المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد سرييييييييع على خلوها تعجز (خليه عزوبي)


رحال2009
22-02-2009, 09:51 AM
خلوه عزابي
هذا رد بسيط على حمله خلوها تعجز
قالوا نعجز عشان المهر 50,000
ورافعين مظااهره يقولون خلوه 40,000

ياخي اذا ماتقدر على 50,000

ليه ترز خشتك خليك عزابي افضل لك
ومافيه أب : يتكسب من بنته كل الاباء يشترون الرجال


الرجاال نشريه لو يدفع مهرها 10،000بس


بس المشكله لاصاار استغفر الله مو قايله مورجال

مو كفووو وبيدفع مهر قليل بالله



وش الحل معه ذا ؟؟

مو بس ذي المشكله وبس يبيها
مواصفات خاصه
سيااره مو بنت >>>>>>>>
يريدها ملاك لاينقصها شي
قاال يبيها بيضاء قلنا من حقه يبي نسل يبيض الوجه
قاال مابيها سمينه نحفو البنات صارت عصيان تمشي
قاال مابيها نحيفه عظم !! وش رايك جيب متر وقلنا مقاس
..رغبتك
!!قال مابيها طووويله تعجز بسررعه

!!!ومابي قصيره تفشل لامشيت معها بسوق


قال ابيها شعرها طويل قلنا ماعليه متاثر من البرتقاله


قال ابيها عيونها كباار وخشمه سلت سيف وتعرف تطبخ
.........ومعها شهاده جامعيه وا وا وا
الخ......وبعدين

وش بتوصل له ؟

شوف نفسك قبل تطلب يالله لك الحمد شين وقوي عين
امنيتي أم :تسأل ابنها وش تبي عروسك
يقوول ابيها اخلاق وبس
الدنيا مو دايــمه تطلب حوريه



وماااافيه احد كامل الا وجهه سبحااانه
وحده تقول رساله للشباب
الــــى الشباب السعودي
حنا خلينا نعجز
وانتم::



خليكم عزاااب حتى تنقرض االانسااب



(ينقل لتعم الفائدة)

سلامة
22-02-2009, 10:17 AM
اذا وقفنا على المشكلة بكل جوانبها وزواياها
لكن بصدق وامان وابتغينا وجه الله
يمكننا حلها وبشرع الله
هيا نهرول لشرع الله اللى نسيناه

مشكور على الموضوع

سـجـ ذكـرياتـي يـنـ
22-02-2009, 10:39 AM
يارجال جعلك سالم صارت قلت حياء الى هالدرجه وصلت كل من تضايق من شي راح طاير للفيس بوك او حدى هالمنتديات وقال مقاطعه والناس في مثل هالمواضيع تسوق البشاير سبحان الله ثواني الا هو منتشر انتشار النار في الهشيم

ولكن الناس بتتزوج وخل المقاطع يقعد الين يخيب ثناه محد درى عنه هو مقاطعته



يعطيك العافيه

almajzi
22-02-2009, 10:43 AM
يعطيك العافيه على الموضوع الحلو
اه اه

مانع العجمي
22-02-2009, 01:09 PM
انا مقاطع لهذه الحملة ,, لعدم استغنائنا عن الجنس الناعم ,,فدييييييييييييييييييييييييتهم

وهم كذلك ليسوا في غنا عنا,,,

وبنسوي حملة جديدة خلونا نتزوج ,,

حلوانيات
22-02-2009, 01:57 PM
مثل مصري يقول .. اللي ممعهوش مايلزموش

عزوة اهلها
22-02-2009, 02:01 PM
حلووووووووووة خلوها تعجز .. وخليه عزابي..
اخواني اخواتي ترى المقاييس اللي انذكرت في هالموضوع مقاييس فتيات مراهقات واشباه الرجال لان لوردينا بالعقل الفلوس موكل السعاده لنا كبنات حواء فالفتاة تريد عندما تخرج من بيت اهلها رجلاًيحميها يعوضها عن فقدانها لااهلها وليس للمال .. وكذلك الرجل الحقيقي هو من سعى للبحث في امراءة تحفظ اسمه وتكون خير اماً لابنائه لاجميلة الشكل سيئة المنبت ..الجمال شي مطلوب والحمدلله ااعتقد ماكو بنات في هالزمن موجميلات وكل واحدالمفروض ياخذ على قد جماله مويجي جيكر ماينتطالع في وجهه ويطلب بنت صاروخ قمة فالجمال ..

أبوشهد
23-02-2009, 12:03 AM
ههههههههههههه

كلنا عيال قريه وكلٍ يعرف أُخيه ..!!

بعدين سالفة المقاطعة صايرة موضة هذه الايام

باقي نقول نقاطع الاب او الام او الاهل ..!!

فعلاً

عرب تفكيرهم عجيب

وعلى قولة المثل القائل :

عنز بدو وطاحة بمريس ..!!

هههههههههههههههههههههه

عرب وطاحوا بشي اسمه مقاطعه

سقراط
23-02-2009, 12:12 AM
بس احب انوه لجميع الفتيات الجميلات انني لم اشترك بالمقاطعه

و الخيارات لا زالت مفتوحه و متعدده

فجرالامل
23-02-2009, 12:38 AM
وش هالحمله
وشهالكلام خلوها تعجروخلوه عزوبي
يعني كلنا لنا خوات ولنا اخوان
والمفروض نكون واعين اكثر منكذا
واكبر من هالكلام
ماحد ياخذ الا نصيبه

بحر العطا
23-02-2009, 01:08 AM
خلوه عزابي
هذا رد بسيط على حمله خلوها تعجز
قالوا نعجز عشان المهر 50,000
ورافعين مظااهره يقولون خلوه 40,000

ياخي اذا ماتقدر على 50,000

ليه ترز خشتك خليك عزابي افضل لك
ومافيه أب : يتكسب من بنته كل الاباء يشترون الرجال


الرجاال نشريه لو يدفع مهرها 10،000بس


بس المشكله لاصاار استغفر الله مو قايله مورجال

مو كفووو وبيدفع مهر قليل بالله



وش الحل معه ذا ؟؟

مو بس ذي المشكله وبس يبيها
مواصفات خاصه
سيااره مو بنت >>>>>>>>
يريدها ملاك لاينقصها شي
قاال يبيها بيضاء قلنا من حقه يبي نسل يبيض الوجه
قاال مابيها سمينه نحفو البنات صارت عصيان تمشي
قاال مابيها نحيفه عظم !! وش رايك جيب متر وقلنا مقاس
..رغبتك
!!قال مابيها طووويله تعجز بسررعه

!!!ومابي قصيره تفشل لامشيت معها بسوق


قال ابيها شعرها طويل قلنا ماعليه متاثر من البرتقاله


قال ابيها عيونها كباار وخشمه سلت سيف وتعرف تطبخ
.........ومعها شهاده جامعيه وا وا وا
الخ......وبعدين

وش بتوصل له ؟

شوف نفسك قبل تطلب يالله لك الحمد شين وقوي عين
امنيتي أم :تسأل ابنها وش تبي عروسك
يقوول ابيها اخلاق وبس
الدنيا مو دايــمه تطلب حوريه



وماااافيه احد كامل الا وجهه سبحااانه
وحده تقول رساله للشباب
الــــى الشباب السعودي
حنا خلينا نعجز
وانتم::



خليكم عزاااب حتى تنقرض االانسااب




(ينقل لتعم الفائدة)




يسلم ويعطيك العافيه
أنت وحبيبك حظكم مستريحين0000000وأنا الحالي ياحبيبي عزوبي ههههههههههههههههه

رحال2009
23-02-2009, 01:09 AM
وعلى قولة المثل القائل :

عنز بدو وطاحة بمريس ..!!


متأكد انك شرقاوي...هههههههه
شاكر طرحكم ... وكل اللي له نبي يصلي عليه. الرسول عليه الصلاه والسلام قال في مامعناه "تخيروا لنطفكم فان العرق دساس" يعني جيب ولد يقتدي ب خواله في الادب ومايمنع انو يكون حليو وعيونه خضرا وشعر اشقر
ولا كيف ياشباب!!!!!