تتخيله

وزوجته مسكينه تشكي تقول زوجي يتقرف من الشغاله والمشكله ان الشغالات كلهم يصيحون منه يتحرش فيهم

يعني مصاااااااااااااااااايب وررررررربي

أبوشهد
07-03-2009, 08:30 PM
اي والله انها صادقه الحين عيون رجالنا على الشغالات

مير ماقول الا كفوهم هم ووجيهم خلو امهات الركب السود وراحو لشغالات

والله حاله
حسايف والله على الشباب الخايس

خلا امهات الركب السود يتشفون فينا

والبنات الصغار يضحكون علينا

:a_narghile:

انسان آخـر
07-03-2009, 08:32 PM
الحين انت جالس مع حرمتك بدون محرم
ايش هالانحلال والانفتاح

تجيك الحين المشرفه شمروخ انسانه تنقله للخبر الطبي :blink1:

أبوشهد
07-03-2009, 08:33 PM
يووووووووووووه يا ابو شهد وربي مصاااااااااااااااااااااايب

ناس اعرفهم وربي كنت انظر لهم نظررررررررة احترام وتقديرررر يعني شي ما تتخيله

وزوجته مسكينه تشكي تقول زوجي يتقرف من الشغاله والمشكله ان الشغالات كلهم يصيحون منه يتحرش فيهم

يعني مصاااااااااااااااااايب وررررررربي


مصيبة هذه الحالة

عاد ليت اشكالهن تساعد

يعني لو الشغالات اوروبيات اقول صح

بس ذا الفنس وامهات الزيت

يسدون النفس

مدري لكن

اعتقد

انه مرض وربي ..!!

أبوشهد
07-03-2009, 08:36 PM
الحين انت جالس مع حرمتك بدون محرم
ايش هالانحلال والانفتاح

تجيك الحين المشرفه شمروخ انسانه تنقله للخبر الطبي :blink1:
ههههههههههههههه

كلش وإلا المشرفين عاد

جعلني احظرك واخليك لي لحالي :graaam (51):

انسان آخـر
07-03-2009, 08:42 PM
ههههههههههههههه

كلش وإلا المشرفين عاد

جعلني احظرك واخليك لي لحالي :graaam (51):

مشتهي سندوتش بق بوب قلبو :face9:

أبوشهد
07-03-2009, 08:46 PM
خلها لك او عطها حبص ( نواف )

انسان آخر

انت رجل شاعري وكلك رومانسية

كم شغالة حبيتها او حاولت معها اعترف وسرك في بير ..!!

سامـــي
07-03-2009, 08:56 PM
الحل عندي

شوفو
خصوصاً جنووو اللي تلوم الرجال في الطالعه والنازله
أنتم يالحريم لو تتزينون وتتدلعون مثل الشغالات والله ماحد يطالعهم
هههههههههههههههههههههههههههههه
بس البلا فيكم .. لو تعدلوه تدعولي هع هع هع هع

والله حاله ههههههههههههه

انسان آخـر
07-03-2009, 08:56 PM
خلها لك او عطها حبص ( نواف )

انسان آخر

انت رجل شاعري وكلك رومانسية

كم شغالة حبيتها او حاولت معها اعترف وسرك في بير ..!!

فيه فرق بين الرجل الشاعري والرومنسي والرجل الداشر يادب
لكن سؤالك لامس مؤخرة الحقيقه

كان اول حب في حياتي لشغالتنا ميردي كومار لكن حين اكتشف ان عندها ثلاث ديود هونت :icon31:

بنت النور
07-03-2009, 09:12 PM
كفوهم عاد مالقوا يطالعون الا هالاشكال ويتركون أمهات الركب السود ...........ههههههههههههههههه

الحيــــــــــران
07-03-2009, 11:52 PM
ابو شهد عادي ترى الوضع ايزي الحين

بس اللين من كان وسط يعني كانه مايسمع شيء

الان اولاد صف اول اسالهم اشياء راح يعطوك تفاصيل احسن من الكبار

شرشبيل
08-03-2009, 03:09 AM
مالومنا بالشغالات صحيح ان ريحتهن تقرف بس كافي اللسان بابا ابغى انت شي سوي شاهي وتلقى المدام تنافخ عليك انقلع خل الشغاله تسوي العيشه هههههههههههههههههههههههههه

عزوة اهلها
08-03-2009, 03:25 AM
الله يخس اعيالنا قلت مالقوا الامهات الخشوم الفنساء وامهات الارياح الشينه كفووووهم والله .. اكرة وجود الشغاله في بيت اغلبه رجال لان احس وجودها بينهم غلط لان البلا منهن الله ياخذهن يتحرشون بهالشباب المراهقين وهالاطفال وضاعوا هالمراهقين وهالشياب بعد ربي سترك بس يلوموني في كرههم ..والله مشكلة بعد هالبنيات الصغنونات اللي مابقى شي ماعرفوه انا انصدم من بنات عمي توهم فالابتدائي وحجيهم حجي بنات فالعشرين يعرفون اشياء مانعرفها كله بسبب هالافلام والقنوات وعدم المرافبه عليهم وتوجيههم ..

ساره العبدالله
08-03-2009, 03:52 AM
الله يخليلك شهود


يسلموووووووووو ع الموضوع

مرجوجة
08-03-2009, 04:35 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

وي وي وي وراه قلوا بنات خخخخخخخ اربع حريم ويروح لشغاله خخخخخخ هو ناقص بعد

وربي فشله خخخخخخ لاننا الرجال مايشبعون حتى لو جبت خدامة من افريقيا برضوا بحبها لانها شغغاله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


انا سئلت نفسي لية الرجال يحب الشغالهلانوة الشغاله تخدم البيت وهذا الي يبيه مايبي وحدة جالسه وتدهن ركبها السود خخخخخخخخخخخخخخخخخخ يبي وحدة شقردية مثل الشغاله خخخخخخخخ

مطري وجهة نظري هههههههههههه

وَجس ~
08-03-2009, 07:08 PM
مايطوفوووووون شئ هههههههههههههههههههههه

الله يخليلك شهودة ويخليلي فطومة

بس فطومة للحين ما تعرف هالنكت هههههههههههههههههههههههه

الله يستر