المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم للحوار !!! شوفوا البنات وش صارويكتبون ع العبياتهم ...؟؟


°•ŜǻηўǾяẩ•°
27-02-2009, 10:55 PM
شوفو البنات وش صارو يكتبون على عباياتهم...؟؟
________________________________________
يغمرني الأسى ويحز في نفسي أن أكتب لكم وأصف جريمة تقترفها الفتاة في حق نفسها......



الظاهرة التي انتشرت وبشكل فظيع وهي


كتابة عبارات سفيهه ومبتذله على عبايات النساء


منهم من تكتب على العباية




Follow me



أي إلحــــــــــق بي <<<< وكأن الناس مايفهمون باللغة



واللي تكتب إسمــــــــــــها وتزخرفه كانه نك نيم والا بطاقة جامعيه


واللي تخط حرفها بالخط العريض اللامع على ظهرها



واللي من كثر الإعتزاز بقبيلها تكتب


(اسم قبيلتها) وأفتخر


خلاص كل الناس تفتخر باصلها وبقبيلتها بس مالقيتى الا هالطريقة تتفاخرين فيها



والأدهــــــــــــــــــــى....


والأمــــــــــــــــــــــر....



واللي يصــــــــــــرع....




اللي تكتب



(( إذا في امك خير إلحقني ))


إما انها تهدد <<<< وكنها تقدر تطق

وأيضاً

البنت اللي كتبت عنها حتى الجرايد الخليجية


واللي كانت كاتبه على عبايتها



(( أتحــــــــــــــــــداك تلمسني ))

عرض صريح.......؟؟



ماناقص الا تكتب عليه.......




تخفيضـــات 50% على اللي يلمسنى


والي عباتها عليها صورة الملك عبد الله وسيفين ونخله ...

طبعاً بالألوان .......... !!



اذا انتي وطنيه لهدرجه سوي العبايه وخليها بالبيت ؟؟؟




أعـــــــــــــــزائي


القضية هنا ماتمس العادات والتقاليد فقط تمس الدين أيضاً.......


الظاهرة هذي نتاج شخصيات متقلقله تافهه غير واعية فاقدة للتمييز

شخصية يطلق عليها مايسمى بالإمعه........


فهي بدأت ومن ثم انتشرت


وكيف انتشرت.........؟؟



كل هذا نتيجة لسطحية التفكير وضعف الوازع الديني


وفقدان السيطرة على زمام الأمور وإيجاد حل للمشكلة بعقلانية وتروي وإنضباط


هذي نتيجة ........ ارخاء العصا وعدم مسكها من النص

ماهي الفتاة بدون عفه وحياء وشرف؟؟


وماهو الحجاب إن لم يكن يؤدي الغرض الذي شرع من أجله؟؟.....



السؤال...

اين اولياء الامور...اين الاب؟

...من اشترى تلك العباءة؟....


موضوع اثارني وحبيت اتكلم فيه

انا ما اقول البسو عباية راس وقفازات بس على الاقل عباية مو ملفته او حتى فيها هالكلمات عادي عبايه كتف فيها اي شي ناعم اللي تبي تجيب عباية حلوه يعني او اللي تحب تمشي على الموضه جيبي شي يكون مو ملفت خلي عباتك تعكس تربيتك....
اليييكم بعض الصوور:
http://www.alkhubr.net/imgcache2/18044.gif (http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/hyfa-2008%2520(1).jpg&imgrefurl=http://diwania.alazraq.com/showthread.php%3Fp%3D4172074&usg=__IDCdzyxQmBxu-GZzwmiakcEsc70=&h=275&w=277&sz=38&hl=ar&start=12&um=1&tbnid=B8HSErzeDwdnCM:&tbnh=113&tbnw=114&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%2B%25D 8%25B9%25D8%25A8%25D8%25A7%25D9%258A%25D8%25A7%25D 8%25AA%2B%25D9%2583%25D8%25AA%25D9%2581%26um%3D1%2 6hl%3Dar%26sa%3DX)http://www.alkhubr.net/imgcache2/18045.gif

http://www.alkhubr.net/imgcache2/18046.gif
الحمد الله هذي عبايه ؟؟؟
اترتك الجوواب لكــــــــــــــــ:)ـــــــــــــــــــم






**********************************************
حبايبي يارب ما اكون طولت عليكم بس حطي في راسك انك ممكن تموتين وانتي لابسه هالعبايه مثل ماقلت مو شرط عباية راس انا نفسي ما البس عباية راس صحيح كتف بس عااديه وماتلفت الانظار....تمنياتي للجميع..:SnipeR (42):
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$

الحريف
27-02-2009, 11:48 PM
ســــــــــــــــــعوديه ماركه

ونعـــم الماركه ..

موضوعك في غاية الاهميه حقيقةً وهذي الظاهره مصادرها افكاراً علمانيه تحاول بشتى الوسايل

تقلل من أهمية الحجاب واللبس الشرعي الساتر للفتاة .. وحصلو عقول تستقبل هذي الافكار بكل بساطه

فـــ الفتاة مع كل ماينزل جديد في السوق ولوكان مخالف لتعاليم دينها وعاداتها ....

ولكن ارجع وقوول هذه الفئيه من الفتايات شـــــواذ ولا يمثلون مجتمع فهناك من فيهن الخير الكثيير

أما.. أولياء الأمور لهذي الفتايات فهم ..هم بنفســـهم يحتاجوون من يرشدهم لطريق الصحيح ...

الله يعطيك العافيه

بنت النور
27-02-2009, 11:55 PM
الله يهدي بنات المسلمين ويصلحهم انشالله بس الشرهه ماهيب على البنات لكن على اللي سمح ةبدخولها لبلدنا وتسويقها لبناتنا ايضا المسؤليه تقع على اولياء الامور فكلكم راع وكل راع مسؤل عن رعيته-، بارك الله فيك أختي على موضوعك

الحيــــــــــران
28-02-2009, 12:34 AM
البنات في هذا الزمن ليس كلهم البعض منهم يحب الموضه والتفاخر والكبر والتعالي

ان كيدهن لعظيم

عزوة اهلها
28-02-2009, 01:17 AM
خيتو ماتقولينهالعبايات اللي منزلة صورهم فساتين والا مشالح عروس:)..اي والله صاجه يالغاليه مناظرهم تبط الجبد كله كوم ولا لاشفتهم برا السعوديه كوم اعنبو داركم استرونا في خلق الله لازم تخلونا عار جدام خلق الله تبي الكل يلتفت لها ويقول كاهي بنت السعوديه وربي ماتتشرف فيج السعودية بلبسج جذي ..
وربي اشوف الاغلبيه اصبحت عباياتهم مثل الجلابيات اناانصدم من حلاتها انزين اشحقه لابستها جدام خلق الله البسيها فالحفلات النسائيه والزيارات ليش تنلبس هالعبايات فالمولات وع البحر والمطاعم المشكله لاجاكم الرخمه اللي وياها راز بعقالها وغترته وربي منت كفو لهالغترة ودكم من يلبسه لبس هالبنقاليه عشان يعرف يستعرض بمحارمه جدام خلق الله ..على قولة المثل مادري شنو بس معناه موغريب لاصار رب البيت للدف ضاربُ ان تكون شيمة هل البيت الرقص ..

°•ŜǻηўǾяẩ•°
28-02-2009, 10:30 AM
ســــــــــــــــــعوديه ماركه

ونعـــم الماركه ..

موضوعك في غاية الاهميه حقيقةً وهذي الظاهره مصادرها افكاراً علمانيه تحاول بشتى الوسايل

تقلل من أهمية الحجاب واللبس الشرعي الساتر للفتاة .. وحصلو عقول تستقبل هذي الافكار بكل بساطه

فـــ الفتاة مع كل ماينزل جديد في السوق ولوكان مخالف لتعاليم دينها وعاداتها ....

ولكن ارجع وقوول هذه الفئيه من الفتايات شـــــواذ ولا يمثلون مجتمع فهناك من فيهن الخير الكثيير

أما.. أولياء الأمور لهذي الفتايات فهم ..هم بنفســـهم يحتاجوون من يرشدهم لطريق الصحيح ...

الله يعطيك العافيه





مشكوووور اخوووي /الحريف
مشكوووووووور ع تفاعلك مع المووووضوع واتمنى ينال اعجاب الاخرين....:)

°•ŜǻηўǾяẩ•°
28-02-2009, 10:32 AM
الله يهدي بنات المسلمين ويصلحهم انشالله بس الشرهه ماهيب على البنات لكن على اللي سمح ةبدخولها لبلدنا وتسويقها لبناتنا ايضا المسؤليه تقع على اولياء الامور فكلكم راع وكل راع مسؤل عن رعيته-، بارك الله فيك أختي على موضوعك



مشكووووره خيييتوه /بنت النور
مشكووووووووره ع تفاعلك مع المووووضوع واتمنى ينال اعجاب الاخرين....:)

°•ŜǻηўǾяẩ•°
28-02-2009, 10:34 AM
البنات في هذا الزمن ليس كلهم البعض منهم يحب الموضه والتفاخر والكبر والتعالي

ان كيدهن لعظيم



مشكوووور اخوووي /الحيـــــــــــــران
مشكوووووووور ع تفاعلك مع المووووضوع واتمنى ينال اعجاب الاخرين....:)

°•ŜǻηўǾяẩ•°
28-02-2009, 10:40 AM
خيتو ماتقولينهالعبايات اللي منزلة صورهم فساتين والا مشالح عروس:)..اي والله صاجه يالغاليه مناظرهم تبط الجبد كله كوم ولا لاشفتهم برا السعوديه كوم اعنبو داركم استرونا في خلق الله لازم تخلونا عار جدام خلق الله تبي الكل يلتفت لها ويقول كاهي بنت السعوديه وربي ماتتشرف فيج السعودية بلبسج جذي ..
وربي اشوف الاغلبيه اصبحت عباياتهم مثل الجلابيات اناانصدم من حلاتها انزين اشحقه لابستها جدام خلق الله البسيها فالحفلات النسائيه والزيارات ليش تنلبس هالعبايات فالمولات وع البحر والمطاعم المشكله لاجاكم الرخمه اللي وياها راز بعقالها وغترته وربي منت كفو لهالغترة ودكم من يلبسه لبس هالبنقاليه عشان يعرف يستعرض بمحارمه جدام خلق الله ..على قولة المثل مادري شنو بس معناه موغريب لاصار رب البيت للدف ضاربُ ان تكون شيمة هل البيت الرقص ..




خيييتوه : عزوه
تســــــــــلـــــــــــــــم يــــــــدج عـــــــــــــلى الـــــــــــــرد....:giggle:
صج هذا اللي تشوفينه :eek4wd: هذا حال بعض البنات بصراحه ؟؟!!!

أبوشهد
28-02-2009, 10:41 AM
اتركوا البنات يلبسون اللي يعجبهم

مافيها شي ..!!

أبوشهد
28-02-2009, 10:46 AM
الشباب اردى من البنات

طيحني خلاص اصبح شي رئيسي عند الشباب ..!!

والبنات

أبوشهد
28-02-2009, 10:46 AM
الشباب اردى من البنات

طيحني خلاص اصبح شي رئيسي عند الشباب ..!!

والبنات زين

أبوشهد
28-02-2009, 10:46 AM
الشباب اردى من البنات

طيحني خلاص اصبح شي رئيسي عند الشباب ..!!

والبنات زين انهم

أبوشهد
28-02-2009, 10:46 AM
الشباب اردى من البنات

طيحني خلاص اصبح شي رئيسي عند الشباب ..!!

والبنات زين انهم يلبسون عبايات بعد ..!!

:graaam (194):

°•ŜǻηўǾяẩ•°
28-02-2009, 10:57 AM
اخووي : ابو شهد
لا ما فيه خليهم ع راحتهم
انت انتبهت من الموضوع اقراء زين
اتحدا تترك ام شهد تلبس عبايه تكتب خلف العبايه
""اتحدا تلمســــني ""
عاااااادي عندك تلبس كذاا؟؟؟
مستحيل تسويها
المهم اخووووي :ابو شهد
شباب مافيه عندهم عيب كل شي عااادي وعند ناس الولد مافيه عيب
هذا المتعارف عند المجتمع..
نادر ما توجد ناس توقف ضد الشباب
وهذااا اللي اشوفه ...:):):):):):)

زهرة تشرين
28-02-2009, 11:00 AM
سعوديه ماركه ...

انا بصراحه ما أقولج انا ملاك ما ألبس عبايات مزركشه و ملونه و و و و ..... اصلا البس كل شي ...
لان البيئه اللي انا فيها كلها جذي ...
يعني مراح اطلع شاذه او ملفته ..


والنوعيه من هالعبي ما تصلح عندكم ابدا ابدا ...

اما الموضه اللي وصلتكم الحمدلله ما حاشتنا ..هههههههههه
بعدين ما اشوف بهالكلمات اي لمسه جمال واللي تحطها على عباتها هيلقيه حدها ... صج اي شي ..

يعطيج العافيه

انسان آخـر
28-02-2009, 11:15 AM
انا لا بس سروال مكتوب عليه
رقميني أو على الاقل ضميني :SnipeR (68):

حرية شخصيه :icon31:

°•ŜǻηўǾяẩ•°
28-02-2009, 11:38 AM
مشكوووره ع المروور
لكن ع فكره خوالي من كوويت ويلبسون عبايات
يعني يخص بنات الخليج كلهم مو سعوديه وبس

زهرة تشرين
28-02-2009, 11:48 AM
سعوديه يا قلبي اقري شنو قلت ...

ترا انا خوالي من السعوديه ويلبسون عبايات << خخخخخخ داخله عرض


فديتج

أبوشهد
28-02-2009, 11:54 AM
سعودية ماركه

ما تسمعين عن مكياج السوق ..!!

ذولا بنات يطلعون من البت آخر ستر ولبس محتشم

ويدخلون السوق وعلى طول للحمامات اعزكم الله

ثم

يضعن مكياج عشان يطلع الوجة حكاية أليمة ويلبسن عباية مثل اللي قلتي عليها

وهاتك تمشية بالسوق وآخر فله واذا خلصوا غيرن العباية ودخلن البيت آخر ستر ياعيني ..!!

°•ŜǻηўǾяẩ•°
28-02-2009, 11:55 AM
لا اخووي:انسان آخر
فيه اشياء تمنع الحريه الشخصيه
انت ولد عاااااادي عندكم هذا شيْ لكن
البنات مستحيل تسوي هذا شي الا انها
امسحت الحياء من قاموس
المهم البنت تحافظ ع سمعتها وسمعت اهلها
ترضى اختك او زووجتك تسوي مثلهم
تكتب ""اتحدى تلمـسـني""
اتحدى تخليها تطلع او تلبسها
مادري عنك يمكن ماعندك غيييره ع اهلك...

انسان آخـر
28-02-2009, 12:08 PM
لا اخووي:انسان آخر
فيه اشياء تمنع الحريه الشخصيه
انت ولد عاااااادي عندكم هذا شيْ لكن
البنات مستحيل تسوي هذا شي الا انها
امسحت الحياء من قاموس
المهم البنت تحافظ ع سمعتها وسمعت اهلها
ترضى اختك او زووجتك تسوي مثلهم
تكتب ""اتحدى تلمـسـني""
اتحدى تخليها تطلع او تلبسها
مادري عنك يمكن ماعندك غيييره ع اهلك...


طيب وشفيك معصبة يابنتي
مو عاجبك لا تلبسي

بعدين لاتجيبي طاري أهلي على لسانك :a057:

نناقش موضوع عام وانتي قلتي رأيك فيه وانا قلت رأيي وحرية الرأي مكفولة للجميع


متى هالحريم يتعلمون طريقة النقاش وأخذ الرأي الآخر بعيداً عن شخص الكاتب :b015w:

مانع العجمي
28-02-2009, 04:23 PM
الله يعين الشباب ,, والله صارت العبايات فتنه ,, مع اننا عارفين ان اللي تحت العباية من على شاكلة عتاب واخواتها ,,


على الله

وَجس ~
28-02-2009, 04:28 PM
والله صادقه يا سعودية ماركه

تدرين شنو المشكله قله الحياء

البنت اذا قل حيائها شنو تنطرين منها

والعباية تحتاج لعبايه ثانيه عشان تسترها

ومشكوووووووووورة اختى على المووووووووووووضوع

سكادا
28-02-2009, 05:07 PM
اي الحين العبايه صارت جالبيه ماتعرف الوحده لباسه عبايه ولا جالبيه

بس مانقول لاحول ولا قوه الاباالله

الله يهديهم

مشكووووووووره على الموضوع بصراح مهم للمسلمات الي يمشون وراء الموضه


ولا تفكر يكون عباية مميزه


تقبلي مروري

°•ŜǻηўǾяẩ•°
01-03-2009, 09:01 PM
صج كلامك ياخووي:
الغريب
مافيه عبايات صار كانهم يلبسون جالبيه
والله يستر ع الجميع ويرحم والديهم يارب العالمين

yasser4101
01-03-2009, 10:13 PM
القادم قادم ...!!!

عبايات التطوع إلى نصف الساق ..!!!!

°•ŜǻηўǾяẩ•°
02-03-2009, 05:39 PM
الله يستر علينــــــــــــــــــــــــــــــــا
وع خلقه....