المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبعة اخطاء تقتل الحب ,,,,

غريب الدار
01-03-2009, 04:22 AM
سبعة أخطاء تقتل الحب

((الاستهزاء وجرح المشاعر))

السخرية من المظاهر الجسمية او الاجتماعية تولد الكراهية في النفس لانها تقلل من شأن الطرف الاخر, وبالتالي ينعدم الاحترام ويحل محله النزاعات والمشادات, فمن اهم ادوار الزوجه في حياة زوجها حفظ كرامته في حضورة وغيابه واشعاره الدائم بالثقة بالنفس ودفعه الى النجاح, وذلك لا يتأتي يالمواخذة الدائمه والتعليق السلبي على سلوكه ومظهره بطريقه مؤذية...

((الانشغال الدائم عنه))

اهمال الزوجه لزوجها سواء داخل المنزل او خارجه (بالعمل والصديقات وممارسة الهوايات) تشعرة بالنبذ والفراغ لا سيما ان كان ليس لدية ما يشغله, لذلك يجب الانتباه, ولوكان ذلك على حساب بعض الاهتمامات الاخرى, حتى لايشعر زوجك بالاهمال وبالتالي الفتور العاطفي...

((الغــــــــــــيرة الشـــــــــديدة))

الغيرة اذا تجاوزة الحدود تهدد العلاقه الزوجية بشده وقد تصل بشريكي الحياة الى منحدرات سيئة العواقب كالعنف وتكذيب احدهما للاخر باستمرار والشك وذلك يعتبر اقوى مطب مهلك للعلاقه بينهما...

((نصــــــــائح الاخريات))

استماع الزوجه الى جميع النصائح التى وجهها لها الصديقات والزميلات على اختلاف وتفاوت ثقاتهن وصدقهن في النصيحه يؤدى بها الى التشوش والتخبط في الافكار فكل زوج له طباع وافكار تختلف عن زوج الصديقه او الزميلة لذلك حاولي ان تتفهمى زوجك بنفسك فالعلاقه بينكما خاصه ولا تشبهها اي علاقة بين اثنين اخرين فاهتمي بحفظ اسرارك وخصوصياتك ولا تطلبي المشورة الا من اهل التخصص والثقة...

((عــــــــــدم التقدير))

قد يكون لزوجك طموحات واحلام تحتاج الى مسانده ومساعده ولكن عدم تفهمك لهذه الطموحات قد يترجمها الزوج انك لا تقدرينه كما يجب ويعتبر عدم مشاركتك له ولو بعبارات التشجيع نوعا من الاحباط ويعد ذلك من اكبر الاخطاء التى تقع فيها الزوجات وقد تدمر حياتهن الزوجية ثم يتساءلن بعد ذلك عن السبب!!!! ..

((التسلط والديكتاتورية))

تعتقد بعض الفتيات ان امتلاكها للقرارت في الحياه الزوجية سيحقق لها الامان وراحه البال ولكنها اذا تفهمت رأي زوجها واحترمته فان ذلك سيعود عليها بالنجاح الاكبر كزوجه وربة منزل فالحياة الزوجية مشاركة بين طرفين متساويين في الواجبات والحقوق وليست الديكتاتورية تحكمها الزوجه وينفذ احكامها الزوج ...

((الشكوى المستمرة))

اذا استشعر الزوج ان زوجته دائمة الشكوى و تكثر الحديث عن المشكلات التى تجد لها حلاً فقد يمل من التحدث معها وربما يلجأ الى ((الصمت الزوجي)) طلباً للسلامة وراحة البال فالزوج يشعر بالرضا عن اختياره لزوجته حينما يلمس فيها التعقل والذكاء والقدرة على اتخاذ قرارات حكيمة في مواجهة المشاكل المنزلية البسيطة ويثق في ان لدية من يعاونه ويؤازره في الحياة لا من يضيف الى اعبائه حملا جديدا بالزواج.

--------------------------
من الايميل

زهورالريف
01-03-2009, 07:18 AM
غريبووووووووووووووووو
ولك يسلموووووو قليبك
وش الزين صاااااااااير مثقف
لي ابعد الحدووووووووووود
ماشاالله يسعد المداااااااااام بتعتك
هههههههههههههههههههه

وَجس ~
01-03-2009, 10:41 AM
((الغــــــــــــيرة الشـــــــــديدة))

منغث من السالفه هذي

تعرف مسلسل جميل وهناء نفس الحاله ههههههههههههههههههههههههههههههه

زهورالريف
01-03-2009, 11:51 AM
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
كويتااااااااااااااوي واللله رحمتك
الغيره الزااااااايده تعكر صفو الحيااااااااة
ويصير يكره كل شي.................
والله اعرف وحده نفس الحااااااااله
وتقول كان طيب ورمنسي بس تغير وصاااار جاااااااف
ولايهتم فيني
قلت له انتي السبب ريحيه وعطيه الثقه وثقي في نفسك وخلك واثقه انك انتي وحدك من تملكين قلبه
الشي نفسي مووووووو خربيط تبي ولا تسوين
فعلاً قدرت تسيطر على الوضع وترجع زوجهاااااااا لحضنهااااااااا من جديد

هههههههه صايره مصلحه اجتماعيه:64:

الحيــــــــــران
01-03-2009, 12:12 PM
ههههههههههههههههه
تسلم غريب

الحريف
01-03-2009, 05:42 PM
غرييب الدار

كــلام من ذهب بصراحةً الله يعطييك العافيه

على هالنصايح الجمييله ... فتقبل مني اجمل التحااااياء

غريب الدار
01-03-2009, 07:55 PM
الله يسلمكم جميعاً على المرور

كل الشكر

انا وانت
02-03-2009, 05:22 PM
غريبوووووووووووووووووه

أنا بحكم تجربتي المتواضعه ...المرأة دائما تتصرف من منطلق طبيعتها و هي حقيقة قد تأخذ نصائح وتفهمها وتقتنع بيها

ولــــــــــــــــكن لن تغير طبعها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أبوشهد
02-03-2009, 05:47 PM
غريب الدار

مو كنها هذه النصائح موجهه للبنات اكثر من الاولاد ..!!

بنت النور
02-03-2009, 07:40 PM
فعلا هذي اكثر الاسباب اللي تسبب المشاكل الزوجية باستتمرار وتخلق عدم الانسجام بين الزوجين ولا تنسى بعد انها ممكن تصدر من طرف الزوج ايضا موضوع يستحق الشكر

سامـــي
02-03-2009, 08:49 PM
غريب الدار

وأنا ملاحظ كذا

بس لا حد يلومه ترى غريب اليومين هذي مقدم على وضيفة مصلح أجتماعي تخصص نساء
ههههههههههههههههههههههههههههههه

غريب إذا تبي تنصح الحريم وربي أنك تسير كذا :m34:
هع هع هع هع هع

غريب الدار
02-03-2009, 11:37 PM
غريبوووووووووووووووووه

أنا بحكم تجربتي المتواضعه ...المرأة دائما تتصرف من منطلق طبيعتها و هي حقيقة قد تأخذ نصائح وتفهمها وتقتنع بيها

ولــــــــــــــــكن لن تغير طبعها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههه

يا سلاااااام عليك يا حبيبي انا وانت

كلك مفهووووميه يا بطل

:AR15firing:

غريب الدار
02-03-2009, 11:45 PM
غريب الدار

يمكن بعض الاخطاء تتحملها الفتاه كما ذُكر

لكن اعتقد
الفائده للجميع حبيبي ابو شهد

ومنها نتعرف على تصرفات حواء عشان نعدي لها بعض الاخطاء

منوووور يا قمر

غريب الدار
02-03-2009, 11:49 PM
وأنا ملاحظ كذا

بس لا حد يلومه ترى غريب اليومين هذي مقدم على وضيفة مصلح أجتماعي تخصص نساء
ههههههههههههههههههههههههههههههه

غريب إذا تبي تنصح الحريم وربي أنك تسير كذا :m34:
هع هع هع هع هع

سامي يا كثر ملاحظاتك يادب

يق يق يق

بعدين تعال

وش رجعك للايقونه ذي ,, :m34:

قايل انا لياسر لا يحط الاشياء الحاده حولك

هههههههههههههههه

حنين الشوق
02-03-2009, 11:53 PM
((الانشغال الدائم عنه))

اهمال الزوجه لزوجها سواء داخل المنزل او خارجه (بالعمل والصديقات وممارسة الهوايات) تشعرة بالنبذ والفراغ لا سيما ان كان ليس لدية ما يشغله, لذلك يجب الانتباه, ولوكان ذلك على حساب بعض الاهتمامات الاخرى, حتى لايشعر زوجك بالاهمال وبالتالي الفتور العاطفي...

وليش ما يكون إنشغال الزوج عن زوجته وطلعاته وسهراته المستمرة .. هي السبب في قتل الحب ..!

.. أتوقع كل الأخطاء السبعة قد يقع فيها كلا الطرفين ,, فهي تنطبق على كلا الجنسين .

يسلمووو غريب على الموضوع الرائع

غريب الدار
03-03-2009, 12:07 AM
((الانشغال الدائم عنه))

وليش ما يكون إنشغال الزوج عن زوجته وطلعاته وسهراته المستمرة .. هي السبب في قتل الحب ..!

.. أتوقع كل الأخطاء السبعة قد يقع فيها كلا الطرفين ,, فهي تنطبق على كلا الجنسين .

يسلمووو غريب على الموضوع الرائع

صدقتي والله يا حنين

مشكوره على المرور