المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجااااااااااال


حنين الشوق
12-02-2009, 02:13 PM
الرجال مخلوقات غريبه.. ..

الرجال :

إذا تجادلتي معه قال عنك :
عنيدة

وإذا جلستي صامته قال انك :
كئيبه

إذا لم تحبيه يحاول أن :
يمتلكك

وإذا أحببتيه سوف :
يتركك

إذا أخبرتيه عن مشاكلك قال عنك :
مزعجه

وإذا لم تخبريه يقول :
انك لا تثقين به

فأنتي إذا لم تفي بوعدك :
مراوغة

أما إذا أخلف هو وعده فحجته :
دائما أنه كان مضطرا لذلك

إذا نجحتي في عملك يقول أنه :
الحظ

وإذا نجح هو فيقول أن السبب :
ذكاؤه

إذا جرحتيه فأنتي :
قاسية

وإذا جرحك هو فأنتي :
حساسة جدا


بآختصار :

1. الرجال دائماً مشغولون!

2. ورغم أنهم مشغولون، إلا أنهم يجدون وقتاً للنساء !

3. ورغم تخصيصهم وقتاً للنساء، إلا أنهم يهتمون بهن كما يريدون!

4. ورغم عدم اهتمام الرجل بالمرأة، إلا أنه دائماً يريد واحدة إلى جانبه !

5. ورغم اختياره واحدة إلى جانبه، إلا أنه دائماً يفكر بأن يرتبط بامرأة أخرى!

6. ورغم ارتباطه بامرأة أخرى، إلا أنه يغضب إذا تركته الأولى !

7. ورغم غضبه من إهمال الأولى، إلا أن لا يتعظ ويرتكب نفس الخطأ ويفكر في أخرى، وهكذا!


يصعب التعامل معهم والعيش بدونهم.......:nomateer:


من بريدي

روح وريحان
12-02-2009, 02:24 PM
إذا جرحتيه فأنتي :
قاسية

وإذا جرحك هو فأنتي :
حساسة جدا





بعد قلبي ,,حنونه

اديّلوووو

شموووخ
12-02-2009, 03:49 PM
إذا تجادلتي معه قال عنك :


عنيدة
الحمدلله اذا وقفت على هالكلمه

وإذا جلستي صامته قال انك :


كئيبه
بالعكس اكون على الصامت لجل يحس فيني
لانه دايم على الصامت

إذا لم تحبيه يحاول أن :


يمتلكك

لاتعليق

وإذا أحببتيه سوف :


يتركك

شي يصعب التفكير فيه واكره الفراق



إذا أخبرتيه عن مشاكلك قال عنك :


مزعجه

حرام الظلم شين لكن اذا حسيته بقول

وإذا لم تخبريه يقول :

انك لا تثقين به

شي اكيد حتى لو ماصرح بالكلمه


أما إذا أخلف هو وعده فحجته :


دائما أنه كان مضطرا لذلك

مستحيل امشيهاا مهما كان العذر


وإذا جرحك هو فأنتي :


حساسة جدا

وجهه قوي بعد يقول حساسه
ليش مايجي في باله اني ماتوقعت الجرح منه




بآختصار

2. ورغم أنهم مشغولون، إلا أنهم يجدون وقتاً للنساء !

احتج والله الاستراحااات ماخلتهم في حالهم


4. ورغم عدم اهتمام الرجل بالمرأة،

إلا أنه دائماً يريد واحدة إلى جانبه !د

كلهما في احتياااااج لااخر



5. ورغم اختياره واحدة إلى جانبه،

إلا أنه دائماً يفكر بأن يرتبط بامرأة أخرى!

يعشقوووون الخيااانه
لكن وقت تفكيره ودي انفيه من على الوجوووووود



6. ورغم ارتباطه بامرأة أخرى، إلا أنه يغضب إذا تركته الأولى !
لانه يعشق التملك فقط




يصعب التعامل معهم والعيش بدونهم.......:nomateer:

انشهد يابعدي مهما كان اي مرأه تحس بالامان

في حال وجود رجل بجانبهاااااا

من بريدي




تسلم يمينك على هيك موضوووع

يطلع كل اللي داخلنا

أبوشهد
12-02-2009, 05:04 PM
يصعب التعامل معهم والعيش بدونهم

ما أحد يقدر يعيش بدون الثاني

مهما كانت الظروف ..!!

معليش ياحنين الشوق يعني النساء هن الملاك ..!!

بنت النور
12-02-2009, 05:17 PM
الله يسلم يمين كتبت هالموضوع فعلا كل ما فلتيه واقع بس للأسف مانا غناة عنهم

نبيطه
12-02-2009, 07:21 PM
مووضوع رااااااااااائع


يسلموووووووووووووووووو

ملسوع
12-02-2009, 08:09 PM
اختي حنين (بصراحه الرجال لايحبون الاانفسهم ويحبون دائما انهم الابطال امام المراءه خصوصا وامام المجتمع وههذه الميزه ضهرت من زمن قريب ولكن يجب ان نعترف ان بطولة الرجال يكون وراءه في اغلب الاحيان حب جميل اوتضحيه من اجل المراءه دمتي سالمه اختي

نانا
12-02-2009, 09:35 PM
هذا ادم وهذه حواء مااحد فيهم يعرف الثاني ايش يبغى
واكيد حواء ماهي ملاك
بس الرجاااااااااااااااال صناديق مقفله ومايعجبهم العجب
مشكوووووره على الموضوع

وَجس ~
12-02-2009, 09:41 PM
1. الرجال دائماً مشغولون

هذي صح 100%

هههههههههههههه

شكرا اختي على الموضوع

سامبامان
12-02-2009, 10:26 PM
صفحه جديده من هجوم السحالي المتواصل
علينا
جماعه التماسيح البريئه
سامحكم الله


شوكران حنين على موضوعك

زهرة تشرين
12-02-2009, 10:31 PM
5. ورغم اختياره واحدة إلى جانبه، إلا أنه دائماً يفكر بأن يرتبط بامرأة أخرى!


فعلا

يعطيج العافيه

بوعبدالله
12-02-2009, 10:33 PM
للأسف معك حق

حنين الشوق
13-02-2009, 01:38 AM
إذا جرحتيه فأنتي :
قاسية

وإذا جرحك هو فأنتي :
حساسة جدا





بعد قلبي ,,حنونه

اديّلوووو


شفتي يالميس الرجاله غريبين :blink:

حنين الشوق
13-02-2009, 01:44 AM
تسلم يمينك على هيك موضوووع

يطلع كل اللي داخلنا


شمووووخ طلعتي اللي بداخلك .. تسلم يمينك على التعليق :mf_wink:

حنين الشوق
13-02-2009, 02:09 AM
يصعب التعامل معهم والعيش بدونهم

ما أحد يقدر يعيش بدون الثاني

مهما كانت الظروف ..!!

معليش ياحنين الشوق يعني النساء هن الملاك ..!!

حقا كلا الجنسين لايستطيع أحدهما العيش بدون الآخر

أبوشهد هذا موضوع خاص بالرجال وما جبنا طاري النساء ..!

تنكر إن هذه الصفات فيهم :z69:

حنين الشوق
13-02-2009, 02:15 AM
الله يسلم يمين كتبت هالموضوع فعلا كل ما فلتيه واقع بس للأسف مانا غناة عنهم


أي والله يابنت النوووور مالنا غناة عنهم ..!! نعرف عيوبهم ونرضى فيها .!

حنين الشوق
13-02-2009, 02:19 AM
مووضوع رااااااااااائع


يسلموووووووووووووووووو




الرائع حضووووورك يانبيطة

حنين الشوق
13-02-2009, 02:24 AM
اختي حنين (بصراحه الرجال لايحبون الاانفسهم ويحبون دائما انهم الابطال امام المراءه خصوصا وامام المجتمع وههذه الميزه ضهرت من زمن قريب ولكن يجب ان نعترف ان بطولة الرجال يكون وراءه في اغلب الاحيان حب جميل اوتضحيه من اجل المراءه دمتي سالمه اختي

ملسوع

الرجال لايستغنون عن المرأة .. ولكنهم يبرزون أنفسهم .. ويعملون أي شيء من أجل أنفسهم ورغبتهم غير مبالين بالمرأة .

يسلمووووووووو على المرور

عزوة اهلها
13-02-2009, 02:28 AM
على قولة المثل هذا فلان وهاذي خلاجينه مهما سوت المره بتظل مقصرة ومخطيه في نظر زوجها وكذلك الرجل مهما قدر وافنى حبه تجاه المراءة انكرت ماقدمه لها وتجاهلته وهذول هم الاغلبيه محد راضي باللي هوفيه..
موضوووووووووووع رووووووووووووعه تسلمي حنين عليه لاهنتي يلغلا..

نواره
13-02-2009, 03:58 PM
حنين
تبين زبدة الكلام عن الرجال ؟

الرجال مايبغالهم إلا الكرباج :blush-anim-cl:

نواره
13-02-2009, 04:05 PM
أي والله يابنت النوووور مالنا غناة عنهم ..!! نعرف عيوبهم ونرضى فيها .!


عذرا للمداخله حنين

المرأة غير مجبره بالرضا عن عيوب الرجل إذا كلنت فوق طاقتها أو ضد مبدأها وكرامتها

كلا الطرفين له قدرت تحمل محدوده لذا لايجب الضغط على بعضنا

بحجة مالنا غنا عنهم ( طبعا أعني الطرفين )

شئ تتحمليه

وشئ لايمكن تطيقيه :no:

حنين الشوق
13-02-2009, 11:44 PM
هذا ادم وهذه حواء مااحد فيهم يعرف الثاني ايش يبغى
واكيد حواء ماهي ملاك
بس الرجاااااااااااااااال صناديق مقفله ومايعجبهم العجب
مشكوووووره على الموضوع

نانا

كلا الجنسين لايعرف ماذا يريد هو من نفسه !؟

مشكوووورة على المرور العطر

حنين الشوق
13-02-2009, 11:49 PM
1. الرجال دائماً مشغولون

هذي صح 100%

هههههههههههههه

شكرا اختي على الموضوع


كويتاوي بس هذه صح !؟

وايش شغلهم !؟ سهراتهم وطلعاتهم !

يسلمووووووووو على الطلة

جنون الليل
14-02-2009, 12:15 AM
يويو وربي انك صادقه في كل كلمه كتبتيها

واعجبني رد بوعبدالله وربي اعجبني هو الوحيد اللي اعترف

حنونه قلبو من كثر مااعجبني موضوعك نفسي اعلق على كل كلمه كتبتيها بس اخاف من تحمسي يخوني التعبير

وربي اشكرك من كل قلبي واحييك على هالموضوع اللي جا في محله

وهيض بعض المشاعر

قلبو تسلميييييييييين

سقراط
14-02-2009, 12:17 AM
مو شرط ان هالكلام ينطبق علينا كلنا

تلقين واحد اثنين بس

جنون الليل
14-02-2009, 12:25 AM
مو شرط ان هالكلام ينطبق علينا كلنا

تلقين واحد اثنين بس


هههههه

باللهي !!

عيني بعينك اشوف :blink:

ياخي لاتلعب على نفسك اعترف وخلصنا :006:

عالم نواف
14-02-2009, 12:53 AM
:bruce_h4h:


أنــا أعترض وبــشــــــــــــــدة

ما يصلح الكلام هذا .. أقل حق من حقوقي إنك ما تعممين الكلام علينا يا نونو

حنين الشوق
14-02-2009, 12:17 PM
صفحه جديده من هجوم السحالي المتواصل
علينا
جماعه التماسيح البريئه
سامحكم الله


شوكران حنين على موضوعك


هذا قطرة في بحر من هجومكم يا تماسيح :2_4:


مشكوووور سامبامان على المرور العطر

حنين الشوق
14-02-2009, 12:23 PM
زهرة تشرين الله يعافيك يارب

ومشكوووووورة على الطلة



بوعبدالله يازين الإعتراااااااااف .. :icon30:

حنين الشوق
14-02-2009, 12:28 PM
على قولة المثل هذا فلان وهاذي خلاجينه مهما سوت المره بتظل مقصرة ومخطيه في نظر زوجها وكذلك الرجل مهما قدر وافنى حبه تجاه المراءة انكرت ماقدمه لها وتجاهلته وهذول هم الاغلبيه محد راضي باللي هوفيه..
موضوووووووووووع رووووووووووووعه تسلمي حنين عليه لاهنتي يلغلا..

عزوووووووة معك حق ما أحد راضي عن الثاني .. ولا مستغني عنه بعد .!

مشكووووووورة حبيبتي على الطلة الحلوة

حنين الشوق
14-02-2009, 12:31 PM
حنين

تبين زبدة الكلام عن الرجال ؟

الرجال مايبغالهم إلا الكرباج :blush-anim-cl:






نواااااارة إلا الكرباج :nea:

حنين الشوق
14-02-2009, 12:40 PM
مو شرط ان هالكلام ينطبق علينا كلنا

تلقين واحد اثنين بس


أتفق معك ماينطبق عليكم كلكم ..بس واحد أو أثنين هم اللي ماينطبق عليهم هالكلام .! :)

حنين الشوق
14-02-2009, 12:50 PM
عذرا للمداخله حنين


المرأة غير مجبره بالرضا عن عيوب الرجل إذا كلنت فوق طاقتها أو ضد مبدأها وكرامتها

كلا الطرفين له قدرت تحمل محدوده لذا لايجب الضغط على بعضنا

بحجة مالنا غنا عنهم ( طبعا أعني الطرفين )

شئ تتحمليه

وشئ لايمكن تطيقيه :no:






نوااارة سعدت بمداخلتك

.. أكيد أقصد اللي نتحمله تظل عيوب ونتحملها ..

مافيه مرأة تعيش بدون رجل .! إلا إذا جربت نصيبها وماتوفقت .!

حنين الشوق
14-02-2009, 12:57 PM
يويو وربي انك صادقه في كل كلمه كتبتيها

واعجبني رد بوعبدالله وربي اعجبني هو الوحيد اللي اعترف

حنونه قلبو من كثر مااعجبني موضوعك نفسي اعلق على كل كلمه كتبتيها بس اخاف من تحمسي يخوني التعبير

وربي اشكرك من كل قلبي واحييك على هالموضوع اللي جا في محله

وهيض بعض المشاعر

قلبو تسلميييييييييين

جنوون الليل
مشكووووورة حبيبتي على الحضووور الرائع .. وأهم شيء إن الموضوع عاجبك,, أسعدني ذلك كثيرا .. :SnipeR (69):

لكن هالرجااال استحالة يعترفوون ... بوعبدالله حقاني .

حنين الشوق
14-02-2009, 01:02 PM
:bruce_h4h:


أنــا أعترض وبــشــــــــــــــدة

ما يصلح الكلام هذا .. أقل حق من حقوقي إنك ما تعممين الكلام علينا يا نونو


:s113:

براحتك إعترض :smoking:

عالم نواف
15-02-2009, 04:34 AM
أكــــــــــــــــيد بأعـــــتـــــــــرض


:ranting:

نواره
15-02-2009, 03:46 PM
نواااااارة إلا الكرباج :nea:



طيب عشانك بس

عشانك حنونه :shiny:

راح أستبدل الكرباج بالخيزران :giggle:

ولااااا تقولين لا بحط جنبهم :024:

اخصائية المستقبل
01-04-2011, 02:30 AM
الكل منهم مكمل لبعض وحتى النساء يصعب التعامل معهم أنا مع الحق ههه