المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة تطلق الرصاص على نفسها فى حائل

almajzi
22-02-2009, 09:45 AM
انتحرت فتاة تبلغ من العمر 23 عاما بمنزل ذويها في حي السمراء بمنطقة حائل أمس، وذلك بإطلاق رصاصة من مسدس على نفسها لتقى حتفها فى الحال، فيما لم يتبين أسباب إقدامها على الانتحار.
وذكر الناطق الإعلامي لشرطة منطقة حائل المقدم عبدالعزيز الزنيدي أن الجهات الأمنية تلقت بلاغا من مواطن خمسيني عن قيام ابنته 23 عاما بإطلاق النار على نفسها بواسطة مسدس مما أدى إلى وفاتها, مبينا أن أثر إطلاق نار شوهد في صدر الفتاة وبجانبها المسدس داخل منزل ذويها، وقال إن التحقيق لا يزال جاريا لمعرفة الدوافع وراء الانتحار:(:fail:

أبوشهد
22-02-2009, 11:49 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله

اهل حائل لك عليهم الله يشافيهم ولا يبتلينا ..!!

عزوة اهلها
23-02-2009, 01:28 AM
لاحووول ولاقوة الابالله الله يستر علينا وعلى خلقه ..
ابوشششششهد لاتسمعك جنووو بعدين تزعل :(

شموووخ
23-02-2009, 05:27 PM
السالفه جد يعني

توقعتها مثل المروحه

شاكره لك عزيزى على الخبريه

almajzi
23-02-2009, 06:06 PM
السالفه جد يعني

توقعتها مثل المروحه

شاكره لك عزيزى على الخبريه
اجل السالفه جد
نجيب مواضيع من الشارع يعني
شكرا على مرورك

:ranting::ranting::ranting::ranting::ranting::rant ing::ranting::ranting::ranting::ranting::ranting:: ranting::ranting::ranting::ranting::ranting::ranti ng:

الحريف
23-02-2009, 09:44 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله

اللهم ارحم أموات المسلمين

لوووورا
25-02-2009, 04:17 PM
السالفه جد ولا مززح عشااااااااان اعلق

almajzi
25-02-2009, 05:34 PM
لووووووووووورا

راح اترك سامي يقول لك هل السالفه جد اولا

هيهات منا الذله
26-02-2009, 05:53 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

بنت العقربيه
04-04-2009, 07:10 PM
كر كر كر كر
الله يرحمها متى العزاء

هههههههههههههه

الملحم المطيري
04-04-2009, 08:52 PM
لاحووول ولاقوة الابالله الله يستر علينا

عزوتي اهلي
03-05-2009, 11:33 AM
ابو شهد اللي مايطول االعنب تعال انت حائل قل اهل حائل لك عليهم الله يشافيهم ولا يبتلينا ..!!

وربي ليحطونك بدل العروسه اللي شانقه نفسه بعدي والله يادار حاتم الطي:027:

سهام العبد الله
03-05-2009, 01:49 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

إن لله وإن إليه لا راجعون

ههههههههههههههههههههههههههههه

زبيري كويتي
03-05-2009, 06:50 PM
شنو الموضوع ؟

اخ ابو شهد ممكن اطلب منك طلب بارك الله فيك ؟

لماذا ياعزيزي لاتحدد ...... انواع المواضيع التي يمكن وضعها في كل قسم ..... انا حاولت ان افسر للبعض .... بس الظاهر ......... الكهرباء لم تصل لهم ...... قد اكون انا علي خطأ ...... ماعندي مشكله بس ارغب بالمعرفه ...... ابو شهد ........ هذا القسم او " الفصل " .. او اي شي .... اسمه .... الرادار السياسي .... لماذا وبصفتك مسؤول في المنتدي لاتوضح ....." لي " ولي " غيري " بما هو المقصود بالرادار السياسي ؟
شباب وشابات ........ كل يوم يحطون مواضيع ........ " دمويه " ليس لها اي علاقه بالسياسه ....... هل يجوز ذلك ؟ ........ اذا كان يجوز ..... مو مشكله ..... انا اسف ........ ولكن .... قول بانه يحق لكل عضو تحت " الرادار السياسي " ان ........ يضع مواهبه ومواضيعه الدمويه ؟
اخي العزيز ...... يرجي التنوير ........ الرادار السياسي ........ اصبح ........ سجن تعذيب ليس له اي علاقه بالسياسه ........

المهم بانتظار اجابتك الفاضله لي ولغيري حتي نكون علي بينه ......... لا اكثر

زبيري كويتي