المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غريب الدار حبيب ألبي لاتزعل وأنا أخوك


سامـــي
19-02-2009, 06:46 AM
سلاااااااااام

أسعد الله صباحكم بكل خير

نشرة الأخبار الصباحية

أدعى مواطن يقول أنه سعودي غ . ر . ي . ب . ا . ل . د . ا . ر . رفض ذكر أسمه :clown:

بأنه تخرج من الجامعة يتخصص هندسة زراعية


قائلاً :

أنا نفرات مسكين سوي 7 سنه ونص دراسة في جامعة مال قصيم وكفيل ما يعطي مكافئه كل شهر ..

لازم سوي تأخير كل شهر .. وكفيل مادة دايم سوي حرمان كتير .. والله حرام هازا كلام ..

بعدين أنا في يخرج من جامعة .. :SnipeR (60):وكفيل مافي سوي حفلة تخرج ..

وقال بنظرة تشائميه : دنيا كله خربان ..:nea:

ويقول باكياً : كله أعضاء منتدى مافي سوي فرحه مع أنا :cnf:

هههههههههههههههههههههههههههههههههه



وسلامتكم :ANSmile31:

والله الحين أنكلم جد


أنا حبيت أني أنقلكم الخبرية عشان .. تباركون له بتخرجه من الجامعه



غريبوووووو حبيب ألبي أنت :s30:


والله أني من الفرحه أناقز على السرير لين أنكسر:bounce:
:bounce:
:bounce:
:bounce:
:bounce:
:bounce:

جنون الليل
19-02-2009, 07:01 AM
سامي الحين هذا كله تعبير عن شعور ههههههههههههههه ليتك نايم ماسهرت

هذا السهر ومايسوي


اما عن غريبو فالف الف مبرووووك وعقبال الوظيفه والزواج ان شاءالله :icon33:

وَجس ~
19-02-2009, 10:11 AM
مبروووووووووووووووووووك الف مبروك يا غريب

والله فرحت لك

وبالتوفيق

انا وانت
19-02-2009, 10:35 AM
الف الف مبروووووك غريبوووووووووووووووووووه


:hammer3:


ههههههههههههههههههههههههه



قصدي

:a026c::a026c::a026c::a026c:




عقبال الدكتوراه
:36_22_13[1]:

غريب صاااار باش مهندس قد الدنيا

:36_15_48[1]:
عقبال الباقي...يق يق يق

زهورالريف
19-02-2009, 01:37 PM
مبرووووووووووووووووووووك
الففففففففففففففففففففففففففففففف
مبرروووووووووووووووووووك

http://www.alkhubr.net/imgcache2/17003.gif (http://www.alkhubr.net/imgcache2/17003.gif)





http://www.alkhubr.net/imgcache2/17004.gif (http://www.alkhubr.net/imgcache2/17004.gif)

وهذه هدية..... النجااااااااح

روح وريحان
19-02-2009, 02:31 PM
غ . ر . ي . ب . ا . ل . د . ا . ر . رفض ذكر أسمه :clown:


هههههههههههههههههههههههه يقطع حرشيك سموي

الحين شموخ اللي تقدم الاختبارات وغريب اللي يتخرج ,, شو هالحكي


الف مبرووووووووووك غربرب

تستاهل ,, وربي يوفقك بأحلى وظيفة تتمناها

شموووخ
19-02-2009, 02:36 PM
ياشين اللقافه يابو زهره

رضينا تنزل موضوووع لكن وشوله الفضايح

والا انت تسمع بالفلاحه اللي كنت فيها

كلها بخشيش لجل تمشي

غريبووووووووووووووووووووووووه

الف مبرووووك

عقبااااااااااااااااااال الشهاده الكبيره

الله يوفقك ويسر امورك

شموووخ
19-02-2009, 02:38 PM
غ . ر . ي . ب . ا . ل . د . ا . ر . رفض ذكر أسمه :clown:


هههههههههههههههههههههههه يقطع حرشيك سموي

الحين شموخ اللي تقدم الاختبارات وغريب اللي يتخرج ,, شو هالحكي


الف مبرووووووووووك غربرب

تستاهل ,, وربي يوفقك بأحلى وظيفة تتمناها

مشيها يالموسه

حن 2في 1

almajzi
19-02-2009, 02:39 PM
الف الف مبروووووووووووك على النجاح ،،،

زهرة تشرين
19-02-2009, 06:48 PM
مبـــــــــــــروك التخـــــــــــرج بس الله يعيبنك غريب على ما تنطر الوظيفه ..
سبع سنين يا الظالم دراسه حررررررررررررام ههههههههههه
انا سنه ونص ومتحسفه عليها من عمري هههههههه
يلا اهم شي التخرج والفكه ...
عقبالنا ان شاء الله مع انها بعيده ..

حنين الشوق
20-02-2009, 01:14 AM
ألف مبروووووووووك التخرج غريب الدار

وعقبال الوظيفة إن شاء الله

شمس الكون
20-02-2009, 01:25 AM
ألف مبروك غريب تستاهل كل خير
وعقبال النجاح في حياتك بإذن الله

(ورده)

غريب الدار
20-02-2009, 03:16 AM
سلاااااااااام

أسعد الله صباحكم بكل خير

نشرة الأخبار الصباحية

أدعى مواطن يقول أنه سعودي غ . ر . ي . ب . ا . ل . د . ا . ر . رفض ذكر أسمه :clown:

بأنه تخرج من الجامعة يتخصص هندسة زراعية


قائلاً :

أنا نفرات مسكين سوي 7 سنه ونص دراسة في جامعة مال قصيم وكفيل ما يعطي مكافئه كل شهر ..

لازم سوي تأخير كل شهر .. وكفيل مادة دايم سوي حرمان كتير .. والله حرام هازا كلام ..

بعدين أنا في يخرج من جامعة .. :SnipeR (60):وكفيل مافي سوي حفلة تخرج ..

وقال بنظرة تشائميه : دنيا كله خربان ..:nea:

ويقول باكياً : كله أعضاء منتدى مافي سوي فرحه مع أنا :cnf:

هههههههههههههههههههههههههههههههههه



وسلامتكم :ANSmile31:

والله الحين أنكلم جد


أنا حبيت أني أنقلكم الخبرية عشان .. تباركون له بتخرجه من الجامعه



غريبوووووو حبيب ألبي أنت :s30:


والله أني من الفرحه أناقز على السرير لين أنكسر:bounce:
:bounce:
:bounce:
:bounce:
:bounce:
:bounce:


سآمي يا بعد تسبدي انت

يابعد خراطيش قلبي


اقول سامي انت قاعد تناقز على السرير

وانا الحين قاعد اقرا كلامك وابكي

أهئ أهئ أهئ


طبعاً دموع الفرح مع شوي حزن ونحطه على نار هاديه واتركيه لمدة ربع ساعه وبعدها بالهناء والشفاء

هذا بالنسبه لطبق اليوم وباتسر ان شالله نقول لكم طبق باتسر

والله يا سامي انك احرجتني وفاجأتني بصراحه


لكييين


لاتصير مثل سقراط باشا الله لايحرمنا من عطفه علينا

يوم قلت له اني تخرجت كان بالدوام

قالي هديتك العصر توصلك


تخيل يا سامي من الساعه 10ص الى العصر وانا افكر اقول وش راح يهدلي ..!!


بالاخير جاب لي هديه غير متوقعه أبنوب أبنوب

وهي 40 ملف أخضر علاقي ..!!


ياخي يوم شفت الملفات تحطمت :b020w:

ههههههههههههههههههههههههههه


الف شكر حبيبي سامي اغلى الاسامي

وهذا يدل على قليبك الابيض


وه بس ليت عندنا 14 مثلك

كآن يا مكان في قديم الزمان نقول الله يرحم ايامك ياسيد عربي

لانوو كان رجل طيب والناس كلها تشهد له بالخير

<<< وده يسولف الحبيب :SnipeR (82):

يق يق يق يق يق يق



على فكره الف الف الف الف مبروك لكل زعيم

ونقول ان شالله مباراتنا مع الشباب بعد فتره راح تكون صعبه لكن الزعماء قدها



:Jm_010:

غريب الدار
20-02-2009, 03:19 AM
سامي الحين هذا كله تعبير عن شعور ههههههههههههههه ليتك نايم ماسهرت

هذا السهر ومايسوي


اما عن غريبو فالف الف مبرووووك وعقبال الوظيفه والزواج ان شاءالله :icon33:

ياجعل يومي قبل يومك

اييييييييييييه يا مال براااااااااااد الجنه

هذا الدعاء الي يسر

وبزواجي تراي راح اجيب الفناااااااااااانه موضي الشمراني

وانتي اول المدعويين

ولو تبين اجيب العرس في حايل ماعندي مشكله

:SnipeR (22):

غريب الدار
20-02-2009, 03:20 AM
مبروووووووووووووووووووك الف مبروك يا غريب

والله فرحت لك

وبالتوفيق

الله يبارك فيك يالغلا

ياجعلك تفرح بعيال عيالك يا جويتاوي

:SnipeR (69):

شمس الكون
20-02-2009, 03:22 AM
40 ملف أخضر !!!:fear:



من زمان وأنا اقول هالولد تخصص أجرام
بس لو يحطون بعيونه فيكس قسم يطيب:a_narghile:


لا وتبي مثله 14:SnipeR (35):



غريب

أقوووول الله لا يقردنا:eek4wd:

غريب الدار
20-02-2009, 03:23 AM
مبرووووووووووووووووووووك
الففففففففففففففففففففففففففففففف
مبرروووووووووووووووووووك

http://www.alkhubr.net/imgcache2/17003.gif (http://www.alkhubr.net/imgcache2/17003.gif)





http://www.alkhubr.net/imgcache2/17004.gif (http://www.alkhubr.net/imgcache2/17004.gif)

وهذه هدية..... النجااااااااح



يآآآآي


إيش الهديه الي تخووف هذي ..!

إيش هذا الحيوان الي مقتول ؟؟


وليش فاكين راسه


<<< ماتصلح تقول يآآآي

ههههههههه


مشكوووره يالغلا والله انها اجمل هديه

جعل ايامك كلها فرح وسعاده


:blushing:

غريب الدار
20-02-2009, 03:36 AM
غ . ر . ي . ب . ا . ل . د . ا . ر . رفض ذكر أسمه :clown:

اسمي جامعي والحظ ما جامعي انا مخلوق اسكن في كوكب الارض وافضل المناطق الصحراويه واتواجد في المنتديات الرومنسيه .
بعض الناس يقولون اني ابوفهد ( مع اني ما ادري منهو ابوفهد ذا ) لكني أوب ابو فهد .. وينادوني في جميع المنتديات بـ غريب الدار واذا الاسم مأخووذ استبدله بـ ظناني الشوق


هههههههههههههههههههههههه يقطع حرشيك سموي

سامي ما شالله لك حراشيف ..!! وأنا اقول وراك ساكن في جدهـ .!!

يق يق يق يق يق




الحين شموخ اللي تقدم الاختبارات وغريب اللي يتخرج ,, شو هالحكي

اييييييييه نسيت اقولك

انا وشموخ اتفقنا اني اتخرج قبلها وهي تنجح بس


الف مبرووووووووووك غربرب

تستاهل ,, وربي يوفقك بأحلى وظيفة تتمناها

الله يبارك فيك يابعدي

بس الوظيفه الي اتمناها صعبه شوي ..!!

يعني تعرفين مجلس الشورى صعب يقبلون الواحد .!!


:018:

غريب الدار
20-02-2009, 03:42 AM
ياشين اللقافه يابو زهره

رضينا تنزل موضوووع لكن وشوله الفضايح

والا انت تسمع بالفلاحه اللي كنت فيها

كلها بخشيش لجل تمشي

غريبووووووووووووووووووووووووه

الف مبرووووك

عقبااااااااااااااااااال الشهاده الكبيره

الله يوفقك ويسر امورك


الله يسلمك يابعدي


وعقبالك ان شالله


شفتي يا شموخ وشلون سامي الاسلوب يخونه الله يهديه


على فكره تراه ما يقصد شي بس مثل ما قلت لك انه زي يونس شلبي

ما يجمع آخر الليل الله يهديه


:face9:يق يق يق يق يق يق يق يق يق يق:face9:

زهورالريف
20-02-2009, 03:46 AM
ههههههههههههههههههههههه
تستااااااااااهل انت تعااااال للبيت
واسويلك مكروووونه بشامل
ههههههههههههههههههههههههه>>>>>>>> خليناااااا على الصوووووره
ههههههههههههههههههههههه

غريب الدار
20-02-2009, 03:48 AM
الف الف مبروووووووووووك على النجاح ،،،

الله يبارك فيك اختي

وان شالله تفرحين بتخرج عيالك يابعدي

غريب الدار
20-02-2009, 03:52 AM
مبـــــــــــــروك التخـــــــــــرج بس الله يعيبنك غريب على ما تنطر الوظيفه ..
سبع سنين يا الظالم دراسه حررررررررررررام ههههههههههه
انا سنه ونص ومتحسفه عليها من عمري هههههههه
يلا اهم شي التخرج والفكه ...
عقبالنا ان شاء الله مع انها بعيده ..

الله يبارك فيك يابعدي


وعقبال ما تفرحينا بتخرجك يابعدي

بالنسبه لـ 7 سنوات

ما تحسفت عليها لاني سخرتها في سبيل الشباب المستجدين

لاني حلفت اني اكون ضحيه في سبيل العلم

<<<< علينا يا مناحي



:178:

غريب الدار
20-02-2009, 03:56 AM
ألف مبروووووووووك التخرج غريب الدار

وعقبال الوظيفة إن شاء الله

الله يبارك فيك يابعدي


وعقبال ما تبشرينا بزواج عيالك ان شالله

الف شكر يابعدي على التهنئه

غريب الدار
20-02-2009, 04:21 AM
الف الف مبروووووك غريبوووووووووووووووووووه


:hammer3:


ههههههههههههههههههههههههه



قصدي

:a026c::a026c::a026c::a026c:




عقبال الدكتوراه
:36_22_13[1]:

غريب صاااار باش مهندس قد الدنيا

:36_15_48[1]:
عقبال الباقي...يق يق يق

ههههههههههههههههههههههههههههههه


ابو ياااااااااااااااسر


اخيراً وصلنااااااااااااااااااااااااك


شوف بقولك شي

ادري ان سالفة الـ 7 سنوات اول مره تمر عليك

بس ترا هالسنوات ذي محسوبه عند التأمينات الاجتماعيه


يق يق يق يق يق


والله من اليوم وانا اقول الحين هذا مصري

والمصريين معروف عنهم انهم جيدين بالدراسه ما شالله عليهم

بس عندنا بالسعوديه الي يجيب الجامعه بـ 6 سنوات هذا يكون تحت أمرين


الاول ان فيه عرق مصري .. يعني فيه قرابه من مصر

والثاني انه يستخدم الواسطه والعياذ بالله من الوااااو



ههههههههههههههههههههههههههه


الله يسلمك يا بعدي والله اني فرحت لما شفت ردك

الف شكر حبيبي على كلامك المشجع مستقبلياً

TASI
20-02-2009, 04:34 PM
ألف مبروك أخوي .. غريب الدار
أتمنى لك حياة عملية ناجحه
وفقك ربي دينا وآخرة

أبوشهد
20-02-2009, 04:50 PM
غريب

الف الف مبروك

مع المرمطه اللي بتجيك بحثاً عن الوظيفة او إكمال الدراسات العليا ..!!

غريب الدار
20-02-2009, 04:54 PM
ألف مبروك أخوي .. غريب الدار
أتمنى لك حياة عملية ناجحه
وفقك ربي دينا وآخرة
يسعد لي قلبك والله يا تاسي

الله يجعل لك من دعائك نصيب يالغالي وجمعنا الله بك في الفردوس الاعلى ان شالله

مشكور حبيبي على اطرائك لامس قلبي

غريب الدار
20-02-2009, 04:55 PM
غريب

الف الف مبروك

مع المرمطه اللي بتجيك بحثاً عن الوظيفة او إكمال الدراسات العليا ..!!

أهلين يا عمده

يابعدي المرمطه ماراح تصير زي الكم سنه الي شفتها بالكليه

:a_narghile:

a R يــ g
20-02-2009, 11:01 PM
مبرووووك غريب
بس انت تخرجت من الجامعة بعد دراسة 6 سنوات
يعني انت يمكن اكبر مني
ماشا الله
وانا احسبك فطفوط ياقلبو ..!!

a R يــ g
20-02-2009, 11:03 PM
غريب صح قدم لك على بعثة ماجستير او دكتوراة ابرك لك تجيب شهادة قوية

عزوة اهلها
20-02-2009, 11:04 PM
الف الف مبروووووووووووك خيووووو غريب ع التخرج ..عقبال الوظيفه يارب والا شهادة الماجستير <<<اي هيييين ماجستير مابغى يخلص خخخخخخخ

نانا
21-02-2009, 12:41 AM
هههههههههههههههههههههههههه
والله انك نشبببه ياسامي
المهم
قبل لا ننسى واعذرنا على التاخير
مبرووووووووووووووووووووووووووووك غريبو
بس ابغى اعرف لك كم سنه في الجامعه؟
مبروووووووووووووووووك

غريب الدار
21-02-2009, 01:22 AM
مبرووووك غريب
بس انت تخرجت من الجامعة بعد دراسة 6 سنوات
يعني انت يمكن اكبر مني
ماشا الله
وانا احسبك فطفوط ياقلبو ..!!

الله يبارك فيك يالغالي

والله اني فطيفيط وخدودي حمر و الى الحين اشرب ميرندى فراوله وآكل معه شعر بنات يا رايق

مير الجامعه والشيشه كبروني يابعدي

غريب صح قدم لك على بعثة ماجستير او دكتوراة ابرك لك تجيب شهادة قوية

هذي من اولويات الخطه المستقبليه للأجيال القادمه

وادع ربك ان الله يقويني على الدكتوراهـ يابعدي

غريب الدار
21-02-2009, 01:25 AM
الف الف مبروووووووووووك خيووووو غريب ع التخرج ..عقبال الوظيفه يارب والا شهادة الماجستير <<<اي هيييين ماجستير مابغى يخلص خخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ليتي شفت كلامك قبل ما ارد على رايق يا عزوة

عاااااااااااااادي يابعدي

حنا يا الاكباريه ياعيال النعمه الشهاده هي الي تدورنا موب حنا الي ندورها

<<<< أحم أحم
ههههههههههههههههههههههههههههه



الله يبارك لك بعمرك يابعدي

والله اني فرحت يوم شفت تبريكك يابعدي

::)

غريب الدار
21-02-2009, 01:29 AM
هههههههههههههههههههههههههه
والله انك نشبببه ياسامي
المهم
قبل لا ننسى واعذرنا على التاخير
مبرووووووووووووووووووووووووووووك غريبو
بس ابغى اعرف لك كم سنه في الجامعه؟
مبروووووووووووووووووك


الله يهديك يا نانا

الحين ما تسمعين بالمثل الي يقول


لاتسأل المرأه عن عمرها

ولا تسأل الطالب الجامعي عن معدله وسنوات دراسته ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههه


الله يبارك فيك يا نانا

والله يسلمك على كلامك الحلووو


عقبالك ان شالله يالغلا

بحر العطا
23-03-2009, 05:47 AM
مبروووووووووووووووووووك وتستاهل أكثر

الحيــــــــــران
23-03-2009, 11:05 AM
مبرووووووووووووك غريب التخرج

تستاهل الخير ياغريب

مرجوجة
23-03-2009, 11:44 AM
مبرروووووووووووووووووووووك غريبوا وعقبالنة يارب لازم اسوي لك حفلة هههههههه>>>>تراها عضوة بقروب التماسيح




يلله موفق ان شاء الله تلقى الشغلة الزينة

http://www.alkhubr.net/imgcache2/11735.gif





http://www.alkhubr.net/imgcache2/11736.gif



مبررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررغريب رررررررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووك
مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررالداررررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووك
مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووك
http://www.alkhubr.net/imgcache2/11735.gif





http://www.alkhubr.net/imgcache2/11736.gif