المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحذر من الخادمة


بوعبدالله
23-02-2009, 11:45 PM
شعارهن "الكفيل آخر من يعلم"
قصه حصلة في دبي



"لم أعرف أنها ترتدي ملابس زوجتي الداخلية، ليقوم صديقها بتصويرها داخل غرفة نوميي" هذا ما يؤكده المواطن "محمد" الذي اضطر قبل نحو أسبوع لتسفير خادمته بعد أن اكتشف خيانتها من خلال صور فاضحة حاولت ارسالها عبر البريد.
وعلى الرعغم من أن الخادمة الآسيوية كانت تلقى معاملة حسنة من قبل الأسرة، إلا أنها انتهكت حرمة المنزل الذي كفل لها الاحترام كما يقول.. أدخلت سائقاً يعمل في أحد المنازل المجاورة لمنزله.

وفي التفاصيل عمدت الخادمة إلى لبس أثواب النوم الداخلية لزوجة كفيلها، فيما أخذ عشيقها السائق يصورها على سرير النوم، ونظراً لايمانها بطيبة كفيلها "المتناهية" قالت له إن لديها صوراً تريد إرسالها لوالدتها في بلدها.

المواطن محمد أدرك بأن هناك شيئاً مريباً.. اكتشف بعد تحريه أن الصور التي بداخل الرسالة تحمل صوراً فاضحة للخادمة مع عشيقها السائق.. اكتشافه المؤلم لم يقف عند هذا الحد..إذ اكتشف أيضاً بأن الملابس التي كانت تتزين بها الخادمة هي ملابس زوجته وأن الغرفة التي مورست فيها الرذيلة هي غرفته.. دون حياء يردع الخادمة "المحترمة" كما يعتقد هو وزوجته الغافلة.

كفيلا الخادمة والسائق لم يجدا عقاباً رادعاً يمكن أن يوجهاه لممارسيء الرذيلة سوى تسفيرهما لبلدهما.

أسرة المواطن محمد لا تعتبر الأسرة الوحيدة التي عانت من مشاكل الخادمات، إذ أفاد عاملون في مكاتب استقدام أن شروط العقد بين الكفيل والخادمة تنتهك لحد كبير من قبل بعض الخادمات، ما دعا بعض الكفلاء يشترطون إلغاء العقد إن مارست الخادمة شيئاً منافياً للأخلاق والتعليمات الإسلامية كأن تمارس الرذيلة أو ادخال الأجانب لمنزل كفيلها.

وتشير احصاءات أحد مكاتب استقادم الخادمات في القطيف إلى أن 10في المائة من الخادمات يقمن علاقات غير شرعية، إذ يشكو كفلاء من انتشار هذه الحالة، بيد أن المكتب الذي جلب الخادمة يتصرف في مثل هذه الحالة وفقاً للشأن القانوني، إذ ينصح الكفيل بإبلاغ السلطات المختصة التي ستعاقب الخادمة، وستعاقب من انتهك حرمة المنزل على حد سواء.

حسبي الله على هالعماله اللي لاعبين فينا .....

منقول

almajzi
23-02-2009, 11:55 PM
حسبي الله منهم
بس الحمدلله ماعندنا لاخادمه ولاسائق في البيت

حنين الشوق
24-02-2009, 12:11 AM
الخادمات , والسواقين شر لابد منه ..ومالهم آمان .. الله يكفينا شرهم .

اراز
24-02-2009, 01:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:021:لقد حصلت في مدينتي . اربيل تقع في شمال العراق شئء مرعب للغاية .قديما كانوا الناس من المحافظين على العادات والتقاليد و حديثا و للاسف الجيل الجديد نسوا او اهملوا شئء كان اسمه الاصول. بعض الرجال لا تشبع عينهم الا بالتراب لذا ليس هناك معارضة عندما تطلب الهانم خادمة بديلا عنها لانها موظفة و الخادمة احيانا تكون اذكى و تسيطر على غرفة النوم اظافة الى المطبخ وهنا تكمل القصة(كانت هناك اسرة متكونة من زوج و زوجة(ارتباط حديث)و كانوا اطباء و يعيش معهم والد الزوج وهو ارمل مع شقيق الزوج طالب جامعي و خادمة اسيوية .اسفة اخي الفاضل ولكني ساكتبها سامحني.(الخادمة لديها عقد مع شركة موديل جديد في العراق و لها حقوقها كتابيا) (اغرت الاب العجوز و انشئت معه علاقة مشبوهه واخذت مقابلها (100 $)كل مرة الله يلعن الاثنين و في نفس الوقت ارتبطت بعلاقة غرامية مع الطالب الجامعي داخل المنزل بنفس الطريقة كانت الدفع مقدما و بالعملة الصعبة اوكي فيها باب و جواب الاب ارمل و الابن اعزب و الدور الان لحضرة العريس الدكتور المثقف و بنفس الطريقة كلها تصب في خانة واحدة وهي الدولارات و احست الزوجة ببعض الشئء في البيت بين الطلب و الخادمة لذا طلبت من زوجها ان تبدل الخادمة باخرى محلية و حينها ثارت الخادمة و اتجهت الى مكتب العمل المسؤل عنها لتعلن رسما عن الفضيحة وكانت كما يلي(ان الرجال الثلاثة الموجودون في الاسرة يعتدون عليها بالقوة مما جعلت المحكمة تحكم لصالحها بعد الفحص الطبي التي اجريت لها حصلت الخادمة على تعويض كبير من 3 تهم و طلبت الزوجة الطلاق و حصلت عليها و ضاعت الحياء و الاحترام و تفككت الاسرة.و سافرت الخادمة مرفوعة الراس كونها اصبحت شريفة في نظر الاخرين لانها اشتكت و لم يعلم الناس الحقيقة الا المقربون.(نصيحة لوجه الله -----ان الله اعطاكم يدا و قدما و عينا ومخا اعملوا في بيوتكم وابتعدوا عن الخادمات مهما كنت جميلة و مثقفة و غنية تبقين انت :eating:اما و :z118:اختا:178:و زوجة والبيت محتاجك انت اولى من غيرك اطلبي المساعدة المؤقتة و لا تدعي تنام الخادمة في دارك هذا اقل شئ تقدميه للاسرتك الحبيبة:Animation 3: اراز

سلطان المراجل
24-02-2009, 02:22 AM
الخدم أصبحوا في مجتمعنا ورفع شعاره كثير من النساء بأنهم شر لابد منه

مشكال الخادمات كثيرة بل أصبحوا يعرفون النظام فكثير منهم يقول عن وصوله ولاتريد العمل لاتريد العمل وأرسلوني لمكتب التسول لما يصرف لهم هناك من يوميه ماليه ومن وجبات رئيسية وخدمات راقية لاتجدها حتى في خمسة نجوم في بلدها

وحيدة كالقمر
24-02-2009, 05:47 AM
حسبي الله ونعم الوكيل..

نسأل الله العااافيه والله يكفينا شرهم