المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس أسماعيل هنية يشكر خادم الحرمين الشريفين


براااق
05-02-2009, 10:09 PM
غزة - (و.أ.س):
رفع رئيس الوزراء في الحكومة الفلسطينية المقالة إسماعيل هنية أسمى الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والشعب السعودي لمواقفهم العربية الإسلامية الشجاعة والمشرفة التي عبرت عن روح الإسلام ورفض الظلم والعدوان والاحتلال.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية «إن موقفكم يا خادم الحرمين الشريفين في قمة الكويت وكلمتكم بعثت روح العزة والكرامة والوحدة العربية لا في غزة الصمود فحسب بل في الأمة العربية والإسلامية ووقفتم الى جانب الحق ونصرتم المظلومين من أطفال و نساء وشيوخ وشباب غزة وفلسطين وأدخلتم الى كل بيت فلسطيني أملا جديدا في أمته العربية وفي حياة حرة عزيزة».
وأضاف قائلا «لقد مسحتم بيد المسؤولية والفضل على آلام الجرحى والمحاصرين من خلال مساعداتكم الإغاثية والدوائية العاجلة واستضافتكم للعديد من الجرحى والمرضى ومن خلال رصدكم مليار دولار باسم الشعب السعودي لاعادة اعمار غزة فجزاكم الله عنا وعن الإسلام خير الجزاء».
وثمن إسماعيل هنية استمرار جهود المملكة السياسية وغير السياسية لمعالجة اثار العدوان وتذليل معوقات أعادة الإعمار وتحقيق المصالحة الداخلية الفلسطينية.
وقال «إننا نقدر حرص خادم الحرمين الشريفين ومطالبته العالم بضرورة الإسراع في رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني».
وتحدث عن كلمة خادم الحرمين الشريفين في القمة العربية في الكويت وقال «لقد عبرتم يا خادم الحرمين فيها عن مواقف سياسية تجمع ولا تفرق وأعدتم الى النظام العربي رفع المصلحة والاخوة وطالبتم بمحاسبة قادة العدوان الصهاينة فكانت كلماتكم نورا يهدينا ونارا تحرق العابثين فجزاكم الله خيرا».
وتقدم بالشكر لخادم الحرمين للجهود الكبيرة التي بذلها وقال «إنها جهود كبيرة نعتز بها وما زال شعبكم في فلسطين عامة وفي غزة خاصة في حاجة الى استمرار جهودكم السياسية وغير السياسية لمعالجة اثار العدوان وتذليل معوقات أعادة الإعمار وتحقيق المصالحة الداخلية الفلسطينية التي قدتم سفينتها المباركة في اتفاق مكة المكرمة من قبل». وأردف إسماعيل هنية يقول «إن الشعب الفلسطيني الجريح الصابر والمقاوم في حاجة الى حياة حرة خالية من العدوان ومن الاحتلال ومن الحصار ليعيد الإعمار في أسرع وقت ممكن وهذا يتحقق بتوفيق الله أولا ثم بدور نشط للمملكة العربية السعودية تحت قيادتكم الحكيمة يا خادم الحرمين الشريفين فأنتم أمل فلسطين والأمة عامة ودمتم حفظة لدينه وخدما لبيته العتيق وسندا للمظلومين وعاشت المملكة العربية السعودية حرة عزيزة مرفوعة الهامة».
http://www.alriyadh.com/2009/02/05/article407429.html (http://www.alriyadh.com/2009/02/05/article407429.html)

زبيري كويتي
05-02-2009, 10:17 PM
لاحوله ولا قوه الا بالله ..........

يا اخي براااااق ........ لو قامت وكاله الانباء " الكويتيه " بسؤال ...... ذو الشخصيه الضعيفه المسمي " هنيه " ..... لقال عن امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح نفس الكلام الذي قاله عن خادم الحرمين ........ بمعني اخر ....... الفرق هو فقط ........ مصدر وكاله الانباء التي تسأله !!!!!!!!!
لم يشير لا من قريب ولا من بعيد عن دور الكويت عند سؤاله من وكاله الانباء " السعوديه " ونفس الشي سوف يحصل لم تم سؤاله من وكاله الانباء الكويتيه ...........

يا اخي الفاضل جزاك الله خير .......... لو قامت وكاله الانباء ........ " الاسرائيليه " بسؤاله ........ فسوف يجيب ......... نشكر القوات الاسرائليه علي قتلنا ...........

هنيه ......... شخص ضعيف الشخصيه وليس لديه الكريزما ......... " المطلوبه " ..... لقياده حتي ضفادع .

زبيري كويتي

زبيري كويتي
05-02-2009, 10:20 PM
الاخ براااااق المحترم
لاتفهمني غلط اوكي ............. بس .... كم عمرك ؟

زبيري كويتي

براااق
07-02-2009, 03:46 PM
الاحترام لولاة امرنا ولنالشعب يااخي
الرجل يشكرنا لان فعلنا وليس كلام فقط...
اما ضعيفة وغير ضعيفة هذا امرها ثاني والله اعلم
ولااعتقد ذلك يكفي صبره على الحصار والاحتلال هو وشعبه والله يعينهم يارب

اللهم عليك بالصهاينة والصلبيين والخونة يارب العالمين

زبيري كويتي
07-02-2009, 10:54 PM
خير انشاء الله

براااق
09-02-2009, 11:32 AM
بارك الله فيك ورحم الله والديكم

اللهم اهدي ووفق جميع المسلمين والمسلمات يارب العالمين