المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متسوقة ترفع عباءتها لتثبت ستر لباسها لعضو بهيئة حائل


almajzi
25-02-2009, 11:09 AM
دت مطالبة أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحائل من امرأة بعدم لبس القصير والتستر إلى رفع المرأة لعباءتها لتثبت لعضو الهيئة أنها لابسة لباسا طويلا وساترا.
وكان عضو الهيئة قد أوقف المتسوقة والتي كانت ترافقها عاملتها المنزلية في السوق الشعبي المصاحب لفعاليات مهرجان الصحراء الثاني بمتنزه المغواة، وذلك لمناصحتها وطلب منها التستر بعد أن شك أنها تلبس ملابس قصيرة فما كان منها إلا أن رفعت عباءتها لتؤكد له أنها تلبس ملابس ساترة، وعندها اعتذر عضو الهيئة وأكد أنه وقع في خطأ وأنه يبحث عن امرأة أخرى.
من جانبه أكد زوج المرأة (تحتفظ "الوطن" باسمه) أن تعدي عضو الهيئة لا مبرر له، وأنه أجبر زوجته على رفع عباءتها بعد أن حاصرها باتهاماته، وقال الزوج: ذهبت لرئيس الهيئة الميداني لأشتكي له ما بدر من زميلهم لكنه باغتني قبل أن أتكلم بقوله "إن كنت جئت لتشتكي فأنت المخطئ"، وقال الزوج الذي جاء بعائلته سائحا من ينبع، طلبت من رجال الأمن التدخل ولكن رئيس الفريق والعضو امتنعوا ولم يستجيبوا لرجال الأمن، وذهبت لأتقدم ببلاغ لمركز شرطة المتنزه ورفض الضابط المناوب استقبال شكواي وقال لي "إن هذه جهة حكومية والشكوى تكون عن طريق إمارة المنطقة فقط"، وأضاف الزوج "رفعت برقية عاجلة للرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر".
واستفسرت "الوطن" من عضو الهيئة الذي ادعى عليه المواطن عن الحادثة، ولكنه قال: "ما أدري ولا عندي خبر" ومن جهته أوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة حائل المقدم عبدالعزيز الزنيدي أن الضابط المناوب لم يتقبل البلاغ الذي تقدم به المواطن ضد عضو الهيئة ظنا منه أنه يتعلق بقضية إدارية، وقال الزنيدي: إن كانت القضية جنائية فللمواطن الحق بالتقدم لمركز الشرطة وسيتم استقبال بلاغه والتعامل معه وفق النظام"

الخبر منقول من جريدة الوطن الرابط من هنا :thanx: (http://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail.asp?issueno=3071&id=91796&groupID=0)

سلامة
25-02-2009, 11:47 AM
"إن كنت جئت لتشتكي فأنت المخطئ"
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

almajzi
25-02-2009, 12:03 PM
"إن كنت جئت لتشتكي فأنت المخطئ"
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

منقول من المصدر

كفى بالموت واعظا
25-02-2009, 01:55 PM
هكذا العلمانيون يريدون

والله يفعل مايريد

الحريف
25-02-2009, 02:00 PM
كل بني ادم خطاء وخير الخطائين التوابين

رجال الهئيه الله يجزاااهم عنا كل خير جاهدين

ولا هم معصومين من الاخطأ ...

بوعبدالله
25-02-2009, 02:17 PM
جريد الوطن معروفه بتوجهتها
حسبي الله ونعم الوكيل

زبيري كويتي
25-02-2009, 11:36 PM
الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .......... يخالف معتقداتي .... السياسيه ........ مع فائق احترامي وتقديري لهم ......... ولكن الاخوه اعضاء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ..... لديهم بتقديري الشخصي ...لخبطه .....سياسيه واجتماعيه ....... الله يكون في عونهم ....... لدينا في الكويت من يحاول تقليدهم .... واكثرهم من يخالف تعاليم الدين .. مما سبب لنا .... لخبطه ........
لدي سؤال ..... والتمس .... او بكل صراحه اني اتحـــــــــــدي .... من " اي احد " ...... ان يجاوب عليه ... ماهي وضيفه اعضاء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ؟ ...... واجاباتهم والتي اعلمها مسبقا .......... سوف يترتب عليها ........... استفساراتي وقد تكون ......... شوي صعبه اني في انتظار ......... اي عضوا ان يقول لي ........... ما هي اهداف اعضاء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ؟

وشكرا
زبيري كويتي

عزوة اهلها
26-02-2009, 12:06 AM
عندي تعليق لهذا الخبر وهو انه اي واحد من هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر لاتتعرض لاي شخصالا اذا شافت منه شي والله يستر علينا بستره امشي عدل يحتار عدوك فيك ..
اخوي زبيري الكويت الله يكون في عون الهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر لانها مسؤله عن كل حالة خطف وزنا وتحرش لولا الله ثم اولئك الاسود جان ماشفتنا نتسوق وحنا بأمان لان للاسف الحين من البنت تدش المول تحصل الشباب عيونهم عليها زايغه جنهم اول مرة يشوفون بنت ماشافوا خيروالا تجيك البنات فاصخات الحياء ومومحتشمات وربي يبلهم من يسنعهم يعل الهيئة ع القوة.. وربي لما اشوف اي شخص ملتحي او من الهيئة احس بالامان لاني داريه اذا بيصيرلي شي محد بيساعدني بعد الله الاهو مع اني كنت مثلك اخوي زبيري انظرلهم بنظرة انهم ناس متشددين بس صار لي موقف خلاني اغير نظرتي عنهم عساهم ع القوة..ربي يكون في عونهم ويقويهم..

بوعبدالله
26-02-2009, 12:34 AM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/17787.gif (http://www.youtube.com/watch?v=75NctYhHs18)
ردي على ألأخ زبيري كويتي

إلا صلاتي
26-02-2009, 02:38 PM
يا اخوان ماكل مايقال صحيح رجل الهيئه رجل دين ويخاف الله

والتلفيقات هذي للفت الانتباه وتصديق العامه للخبر

احمدوا ربكم لولا الله ثم هم متنزهنا بحريمنا ولارحنا للمولات والاسواق والبحر

تروا فيه ناس مايخافون الله لولا الخوف كان يسوون الفضايح وبعدين شوفوا

انجازات الهيئه وكور دعاره وشراب وسحر وكله بين بيوتنا وحنا غافلين

هيهات منا الذله
26-02-2009, 05:43 PM
ههههههههههههههههه

هيئه الامربالمعروف والنهي عن المنكر هم الوهاابيه وكمان ارهابيهاا لله ياخذهم

عزوة اهلها
26-02-2009, 05:47 PM
هيهات الله يخذ اللي مايخاف الله .. الهيئة اكبر من يسوون هالشي الهيئة هم الدعاة اللي لولاهم لما عشنا في امان وحنا طالعين للمولات والمتنزهات..

زهرة تشرين
26-02-2009, 08:24 PM
ههههههههههههههههه

هيئه الامربالمعروف والنهي عن المنكر هم الوهاابيه وكمان ارهابيهاا لله ياخذهم

الله ياخذك قبل لا ياخذهم ...
ترا فاهمين شنو قصدك