المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسبي الله ونعم الوكيل السبب الحقيقي لأحداث البقيع

أبوشهد
03-03-2009, 12:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حسبي الله ونعم الوكيل

هاليومين

فضح الشيعة أنفسهم بأنفسهم

وأنتشر في منتدياتهم السبب الحقيقي

في احداث البقيع وتدخل رجال الامن وهيئة الامر بالمعروف

هذا المقطع فيه كل الروايه

نبش قبر ام البنين

وأخذ التربة منه للتبارك بها ..!!

في منظر خارج عن الاسلام وهو نبش القبور ..!!

وهذا هوالمقطع كاملاً حسبي الله عليهم

YouTube - ط£ط³ط¯ طھظƒط±ظٹطھ / ظٹط¯ظ†ط³ظˆظ† ط¨ط£ظ‚ط¯ط§ظ…ظ‡ظ… ظ‚ط¨ط± ط²ظˆط¬ط© ط¹ظ„ظٹ ط¨ط§ظ„ط¨ظ‚ظٹط¹ (http://www.youtube.com/watch?v=S_BY39tnOkw)

أبوشهد
03-03-2009, 12:07 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

وينكرون انهم ينبشون القبور

مصيبة يتفاخرون في منتدياتهم بهذا التسجيل

وانهم استطاعوا نبش قبر ام البنين

صورة مع التحية لكل من حاول اخفاء الحقيقة

اتينا بها من منتديات الشيعة لتعرفوا حقيقة الامر

بعد الادعاءات الكاذبة على رجال الامن والهيئة ..!!

شوفوا كيف يأخذون تربة القبر ويوزعونها بعد على النساء ..!!

أبوشهد
03-03-2009, 12:20 AM
بالله شوفوا حكم المتعه

رجائي الاعزب لا يدش ابد

ههههههههههههههههههههههه

YouTube - ط·ط¹ظ† ط§ظ„ط´ظٹط® ط¬ظˆط§ط¯ - ط£ط*ط¯ط§ط« ط§ظ„ط¨ظ‚ظٹط¹ - ط§ظ„ط¥ط«ظ†ظٹظ† 28 طµظپط± 1430 (http://www.youtube.com/watch?v=-FCzYTw-JTE)

:021:

بوعبدالله
03-03-2009, 12:32 AM
عجيب والله عجيب

أبوشهد
03-03-2009, 12:36 AM
حسبي الله

حاولوا كثيراً إخفاء الاسباب الحقيقية

ولكن ربك كريم اراد ان يفضحهم

وبيدهم هم من نشروا هذه الصور ويتفاخرون بها في منتدياتهم

مسجلين معهم وجالسين نشوف حكيهم علينا شلون ..!!

أبوشهد
03-03-2009, 12:37 AM
بوعبدالله

والله استغربت مثلك ومسكت راسي من المصيبة

اول مره اشوفهم ينبشون القبور

عاشقة القيصر
03-03-2009, 12:41 AM
من جد امحق من دين يعرفونه الله يخارجبا بس

واهم شي لايدخل يقراء الموضوع الحيران ملقوف يتدخل بسوالف العوائل وهو عزوبي......

وحده نذله..........ههههههههههههههه

أبوشهد
03-03-2009, 12:49 AM
الحيران

شكله مو مركز على نبش القبور بيركز على المتعه ..!!

هههههههههههههههههههههه

عاشقة القيصر
03-03-2009, 01:09 AM
الله يعينهم على هالتخلف اللي عايشينه اي متعه واي استمتاع الله ياخذه من شيعي

وعلى باله حركات مسوي مهايطي الله يلعنهم بس من جد تلقى الرجال

اللي حاضرين المحاضره كلهم طلعوا منها وراحوا يفلونها ههههههه

تقبل مروري.......................................

سـجـ ذكـرياتـي يـنـ
03-03-2009, 01:21 AM
ابو شهد هالمذهب ما صاده الا السيد فلوس ومتعه ... ودقي يا مزيكه

أبوشهد
03-03-2009, 10:22 AM
عاشقة القيصر

شفتي سيدهم كيف خاشع وهو يحلل المتعه

ويألف من راسه اشياء ماهي في الكتاب ولا في السنه ..!!

أبوشهد
03-03-2009, 10:23 AM
سجين ذكرياتي

انت والعمه اللي على راسك

اذا جيتهم راح يتمسحون فيك ياقلبو

يحسبونك احد ساداتهم المعصومين ..!!

فاطمة
03-03-2009, 01:33 PM
الله هذا قبر ام البنين سلام الله عليهاااا زوجة امير المؤمنين عليه السلام بس اللي ضايقني انهم داسوا على القبر المفروض مايدوسون عليه الله يسامحهم يمكن من الخوف
السبب الحقيقي الله في الوجود وهو اعلم مني ومنك يا ابو شهد والله راح يفضحة مثل ما فضح اللي فجر مرقد الإمامين العسكريين
لا أريد ان أقول ان سبب هم الهيئة او هم الشيعة لأن ما أبي يصير شيء في ذمتي
الله في الوجود وهو الوحده يعرف الصواب
والله لايقبل بظلم
والعدالة تعرف مجراها
ومهما طمست الحقائق لندن والعالم كله يعرفون الحادثة ويعرفون من هو السبب
زواج متعة ولا زواج مسيار مصفار مصياع محجاج احنا عندنا زواج المسيار محرم لأن تجبر الوحده على ترك النفقة
الى الحين تتناقشوا في زواج المتعة تدرون انا ما أحب هذه السوالف واتعجت منتدياتكم دائما تتكلم عن زواج والجنس والعياذ بالله افتحوا منتدياتنا تتكلم دائما عن الدين إلا إذا كان هناك فرع للمتزوجين شي ثاني وللعلم مافي احد يمارس زواج المتعة إلا في سوريا
تحياتي لأخي ابو شهد

فاطمة
03-03-2009, 01:34 PM
اللهم عجل لوليك الفرج

فاطمة
03-03-2009, 01:57 PM
YouTube - ظƒظˆظ† ظٹط§ظ…ط±ظ†ظٹ ط¹ظ„ظٹ ط§ظ„ط³ظٹط³طھط§ظ†ظٹ MPG (http://www.youtube.com/watch?v=eoA0gTzCKqk&feature=related)
اجلسوا امرحوا على كيفكم عادي مايهمني
مذهبي جعفري نسبة إلى الإمام جعفر الصادق عليه السلام رئيس المذاهب الأربعة يعني اللي يسب مذهب الشيعة يسب المذاهب الأربعة

فاطمة
03-03-2009, 01:59 PM
شوفوا علماؤنا متواضعين حتى منازلهم عاديه ودائما يجلسوا على شيء البسيط وهذا اللي تعلمنا منهم حفظهم الله

فاطمة
03-03-2009, 02:01 PM
عاشقة القيصر

شفتي سيدهم كيف خاشع وهو يحلل المتعه

ويألف من راسه اشياء ماهي في الكتاب ولا في السنه ..!!
وهذا مو سيد وشيخ غير معروف اسمع محاضرات الشيخ عبدالحميد المهاجر شيخ معروف وبعدكم تشكوى في حلية نكاح المتعة جالسين تبحثون ههههههههههه

انا وانت
03-03-2009, 02:22 PM
لاحوووووووووووول ولا قوة الا بالله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عالاقل الواحد يتمتع مرة واحده فحياته!!!!

وكل قطرة من غسل الفاجر يخلق منها 70ملك يستغفرون له ويلعنووون اللي تجنب الزنا!!!!!

والله عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب!!!!

الله كفيل بأنصار الفسق

عاشقة القيصر
03-03-2009, 02:45 PM
مساء الخير يا اخت فاطمه انتي تدافعين عن دينك وانا بعد ادافع عن ديني انتم من جد

تعيشون تخلف بقوه في دينكم وش رايك طيب انا واجهت اكثر من وحده شيعيه

تقول ان اامة المساجد يقولون للحريم خلونا نجامعكم عشان تتبركون وش ذا التخلف

وحالتكم حاله بصراحه فيه اشياء واجد في حياتكم غلط مثل الحج اللي تروحون له في

ايران اي عباده هاذي الله خلق الكعبه والناس اجمعين تروح تحج لها وهو بيت الله وبس

كل يوم رايحين تسوون لكم عباده في ديره وش هالدين بس ريحي الله يهديك.....

بسألك سؤال سورة الغاشيه اللي بالقران من نازله فيه تقدرين تقولين لي......

فاطمة
03-03-2009, 03:44 PM
مساء الخير يا اخت فاطمه انتي تدافعين عن دينك وانا بعد ادافع عن ديني انتم من جد

تعيشون تخلف بقوه في دينكم وش رايك طيب انا واجهت اكثر من وحده شيعيه

تقول ان اامة المساجد يقولون للحريم خلونا نجامعكم عشان تتبركون وش ذا التخلف

وحالتكم حاله بصراحه فيه اشياء واجد في حياتكم غلط مثل الحج اللي تروحون له في

ايران اي عباده هاذي الله خلق الكعبه والناس اجمعين تروح تحج لها وهو بيت الله وبس

كل يوم رايحين تسوون لكم عباده في ديره وش هالدين بس ريحي الله يهديك.....

بسألك سؤال سورة الغاشيه اللي بالقران من نازله فيه تقدرين تقولين لي......
هههههههههههههههههههههههه ضحكتيني من زمان ماسمعت نكت ثانكيوه هذا دليل قوي على انكم ماتعرفون ولاشيء عن مذهب اهل البيت وقول الي منهم الشيعة اللي قالت الك ان كنت صادقة مستحيل مستحيل

صحيح إيران ياحلوه فيها مشهد الإمام الرضا سلام الله عليه تعرفين قصة واحد سلفي مرض ولده بسرطان وبعدين رأى رؤيه في المنام ان علاج ولدك عند دكتور الرضا في إيران بعدين راح طهران عاصمة إيران وتقابل مع دكتور وحكى إليه القصة وقال الدكتور الدكتور الرضا في مشهد وذهب مشهد وأستقبله شيخ لكن رفض ان يخلي ابنه عند ضريح لأن عنده هذا شرك وبعدين زوجته مسكته وقالت خلنا نشوف ان كان صحيح ام لا فعلاً اخذه الشيخ الشيعي وتركه عند الضريح الرضا سلام الله عليه والحمدالله شفي الولد من سرطان وذهب والده إلى سعوديه عند الدكتور اللي تابع حالة الولد وعمل فحوصات طلع مافيه شيء وشك دكتور في الأجهزة وذهب والده بالولد إلى دكتور ثاني ونفس شيء وبعدين اعترف الرجال والدكتور بأهل البيت عليهم السلام
وانا لم اطعن في مذهب السنه ابد قلت الك انا احب اخواني اهل السنة ولاعمري في حياتي ان أسيء لهم
مذهب السنة مذهب إسلامي وفي شخص بعد سني وهو مع اصحابة في سفينة انشقت كادوا ان يغرقوا بعدين نام هذا الشخص ورأى الرسول وعلمة الدعاء قال له أقرأه 1000 مره وقرأه هو وأصحابه ونجى
ولكن الذي يسب مذهبي ياحلوه ما أقبل بذلك اليس من الجميل ان كلاً منا يحترم الأخر
وللعلمك الكلام اللي من مجلة سيدتي القطريه انا لم اصدقة لأني اثق في ابناء شعبي ونحن جالسين في دوله إسلاميه
وليس عندي عنصريه اتجاه اي احد مهما يكون نحن امة محمد روحي فداااه
وشكرررررررراااا على المداخله

فاطمة
03-03-2009, 03:51 PM
تعيشون تخلف بقوه في دينكم
خلي التحضر الك مشكوره
الحين دين الإسلامي صار تخلف يا ويلاه
على العموم ثانكيووووو ياعاشقة القصير

فاطمة
03-03-2009, 03:57 PM
انتم تنطون من التقيه إلى المتعة إلى تفسير القرآن يعني ماننتهي احنااا

فاطمة
03-03-2009, 04:15 PM
‏حدثنا ‏ ‏محمود بن غيلان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏زبيد بن الحارث ‏ ‏عن ‏ ‏أبي وائل ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏ ‏قال ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏سباب المسلم فسوق وقتاله كفر ‏ ‏قال ‏ ‏زبيد ‏ ‏قلت ‏ ‏لأبي وائل ‏ ‏أأنت سمعته من ‏ ‏عبد الله ‏ ‏قال نعم ‏
‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن صحيح ‏

اول شيء قلتم شيعة من تتنتسب إلى عبدالله بن سبأ هذا المنافق رأس الفتنه الله ينعلة وانا اقلكم شيعة علي وليست شيعة عبدالله بن سبأ في فرق اليس كذلك
والغريب انكم تقولون ان نحن في يوم عاشور ندخل رجال على الحريم واللي تجيب الولد تسميه حسين لعلمكم نحن نقرأ وهناك شرطة واقفة تنظم السير وأسألوا الشرطة تقل لكم
والأغرب من ذلك اتهامنا بالكفر والشرك هههههههههههه
ماندري غدا بتنطون إلى اي إشاعة على شيعة علي امير المؤمنين نعيش ونشوف

فاطمة
03-03-2009, 04:43 PM
‏حدثنا ‏ ‏محمود بن غيلان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏زبيد بن الحارث ‏ ‏عن ‏ ‏أبي وائل ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏ ‏قال ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏سباب المسلم فسوق وقتاله كفر ‏ ‏قال ‏ ‏زبيد ‏ ‏قلت ‏ ‏لأبي وائل ‏ ‏أأنت سمعته من ‏ ‏عبد الله ‏ ‏قال نعم ‏
‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏هذا ‏ ‏حديث حسن صحيح ‏

اول شيء قلتم شيعة من تتنتسب إلى عبدالله بن سبأ هذا المنافق رأس الفتنه الله ينعلة وانا نحن اقلكم شيعة علي بن ابي طالب امير المؤمنين ويعسوب الدين وليست شيعة عبدالله بن سبأ وهناك شيعة ابي سفيان في فرق اليس كذلك
والغريب انكم تقولون ان نحن في يوم عاشور ندخل رجال على الحريم واللي تجيب الولد تسميه حسين لعلمكم نحن نقرأ وهناك شرطة واقفة تنظم السير وأسألوا الشرطة تقل لكم اليس هذه إشاعة تسبب الفتن وين جالسين رجال يدخل على نساء لا وفي دولة إسلامية استغفرالله يعني الكذب واضح والإشاعات كيف تريدوني اصدقكم حبايبي :thanx:
والأغرب من ذلك اتهامنا بالكفر والشرك هههههههههههه
ماندري غدا بتنطون إلى اي إشاعة على شيعة علي امير المؤمنين نعيش ونشوف
الحمدالله ان نحن من أمة محمد أكبر نعمه نحمده ونشكره رب العالمين

أبوشهد
03-03-2009, 04:58 PM
هههههههههههههههههههههههه ضحكتيني من زمان ماسمعت نكت ثانكيوه هذا دليل قوي على انكم ماتعرفون ولاشيء عن مذهب اهل البيت وقول الي منهم الشيعة اللي قالت الك ان كنت صادقة مستحيل مستحيل

صحيح إيران ياحلوه فيها مشهد الإمام الرضا سلام الله عليه تعرفين قصة واحد سلفي مرض ولده بسرطان وبعدين رأى رؤيه في المنام ان علاج ولدك عند دكتور الرضا في إيران بعدين راح طهران عاصمة إيران وتقابل مع دكتور وحكى إليه القصة وقال الدكتور الدكتور الرضا في مشهد وذهب مشهد وأستقبله شيخ لكن رفض ان يخلي ابنه عند ضريح لأن عنده هذا شرك وبعدين زوجته مسكته وقالت خلنا نشوف ان كان صحيح ام لا فعلاً اخذه الشيخ الشيعي وتركه عند الضريح الرضا سلام الله عليه والحمدالله شفي الولد من سرطان وذهب والده إلى سعوديه عند الدكتور اللي تابع حالة الولد وعمل فحوصات طلع مافيه شيء وشك دكتور في الأجهزة وذهب والده بالولد إلى دكتور ثاني ونفس شيء وبعدين اعترف الرجال والدكتور بأهل البيت عليهم السلام
وانا لم اطعن في مذهب السنه ابد قلت الك انا احب اخواني اهل السنة ولاعمري في حياتي ان أسيء لهم
مذهب السنة مذهب إسلامي وفي شخص بعد سني وهو مع اصحابة في سفينة انشقت كادوا ان يغرقوا بعدين نام هذا الشخص ورأى الرسول وعلمة الدعاء قال له أقرأه 1000 مره وقرأه هو وأصحابه ونجى
ولكن الذي يسب مذهبي ياحلوه ما أقبل بذلك اليس من الجميل ان كلاً منا يحترم الأخر
وللعلمك الكلام اللي من مجلة سيدتي القطريه انا لم اصدقة لأني اثق في ابناء شعبي ونحن جالسين في دوله إسلاميه
وليس عندي عنصريه اتجاه اي احد مهما يكون نحن امة محمد روحي فداااه
وشكرررررررراااا على المداخله

فاطمة

أيش قاعده تقولين

الضريح القبر يشفي من المرض

ماهذا الاعتقاد اللي يخرج من المله والعياذ بالله ..!!

أبوشهد
03-03-2009, 05:01 PM
فاطمة

انكرتي في مداخلة

انكم تنبشون القبور

وهاهي الحقيقة تبان

وللأسف في منتديات الشيعة

يتفاخرون بها ويهللون ويسبحون على هذا الانجاز

توطوا باقدامهم ونبشوا القبر وسرقوا تربته عشان يتباركوا بها

أهذا العمل يقره الاسلام ..!!

عجيب امركم

فاطمة
03-03-2009, 06:56 PM
فاطمة

أيش قاعده تقولين

الضريح القبر يشفي من المرض

ماهذا الاعتقاد اللي يخرج من المله والعياذ بالله ..!!

انا قلت دكتور الرضا اللي عالجه ماقلت الضريح هو جلس عند الضريح
هذه القصة نقلها لنا واحد من اهل السنة يعني من جماعتكم وليس أألف من عندي للعلمك انا ولامره في حياتي ذهبت إلى إيران الله يكتب إليناااا

افهم افهم عجل قميص يوسف اللي أخذه النبي يعقوب ومسح ببصرة وبعد ذلك شوفي بإذن الله أقرأ سورة يوسف وتأكد عجل هذا يخرج من الملة

وعن عبد الله بن الزبير بهذا اللفظ قال : سمعت النبي صلى الله عليه وآله يقول : ألا إن مثل أهل بيتي فيكم مثل سفينة نوح من ركبها نجا ومن تخلف عنها هلك وفي رواية اخرى غرق بدل هلك ( العبقات ج 2 ص 735 )

بسألك سؤال *ماهي اصول الدين ؟
وماهي فروع الدين؟
اركان الدين معروفة ..
اجب على هذولا السؤالين ؟؟

فاطمة
03-03-2009, 07:25 PM
فاطمة

انكرتي في مداخلة

انكم تنبشون القبور

وهاهي الحقيقة تبان

وللأسف في منتديات الشيعة

يتفاخرون بها ويهللون ويسبحون على هذا الانجاز

توطوا باقدامهم ونبشوا القبر وسرقوا تربته عشان يتباركوا بها

أهذا العمل يقره الاسلام ..!!

عجيب امركم

انا ما اشوف انه نبشوا في القبر جالسين يتبركوا بتراب ام البنين عليها السلام هذه زوجة امير المؤمنين لأنه وسيلة للشفاء
عجل لما تذهب الى طبيب وتأخذ الدواء هو وسيلة للشفاء وليس الدكتور اللي يشفي الله هو الشافي
ماء زمزم شفاء والعسل شفاء والعسل مصدره من النحل
هل تعرف الشيخ عبدالحميد المهاجر عام 1984 شهر 5 في مستشفى لندن كلينك هوسبيتل 4 اشهرمشلول وسجل موجود عندهم مشلول شلل كامل لأن راح يعمل عمليه في عمود الفقري في طهر وبعدين اجى دكتور يهودي صهيوني اعطاه ابره للتشلة بالكامل وهو متعمد وقامت لجنة من الأطباء عجزوا فقال له رئيس الأطباء موترج اسمه انت تبقى هكذا الى ان تموت فقط يدان يقدر يحركها قال له الشيخ والحل تبقى هكذا الى ان تموت طلع الدكتور من الحجرة ضرب الشيخ الضوء الأحمر حتى لايدخل عليه احد توسل بزهراء سلام الله عليها إلى الله فقال انا طفولتي عند باب بيتكم عمري 9 سنوات لابس العمامه مع هذا العمر ياسيدتي تتركيني مع اليهود ونصارى وبكى الشيخ ونام ثم وجد نفسه انه موجود في حسينية آل ياسين في الكويت يوم الثلاثاء لليلة الأربعاء اول يوم من محرم نزول رذاذ من الحسينيه هذا دليل على استجابة الدعاء وهو مشلول وجالس في المجلس شاهد امرأه على يمين المنبر كلها بهاء ونور تأشر على المنبر قلت لها سيدتي انا مشلول اصعد المنبر بمجرد ان يمس جسدك منبر ولدي الحسين يذهب الشلل منك قال ماعندي موضوع اصعد المنبر قالت له هذا الموضوع قصيدة للزينب النوح على فقد شقيقها ..بعد ذلك انتبه إلى نوم ولازال مشلول فعرف ان زهراء تريده ان يقرأ في حسينيه آل ياسين بالكويت بالفعل نزل من المطار وهو على كرسي متحرك وصعد على المنبر على اساس يقرأ 10 دقائق ثم خطيب ثاني يقرأ نسي الشلل ونسي الوقت خطب ساعة ونصف ثم قام لأول مره في حياته وهو بكامل صحته ولله الحمد

اليست هذه معجزه معروف لدينا ان الشلل ليس له علاج ولكن علاج اهل البيت لكل الأمراض
للعلم كرامات اهل البيت كثيرة ليس فقط تحصل عند الشيعة حتى السنة

أبوشهد
03-03-2009, 08:15 PM
خوش تشبيه بين رضا اللي عند الضريح

ومعجزة من معجزات الله سبحانه وتعالى وهبها لعبده يعقوب ..!!

وبعدين احس انها تخاريف اللي قاعده تقولين عليها :( توسل بزهراء سلام الله عليها إلى الله)

صرتوا مثل قريش يتوسلون الى الله باللات والعزة مافرقتوا عنهم ابد

فاطمة مايجوز حتى التوسل برسول الله صلى الله عليه وسلم الى هذا اسمه شرك بالله سبحانه

باب الله مفتوح للعبد بالدعاء من غير حجاب او توسل بالغير هذا شرك بواح بالله سبحانه وتعالى ..!!

أبوشهد
03-03-2009, 08:18 PM
(انا ما اشوف انه نبشوا في القبر جالسين يتبركوا بتراب ام البنين عليها السلام هذه زوجة امير المؤمنين لأنه وسيلة للشفاء )

يأخذون التراب من القبر

يعني بكل بساطة راح ينكشف القبر

ويصبح الامر نبش للقبور بكل بساطه

ويتبركون بالقبور وهي وسيلة تشفي من المرض

هذي والله من ابواب الشرك البواح

الله يانتي ضاربه الدين عرض وطول

ما هذه المعتقدات البطاله اللي تخرج من المله والعياذ بالله

براااق
03-03-2009, 08:19 PM
كم من ناس تركوا التشيع بعدما وضح لهم الحقيقة من المذهب الباطل
http://www.wylsh.com/ (http://www.wylsh.com/)
موقع مهتدون (لماذا تركنا التشيع)
ابدا بهذه الاية لتعرف طريق الحق
أَمْ كُنتُمْ شُهَدَاء إِذْ حَضَرَ يَعْقُوبَ الْمَوْتُ إِذْ قَالَ لِبَنِيهِ مَا تَعْبُدُونَ مِن بَعْدِي قَالُواْ نَعْبُدُ إِلَـهَكَ وَإِلَـهَ آبَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَقَ إِلَـهًا وَاحِدًا وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ 133 تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ 134
كيف ذلكـ ؟

قص علينا الله عز وجل في هذه الآية قصة وقت إحتضار نبيه يعقوب عليه السلام وسؤاله أبنائه ... إلى آخر القصة

لكن من حكمة علام الغيوب أعقب كلامه بأن لا نشغل أنفسنا بأعمالهم وأفعالهم بل نستفيد من العبر التي مرت بهم والتي تحث على العقيدة السليمة والخُلق الحسن ، لعلمه سبحانه أن الناس صنفين

صنف مؤمن صادق لا يهمه سوى كيف ينجي نفسه من الخسران بعد أن أقسم جبار السماوات والأرض أن الإنسان خاسر لا محالة ما لم يتدارك نفسه قبل أن يتدرّك في دركات جهنم والعياذ بالله ، فيأخذ من قصص الأنبياء ما يقربه إلى الجنة ويزحزحه عن النار

وصنف آخر مذبذب في كل شيء سفيه العقل مريض القلب يتشبث بالقشور ، يتسائل : كيف يسأل يعقوب أولاده ؟!
أولا يعرف أبناءه ؟ ومن أحق أولاده به ؟ ولم ذلك ومتى وأين ....؟؟؟؟

فقطع الله تعالى على المشككين وكثيري الأسئلة كلامهم ، وأخبرهم أن لها ما كسبت ( الأنبياء والأمم السابقة) ولكم ما كسبتم
(أي نحن) ليس ذلك فحسب ، بل لن يسألك رب العزة عن ما عمل إبراهيم..!! ولا عن ما عمل يعقوب ..!! عليهما السلام

فكيف يسألك عن ما عمل الصديق والفاروق رضي الله عنهما ..!!

ولماذا سميتها خطوة أولى ..؟

لأن الله عز وجل لا يهدي القوم الظالمين

قال تعالى

وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

فالظلم إذن كما بيّن القرآن الكريم يحول بين العبد و ربه

فكف لسانك وقلمك عن الطعن في الصحابة وأمهات المؤمنين فأنت لن تسأل عنهم يوم تقوم الساعة فعليك أن تتوقف عن ظلمهم ، حتى لو كنت تعتقد فيهم المعتقدات الباطلة فلا تتفوه عنهم بسوء لأنك ستكون قد حققت الظلم من جانب آخر ألا وهو عدم تطبيقك لهذه الآية التي تنذر بعدم الخوض في أحوال الأمم السابقة

لذا عليك أن تذعن للآية الكريمة وتؤمن وتعمل بها ، فقد يكون كفك عن الظلم سبب في هداية الله تبارك وتعالى لك ومعرفتك للحق المبين

إذن لا أطالبك الآن إلا بالكف عن الأذى ،،،

علماً أن الكف عن الأذى لوحده لا ينفع ، بل حب نقلة الدين من السابقين فرض ثابت من القرآن الكريم والشك فيهم يؤدي إلى الهاوية ، لكن لنكن على خطوات متسلسلة بإذن الله
ولتكن هذه أولى الخطوات والتي لا مراء فيها والله الهادي إلى سواء السبيل

هل يكسبك أيها الشيعي الطعن (بأي جانب منه) في أمهات المؤمنين والصحابة المكرمين نفعا ً في الآخرة ..؟

إن قلت لا ، فكف عن ما تقوم به إستجابة لربك لعل الله يهديكـ

وإن قلت نعم وخالفت قول خالقك ، فإلى جهنم وبئس المصير

والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله

أبوشهد
03-03-2009, 08:33 PM
فاطمة

أصول الدين في الاسلام هي ثلاثة فقط وهي :

معرفة العبد دينه + معرفة العبد ربه + معرفة العبد نبيه

عندكم يالشيعة مزودينها على كيف ساداتكم عشان يصير لهم حجة والفروع حاطين فيها الخمس

عشان يسرقونكم بالباطل وانتم مبسوطين ..!!

أبوشهد
03-03-2009, 08:36 PM
سبحان الله يتباركون بتراب القبور

وعندهم الشجاعة لقول ذلك

ويتخذون اولياء من دون الله وسيلة اليه اليس هذا شرك بواح ياعالم

أبوشهد
03-03-2009, 08:39 PM
فاطمة لا تشطحين وتدخلينا في تعاريف دينية

هنا

نناقش السبب الحقيقي لأحداث البقيع

شاهدنا جميعاً المقطع المسبب الرئيسي لهذه الاحداث

وهو نبش القبر وسرقة ترابه عندها تدخلت قوى الامن تمنعهم

واستغلوا ايرانيين ايضاً في تصوير هذه المقاطع وهذا يدل على ان الحركة

مقصودة ومخطط لها وحاولوا التظليل على الاعلام ولكن ربك كشفهم على حقيقتهم

أبوشهد
03-03-2009, 08:40 PM
أنتي بنفسك

أنكرتي انكم تنبشون القبور

وحان الوقت لأن تعترفي بانك مخطأه وحاولتي انكار حقيقة لكم ..!!

a R يــ g
03-03-2009, 10:35 PM
الله يلعنهم الف لعنة في كل كتاب تجرأوا وصاروا يحطون ارجولهم في قبر ام البنين وين الامن وين الحكومة الي تحمي القصور والغرب تحمي مقدسات المسلمين المفروض عسكر مايقرب واحد من القبر الا يفجر راسه سؤال وش بقى من هيبة الدولة ..؟
الله يلعنهم نايمين في العسل من الي يحمي هالقبور الناس ؟!

a R يــ g
03-03-2009, 10:46 PM
فاطمة توضيح بسيط وسريع الخمس ياخذونه ال البيت كلهم حتى تغنيهم عن الصدقة لانها ماتجوز عليهم
اي واحد من ال البيت ياخذ من الخمس والاوقاف والهدايا من المسلمين ال البيت مو السيد باشا
هذا علشان اوضح لك ان مذهبكم مع الاسف مفتعل وكل سيد ياخذ الدراهم الي مافرضها لا علي ولا اعقابه
هذا دليل ان مذهب السنة هو المذهب العادل الصحيح وشكرا

عاشقة القيصر
03-03-2009, 11:07 PM
على فكره يا اخت فاطمه ياللي على بالك كلامي خرابيط ماجاوبتيني على سؤالي؟

سورة الغاشيه لمن نزلت من المقصود فيها ..؟؟

والحج اللي في ايران تسوونه وش اساسه واصلا لو كان له عندكم يالشيعه اساس

كان حتى احنى يالسنيين رحنى هناك هاذي الكعبه كل العالم يجونها وانتم بس تتفردون بعبادتكم اللي

بأيران الله واكبر عليكم بس انا لو منك ارجع اصير من اهل السنه او اني اسكت ما اقول اني شيعيه؟؟

زبيري كويتي
04-03-2009, 12:23 AM
اللهم اسئلهم بان تشرفني بالبصق علي القرد خميني

زبيري كويتي
04-03-2009, 12:39 AM
الفرس يرغبون في .............. اختراع دين جديد ....... يتم تغيير الاحاديث .... ونشر الاشاعات بوجود قرآن كريم آخر ........ ونشر التشكيك ......
هل يفعل اليهود ذلك ؟ ......... اليهود يخالفون الدين الاسلامي .... والامر واضح .... ولكن الخطوره هو من " يدس نفسه بدين الموحدين " للسعي الي التفرقه وايجاد .......... دين جديد آخر خلال خمسون سنه القادمه........
الشيعه ..... يخالفون العرب حتي بتوقيت الاذان .......... ماذا لو كان توقيت اذان المغرب والفطور في شهر رمضان ....... صحيح حسب التوقيت السنه ؟ ......... سوف يعارضوننا فقط للتاكيد الي ان هناك .......... مولد لدين جديد !!!!!!!!! بقيادتهم .........
انظروا الي سياساتهم مع دول العالم ........ كل يوم رأي .... يأمرون الخنازير في الحوزه في قم بالخطب والاعلان بان مملكه البحرين لهم ......... ثم وبتفاق مسبق يخرج وزير الخارجيه ويقول " مايرغب العرب بسماعه " ....... الكذب يمشي في جلدتهم بل في شريان دمائهم .......... " التقيه " ...........هي الوسيله .......
يرجي من الفارسي العميل " فاطمه " بعدم ............. طباعه الكلمات التالي ....." خادم الحرمين الشريفين " ....
لانك تستخدم هذه الاساليب .........." مؤقتا " ......... الشيعه في الكويت ..... لايستخدمون كلمه " المملكه " او " آل سعود " ....... بل يشيرون الي " المملكه العربيه السعوديه " بـ ........ لسعوديه ..وليس حتي " السعوديه " باستخدام " ال " .........

حقدكم " واصل لنا " وتعتقدون بانه لم يصل ......... تسبون الصحابه وحكام دول مجلس التعاون الخليجي ....
وتتضاهرون .......... بالولاء

زبيري كويتي

فاطمة
04-03-2009, 12:52 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة ولياُ وحافظا وقائدا وناصرا ودليلاً وعيناً حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعة فيها طويلاً برحمتك يا أرحم الراحمين

خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله آل سعود طلب بإخراج الشيعة اللي في السجون ضمن احداث البقيع
فعلاً هذا ملك الإنسانيه روحي تفدااااه
الحمدالله انتصرنا واللي موعاجبه يشرب من موي البحر
يعني عرف المظلوم وانتصر على الظالم

زبيري كويتي
04-03-2009, 01:41 AM
يامنافق .......... والله لو كنت في طهران .......... اقسم بالله بانك لاتستخدم وامام ....... اهلك الايرانيين جمله
خادم الحرمين الشريفين ........ يامنافق ياحقير ......... لاتستخدم هذه الجمله لان مسمي ملك المملكه العربيه السعوديه ..... ابناء عمومه آل الصباح ............ أطهر من ان يخرج من فم ........... من ولائه لبلده الاصلي ....... ايران . فاخرص ......... وكما سبق وان ذكرت لك ........... يامغفل
اني اتحداك .......... ان تجيب عن رأي صاحب السمو الملكي ......... سعود الفيصل بخصوص ايران والذي تم نشره اليوم في موقع العربيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد عن رأيك يا من تستخدم التقيه .......... ماهو رأيك بما ذكره صاحب السمو الملكي سعود الفيصل ؟؟؟؟؟؟؟
هذا السؤال فقط ........... ولا يوجد غيره ........ اجب عليه لو كنت ...... رجل
زبيري كويتي

زبيري كويتي
04-03-2009, 01:46 AM
عندما تكون في ............ " المعبد " الخاص بكم ............ هل تذكر مسمي ........... خادم الحرمين الشريفين ؟؟؟؟؟؟؟
ايا الكلب والله ......... اقسم بالله العظيم انك لن تقولها لانك ............... شيعي منافق تستخدم التقيه فقط .
انت ....... حذاء امامي ........ باللغه الزبيريه .......... انت .... قندره
زبيري كويتي

فاطمة
04-03-2009, 01:50 AM
شكرا يازبيري الكويتي ماقصرت
عادي انا المستفيد في اخذ حسناتك
سب وشتم من اليوم إلى بكرررررررررره مايهمني
انا لا أدخل في سياسة
قلت الي منافق هو إيظهار الإيمان وابطان الكفر
التقيه ايظهار الكفر وإبطان الإيمان
فهل يجتمع النفاق مع التقية عجيب بالفعل كلامك ويضحك في نفس الوقت هذه نكته بحكيها غدا لعائلتي

زبيري كويتي
04-03-2009, 02:02 AM
رد علي السؤال التالي ........... ما هو رأيك بما ذكره صاحب السمو الملكي سعود الفيصل اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا تلف ولا تدور .......... هذا السؤال .......
للمره الثانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما هو رايك بما ذكره صاحب السمو الملكي سعود الفيصل اليوم ؟
لاتدخل في اي موضوع ........ آآآآآآآآ خر ....... فقط اجب علي هذا السؤال ؟ فقط هذا السؤال ؟ فقط هذا السؤال ؟

زبيري كويتي

زبيري كويتي
04-03-2009, 02:03 AM
رد لو كنت رجل

زبيري كويتي
04-03-2009, 02:04 AM
او مخنث المهم رد

زبيري كويتي
04-03-2009, 02:05 AM
لن تستطيع الرد لانك ................................. عميل كلب وليعلمها جميع اعضاء المنتدي بانك كلب

فاطمة
04-03-2009, 02:10 AM
ثانكيو يازبيري الكلب يتصف بالوفاء للصاحبه يعني انا وفيه مشكور على الإطراء تراه عجبني كثيررر

زبيري كويتي
04-03-2009, 03:06 AM
............." مستوي التاهيل السياسي والاعلامي " لدي فاطمه " متقدم .......
..... هذه هي صفاتهم ......... انها التقيه ...... فاطمه شخص " وحسب تقديري فانه قد يكون اخذ دورات متقدمه في الاعلام " والتعاون مع دبلوماسي ايراني او ملحق ثقافي ايراني في احدي البعثات الايرانيه في مجلس التعاون وان هناك نسبه هائله من الفرس في الكويت علي شاكلتهم ولديهم نفس الاسلوب والذي يتمثل بالاتي :
- الهجوم .
- الدفاع .
- ثم التراجع بشكل عنيف الي الوراء بصوره غير متوقعه ........

استمر بالخيانه والتعاون مع اهلك يافارسي .

زبيري كويتي

زبيري كويتي
04-03-2009, 03:09 AM
حتي الان لم تجيب عن تصريح صاحب السمو الملكي سعود الفيصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا كان ولائك للملكه ...... فيجب ان تكون اجابتك ...... تواكب رؤيا صاحب السمو الملكي سعود الفيصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا انا غلطان ؟؟؟؟
لما ...... لاتجيب يا خائن .
زبيري كويتي

فاطمة
04-03-2009, 02:36 PM
لم اجيب على سؤالك فاهم قلت الك لغا أحب اتكلم في سياسه
وليس انت اللي تحدد ان عندي ولاء للوطني ام لا قل اعوذ برب الفلق هذا يدل انت اللي متعاون مع اليهود ضد المسلمين الشيعة والسنة وانك خائن لوطنك لأن كل من يرى الناس بعين طبعة
وتهديداتك هذه خليها الك ماتهمني لأن الوسواس الطائفي سيطر عليك الله يعينك على نفسك

بنت النور
04-03-2009, 05:05 PM
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

a R يــ g
04-03-2009, 11:26 PM
شكرا يازبيري الكويتي ماقصرت
عادي انا المستفيد في اخذ حسناتك اصلا كويتي ماعنده حسنات
انا اخذتهم كلهم ههههههههه
سب وشتم من اليوم إلى بكرررررررررره مايهمني
انا لا أدخل في سياسة
قلت الي منافق هو إيظهار الإيمان وابطان الكفر
التقيه ايظهار الكفر وإبطان الإيمان
فهل يجتمع النفاق مع التقية عجيب بالفعل كلامك ويضحك في نفس الوقت هذه نكته بحكيها غدا لعائلتي
المفروض ان مايكون لك وجه علمي @ بعد فضايحكم بنبش قبر السيدة ام البنين
اقول بس فكينا من الشر اذا عندك شي علمي او مفيد زين على زين
اكرر علما بأنه من المفروض ان مايكون لك وجه علمي بعد فضايحكم
ماعندك تلايطي وسدي دار الشر ترى عندي وثائق من كتبكم فضايح وحجج عليكم
حنا اهل السنة نتكلم على اساس علمي دائما ونقيم الحجة على غيرنا من حبر كتابه
تراني قريت كتب شيعية اكثر منك بس ماني صاير شيعي كيفي :ongue:
خلنا حبايب متعلمين وفاهمين احسن ويالله (ياشوشو):eatme:

فاطمة
04-03-2009, 11:43 PM
المفروض ان مايكون لك وجه علمي @ بعد فضايحكم بنبش قبر السيدة ام البنين
اقول بس فكينا من الشر اذا عندك شي علمي او مفيد زين على زين
اكرر علما بأنه من المفروض ان مايكون لك وجه علمي بعد فضايحكم
ماعندك تلايطي وسدي دار الشر ترى عندي وثائق من كتبكم فضايح وحجج عليكم
حنا اهل السنة نتكلم على اساس علمي دائما ونقيم الحجة على غيرنا من حبر كتابه
تراني قريت كتب شيعية اكثر منك بس ماني صاير شيعي كيفي :ongue:
خلنا حبايب متعلمين وفاهمين احسن ويالله (ياشوشو):eatme:
حياك الله اختي
انا لا اجبر احد على التشيع ولا اجبر احد على تسنن كل واحد وكيفة
وانا لم ادخل في هذا المنتدى لكي اشيع الي واحد لا ابد بل ادافع عن عقيدتي هل تقبلي احد بأن يسب عقيدتك قولي الي بصراحة الاتحسي بالغيرة الدينيه
انا قلت كل واحد شيعي صار سني عليه بألف عافيه
وكل سني صار شيعي عليه بألف عافيه
هو كل دين واحد هو الإسلام ونحن جميعا امة محمد
واي فضايح يا اختي تقولين عنها تدري ان كتاب الشيرازي حرفة واحد وضع فيه اشياء تسي للشيرازي بالفعل وبعدين هو راح واعترف للشيرازي بأن هو اللي حرفه واعتذر اليه
ايضا فتاوى الإمام الخميني قدس الله سره من اللي حرفه غير الوهابين ولكن هم مفضوحين لأن فتاوى الخميني عند كل بيت وكتب هذه تجيب من دول شيعيه لا أريد ذكر الأسماء الدول
ولكن الله في الوجود

فاطمة
04-03-2009, 11:49 PM
وانا لم ادخل هنا لكي اصارع احد ابداااااااا انت كذا تجعلينا في حرب دائمة
وقلت انا معجبه في عقيده السنة وليس عقيدة الوهابيه ومقتنعة فيها
ولكن اللي مخلني اتمسك بمذهبي وهو الإمام جعفر الصادق وهو رئيس المذاهب الأربعة يعني الي يسب ويشتم في مذهبي يسب ويشتم في مذهب اهل السنة ان كان سني بمعنى الكلمة وليس ناصبي لا اقصد احد ابد
اتمنى ان ما احد يزعل مني وشكراا
وان شفنا عيب من اي احد سواء كان حنبلي شافعي مالكي حنيفي جعفري لانتهم المذهب بأنه سيء بل هو الشخص نفسه هو سيء والخطا ان نحن نعمم الخطأ على كل شخص ينتمي الى هذا المذهب كم وكم شفت وسمعت اشياء ليس بصالحة عن شخص ما لكن لا اعمم ان هذه المذهب ليس بصالح ابد

فاطمة
05-03-2009, 12:09 AM
بالنسبة لسؤال زبيري كويتي على قولتك ارد على كلام الأمير
كلامة على عيني وعلى راسي
وش الي يخليني اصير ضد وطني ان كانت ايران صدر منها غلط في حقنا فلما لانصير ضدهااا

a R يــ g
05-03-2009, 12:16 AM
وانا لم ادخل هنا لكي اصارع احد ابدااااااااانت كذا تجعلينا في حرب دائمة انا لست بنت
وقلت انا معجبه في عقيده السنة وليس عقيدة الوهابيه ومقتنعة فيها
ولكن اللي مخلني اتمسك بمذهبي وهو الإمام جعفر الصادق وهو رئيس المذاهب الأربعة يعني الي يسب ويشتم في مذهبي يسب ويشتم في مذهب اهل السنة ان كان سني بمعنى الكلمة وليس ناصبي لا اقصد احد ابد الوهابية ليسوا نواصب وهم ينكرون ذلك لكن فيهم فئة جريئة على ال البيت المعاصرين حتى هذه اللحظة
الحين انتوا انفسكم تسبون ال البيت واكيد انك عرفتي سالفة (جعفر الكذاب)
اتمنى ان ما احد يزعل مني وشكراا
وان شفنا عيب من اي احد سواء كان حنبلي شافعي مالكي حنيفي جعفري لانتهم المذهب بأنه سيء بل هو الشخص نفسه هو سيء والخطا ان نحن نعمم الخطأ على كل شخص ينتمي الى هذا المذهب كم وكم شفت وسمعت اشياء ليس بصالحة عن شخص ما لكن لا اعمم ان هذه المذهب ليس بصالح ابد

طيب ماسمعنا من سادتكم استنكار لهتك عرض الامام علي والدوس واللعب على
تراب قبر زوجته بل ونبشه !!! لماذا ..؟
لأنكم تحبون ال البيت صح ..؟
انا ما اشوف الفعلة تبرك كان قلنا ماشي وعديناها
انا اشوف اهانة للقبر وهتك عرض ال البيت كلهم مو بس علي
لكن الشرهة موب عليهم الشرهة على الحكومة الفاشلة الي حمت الغربيين
والقصور وطنشت مقدسات المسلمين والا والله لو كنت امن لذبحتهم واحد واحد
جيبوا لي قبر في العالم يهان من زواره مثل قبر ام البنين ياشيعة
الي يجريء على مثل هالامور وهالمقدسات يجب فصل راسه عن جسمه
بل وتقطيعه اربا اربا
حسبي الله عليهم مافي احد بيحاسبهم اطلقوا سراحهم بدل مايتحولون عالقضاء
حسبي الله ونعم الوكيل

فاطمة
05-03-2009, 12:21 AM
انا تضايقت بعد لما داسوا على القبر بس يالله الله يسامحهم وانما الأعمال بالنيات هم نيتهم انهم لا يهينوا القبرعرفتي الحين هم اخذوا من التراب ام البنين سلام الله عليها وهو وسيلة للشفاء تعرفي مسجد العباس اللي في الأحساء ؟
أجل تربة اللي نسجد عليها احنا الشيعة من كربلاء ياليت لو عندي تربه من تراب الحسين عليهم السلام
يعني احنا اخذنا من تراب الحسين اهانة من اللي قال
اخذنا من تراب ام البنين اهااانه لا مستحيل ابد
في ادلة كثيرة على ان رسول سجد على ماء وطين

a R يــ g
05-03-2009, 12:56 AM
قاعدين يحفرون مثل الجرابيع
كل هذا يدورون تراااااب علشان يتبركون فيه ..؟!
وثانيا مو تقولين الله يسامحهم الا الله يمسخهم واهلهم قردة وخنازير ويجعلهم في جهنم اجمعين
ابو شهد ياليت تضع حد لكي لا يحتد النقاش في فمي مااااااااااااء واااااااااجد

فاطمة
05-03-2009, 01:01 AM
g aR يمسخهم قاتلين احد من اهلك هم استغفرالله
الله يسامحهم ان شاء الله يمكن من الخوف واكيد نيتهم عدم هتك زوحة الإمام علي سلام الله عليه
يبدو الوسواس الطائفي سيطر عليك الله يعينك على نفسك بس اهم شيء لاتقتليني خخخخخ

نواره
05-03-2009, 03:21 AM
فاطمة توضيح بسيط وسريع الخمس ياخذونه ال البيت كلهم حتى تغنيهم عن الصدقة لانها ماتجوز عليهم
اي واحد من ال البيت ياخذ من الخمس والاوقاف والهدايا من المسلمين ال البيت مو السيد باشا
هذا علشان اوضح لك ان مذهبكم مع الاسف مفتعل وكل سيد ياخذ الدراهم الي مافرضها لا علي ولا اعقابه
هذا دليل ان مذهب السنة هو المذهب العادل الصحيح وشكرا

صدقا نقاش حامي فاتني نص عمري :shiny:

بعلق بس على ماتم تحديده بالأعلى

كان زماااااااان

بس حاليا مايعطونا ولا قرش :Animation 4:

يادوبك إللي يطلعلنا من الأوقاف
( وقف الساده فقط لاغير لاااغير سنويا
وإللي داخل مكه يستلموا 500 كل سنه
وإللي خارجها 250 )

أقول لو يردونها على جوعتهم أبرك
قسم عمري ماستلمتها

نواره
05-03-2009, 03:35 AM
قاعدين يحفرون مثل الجرابيع

كل هذا يدورون تراااااب علشان يتبركون فيه ..؟!
وثانيا مو تقولين الله يسامحهم الا الله يمسخهم واهلهم قردة وخنازير ويجعلهم في جهنم اجمعين
ابو شهد ياليت تضع حد لكي لا يحتد النقاش في فمي مااااااااااااء واااااااااجد

الله يقويك رايق عليهم :018:

صدقا ماحدث يقشعر له البدن
يارب ردنا إليك ردا جميلا حسنا

رايق

أولا
هم مايتبركون فيه إلا يسجدون عليه
والله قمه في الجهل والإستخفاف بالعقول
بعيني شفتهم بالحج

ثانيا
ريح نفسك ذولي قناعاتهم لايمكن يغيرونها
وكأن عقولهم حجرا على أسيادهم يسيرونها كيف يشاءوا
شفتهم بالحج يعبدون عباده غير شكل يشهد الله ماشفت حد سني في هدوئهم وخشوعهم
المصحف مايطيح من إيدهم
ولكن للأسف على ضلااااال يعبدون الله
لم ولن أنسى منظرهم أبد في مسجد الخيف
( وقدمنا إلى ماعملوا من عملا فجعلناه هباء منثورا )

نواره
05-03-2009, 03:40 AM
بوشهد
الله يفتح عليك وجعل حروفك بميزان حسناتك والله يجعلها شاهدا لك لا عليك

كفى بالموت واعظا
05-03-2009, 06:13 AM
فاطمة هل المسلم يجوز له ان يسجد لغير الله

أبوشهد
05-03-2009, 12:03 PM
فاطمة

يعني مقره بخطأ الشيعة

يعني مقره أن اسباب احداث البقيع

هو بسببكم يالشيعه وليس كما تدعون ..!!

يعني لو الامن ترككم يمديكم طلعتوا عظام ام البنين ..!!

فاطمة
05-03-2009, 08:52 PM
هل تقبل واحد من الرجال ان يصور زوجتك يا ابو شهد وانت معها؟تقبل
بالنسبه للسجود من اللي يسجد لغير الله لايكون انت ياكفى بالموت واعظا
الحين انتم تسجدون على السجادة يعني تعبدون السجادة وهي مصنوعة من حيوان ؟
نحن نسجد على التربة ليس للتربة السجود لله وانما الأعمال بالنيات
فنحن المسلمين جميعا نسجد لله تعالى لاشريك له

a R يــ g
05-03-2009, 10:39 PM
الحين السجادة صارت مصنوعة من الحيوانات
اجل المنديل مصنوع من وشو ..؟
من تراب ام البنين

اقول يافاطمة ترى ربي سبحانه وتعالى ارسل محمد صلى الله عليه وسلم
علشان الناس يعبدون الله وحده لا شريك له ويدعونه وحده ويسجدون له وحدة
اش الفايدة اذا صاروا ازواج ال محمد (صلعم) يعبدون ويدعون من دون الله بالشفاء؟؟؟
طيب ليه ما الرسول تبرك بتراب عمه حمزة سيد الشهداء واول شهيد بالاسلام ؟
بينما انتم تتبركون بتراب (زوجة بنت عم الرسول) !!!!!!
يعني خلوا عندكم مخ

فاطمة
05-03-2009, 10:40 PM
والسبب والله العظيم ليس من الشيعه هل فهمت ذلك ؟ تضحك على حالك العام بكل جوانبه عرفوا ان الخطأ من الهيئه ؟؟؟ لو تجلسوا من اليوم الى بكره ليس نحن الغلطانين
مارأيك ان اقول الى واحد سلفي يصور زوجتك هل تقبل ؟ ان كانت عندك غيره؟
وصدقوني راح يرد اليكم اللي فعلتموه لنا ؟ بتشوفون ليس تهديد ؟ ولكن كما تدين تداااان

a R يــ g
05-03-2009, 10:46 PM
ليه فاطمة يعني انتي بتقولين حق ايران تحاربنا خل يجون وشوفي اذا مافصخناهم سرااااويلهم
تحسبين خايفين منهم هالفرس مردهم مرد الامير خالد بن الوليد وتاريخ يعيد نفسه
بس للاسف حكومتنا عاقلة والا حنا نبيهم يجون

فاطمة
05-03-2009, 10:59 PM
الحين السجادة صارت مصنوعة من الحيوانات
اجل المنديل مصنوع من وشو ..؟
من تراب ام البنين

اقول يافاطمة ترى ربي سبحانه وتعالى ارسل محمد صلى الله عليه وسلم
علشان الناس يعبدون الله وحده لا شريك له ويدعونه وحده ويسجدون له وحدة
اش الفايدة اذا صاروا ازواج ال محمد (صلعم) يعبدون ويدعون من دون الله بالشفاء؟؟؟
طيب ليه ما الرسول تبرك بتراب عمه حمزة سيد الشهداء واول شهيد بالاسلام ؟
بينما انتم تتبركون بتراب (زوجة بنت عم الرسول) !!!!!!
يعني خلوا عندكم مخ
المنديل مصنوع من قطن قطن
يتحدثون ما لايفقهون اذهبي واقرأي لأحاديث
عجل ليش تحبي الحجر الأسود اليس شرك؟

YouTube - طھط¨ط±ظƒ ط§ظ„ط´ط§ظپط¹ظٹ ط¨ط£ط¨ظٹ ط*ظ†ظٹظپط© - Islam - Salafis - Salafi (http://www.youtube.com/watch?v=HKo3czaxgE4)

YouTube - ط¬ظˆط§ط² ط§ظ„طھط¨ط±ظƒ ط¨ط§ط«ط§ط± ط§ظ„ظ†ط¨ظٹ ظ…ط*ظ…ط¯ (http://www.youtube.com/watch?v=mt9oNldcseE)

عجيب امركم بكثيرررررررر

زبيري كويتي
05-03-2009, 11:22 PM
الاخ فاطمه
وتقول ان :

" صحيح إيران ياحلوه فيها مشهد الإمام الرضا سلام الله عليه تعرفين قصة واحد سلفي مرض ولده بسرطان وبعدين رأى رؤيه في المنام ان علاج ولدك عند دكتور الرضا في إيران بعدين راح طهران عاصمة إيران وتقابل مع دكتور وحكى إليه القصة وقال الدكتور الدكتور الرضا في مشهد وذهب مشهد وأستقبله شيخ لكن رفض ان يخلي ابنه عند ضريح لأن عنده هذا شرك وبعدين زوجته مسكته وقالت خلنا نشوف ان كان صحيح ام لا فعلاً اخذه الشيخ الشيعي وتركه عند الضريح الرضا سلام الله عليه والحمدالله شفي الولد من سرطان وذهب والده إلى سعوديه عند الدكتور اللي تابع حالة الولد وعمل فحوصات طلع مافيه شيء وشك دكتور في الأجهزة وذهب والده بالولد إلى دكتور ثاني ونفس شيء وبعدين اعترف الرجال والدكتور بأهل البيت عليهم السلام """

هاهاهاهاها...... يا اخي خفف من القصص الخرافيه شوي .... تخلقون قصه ثم تصدقونها وهذا مو مهم عساكم من هالحال واردي وانشاء الله يقول لكم سيد من اسيادكم يوم من الايام بان احد ائمتكم يكلمكم من كوكب الزحل فسوف تقولون ......... ايه هذه حقيقه لاننا شفناه ....وكما قلت عساكم انتم ومع القصص والتي تنقلونها لاولادكم المساكين بهل الحال واردي ..... وكل جيل منكم ... يزيد " شوي " علي القصه .... لتعظيمها .... لزوم نشر دينكم الفارسي .... .... حتي بعد مائه سنه يكون كوكب الارض هو بالاصل احد عيون ائمتكم ......

الحين الدكاتره والعلماء في العالم ........ " المساكين "........ صار لهم سنين وهم يدورون علي دواء لمكافحه مرض السرطان الله يعافي الناس منه ......... وشركه " روش السويسريه لصناعه الادويه " تعبت ........ مسكينه .... من وضع الملايين من التومانات الايرانيه .... اقصد الفرنك السويسري .... لمحاوله ايجاد حل لمرض السرطان ..... وفي الاخير الحل موجود عند ........... صاحبكم في القبر ؟؟؟؟؟؟؟؟

يا اخي تواضعوا شوي انت وقوموا بوضع اعلان في احدي المحطات ....... اليابانيه والبوليفيه وقناة الدومينيكان واعلنوا بان .....بانكم قمت اخيرا .... ودون اي ... جهد .... "يذكر " ....باكتشاف ........... علاج مرض السرطان .... فهناك ملايين سوف " تزحف للقبر من جميع الديانات لقبر ......... صاحبكم " مالت علي الباميه بس اقول هاهاها " .....

زبيري كويتي

فاطمة
05-03-2009, 11:38 PM
ليه فاطمة يعني انتي بتقولين حق ايران تحاربنا خل يجون وشوفي اذا مافصخناهم سرااااويلهم
تحسبين خايفين منهم هالفرس مردهم مرد الامير خالد بن الوليد وتاريخ يعيد نفسه
بس للاسف حكومتنا عاقلة والا حنا نبيهم يجون

هذا يدل لى اخلاقك المنحطة الفرس فيها شيعة والسنه
يعني حتى اسلوبك في الكلام ركيك ياليت لوتدرسي اللغة عربيه بطريقة جيده لأني لا أفهم ماتكتبين

فاطمة
05-03-2009, 11:42 PM
الاخ فاطمه
وتقول ان :

" صحيح إيران ياحلوه فيها مشهد الإمام الرضا سلام الله عليه تعرفين قصة واحد سلفي مرض ولده بسرطان وبعدين رأى رؤيه في المنام ان علاج ولدك عند دكتور الرضا في إيران بعدين راح طهران عاصمة إيران وتقابل مع دكتور وحكى إليه القصة وقال الدكتور الدكتور الرضا في مشهد وذهب مشهد وأستقبله شيخ لكن رفض ان يخلي ابنه عند ضريح لأن عنده هذا شرك وبعدين زوجته مسكته وقالت خلنا نشوف ان كان صحيح ام لا فعلاً اخذه الشيخ الشيعي وتركه عند الضريح الرضا سلام الله عليه والحمدالله شفي الولد من سرطان وذهب والده إلى سعوديه عند الدكتور اللي تابع حالة الولد وعمل فحوصات طلع مافيه شيء وشك دكتور في الأجهزة وذهب والده بالولد إلى دكتور ثاني ونفس شيء وبعدين اعترف الرجال والدكتور بأهل البيت عليهم السلام """

هاهاهاهاها...... يا اخي خفف من القصص الخرافيه شوي .... تخلقون قصه ثم تصدقونها وهذا مو مهم عساكم من هالحال واردي وانشاء الله يقول لكم سيد من اسيادكم يوم من الايام بان احد ائمتكم يكلمكم من كوكب الزحل فسوف تقولون ......... ايه هذه حقيقه لاننا شفناه ....وكما قلت عساكم انتم ومع القصص والتي تنقلونها لاولادكم المساكين بهل الحال واردي ..... وكل جيل منكم ... يزيد " شوي " علي القصه .... لتعظيمها .... لزوم نشر دينكم الفارسي .... .... حتي بعد مائه سنه يكون كوكب الارض هو بالاصل احد عيون ائمتكم ......

الحين الدكاتره والعلماء في العالم ........ " المساكين "........ صار لهم سنين وهم يدورون علي دواء لمكافحه مرض السرطان الله يعافي الناس منه ......... وشركه " روش السويسريه لصناعه الادويه " تعبت ........ مسكينه .... من وضع الملايين من التومانات الايرانيه .... اقصد الفرنك السويسري .... لمحاوله ايجاد حل لمرض السرطان ..... وفي الاخير الحل موجود عند ........... صاحبكم في القبر ؟؟؟؟؟؟؟؟

يا اخي تواضعوا شوي انت وقوموا بوضع اعلان في احدي المحطات ....... اليابانيه والبوليفيه وقناة الدومينيكان واعلنوا بان .....بانكم قمت اخيرا .... ودون اي ... جهد .... "يذكر " ....باكتشاف ........... علاج مرض السرطان .... فهناك ملايين سوف " تزحف للقبر من جميع الديانات لقبر ......... صاحبكم " مالت علي الباميه بس اقول هاهاها " .....

زبيري كويتي
ههههههههههه موت من الحره واللوعة اهم شيء لاتستجن هههههههه لعلمك بين العقل وبين الجنون شعرة انتبه لحالك يا زبيري حسافة انك كويتي لأن الكويت ماتستاهل واحد من امثالك

فاطمة
05-03-2009, 11:45 PM
الاخ فاطمه
وتقول ان :

زبيري كويتي
من الحره احتر وموت من القهر اعرف انك مقهور مني عادي انقهر وسب واللعن وخرف من عندك هذا لايهمني ان الإنسان على نفسه بصيرا
حسافة انك كويتي واشك بوطنيتك والكويت ماتستاهل واحد مثلك

a R يــ g
05-03-2009, 11:57 PM
هذا يدل لى اخلاقك المنحطة الفرس فيها شيعة والسنه
يعني حتى اسلوبك في الكلام ركيك ياليت لوتدرسي اللغة عربيه بطريقة جيده لأني لا أفهم ماتكتبين
فكونا من هالردود السخيفة العقيمة الي مالها هدف
سؤال ليه حطيتي مقاطع من سادتكم ؟
ثانيا انتم من قتل الحسين رضي الله عنه
اربعة الاف مقاتل من اهل العراق في الوقعة !!
اين احفادهم اليوم ؟ ومنهم غالبية اهل العراق؟
والله انهم الرافضة
وحتى هذا اليوم وانتم تمشون بجنازته
ووصلتوا الى قبر السيدة ام البنين
ومع هذا تقولين الله يسامحهم
الله لا يسامحكم لا انتوا ولا الخنازير والقردة الي حطوا رجولهم بالقبر
بالاول كنت اعتقد ان الشيعة فيهم عقلاء
لكن بعد هالفعلة وعدم ظهور اي استنكار لها من اكبر سيد فيكم
اقول الله يمسخكم مثل اصحاب السبت ياخونة
حتى ال البيت هتكتوا كرامتهم بأفعالكم المشينة
ارجع واقول الشرهة مو عليكم على الامن والحكومة الفاشلة
الي مخلية لكم القبر وكانوا يعتقدون ان فيه اوادم تزوره لكن العكس

زبيري كويتي
06-03-2009, 12:41 AM
الاخ ...فطومه
ممكن سؤال ..... " رياضي " ......... لماذا رديت ........ twice ....... خلال ثواني واستخدمت نفس المعني .... بان يموت زبيري كويتي من الحره ؟؟؟؟؟؟؟ :) ....
هذا له دلاله ........ جيولوجيه ........ واحده ....... وهي ........ ولا مو ضروري اذكرها

بس ... تكرم .... ياشيعي ... ما رديت علي السؤال ..... لماذا .... تخفون ........... دواء معالجه السرطان .... هناك اناس حتي في ........ اذربيجان وهي دوله محاذيه لبلدك ..... مصابين بالسرطان .......... لماذا لاتضعون اعلان في تلفزيونهم ......... ما هو المانع

زبيري كويتي

زبيري كويتي
06-03-2009, 12:57 AM
فطومه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ............ تشكين في وطنيتي للكويت ...........

انت وين ............. ووطنيتي ........... للدم العربي الخليجي ............ وين ........

حلوه كلمه .......... الوطنيه ......... التي " تلفظت بها .... فطومه " ....

يليت ......... تعرف " الوطنيه " ........... للمشاهدين ؟

زبيري كويتي

زبيري كويتي
06-03-2009, 01:07 AM
الاخ فطومه
في احد ردودك ذكرت ..... أدام الله ظلك وقدس الله سرك اقصد ....... انفك .......... بان ...... الزهراء ....... قامت بزياره ........ احد الاشحاص ....
ماشاء الله ........ شنو بعد عنك قصص .... يمكن وضعها في محطه ......... National Geography ...

زبيري كويتي

~~نادية~~
06-03-2009, 07:33 AM
ااوووووف اوووووووف !!!
و الله اقشعر بدني و دمعت عيني على هالأطفال الصغار اللي تربوا على هالخرافات و فاكرين انه هذا الصح !! ... المشكله العظمى انه هالبدع و الخرافات راسخه في مذهبهم .. والله يذكروني بالمسيحيين يوم يروحون الكنسيه و يتذرعون لمريم و عيسى( عليه السلام) عشان يساعدهم ويشفيهم .. هززلت!!!!

قال ايش قال يتبركون في ترابها للشفاء عيب و الله!!!! كنت فاكرة انه الشيعه ما يفكرون كلهم كذا بس فاطمه الحين أكدتي لي كل اللي اسمعه عنكم!!! بس المشكله انكي ما رح تفهمين وش نقصد عشان عقلك و نظرتك لمثل هالأفعال اللي لا تمت بصله للدين الإسلامي صارت مبرمجه من و انتي صغيره على انه هذا هو الصح ...بس قعدي مع حالك و فكري حتشوفي انه هذا غلط بغلط .. كلنا نحب محمد صلوات الله عليه و ال بيته .. لكن مو كذا أختي .. الله يهديكي

و الله انصدمت !!!!! الله يهديهم يا رب!!!!!!

فاطمة
06-03-2009, 03:16 PM
والله انهم الرافضة
ليس نحن من قتل ابا عبدالله الحسين سلام الله عليه
اللي قتله شمر بن الجوشن لعنة الله عليه وهو ليس شيعي بل هوكان منا صحاب الإمام علي سلام الله عليه وهو بايع يزيد في الخلافة يعني اصبح تبع بني اميه والإمام الحسين لم يبايع يزيد يعني من وين طلع الشمر بانه شيعي والله تضحكوا والشيعي هو من تبع محمد وآل محمد هذا الشمر لم يتبع الإمام الحسين !!! مشكوره على المداخله تدري انتطر هالسؤال على النار وكويس انك سألتي
لاتفترون على شيعة علي شيعة علي ما في مثلهااا
صحيح نحن قليلون وهذا شيء يسعدني لأن القرآن دائما يمدح الأقليه ويذم الأكثيره
سلام

فاطمة
06-03-2009, 03:29 PM
والله انهم الرافضة
هلا خيتوا
للمعلوماتك اللي قتل اباعبدالله الحسين الشمر بن الجوشن ومن اللي قال الك ان شمرالله يلعنه إلى يوم الدين هو من شيعة امير المؤمنين لا عيوني انت غلطانه الشمر كان من اصحاب امير المؤمنين علي سلام الله عليه والإمام علي عنده علم بان احد اصحابه راح يقتل ولده الحسين سلام الله عليه
الشمر بايع يزيد بن معاوية للخلافة والإمام الحسين لم يبايع يزيد وانتم تعرفون هذا الشيء
الحين اللي يبايع آل أميه هو شيعي لا بالله انتم ماتعرفون معني الشيعة
الشيعة علي هم من تبعوا محمد وآل محمد
من وين طلعت سالفة ان شمر بن الجوشن شيعي ما ادري الله يلعنه الف لعنه
وبأمر من الشمر قتل الحسين بأمر الحاكم خوب
قولي الي لماذا لم يبايع الحسين يزيد؟
ويوم عاشوراء الحسين خاطب شيعة ابا سفيان وليس شيعة علي وللعلم شيعة علي عليه السلام كانوا في سجن آل اميه
الم يقل الحسين سلام الله عليه (شيعتي مهما شربتم عذب ماء فاذكروني ** أوسمعتم بغريب او شهيد فانذبون
فأنا السبط الذي من غير جرم قتلوني ** و بجرد الخيل بعد القتل عمدا سحقوني
ليتكم في يوم عاشورا جميعا تنظروني ** كيف استسقي لطفلي فابوا ان يرحموني)
وشكراااا

فاطمة
06-03-2009, 03:43 PM
[quote=~~نادية~~;483110]ااوووووف اوووووووف !!!
و الله اقشعر بدني و دمعت عيني على هالأطفال الصغار اللي تربوا على هالخرافات و فاكرين انه هذا الصح !! ... المشكله العظمى انه هالبدع و الخرافات راسخه في مذهبهم .. والله يذكروني بالمسيحيين يوم يروحون الكنسيه و يتذرعون لمريم و عيسى( عليه السلام) عشان يساعدهم ويشفيهم .. هززلت!!!!

قال ايش قال يتبركون في ترابها للشفاء عيب و الله!!!! كنت فاكرة انه الشيعه ما يفكرون كلهم كذا بس فاطمه الحين أكدتي لي كل اللي اسمعه عنكم!!! بس المشكله انكي ما رح تفهمين وش نقصد عشان عقلك و نظرتك لمثل هالأفعال اللي لا تمت بصله للدين الإسلامي صارت مبرمجه من و انتي صغيره على انه هذا هو الصح ...بس قعدي مع حالك و فكري حتشوفي انه هذا غلط بغلط .. كلنا نحب محمد ص ]لوات الله عليه و ال بيته .. لكن مو كذا أختي .. الله يهديكيالله انصدمت !!!!! الله يهديهم يا رب!!!!!![/quote

لعلمك انا جلست افكر كثيرا ولكن مذهبي عاجبني واللي عاجبني في مذهبي انه مذهب اثني عشر وعلماؤنا متفقون في كل شيء تدري ان تركت مذهبي ورحت لمذهبكم اضيع لأن كل علماؤكم مختلفون اشاهد في اليوتيوب المشاكل اللي تصير هذا يرد على فتوى عالم وهذا يغسل شراع عالم وهكذا مثل العبيكان اللي سمى العوضي فتاويه قريبه للعلمانيه وللمعلومك نحن اساسا من المذهب السني بعدين اصبحنا من شيعة علي سلام الله عليه لأن عرفنا ان اذا وضعنا في القبر ما بيشفع اليهم يزيد ومعاويه مابيشفع اليهم إلا محمد وآل محمد طبعا قبل لا أجي للدنيا احمد ربي اني منذ الولاده شيعيه وشكرااا

YouTube - طھط¨ط±ظƒ ظپط§ط·ظ…ط© ط¨ظ†طھ ط±ط³ظˆظ„ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط¨ظ‚ط¨ط± ط£ط¨ظٹظ‡ط§ - ط§ظ„ط£ط*ط¨ط§ط´ - al ahbash habashis AICP SALAF (http://www.youtube.com/watch?v=WuMTFKzJI3I)
بنت سيد الوصيين تتبرك بتراب ابيهااا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و

a R يــ g
06-03-2009, 09:44 PM
الاربعة الاااااااااااف كان جيش من اهل العراق
كانت وجهته لصد الحسين رضي الله عنه ومن معه وهم لا يتجاوزون الاربعين
واغلبهم من ابناء عمه ال البيييييييييييييييييييت
يعني هذا الجيش المكون من اربعة الاف رايح يواجه الحسيييييييييييين سبط الرسول ومن معه
ممن جائوا من المدينة وحصلوا على مايريدون وينتسب اليهم حاليا غالبية اهل العراق العظمى
طبعا اهل العراق كلهم شيعة قبل ثلاثة قرون وماخلفها
والقرون الاخيرة نزح الكثير من القبائل النجدية والي هم الان اهل السنة فقط
يعني اهل العراق (الرافضة) هم قتلة الحسين
ولا تخليني اجيب فضايح من كتبكم لكن الوقت مايسعفني
وهذا من رحمة الله عليكم وانتم في هذا الموقف القبيح تتبجحون بنبش قبر ام البنين
ولكم وجيه تتفاخرون بفعلتكم القبيحة حسبي الله عليكم وعلى مذهبكم الرديء

فاطمة
07-03-2009, 03:15 PM
ياعاقلة العراق اساساً ليست دولة شيعيه ثم اصبحت دولة شيعيه بعد قضيه طلاق السلطان غياث الدين محمد بن أرغون(الملقب بشاه بنده) حاكما على العراق وإيران وأذربيجان وأقطار عدّة من الشرق الإسلامي،

زوجته بثلاث غير أنه - حسب الفقه السني - قد طلق امرأته طلاقا بائنا،

لأن صيغة (أنت طالق ثلاثا) تحتسب بناء على ذلك الفقه ثلاث طلقات وذهب إلى المذاهب الأربعه ورجحوا بأن لابد من محلل فلجأ الى مذهب الجعفري الى الشيخ الحلي الذي دخل مجلس السلطان وقال الحنيفي لما دخلت بنعلك قال الرسول ترك نعلة خارج المسجد وسرقه الحنيفي فقال الحنيفي انت كذب لم يكون الحنيفي موجود في زمن الرسول ثم قال الحلي لا الحنبلي اللي سرق نعل الرسول فقال لا المذهب الحنبلي لم يكون موجود على زمن الرسول ثم قال الى الشافعي فالمالكي فلم يكونوا المذاهب الأربعة موجودون على زمن الرسول فلتفت العلامة الحلي للسلطان فقال له اسمعت لم يكن للمذاهب الأربعة وجود على زمن الرسول أعجب السلطان بفقه العلامة الحلي الذي أفحم به فقهاء بقية المذاهب،

ودعاه إلى أن يستكمل حديثه عن عقيدة أهل البيت عليهم الصلاة والسلام ويناظر العلماء.

وهكذا كان في جلسات وجلسات، حيث جر الكلام الكلام، وكالعادة فإن الصولة والجولة كانت لفقيه الإمامية،

الأمرالذي دفع السلطان غياث الدين أخيرا إلى أن يقرر ترك مذهبه السني والتزام مذهب خير البرية.

وأعلن السلطان أن الدين الرسمي لمملكته أصبح دين أهل البيت صلوات الله وسلامه عليهم،

وأصدر أوامره بالدعوة لولاية الأئمة الاثني عشر عليهم الصلاة والسلام على المنابر،

وضرب العملات بأسمائهم ونقشها على المباني والمساجد والمشاهد والأضرحة المقدسة.

وبإعتباره أضحى شيعيا،

فإن الملك سمح للعلماء والناشطين الشيعة بالتحرك في مملكته، بعد ما كانوا يعانون من الحجر والتضييق،

فنشروا بين الناس علوم أهل البيت وفضائلهم ومناقبهم ، وروجوا خطبهم وذكروا سيرهم وتعاليمهم ووصاياهم ،

ودافعوا عن ظلاماتهم وفضحوا أعداءهم من الأولين والآخرين،

وأثمر ذلك كله عن تشيع غالبية شعب المملكة وإتباعهم مذهب آل محمد صلوات الله عليهم أجمعين

بعد ما كانت الغالبية للطائفة البكرية التي تعتقد بخلافة أبي بكر بن أبي قحافة، وهي التي يطلق عليها اليوم (أهل السنة والجماعة).

لذا فإن غالبية شعوب إيران والعراق اللتان كانتا تقعان داخل نطاق المملكة هم من الشيعة حاليا،

بينما كانت الغالبية للبكرية سابقا.

وترجع أصول وأحكام الطائفة البكرية إلى حزمة من التخبطات الموروثة من العقلين المدبرين لأول إنقلاب في الإسلام؛

وهما معروفان. وجاءت الحكومات الأموية وhttp://www.alkhubr.net/imgcache2/18702.gifية وغيرها لتبني على أساس هذه التخبطات مجموعة مفاهيم روجّت لها بهدف ضمان بقاء هيمنتها على الأمة،

ومن هذه المفاهيم مفهوم (الطاعة العمياء لأولي الأمر من الحكام)

بدلاً من (طاعة أولي الأمر الشرعيين المنصوص عليهم في القرآن)؛

ومفهوم (كتاب الله وسنتي) بدلا من (كتاب الله وعترتي أهل بيتي)،

ومفهوم (عدالةالصحابة) بدلا من (عصمة الأئمة)'

ومفهوم (الصلاة خلف كل بر وفاجر) بدلا من (الصلاة خلف العادل)،

وغير ذلك من مفاهيم وأفكار خلقتها السلطات لتبديد أي تأثير من قبل سلالة الرسول المصطفى على الأمة،

حيث كانت هذه السلالة الطاهرة التي تمثل السلطة الإلهية الشرعية مصدر قلق لتلك السلطات والأنظمة الحاكمة مخافة أن تسحب البساط منها.

وأحدثت هذه الوضعية فجوة كبيرة في العقائد والأصول والمفاهيم الإسلامية نظرا لسيادة قانون إلغاء الركن المعادل للقرآن،

وهم أهل البيت عليهم الصلاة والسلام،

بما في ذلك تعاليمهم وأحكامهم وتراثهم وفتاواهم التي كان محظورا موافقتها أو العمل بها.

واضطر فقهاء الأنظمة الحاكمة إلى سد تلك الفجوة عبر الاستناد إلى التخبطات الموروثة من مدبري الإنقلاب الأول مع مراجعة الأنظمة الحاكمة في الفتاوى التي ينبغي إصدارها بناء على هذا الأساس.

وبذلك صيغ فقه الطائفة البكرية التي تحولت إلى مذاهب أربعة، هي المذهب الحنفي والمالكي والشافعي والحنبلي.

ولم يكن ثمة مسمى يجمع هذه المذاهب في بداية تكونها،

غير أنه جرى التسالم على مصلطح (أهل السنة)

فيما بعد نتيجة حث دؤوب من قبل الحنابلة خصوصا،

والحقت كلمة (الجماعة) ليغدو المصطلح (أهل السنة والجماعة) في مرحلة لاحقة.

وتعود كلمة (الجماعة) إلى اليوم الذي انتزع فيه معاوية بن أبي سفيان لعنهما الله الخلافة من السبط الأكبر http://www.alkhubr.net/imgcache2/18703.gif المجتبى صلوات الله وسلامه عليه،

وبدعوى أن الأمة الإسلامية قد (أجمعت) على خلافته أطلق معاوية على ذلك العام (عام الجماعة).

ونظرا لغياب التلقي السليم عن رسول الله (ص )

وتقديم تخبطات منفذي الانقلاب على كل قول أو فعل أو تقرير من قبل الرسول نكاية بأهل بيته،

نشأت كمية هائلة من الأحكام والفتاوى الغريبة المضحكة التي لا يمكن لعاقل أن يقبل بها،

ومع ذلك فإن فقهاء المذاهب الأربعة البكرية حاليا ما زالوا يؤمنون بها ويقرون بصحتها.

عرفتي ياحلوه كيف صارت شيعيه العراق لاتفتي حياتي على كيفك الحين هي صحيح دوله شيعية على قولتك بصراحة انا اخاف من العراقين مو لأي شيء بس اخاف منهم

وجيبي فضايح من كتبنا على قولتك كتبنا مافيها فضايح يا اختي
لو نحن اللي قتلنا الحسين مثل ماتقولين كان ما قال الحسين هذه المقوله
يقل الحسين سلام الله عليه (شيعتي مهما شربتم عذب ماء فاذكروني ** أوسمعتم بغريب او شهيد فانذبون
فأنا السبط الذي من غير جرم قتلوني ** و بجرد الخيل بعد القتل عمدا سحقوني
ليتكم في يوم عاشورا جميعا تنظروني ** كيف استسقي لطفلي فابوا ان يرحموني)

لبيك ياحسين لبيك ياحسين
كلاما سويتوا كذا وطعنتم في الشيعة كلما زاد التشيع في العالم وسبب هو تكفيريون
قالت سيده زينب بنت الإمام علي مخاطبه يزيد(فوالله لن تمحو ذكرنا)
هل فهمتي ذكر اهل البيت لا أحد يستطيع ان يمحيه
ولعلمك حياتني كل الشيوخ الوهابيه لديهم علم ان الشيعة معهم حق ولكنهم يكتمون لأغراض لا يعلم بها إلا الله
تريدي تسمعي مقطع شخص سلفي قال كذااا
ودكتور عماد عصام درس في جامعة الإمام سعود وحاصل على شهادة الدكتوراة ذاكوا اصبح مذهبه اثني عشر يهدي الله من يشاء

لا اريد النقاش اكثر لأني لا اريد عصبيه طائفيه اكثر بيكفي وياليت نختم الموضوع على خير ياليت ليس هروب ولكن لانريد ان تصبح حرب فقط من اجل الطائفيه الحمقاء
وللعلم هناك من اخوانا السنه من امثال مانع العجمي وغيره الحمدالله لايحمل في قلبهم البغض على احد هذا دليل على انه مثالي وقدوته واخلاقه هي من الرسول صلى الله عليه وآله وسلم
كما هناك سنه متشددون ايضا هناك شيعة متشددون ولكن لايكرهون السنه ماعندنا فتوى من عالم تكفر اخوانا السنه او تحلل قتلهم مثل علمائكم الذي حللوا قتلنا سمعتي قصيده واحد عراقي يقول لولا السيستاني بالوجود حرقناكم حرق يعني كلام المرجعيه انحقن دمكم هذا الكلام للتكفيرين فقط يعني حتى التكفيرين مراجعنا لم يحللوا قتلكم الله يحفظهم ان شاء الله ويحفظ الله اليكم علماؤكم امثال الشيخ نبيل العوضي الله يحفظه خوش شيخ

هل تعرفين ان مسألة الطلاق في جميع المذاهب الإسلاميه تعتمد على الفقه الجعفري؟

مذهب أهل البيت

فاطمة
07-03-2009, 03:50 PM
وانا درست مذهب اهل سنه بالكامل وفي الجامعه يعني عارفته تمام تمام ولكن لم اسب مذهب ولم اقول بأنه خرافة وبدعة مثلما تقولون عن مذهبي بل احترمته وقدسته لأنه مذهب اسلامي ولن اسمح لأي احد ان يسب مذهب اهل السنه فجميعنا امة محمد بل لم يجدر في الي ان اسب حتى الأديان الأخرى النصرانيه اليهوديه المسيحيه لأن كل واحد وعقيدته
وللعلم اثناء استماعي للمحاضرة الشيخ يقول لنا عادي انكم تفتحوا كتب اخوانا السنة وتقرؤها فالكتب ليس ملك لأحد بل هي لكل ناس ايا احب يشتري من اي كتاب يشتري
ولم اقل لأي احد من ألأعضاء اتركو مذهبكم واذهبو للطريق الصحيح واتركوا الخرافات مثل ماتقولونه لي هذه عقيدتي رسحت وثبتت في عقلي قرأت الكتب كثيره كثيره ولكن انا مقتنعة بمذهبي مثل ما انكم مقتنعون بمذهبكم
وماوضعته في المنتدى من مقاطع اليوتيوب ماهو إلا ردت فعل للأعضاء الذين يسيئون لمذهبي
وشكراا اختكم في الله فاطمة ارجوا ابراء الذمه وسموحه ان غلطت على اي احد منكم فأنتم اخواني خصوصا الأعضاء اللي من السعوديه انت في عيوني وفي القلب على طول

فاطمة
07-03-2009, 03:52 PM
أبو الحسن بن يوسف بن علي بن المطهر ، الملقب بالعلامة الحلي .

هذا اسم العلامة الشيخ

a R يــ g
07-03-2009, 10:31 PM
أبو الحسن بن يوسف بن علي بن المطهر ، الملقب بالعلامة الحلي .

هذا اسم العلامة الشيخ

اولا انا لست فتاة
ثانيا لتعلمي انت وغيرك انه لا بني امية ولا العباس ولا حكام الدولة السعودية
يستحق احد منهم ان ايايعه وهو عربيد سكير يأكل اموال المسلمين جهارا نهارا
ويكذب مائة كذبة .. لتعلمي ان هذا ليس مذهب ابو بكر وعمر وعثمان وعلي
مذهب اهل السنة والجماعة لا يحدده لا يزيد ولا جعفر الصادق
بل يحدده وصيت الرسول صلى الله عليه وسلم باتباع سنته وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعده فقط لا غير ...!!!
اتمنى ان تصححي معلوماتك عن اهل السنة والتوحيد
ثالثا يبدو عليك انك تحبين المراوغة
وانا مبدع فيها فمراوغتي ليس بالكلام فقط بحجج تنهال على راسك امام الاعضاء ومن حبر كتبكم
وهذا سيكون محرج لك انتي (ومقطع الجرابيع)
والله الهادي الى سواء السبيل

فاطمة
08-03-2009, 09:36 PM
اولا انا لست فتاة
ثانيا لتعلمي انت وغيرك انه لا بني امية ولا العباس ولا حكام الدولة السعودية
يستحق احد منهم ان ايايعه وهو عربيد سكير يأكل اموال المسلمين جهارا نهارا
ويكذب مائة كذبة .. لتعلمي ان هذا ليس مذهب ابو بكر وعمر وعثمان وعلي
مذهب اهل السنة والجماعة لا يحدده لا يزيد ولا جعفر الصادق
بل يحدده وصيت الرسول صلى الله عليه وسلم باتباع سنته وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعده فقط لا غير ...!!!
اتمنى ان تصححي معلوماتك عن اهل السنة والتوحيد
ثالثا يبدو عليك انك تحبين المراوغة
وانا مبدع فيها فمراوغتي ليس بالكلام فقط بحجج تنهال على راسك امام الاعضاء ومن حبر كتبكم
وهذا سيكون محرج لك انتي (ومقطع الجرابيع)
والله الهادي الى سواء السبيل
واليس الإمام حعفر الصادق من آل بيت محمد

تريدين ان تحاوريني لو بترتاحي سنتين مثل الشيخ عثمان الخميس لأن شيعة تعبوه على قولته هل تستطيعين ؟

وعلى فكره ياقلبي عجبت بقيمك ومبادئك بقولك لابني اميه ولابني العباس ...
وللعلم لانريد احد ان يتشيع فقط نريدكم تخلونا في حالنا نعيش من دون مضايقات بتعرض للمذهب مذهب اهل البيت عليهم السلام
ابدعي على كيف كيفك ما منعتك .........
طيب مشكوره عمومااا اخيتي

زبيري كويتي
11-03-2009, 12:20 AM
" الاخ " فاطمه
تقول انك :

وانا درست مذهب اهل سنه بالكامل وفي الجامعه

وانت شيعي يعني ايضا درست مذهب الشيعه بالكامل ..... ماشاء الله عليك .... شنو هذا الذكاء .... الاخ خريج الحوزه ولا هارفرد ؟ ...... لاتقول انك درست مذهب اهل السنه بالكامل ..... بل قول يافارسي الاتي :
اني استمعت لمذهب اهل السنه .... وهناك فرق بين دراسه شي والاستماع له ..... لو فعلا انك درست مذهب السنه لعرفت بكل بساطه ........ ان السنه لايشركون في الله ولا يعبدون ......... القبور ولا يخلقون قصص للتاثير بها علي اطفالهم ومتي ماكبروا فسوف يعتبرون هذه الاكاذيب ...... حقيقه..... انك لا تعبد القبور فقط يامشرك بل تعبد وتعظم الساده .... " الانجاس " ....

زبيري كويتي

زبيري كويتي
11-03-2009, 12:57 AM
" الاخ "فاطمه
ماذا تعني هذه الاغنيه لك ......... اسمها " ياحماة العرين " ...... لشادي الخليج
هذه الاغنيه موجهه لك ولاسيادك ...

YouTube - ط´ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ - ط*ظ…ط§ط© ط§ظ„ط¹ط±ظٹظ† ط§ظ„ظƒظˆظٹطھ (http://www.youtube.com/watch?v=-b9BcN6o-_U)

زبيري كويتي
11-03-2009, 01:05 AM
رحمك الله يا الفهد يا بن آلأ سعود وحفظ الله آل سعود من الكلاب الفرس لعنه الله عليهم

زبيري كويتي
11-03-2009, 01:13 AM
الكويت الصغيره ...... مسحت العراق ......... والكويت الصغيره سوف " تمسح الفرس ..... الانجاس "