المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أي ظلم وقع لشيعة!! حقيقة البقيع؟والاعلام الصفوي الكاذب؟

براااق
27-02-2009, 06:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
وصل اللهم على محمد وآله وصحبه اجمعين !!

العربية البحرينية : نصرة السعودية ضد اعلام الصفوية ! وحقيقة ماحدث في مقبرة البقيع
نشط الصفويون وعملائهم من الشيعة في الاساءة للمملكة العربية السعودية في المنتديات المشبوهه وفي القنوات الفضائية قناة المنار وقناة الكوثر وقناة العالم وغيره من القنوات التي تم انشائها لبث تشويه سمعة البلاد العربية وقياداتها !

بالأمس القريب كان الاعلام الصفوي مركز على تشويه سمعة البحرين دوليا في الاعلام المرئي والمسموع !
ولكن وبفضل من الله تعالى اندحرت أعمالهم ومخططاتهم بعد وقوف العالم أجمع تتقدمهم المملكة العربية السعودية معنا!!

فأرادوا الانتقام من السعودية بنشر الاباطيل والاكاذيب في اعلامهم الذي يعيش على الكذب وتزوير الحقائق !

فأخذوا بنشر آخر الاحداث وخبأوا الحقيقة التي تفضحهم !

الحقيقة هي :

أنهم وبمكر الثعالب ودناءة الخبثاء !

قد غرروا بمجموعة من المذهب الشيعي نساء ورجالا !!
بأن يتحرشوا في رجال الامن ورجال الهيئة بالسعودية !!

فلم يجدوا سبيلا لذلك إلا الاعتداء والاهانة لأولئك الرجال !
ومخالفة القانون السعودي الذي يحفظ البلاد والعباد !!

فقاموا بإرسال مجموعة من النسوة الى ساحة مركز الهيئة السعودية لقصد إلهاء رجالات الهيئة عن أعمالهم والبقاء لمراقبة أولئك النسوة في الساحة ومعرفة مأربهم من ذلك التجمع !!

وفي المخطط المرسوم !!

أن تقوم مجموعة أخرى بالذهاب الى مقبرة البقيع ونبش قبر أم البنين ( رض) وسرقة التراب والحجر !!

أخذوا التراب والحجر بأيديهم وعبأوا جيوبهم !
حتى لم يبقى على انكشاف الجثة الى القليل !!
(أهـــذا يسكت عنــــــــــه...)
ولم يكن في مقبرة البقيع من حراس الا النفر القليل !!

ولم تكن بيدهم أية حيلة لمنع المجموعة التي تعدى تعدادها ال 5آلاف زائر !!

وبعد مرور اكثر من ساعة على عملهم الدنئ من تدنيس وسرقة القبر !!

حضر رجال الامن السعودي البواسل !!

وكان ذلك بعد أن مُلئت جيوبهم من تراب القبر !
ودنست أحذيتهم القبر الشريف !!

فما كان من رجال الامن السعودي الا التعامل معهم بالقوة لحفظ الامن ومحاولة لإرجاع ما تم سرقته من تراب واحجار !!

وفي المقابل النسوة اللاتي تجمعن في ساحة الهيئة !!

انسحبن من الساحة بعد أن علموا أن المجموعة الأخرى نجحت في إثارة البلبلة وتوثيق ردة فعل الأمن السعودي !!

التوثيق والتصوير لكل ذلك كان من أفراد يحملون الجنسية الايرانية !!

تصوير ومراقبة ومتابعة !!

فصوت المصور الايراني قد تم تسجيله وبخطأ منه !!

وارفق هنا الفيلم التوثيقي لتدنيس القبر وسرقة ترابه !!

وهذا الفيلم لم تنشره منتدياتهم ولا قنواتهم الفضائية !
ولم يتطرق اليه كتاب صحافتهم !!

وما نأسف عليه !!

أن بعض من المحسوبين على أهل السنة !!
وقفوا مع المعتدين المُدنِسين السارقين لقبر أم البنين !!

بأن استضافتهم القنوات الشيعية !

لماذا ؟؟

يستخدمونهم سكين تقطع أوصال السنة !

خرج لنا السفيه يتعاطف مع المعتدين !

وخرجت لنا عجوز النار مضاوي !!
على قناة البي بي سي !
تبحث لها عن شعبية ومؤيدين لها !!
ووجدت هذه المجموعة المُدنسة وسارقة القبور !!

فأعتقدت بأنه حان وقتها !!
نعم حان وقتك يا مضاوي !!
ولكن لتكوني كالحمار الذي يحمل اسفارا !!

هنيئا لك أن تكوني من حملة الأسفار !!

وقبل وضع الفيديو !!

ارجو كل من يستطيع نشر الحقيقة المدافعة عن السعودية في المنتديات او في المدونات او الصحافة الخ !!
أن لا يتردد قيد أنمله في الوقوف معنا في دفاعنا عن السعودية صمام امان اهل السنة!!

قوموا بإنزال الفيلم ورفعه على حسابات أكثر في اليوتيوب !!
انشروا الفيلم !!
به وصف باللغتين العربية والانجليزية !

لا تترددوا !
لا تعتمدوا على مسئولين الدول !

والله إن المسئولين لا يفقهون ما يجري في الاعلام العنكبوتي !

فالسعودية هي صمام أهل السنة والجماعة في البلاد العربية !!

هبوا يا أسود السنة في كشف الحقيقة المطموسه !!

الفريق الاعلامي الصفوي ينشط وبقوة لنشر الاكاذيب !!

وإن لم يجد ما يدحض كذبه !
وهذا ما يتوقعونه !!

فسنرى ونسمع من الأمور التي سنندم عليها !
بسبب تقاعسنا منذ البداية عن فضح اكاذيبهم !!

وتوكلنا على الله في اظهار الحقيقة للعامة !!

وستجدون في الفيلم ما قام بإخفاءه المعتدين !!

(تدنيس ونبش قبورالصحابه)
(تدنيس ونبش قبورالصحابه)
(تدنيس ونبش قبور الصحابه)

اصحـــــــــــــــــــــوا يامسلميــــــــــن

اي ظلم وقع عليهم هذا......!!!
اي ظلــــــــــــم
أصحـــــــــــوا يامسلميـــــــــــن
ايضا لعنهم لصحابه رسول الله صلى الله عليه وسلم وعند مسجد رسول الله في طيبه الطيبه

لاحرمت اصحاب رسول الله ولاحرمت المكان
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( من سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين))
عن عُبَيْدِ اللّهِ بنِ عُمَرَ، عن نَافِعٍ، عن ابنِ عُمَرَ قال: قال رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم: "إِذَا رَأَيْتُمُ الّذِينَ يَسُبّونَ أَصْحَابِي فَقُولُوا لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى شَرّكُمْ".

(فلم وضعه احدى العرب الاخيار الغيورين على دين الاسلام)

http://www.youtube.com/watch?v=S_BY3...ead.php?t=1521 (http://www.youtube.com/watch?v=S_BY39tnOkw&eurl=http://www.bahrainarabia.com/vb/showthread.php?t=1521)

http://www.youtube.com/watch?v=S_BY3...ead.php?t=1521 (http://www.youtube.com/watch?v=S_BY39tnOkw&eurl=http://www.bahrainarabia.com/vb/showthread.php?t=1521)

فاطمة
27-02-2009, 06:57 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد طيبين الطاهرين
هل احد دافع عنااا سؤال نحن الشيعة لماذا يصور النساء اليس تصوير شرك عندكم لماذا تنتهك حرمة النساء
أمانه من الذي أساء للسعوديه نحن الشيعيه ام الهيئه وما فعلته بالمدينة وهو مكان مقدس لماذا تشوه صورة البقيع
ولماذا نكذب طعن بالسكاكين نحن ان البعض ضدنا
الكل شاااهد الوقائع في العالم وعرف ان الذين سببوا المشكلة هم الوهابيه
لماذا لم تضعين براق باق الروابط منذ البداايه من تصوير ثم ضرب النساء ثم ماذا عساي ان اقول
حفظ الله قائدنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز تاج على روسنا والله يهلك كل من حاول ايقاع الفتنه وزور في قضية البقيع وحاول تشويه سمعة الدولة سعوديه
هذا بلدي لا يمكن اسمح اي احد يشوه سمعته
اين حقوق الإنسااان

فاطمة
27-02-2009, 06:58 PM
لا نريد الدخول في حماقات طائفيه

فاطمة
27-02-2009, 06:59 PM
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( من سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين))
صدق الرسول الأعظم ومين الي سب الصحابة ياليت كنت في المدينه لتري كيف الشيعة مؤدبات وحدهم في سبيلهم هذه آمانه انقلها لك حتى سنه مؤدبات ومحترمات وانا احبهم واعتز فيهم

براااق
27-02-2009, 07:08 PM
شيء طيب الولاء للوطن
لكن لماذا من البدايه نبش القبوروتدنيس والتحمس لهذا الشيء
أهذا فعل المؤمنين..
أهذا يسكت عنه
هذه بدايه الشرارة وما قام بها يتحمل تبيعتها
وسب الصحابه ولعنهم ماذا عنه
(الفلم يوضح الشرارة الاولى والحقيقة الغائبة عن الناس الذين حاولو إخفاءها)

زهرة تشرين
27-02-2009, 07:09 PM
فاطمه حبيبتي ...

ان تهور واحد او اثنين من الوهابيه لا يعمم على البقيه ...
ليس كل شيعي صالح وليس كل سني صالح
هذه حقيقه

عزوة اهلها
27-02-2009, 07:15 PM
:

أنهم وبمكر الثعالب ودناءة الخبثاء !

قد غرروا بمجموعة من المذهب الشيعي نساء ورجالا !!
بأن يتحرشوا في رجال الامن ورجال الهيئة بالسعودية !!

فلم يجدوا سبيلا لذلك إلا الاعتداء والاهانة لأولئك الرجال !
ومخالفة القانون السعودي الذي يحفظ البلاد والعباد !!

فقاموا بإرسال مجموعة من النسوة الى ساحة مركز الهيئة السعودية لقصد إلهاء رجالات الهيئة عن أعمالهم والبقاء لمراقبة أولئك النسوة في الساحة ومعرفة مأربهم من ذلك التجمع !!

اختي فاطمه حنا كأمة محمد لاننتهك حقوق اياً كان لكن اختي الفاضلة انتي جيتي بكلام منطقي واتمنى تستمرين على ذلك حت يتسنى للجميع مناقشة الموضوع بعقلانيه بعيداً عن السب والشتائم ..
اختي فاطمة لو ردينا للمشكله كما اتضح للكل وهو اشاعة الفوضى ابي اعرف ليش كل هذا الجميع فالسعودية محفوظة حقوقه ومثل ماانتي عارفه فالشرقيه بالذات يتقابل السنة والشيعه في كل مكان فالمدارس والجامعات والشركات والحمدلله الكل متفاهم سوى القله منهم ليش ماصارت هالفوضى اهني ممكن تقولين لي اختي ايام عاشوراء الكل يحترم نفسة ولايتعرض لكم ..
والاماكن المقدسة نجد فيها المضايقات من بعض الشيعه انابنفسي ذات مرة كنت فالحرم المكي وربي وجدت مضايقه من نساءمن الشيعه غير طبيعيه وربي تميت عمرتي لوجه الله واهلي اكتفوا بأن سفطوهم واتموا عمرتهم دون مشاكل نجدهم هناك يحاولون ان يضايقونا ويزاحمونا ولو ان المكان ماكو اوسع منه ..
ع العموم اللي صار صار وحرمة المقدسات لاتنتهك فما بالك بقبور الصحابه هنا لاالوم ماقامت به الهيئه ايدهم الله بنصراً من عنده .. لااملك سوى الدعاء للاخوة الشيعه بالهداية ..

براااق
27-02-2009, 07:18 PM
الوهابية شماعه لتسبوا السنة

الوهابية ليست مذهب اوطائفة

الامام المجدد الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمة الله عليه
جاء بعدما ظهر الشرك في الجزيرة وماحاولها
ونبذه بفضل من الله ثم منه ومن معه الامام محمد بن سعود رحمة الله عليه
وكتب الشيخ تدرس في الجامعات العربية
لكن تظهروا لتلفوا الشبهات عنه وعن دعوته
فاتقوا الله وارجعوا لدين الصحيح الحق
وفق وهدى الله جميع المسلمين يارب العالمين

ا

فاطمة
27-02-2009, 07:25 PM
اشكركم على المداخلة نحن ننبش في القبور سامحكم الله اريد ان اوضح لكم نحن عندنا نبش القبور محرم فكيف ننبش في القبور
نحن عملنا الفوضى بالفعل حدثت فوضة ولكن ليس نحن السبب وانا تضايقت ودعيت ان الله يفرج كربتهم ويألف قلوبهم
ولكن لماذا الطعن بالسكاكين على الخاصرة والظهر وضرب النساء وين جالسين نحن اليس هذه ارواح ومطويات الموزعة بوجوب قتل الشيعة قول اريد تفسير اريد ان نكون وقعيين لا اريد عنصرية لأني اكرهها
انا في الحقيقه مذهب السني مقتنعة فيه وحتى مذهبي لأن مذهبي هو مذهب أهل البيت وقرأت عن البخاري ومسلم في كتب مستقلة فعلاً انا أعتز فيهم ولا يمكن يوم من الأيام ان اسمح لأي أحد يشوه سمعة هذا المذهب وكل ما أسمعة في اليوتيوب لا أصدقة أبد لأني اعرف هذا المذهب بالفعل وهناك اشياء مشتركة بين المذهبين ولكن المشكلة في النواصب اسمحوا الي على هالكلمة لا اقصدكم يعني ما كل مانقرأه نصدقه فهناك من يقوم بزرع الفتنه من اولئك الكفاار واكيد هم مبسوطين على اللي يصير عين ماصلت على نبي

أبوشهد
27-02-2009, 07:31 PM
صدق الرسول الأعظم ومين الي سب الصحابة ياليت كنت في المدينه لتري كيف الشيعة مؤدبات وحدهم في سبيلهم هذه آمانه انقلها لك حتى سنه مؤدبات ومحترمات وانا احبهم واعتز فيهم
فاطمة

احيي فيك هذه الروح والتوجه السليم

والله ذبحونا بعض الاعضاء الشيعه

دخلوا هنا بهدف واحد وهو سب الصحابة

وهتك عرض الرسول صلى الله عليه وسلم

وتم حظرهم لأن الكلام معهم ناقص ولن نسمح بسب الصحابة

ليت ابناء الطائفه الشيعيه مثلك

:graaam (194):

براااق
27-02-2009, 08:23 PM
لم يمسوا الشيعة وهم يحترمون النظام وكل سنة يزورون المدينة المنورة
لكن الاستماع الى الخارج لاينفع
لم تتدخل الهيئة في عبادتهم طوال السنين ولارجال الامن
لكن وصل الامر الى النبش وتدنيس والفوضى واخلال بالنظام فهذا سيقف بوجه اي شخص ومن اي الناس
والاسلام حفظ حقوق جميع الناس من يهود الى نصارى ومن هم بالذمة
فكيف من استقبل القبلة
احيي فيك التوجه من سب الصحابه ونبش القبور
وعسى الله يهدي من ضال الى الصراط المستقيم

فاطمة
27-02-2009, 08:50 PM
لم يمسوا الشيعة وهم يحترمون النظام وكل سنة يزورون المدينة المنورة
لكن الاستماع الى الخارج لاينفع
لم تتدخل الهيئة في عبادتهم طوال السنين ولارجال الامن
لكن وصل الامر الى النبش وتدنيس والفوضى واخلال بالنظام فهذا سيقف بوجه اي شخص ومن اي الناس
والاسلام حفظ حقوق جميع الناس من يهود الى نصارى ومن هم بالذمة
فكيف من استقبل القبلة
احيي فيك التوجه من سب الصحابه ونبش القبور
وعسى الله يهدي من ضال الى الصراط المستقيم
نعم اخيتي اشكرك على المداخله
من الذي دنس الفوضى وما هو السبب؟
ومن الي الذي طعن بالسكاكين
ومن الذي قام بحمل الكراسي والعصي والسلاسل الحديديه
ومن الذي صور النساء خلسة وضربهم
ومن الذي قام بملاحقة الزوار بمجرد ان يعرف انه من المنطقة الشرقيه
لو كنا نحن سبب الفوضى ولوكنا نحن مخططين بالفعل كان رأيتي كل واحد عنده السلاح استغفرالله نحن ذاهبون للزيارة الرسول الأعظم ؟
لماذا الحقيقة دائما تحاااااااااارب ؟
وكل هذه تساؤلات
لنكن واقعيين حبيبتي براق
قلت ان لماذا طيل هالسنوات لم يتعرضن للمشاكل كم وكم تعرضنا للمشاكل ولكن بين نفس الجنس يعني عند البوابه في تفتيش رأت كوب في الحقيبة ماذا كانت ردة فعل اللي تفتش قامت بكسره من دون ماتسال لماذا هذا الكوب سكتت الحرمة ودخلت ..
كم وكم قبل صلاة العصر يقومون بطرد الناس طيب ماقلنا شيء لكن رجل يأتي ليقوم المرآه وهي ساجده هذه مشكلة انا في سنة من سنوات والله العظيم وانا اصلي صلاة الزيارة أجى رجل وقومني وانا ساجده تنرفزت ولكن سكت احترام للرسول ولم اوصلها لولدي والى الى احج من اهلي..
اختي تعقدت الصغيرة من المدينة لأن وقت انتهاء زيارة النساء في الروضه يدخلون رجال والوالدة تصلي قام ومسك اختي طلعها في الخارج وهي طفلة لو تضيع ...مشاكل كثيرة يشيب الراس من سردهاا...
وكم كم تعرضت لمضايقات ولكننا نسكت ونسلم امرنا للباري وغيره أرى في الحرم ولكن الله في الوجود
نحن نطالب فقط بأتلاف شريط الفيديو فقط لا غير لو لم يصور النساء لم تم هذه المشاكل قولي الي مالغرض من تصوير النساااء شيء يحير العقول
شوفي حياتي مسألة نبش القبور عند جميع الفرق الإسلاميه محرمه وسب الصحابة عند جميع الفرق الإسلامية ايضا محرم
ولا يمكن شيعي ان ينبش في القبر هل لك ان تثبتي ان اللي في الفيديو هم شيعة ؟
كم وكم من اعداء الأسلام تلبسوا بزي الإسلام وقاموا يصلون وهم يستهزئون افتحي اليوتيوب لتري

اللهم فرج عن امة محمد

فاطمة
27-02-2009, 08:54 PM
فاطمة

احيي فيك هذه الروح والتوجه السليم

والله ذبحونا بعض الاعضاء الشيعه

دخلوا هنا بهدف واحد وهو سب الصحابة

وهتك عرض الرسول صلى الله عليه وسلم

وتم حظرهم لأن الكلام معهم ناقص ولن نسمح بسب الصحابة

ليت ابناء الطائفه الشيعيه مثلك

:graaam (194):
مشكور على المداخلة كل ابناء طائفة شيعية مثلي ان شاء الله
احب البخاري ومسلم واعتز فيهم

فاطمة
27-02-2009, 09:13 PM
لاتخافوا قيادتنا الرشيده
روح الإنسانيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز راح ايحل المشكلة

براااق
27-02-2009, 09:39 PM
اولا انا رجل
وهل تثبتي ان من قاموا بطعن سنة؟؟
ان لم تصدقي ان من نبش القبر شيعة؟
تقولي ساكتين نحن داخل دولة وهناك جهات امنية لشكوى فيها؟؟
لماذا حدثت الفوضى في وقت ايران تهدد البحرين!!
نحن ضد اعداء الاسلام ومع الحق اينما كان وحل
والله يهديك ويوفقك ويهدي الجميع المسلمين

فاطمة
27-02-2009, 09:58 PM
اولا انا رجل
وهل تثبتي ان من قاموا بطعن سنة؟؟
ان لم تصدقي ان من نبش القبر شيعة؟
تقولي ساكتين نحن داخل دولة وهناك جهات امنية لشكوى فيها؟؟
لماذا حدثت الفوضى في وقت ايران تهدد البحرين!!
نحن ضد اعداء الاسلام ومع الحق اينما كان وحل
والله يهديك ويوفقك ويهدي الجميع المسلمين

انت رجل يالصدمه عموما انا اسفه على كلام المعسول اللي كتبته على بالي بنت
YouTube - ظƒط´ظپ ط§ظ„طھط*ط±ظٹظپ ظپظٹ ط£ط*ط¯ط§ط« ط§ظ„ط¨ظ‚ظٹط¹ 1430ظ‡ظ€ (http://www.youtube.com/watch?v=Z8ECce8hhEs&feature=related)
انا لا اريد ان ادخل في علاقات سياسيه ولا الي دخل بأيران او البحرين علي من دولتي الغاليه
نعم انا معك نحن جميعا مع الحق ضد اعداء الإسلام اينما كان وساكت عن الحق شيطان اخرس
على العموم انت ليس لك ذنب بما حصل ولا انا ولاغيري والمتسبب الله راح يفضحة امام الناس
مشكور على دعاء الي الله يهدي الجميع

سامـــي
27-02-2009, 10:32 PM
ممكن تبطلون عبث في المنتدى

لكم دينكم ولي دين

براااق
27-02-2009, 11:37 PM
اظهار وتوثيق للحقيقة حتى لايكون لبس فقط

اللهم اهدي ضال المسلمين الى الصراط المستقيم

فاطمة
27-02-2009, 11:48 PM
ممكن تبطلون عبث في المنتدى

لكم دينكم ولي دين
امانه انا تكلمت عن الديانات ديننا جميعا الإسلام
اي والله ياليت ايبطلون عبث بالمنتدى

فاطمة
27-02-2009, 11:49 PM
اظهار وتوثيق للحقيقة حتى لايكون لبس فقط

اللهم اهدي ضال المسلمين الى الصراط المستقيم
آمين يارب العالمين

الذهبي الذهبي
28-02-2009, 12:38 AM
ارجو التأكد من الحقائق التي تطرح ولا يكون الطرح يبدأ الميل الطائفي

جميع الادلة تؤكد بان من قام بتصوير النساء أحد منتسبي ما يسمى رجالات الهيئة هذا من جانب
الجانب الأخر لماذا وإلى الأن يعتدى على مرتادي الحرم النبوي الشريف
أما قول بعض المفلسين فكريا والذين اعتادو على قلب الحقائق والفاق التهم بالأخرين
بأن بعض الموالين عمدو لنبش القبور فهذا لا صحة له
بل على العكس فتاريخكم حافل بنبش قبور الأنبياء والاوصياء والعمل على ازالت اثارها
زيارة سريعة لمقبر شهداء احد تكشف لك ذلك
كيف كانت وكيف اصبحت اليوم
ولكم في ما تعتبرونهم خلفاء بني العباس وسعيهم الحثيث لأزالة ونبش قبر الأمم الحسين في ذلك تنفيذا لمعتقداتكم
مما لا شك فيه بأن هذا الفعل الوحشي والتي تبرئ منه الإنسانية فيه تنفيذ لأجندة خارجية
ويتضح للعيان بان الهيئة المنكره اتيعت نفس اسلوب الصهيونية في منعهاا لمرتادي البيت المقدس من الهمجية والوقاحة وسوء الخلق في حرم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى أنهم استخدموا الكراسي التي يجلسون عليها لمداخل الحرم النبوي للنيل من الزوار

عزوة اهلها
28-02-2009, 01:05 AM
شووووووف يالذهبي حنا لو مشينا وراكم وطلعنااللي سويتوهوربي مايكفينا منتديات العالم كلها بس خلونا ساكتين كلن فيه خيره وعلى قولتكم كلن له دينه عيل بطلوا حركات يهال هذا اللي انتو فالحين فيه سني وشيعي والا فلسطين في ستين داهيه اللي دعي الاسلام صج يحترم روحهويسكت لانكم قاعدين تسيئون للاسلام من سنه وشيعه فرجاءً طفح فيني الكيل ستوووووووووووووب ..صج ماعندكم الاطولة اللسان ..

براااق
28-02-2009, 10:59 AM
بدايه الشرارة نبــــــــــــــــــــــش القبــــــــــــــــــــوروتدنيســــــــــــها
لهم سنين يزورون لااحد يمنعهم
لكن الامر تعدى الزيارة الى نبش وفوضى واخلال بالامن
هناك نظم وقوانين يجب احترامها ولااحد يمنع الزيارة اذا كان الاشخاص يحترمون
النظام والزيارة المشروعة
والله يهدي ضال المسلمين

فاطمة
28-02-2009, 03:05 PM
بدايه الشرارة نبــــــــــــــــــــــش القبــــــــــــــــــــوروتدنيســــــــــــها
لهم سنين يزورون لااحد يمنعهم
لكن الامر تعدى الزيارة الى نبش وفوضى واخلال بالامن
هناك نظم وقوانين يجب احترامها ولااحد يمنع الزيارة اذا كان الاشخاص يحترمون
النظام والزيارة المشروعة
والله يهدي ضال المسلمين
وين نبش القبور يا اخي كلما وطالع تقول نبش القبور قبور البقيع لايمكن الدخول فيها ومطوقة بالحديد وين نبش القبور جالسين احنا في العراق على بالك
إذا دفن في مقبرة المسلمين كافر فيجوز نبش القبر واخراج جثة لأن لايجوز دفن المكافر في مقبرة المسلمين وإلا انت وش رايك ؟ عادي كافر يدفن في مقبرتكم اكيد ما راح ترضون
العالم كلها عرفت من المتسبب وهي الهيئه للعلم حتى القضية وصلت للجميعة حقوق الإنسان في الخارج يعني قلب الحقائق وتشويه ليس من صالح أحد
يالله من اللي اهان قدسية المكان افتح لترى انا لا اذهب لمسألة طائفيه هناك سنة تأذوا ايضاا ومين اللي اخل بالأمن
YouTube - ط§ظ„ظˆظ‡ط§ط¨ظٹط© ظˆظ‡ظ… ظٹط·ط±ط¯ظˆظ† ط§ظ„ط´ظٹط¹ط© ظ…ظ† ط*ط±ظ… ط±ط³ظˆظ„ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ط£ط¹ط¸ظ… (http://www.youtube.com/watch?v=UhYFajrNhCw)

زبيري كويتي
01-03-2009, 02:34 AM
زهره تشرين .............. شنو قصدك " وهابيه " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علي فكره انا ماني ملتزم ........ بس عندما يستخدم " مشرك " كلمه مثل .... وهابيه فكانه يسب امي وابي .... هناك العديد من افراد عائلتي الملتزمين بل ملتزمين جدا واحترمهم .... بل حتي لما ادخل معهم بمناقشات سياسيه او دينيه فان كل واحد يتقبل الاخر ............ ولكن خلال مناقشاتي لا استخدم كلمه " وهابيه " ... مع انها شرف لي وابني اسمه عبدالوهاب ........ ولكن اشعر بان هناك " البعض " يستخدم الكلمه باغراض اخري " ....
تشرين السوري .......... توقف عن الدخول بما ............. لايعنيك

زبيري كويتي

زبيري كويتي
01-03-2009, 02:43 AM
الاخ " فاطمه "
انا اقول ........ عمر بن الخطاب " فهل تقول ........ رضي الله عنه ؟
انا اقول ........ ابو بكر الصديق " فهل تقول ......... رضي الله عنه ؟
انا اقول ....... عثمان بن عفان " فهل تقول ........ رضي الله عنه ؟

اذا لاترغب بذلك ........... فيرجي عدم استخدام " ........... التقيه ...... " التي يعرفها الكويتيين اكثر من السعوديين ......... وتوقف النفاق . وانهي الموضوع ..... انتهم تستخدمون التقديه الي ان تصلوا الي القوه ....
اشرح اخي الفاضل " اني اتحداككككككككككككككككككككككككك " ان تشرح ...... التقيه التي يطلب منكم تنفيذها مع السنه الذين تعيشون معهم ...... طبعا انت تؤمن في ولاية الفقيه صح ولا انا غلطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ باحرف منك عرفت انك فارسي وليس حساوي ....... الخلاصه
أتحداك ان تشرح ................... التقيه .............. اذا كنت رجل

زبيري كويتي

زبيري كويتي
01-03-2009, 02:56 AM
ان عبده مذهب .......... ولايه الفقيه الفارسيه ............. يبدؤون ......... باحاديثهم ...... بالتقرب
الاخ " فاطمه " ........... متمرس ومتمرن علي المداخلات ........... يرجي الاحاطه منه لانه يستخدم التقيه

زبيري كويتي

زبيري كويتي
01-03-2009, 02:58 AM
وتم تربيته وتدريسه في ........... حسينيات وعلي اعلي المستويات .......... يرجي تجاهل " فاطمه " نصيحه اخويه ....

زبيري كويتي

فاطمة
01-03-2009, 04:17 PM
اوجه الى زبيري الكويتي مشكور على النقد الموجه الي انا لا اعرف التب الك ى أي حد بتوصل وش رايك الك سيرة حياتي انت جالس تتقصى على الفتايا استغفر الله
انت تسأل وانا اجيب ليس مثلك يتهرب
ولما غضبت من كلمة وهابيه هههههه انتم تطلقون علينا رافضه وين المشكلة
تضحكني لما تقول وتم تربيته وتدريسه في ........... حسينيات وعلي اعلي المستويات ياليت لو عندي وقت كان ذهبت ادرس في الحوزه مو بعد في الحسينيات على قولتك طيب ولو كنت دارسه في الحسينيه وش دخل هذا بالموضوع يعني انت ماتروح المسجد وتسمع للمحاضرة الخطيب الي كلها سب في الشيعة
وانا ليس حساويه ولاقطيفيه اعرف ذلك لعلمك انا سعوديه ولي الشرف وليس الك علاقة تعرف انا من اي منطقة
انا ليست رجل انا بنوته
انت امرت الأخوان يتجاهلوني هل ضعفت الحجة ام هو عجز
يبدو ان الوسواس الطائفي سيطر عليك
للمعلومه اعمالك تعرض كل جمعه على صاحب العصر والزمان
وانتم ظلمتم الشيعة كثير والله لايحب الظلم في العباد
نسأل الله العافيه

فاطمة
01-03-2009, 04:19 PM
ان توصلت الى قوى على قولتك فهذا لأن عقيدتي قويه عقيدة اهل البيت عليهم السلام
اسأل ليش الحقيقة دائما تحارب

اقدم احترامي لمن يستحق الإحترام لأعضاء منتدى الخبر

سامـــي
02-03-2009, 01:41 AM
امانه انا تكلمت عن الديانات ديننا جميعا الإسلام
اي والله ياليت ايبطلون عبث بالمنتدى

فاطمة الحين أنتي ليه زعلانه :clown:

أضحكي :graaam (296):

شوفي يقلبي دام أنك قلتي أن كلنا ديننا الإسلام ليه الهواشات اللي سايرة هنا

الحين في حد من منتدى الخبر سجن حد من الشيعه أو من قرايبك ؟؟

ما أظن !!

تقبلي فائق أحترامي وأتمنى إنك تكوني معانا عضوة في المنتدى

بعيد عن الديانات

إذا حابه تكوني عضوة لكي كل الأحترام والتقدير والمنتدى بجميع أقسامه يرحب فيكِ

سامي

فاطمة
02-03-2009, 01:52 AM
فاطمة الحين أنتي ليه زعلانه :clown:

أضحكي :graaam (296):

شوفي يقلبي دام أنك قلتي أن كلنا ديننا الإسلام ليه الهواشات اللي سايرة هنا

الحين في حد من منتدى الخبر سجن حد من الشيعه أو من قرايبك ؟؟

ما أظن !!

تقبلي فائق أحترامي وأتمنى إنك تكوني معانا عضوة في المنتدى

بعيد عن الديانات

إذا حابه تكوني عضوة لكي كل الأحترام والتقدير والمنتدى بجميع أقسامه يرحب فيكِ

سامي
ياهلا فيك اخي سامي
انا لم اقترب الى سب اي ديانه واي مذهب والله الحمد وشكرااا
وهذه ضحكه ههههههههههههههههههههههه:bigsmile:ههههههههههههههههه ههه

براااق
02-03-2009, 01:53 PM
الزيارة تكون بالسلام والاتعاظ وتذكير بالاخرة والدعوة الله وحده للموتى
(الدعوة في اي وقت وزمان للموتى والاحياء)
فى حديث "بريدة"_رضى الله عنه_أن رسول الله
قال (((إنى كنت نهيتكم عن زيارة القبور ،فزوروها ،فإنها تُذكركم الأخرة)) ....
اتما التبرك عندها والاعتقاد انهم ينفعون او يضرون فهذه حرام
فلا نافع ولاضار الاالله وحده لاشريك له