المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بصراااح ــــه هل تقبل الزواج من فتاة{ مغتصبه}.. ..

جنون الليل
05-02-2009, 04:56 PM
السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاته ..
بنطرح مشكله صاايرة كثير عندنا

فتااة ..كاانت ضحية..بدوون ذنب منهاااا

لم تتنازل عن شرفها ولكن سلب منها ..لكن اخلاقها لم تسلب .....

مارايك ايها الشااااب ؟؟

لو وجدت الفتااة المناسبه ..وقررت انك تتزوجها ....

بعدها عرفت انها كانت ضحـيـة ..

هل تقووول لية انا اتحمل اخطااء غيري ...... او تقبل وتقوول بإن

الموضوع قضاء وقدر ومـا للبنت اي ذنب في اللي صاار .. لانة ماكان نتيجه خطأ منها..

بل كانت ضحيه جريمة ... بشعة ..

رجاااء اي احد يزوور الموضووع يقوول اقبل او لاا اقبل
ثم يذكر السبب ...

ماابغا تعليق بدوووون جواااب ........ فضلاً لاا امراًاًاً.......

وانتوو ... يــابـنــات ... نبغى اراائكم وتعليقااتكم

حول هااذي الفتااة هل ترونها نااقصه عنكم بكونها ضحيه ؟؟

او تشوفونها تنقص عنكم في شيء وكيف نظرتكم لها ؟؟

ومن يتحمل هااذي الجريمة ؟؟

وايش اسباابها ؟؟ وعلاجها ؟؟

ودي واح ـــترامي ..

انسان آخـر
05-02-2009, 05:30 PM
ماسمعتي بالباكستانيات اللي اغتصبوا رجال ثلاث ايام
الحين الدور علينا والسؤال المفروض يتعدل
هل تقبلين الزواج من شاب مغتصب

جنون الليل
05-02-2009, 05:37 PM
ماسمعتي بالباكستانيات اللي اغتصبوا رجال ثلاث ايام
الحين الدور علينا والسؤال المفروض يتعدل
هل تقبلين الزواج من شاب مغتصب

تشششششش انسان خير :face9:

تقارن الغرب فينا ، ياخي وش جاب الذهب لتنك

يالله طيب جاوبني ترا مراح اخليييييييييييك

دكتورة نملة
05-02-2009, 05:43 PM
ننتظر ردووود الشباب

.............

انسان آخـر
05-02-2009, 06:01 PM
تشششششش انسان خير :face9:

تقارن الغرب فينا ، ياخي وش جاب الذهب لتنك

يالله طيب جاوبني ترا مراح اخليييييييييييك

اقولك باكستانيات تقولين الغرب
الحين الباكستان صاروا من الغرب

انتي طيبه ياجنون :b020w:

جنون الليل
05-02-2009, 06:08 PM
اقولك باكستانيات تقولين الغرب
الحين الباكستان صاروا من الغرب

انتي طيبه ياجنون :b020w:

اوك ياخي الاسيااااويون

ياخي لاتدقق راسي وعقلي مو معاي اليوم

استر ماوجهت بس ، يالله جاااااااااااوبني ؟؟؟؟؟؟؟؟

شموخ إنسانه
05-02-2009, 06:22 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

جنون الليل دئماً مميزه فيما تطرحينه لاعدمناك:SnipeR (42):

اهب ياشبابنا قامو يحوصون :SnipeR (46):ياخي جاوب دوووووغري قل جوابك لاتقعد تلف وتدور!!
أنا اشوف ان الرجال اناني وبيقول ماني بمسؤل عنها ولاراح يرضى فيها وبيعيف المنديل الي استخدمه غيره مثل مايقولون!

أنا اعرف وحده تقول ولد خالها دخل عليها واهي ترتب الغرفه في غياب الاهل وسوى الي يبي ومشى :hammer3:والبنت تقاوم ولا فيه مفر منه...ورافضه الزواج ولا أحد يدري وش السبب! ... تقول يمكن من ايام المتوسط والحين اهي بثاني جامعه.!وللحين محد يدري عنها الله يفرج همها ويعينها على مصيبتها

اتمنى تدعون لها ان ربي يستر عليهاولايبلانا

فعلا موضوع يستحق لنقاش :angry27:
تم التثبيت

جنون الليل
05-02-2009, 06:32 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

جنون الليل دئماً مميزه فيما تطرحينه لاعدمناك:SnipeR (42):

اهب ياشبابنا قامو يحوصون :SnipeR (46):ياخي جاوب دوووووغري قل جوابك لاتقعد تلف وتدور!!
أنا اشوف ان الرجال اناني وبيقول ماني بمسؤل عنها ولاراح يرضى فيها وبيعيف المنديل الي استخدمه غيره مثل مايقولون!

أنا اعرف وحده تقول ولد خالها دخل عليها واهي ترتب الغرفه في غياب الاهل وسوى الي يبي ومشى :hammer3:والبنت تقاوم ولا فيه مفر منه...ورافضه الزواج ولا أحد يدري وش السبب! ... تقول يمكن من ايام المتوسط والحين اهي بثاني جامعه.!وللحين محد يدري عنها الله يفرج همها ويعينها على مصيبتها

اتمنى تدعون لها ان ربي يستر عليهاولايبلانا

فعلا موضوع يستحق لنقاش :angry27:
تم التثبيت

شموخه حبيبت قلبو ماقصرتي التمييز حظورك

ايه شفتي كيف انسان مسكها علي ، يحول ياحنا يدورون علينا الزله
بس اخيتك مراح تخليييييه بيجاوب يعني بيجاوب :argue2:

اما سالفة البنت اللي قلتيها ياعمري
ايه يالله مثل هذي البنت الحين وش ذنبها
بس انا والله من رايي انها تفاتح امها وإلا اختها الكبيره عشان يتصرفون من وراء ابوها واخوانها لان بعض الاباء ماعندهم تفاهم
وامها ان شاءالله بتدرك الموضوع ، بس والله من رايي انك تنصحينها لا يروح عمرها كذا كل يوم والثاني تتحسر ومحد حاس فيها ، والله يستر ماتسوي في عمرها شي والله

شموخه اسعدني تواجدك :face9:

شموخ إنسانه
05-02-2009, 06:56 PM

<<عليتس بوه

بس انا والله من رايي انها تفاتح امها وإلا اختها الكبيره عشان يتصرفون من وراء :no:ابوها واخوانها لان بعض الاباء ماعندهم تفاهم
وامها<<وش بيد المسيكينه؟!! ان شاءالله بتدرك الموضوع ، بس والله من رايي انك تنصحينها لا يروح عمرها كذا كل يوم والثاني تتحسر ومحد حاس فيها ، والله يستر ماتسوي في عمرها شي والله

أنتي من عقلك تكلمين؟!!! :argue2:
تبينها تقول يمه ولد خالتي اغتصبني؟!!!!:no:
لاوماتبين ابوها وااخوانها يدرون؟!!!
والله مايردها الا القبر ولا يحرقوها بعد!
لان عايلتهم مــــــــــــــــــــــــــــــره متعصبين وحريصين:angry4:
وهذا ماجناه تعصبهم وحرصهم
البنت تقول لو الانتحار حلال كان الحين تلاقيني قد انتحرت!
الله لايبلانا بس

الحريف
05-02-2009, 06:57 PM
جنووووووووووووووووووووووووون

ما اقبل انني اتزوجها .. ولا اقبل انها تكووووون لي زوجه .... أصلاً

ولكن فيه ناس تزوجو بنات لهن سابق عهد بــ الهواء مع شباب وصدقات دامت سنوات وبعد ماتزوجن اعقلن

وتابن وصارن امهات وعاشن دنياهن مثل غيرهن ....

وهن غير مغتصبات ..من رضاهن .. ولكن المغتصبه أمرها غير يعني بتكوون اسهل من الراضيه ..

ولكن ..انا.. استبعد .. كلمــت اغتصاب ..او فعل ..اغتصاب .. الاني اعرف الشباب .. مايتجرؤن عليها اذا كانت محافظه

بس ممكن اشتهت في وقتها ,, وتحسفت بعد عملها وبعدين اذا سلمت من الحمل تسكت وتستر على نفسها ولاتعودها ثاني مره ماهو يهزها الشيطان والياطاب خاطرها قامت تلعنه خليها تنتبهله من قبل ماهم من بعد .... وأخيراً الله يستر على بنات المسلمين عامه

وارجو عسئ ماثقلت عليكم بجابتي .................زتحيااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااتي

جنون الليل
05-02-2009, 07:09 PM
أنتي من عقلك تكلمين؟!!! :argue2:
تبينها تقول يمه ولد خالتي اغتصبني؟!!!!:no:
لاوماتبين ابوها وااخوانها يدرون؟!!!
والله مايردها الا القبر ولا يحرقوها بعد!
لان عايلتهم مــــــــــــــــــــــــــــــره متعصبين وحريصين:angry4:
وهذا ماجناه تعصبهم وحرصهم
البنت تقول لو الانتحار حلال كان الحين تلاقيني قد انتحرت!
الله لايبلانا بس

شموخه خيييييييييير اجل تسكت وماتقول لهم الا وربي هذا الغلط
يختي الحين المستشفيات انتلت من بعض هالبنات وهم بعد مو مغتصبات لا من رضاهن
ويدخلون ويسوون عمليات تجميل وبمعنى اصح يبنوون غشاء البكارا
يعني كل قصدي انها تقول لمها ان ولد خالتي اعتدا عليها وامها اكيد راح تتاكد من الولد
وبعدها تروح امها لو هي من الامهات العاقلات المتفهمات تركد الامور وتلحق على بنتها
يعني بزعمك الحين ياشموخه ماتقولهم طيب واذا جبرها ابوها والا اخوها على الزواج وش راح يكون موقفها عند زوجها ، على بالك الازواج مايعرفون ومايميزون ، وربي ان مايرحمها يرجعها من اول اسبوع وتكون عاد الفضيحه صدق الكل بيعرف
لا وربي ياشموخه ماانصحك انك تسكين وتخلينها كذا لازم تشوف حل للموضوع قبل ليكون شي اعظم من كذا بعد

الحريف
05-02-2009, 07:16 PM

بس انا والله من رايي انها تفاتح امها وإلا اختها الكبيره عشان يتصرفون من وراء ابوها واخوانها لان بعض الاباء ماعندهم تفاهم
وامها ان شاءالله بتدرك الموضوع ، بس والله من رايي انك تنصحينها لا يروح عمرها كذا كل يوم والثاني تتحسر ومحد حاس فيها ، والله يستر ماتسوي في عمرها شي والله

اقووووول أنتي مجنووووووووووووووووونه على اسمك تبين البنت تفضح نفسها .. ماعندها ..احد .. اذا ماهي حامل ... خليها .. تبلعها وتسكت ويجيها بكره لها ثوووور وتاخذه بستر ومصووونه

خليها تستر على نفسها بس لاتورطين البنت .. مثل اللي يبي يكحل عينه وعماها

...

جنون الليل
05-02-2009, 07:18 PM
جنووووووووووووووووووووووووون

ما اقبل انني اتزوجها .. ولا اقبل انها تكووووون لي زوجه .... أصلاً

ولكن فيه ناس تزوجو بنات لهن سابق عهد بــ الهواء مع شباب وصدقات دامت سنوات وبعد ماتزوجن اعقلن

وتابن وصارن امهات وعاشن دنياهن مثل غيرهن ....

وهن غير مغتصبات ..من رضاهن .. ولكن المغتصبه أمرها غير يعني بتكوون اسهل من الراضيه ..

ولكن ..انا.. استبعد .. كلمــت اغتصاب ..او فعل ..اغتصاب .. الاني اعرف الشباب .. مايتجرؤن عليها اذا كانت محافظه

بس ممكن اشتهت في وقتها ,, وتحسفت بعد عملها وبعدين اذا سلمت من الحمل تسكت وتستر على نفسها ولاتعودها ثاني مره ماهو يهزها الشيطان والياطاب خاطرها قامت تلعنه خليها تنتبهله من قبل ماهم من بعد .... وأخيراً الله يستر على بنات المسلمين عامه

وارجو عسئ ماثقلت عليكم بجابتي .................زتحيااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااتي

لااااااااااا يالحريف وش ذا الكلام يعني لو اغتصبها بتكون بعدها راضيه.. او زي ماقلت (.....) لا والله لا تظلم حظك وتظلم بعض البنات
وعن اللي توفقاً بعد الزواج الحمدلله تلقا اهل البنات اللي مثل كذا تصرفو قبل ليطيح الفاس باراس او بعض الازواج يكونون متفاهمين ويقدرون موقف بعض البنات ويعذرونها لان فيه بعضهم متفاهم وعارف مخاطر هالوقت
اما عنك انت وجهت نظر احترمها
بس والله والله لو فيه وحده في خاطرك وصارلها هالموقف بتتركها وانت عارف انها عصب عنها وعارفها زين بذمتك بتتخلا عنها ! والله ماظن

شموخ إنسانه
05-02-2009, 07:22 PM
ياجنون الليل والله اني حاولت فيها من قبل لاتقولين واهي ماخبرت احد غيري وليتها ماخبرتني تقول ماحد يقدر يجبرها على الزواج وانها شايله فكره الزواج من راسها! صعب عليها الكلام الي تقولينه البنت معنده مـــــــــــــرا

جنون الليل
05-02-2009, 07:23 PM
اقووووول أنتي مجنووووووووووووووووونه على اسمك تبين البنت تفضح نفسها .. ماعندها ..احد .. اذا ماهي حامل ... خليها .. تبلعها وتسكت ويجيها بكره لها ثوووور وتاخذه بستر ومصووونه

خليها تستر على نفسها بس لاتورطين البنت .. مثل اللي يبي يكحل عينه وعماها

...

الحمدلله وشكر وش ذالكلام ياخي حتى الرجل الثور يمييز ويعرف خل عنك بس

والله العظيم اني اعرف وحده كذا قالت لمها وامها دخلتها المستشفى وعالجتها ويادااار مادخلك شر وربي محد درا عنها حتى زوجها ماحس في شي ومشت الامور زين
الحمدلله وشكر اجل تخلي نفسها اذا هو لعبها وماعندها غشاء !
الحمدلله وشكر حريف وربي انت المجنون :ranting:

جنون الليل
05-02-2009, 07:28 PM
ياجنون الليل والله اني حاولت فيها من قبل لاتقولين واهي ماخبرت احد غيري وليتها ماخبرتني تقول ماحد يقدر يجبرها على الزواج وانها شايله فكره الزواج من راسها! صعب عليها الكلام الي تقولينه البنت معنده مـــــــــــــرا

شموخه بذمتك من البنت الحين اللي ماتبغى الزواج وستر قوليلي !
وهي حتى وهي كذا تلقينها تموت كل ليله وربي حرام طيب هي وش ذنبها
وربي ماخلي نفسي كذا
هي خايفه ومن حقها انها تخاف بس لو كلمت طبيبه نفسيه وراحت هي ومها لطبيبه خلاص الطبيبه هي اللي بتشرح موقف البنت لمها وتفهمها بعد،،، والله العظيم مافي ام ماتحن على بنتها حتى لو هي راضيه في هاشي امها صحيح انها بتزعل وبتحاربها بس مراح تخلي بنتها كذا
خير انتم وش تفكيرك
فكرو صح

حنين الشوق
05-02-2009, 07:37 PM
البنت المغتصبة ضحية ,, ومالها ذنب .. لكن يرضى بها الشاب كزوجة ,,هذا السؤال يخص الشباب

ياليت يجاوبوا عليه ..!

شكل الشباب يتهربوا من الموضوع .!

جنون الليل
05-02-2009, 07:43 PM
البنت المغتصبة ضحية ,, ومالها ذنب .. لكن يرضى بها الشاب كزوجة ,,هذا السؤال يخص الشباب

ياليت يجاوبوا عليه ..!

شكل الشباب يتهربوا من الموضوع .!

حنونه مو شكلهم ، الا تهربو واولهم انسان بس مراح اخله وراه وراه لين اعرف وجهت نظره والباقي ياويلهم لو ماردو :blue_bandana:

الحريف
05-02-2009, 07:48 PM
يابنات انتم مجانين تبوون تورطوون البنت وتخلونها تفضح نفسها ..

أولاً .. هي تحمد الله .. اللي ماحملت الحمل هو المصيبه .. اما غيره بصيط .. اذا بس مره المره يقولون ماتعيب بنت الرجال

وانا فكرت ومخمخــت .. زين بعدما جيت في حديقة بيتنا وحكرت المعسل قلت يالله انك تستر على هذي البنت

وتيسر لها أمرها وانا والله صادق بالدعوه ..

وكنيت دخان المعسل ..وقلت ..جنون الليل هذي مجنووونه .. كيف تقوول للبنت قولي الامك .. مدام الله سترها في

أول الامر فــأتصبر وتعرف تماماً ان الصبر مفتاح الفرج .... ولا تعجل في أمرها ..
..

وجهــــــت نظر الحريف فقط

جنون الليل
05-02-2009, 07:56 PM
يالحريف فكنا من حرفتك هذا كلامك بعد المعسل طبعاً يعني ماعليك شرهه
اااااااااامين الله يستر عليها
بس والله ماتخلا كذا اقل شي تكشف تشوف وش صار معاها
صحيح والله على قولت الحريف يمكن المعسل جاب نتيجه حلوه
يمكنها ماصار عليها شي ....
والله صحيح شموخه قوليلها تكشف تروح لحالها للمستشفى وتشرح موقفها لدكتوره
يمكن يمكن تكون سليمه ، وهذا اللي نتمناه لها ياعمري هي وربي كسرت خاطر
حسبي الله ونعم الوكيل على هاذئاب المفترسه ماترحم ولا تخلي رحمة ربي تنزل

نبيطه
05-02-2009, 08:36 PM
احم احم

خلوني استقعد اول شي

ثم افكرررررررر

ثم ارد عليكم

عزوة قومي هاتي لي المركى

وشموخ انسانه قومي جيبي القهوه

عجلوووووو

نبيطه
05-02-2009, 08:38 PM
ارررررررحبي شموووووووووووخ

نبيطه
05-02-2009, 08:44 PM
ااااااومااااا عن راااااااايي

بصراحه هي اذا كانت مخطوفه وغصبن عنهااااااااا

مثل ايام الغزو ودخلو العراقين على الكويت صار فيها اغتصاب كثيررررر

في مثل الحاله هذي تكون ضحيه الله لا يبلانا ويستر علينا وعلى بنات المسلمين

واتعاطف معها جداااااااااا

وحالها حالناااااا مافيه شك طبعا اذا متاكده انه غصب عنها

اااااااااوما راااي الشباااااب ماندري عنه ماخزاهم

لكن لو اني شااااب بصرااحه ما اتزوجها ابددددددددددن موب نقصن فيها لكن ما اقبلها على نفسي

احم احم

يسلمووووووووووووو

شموووخ
05-02-2009, 08:55 PM
يامجنوووونه لونك غيرتي اسم الموضوع كان جماهير المنتخب
متسدحين هنياء لاكن شكلهم يسمعون بصلت الرحم وراحوا يزورون شيبانهم
لكن شوفي مره سمعت في برنامج بيت عرسان اكيد تعرفينه اغلب الشباب السعودي
قالوا عادي نرضى بها زوجه لانه مو برضاها وعمل اجباري مثل الخطف
( ويقولون اسمعوا انا اقول يقولون لااحد يجي ماسك طريق خريص ويخرشني
سمعت هالكلام في نفس البرنامج ان الامير سلمان يقول البنات اللي حصل لهم اغتصاب وبالقوه بعد الاثبات
يعطونها والله مدري وش اقول المهم يعطونها ورقه من المستشفي مصدقه لجل اذا جاء شخص يتزوجها ولجماعتها اثبااات انه اعتدااااء )
وفيه واحده انخطفت من بيتهم عاد تري ذي اخوها جارنا
خطفها الظهر ولاحصلوها الا بعد ثلاث ايام في القرى اللي حول الرياض
واحد من اخوانها يدور مع الشرطه لقوها حطوها في الاحداث لجل الكشف عليها لقوه قضي عليها وكانوا يقولون لنا الله يستر لاتكون حامل ونفسيتها مره زفت والحرامي طلع له سوااابق ومحمل قبلها من هالي يخطفهم !!!!!!!!

عزوة اهلها
05-02-2009, 09:02 PM

اول شي موضوعج في قمة الاهميه والخطورة ..والبنت موناقصه عنا بشي المسيكينه ضحية ربي يكون في عونها .. واخوي الحريف لاتتحجى بشي وانت موفاهم القصة عدل شكلك داش ومو مستوعب الموضوع الله يهداك هم اخوي انسان اخر من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيراً او ليصمت:)
المهم نرد لموضوعنا ..جنو انا اعرفلج ناس في الحارة اللي يمنا ابوهم واخوهم سكارى راعين شراب وخرابيط 24/24..المهم يقولج لاعبوا من هالشراب لهم غرفه فالسطح يجي واحد منهم تصوري ياخذون بنتهم للسطح والباقي انتي عارفته ماسلمت البنيه لامن ابوها ولا من اخوها والعياذُبالله ..ربي استرنا بسترك ..المهم جان مرة عندهم خالتهم جايتهم جاء ابو هالعايله الخربانه ويغتصب الخاله طبعاًتراها بكر في عمر بنته المهم جاتكم زوجة هالسكران وتبلغ الشرطه عليهم ليش عشان اختها اغتصبت والا بنتها فاللعنه تشوفها يومياً مع اخوه والا ابوها وساكته عليهم بس يوم جات على اخته شدتها الحميااا ربي لايبلانا ماتدري ان هالبنت بعد انها مسئوله عنها يوم العرض كلكم راعي وكلاًمسئول عن رعيته ..
المهم البنت المغتصبه من دون رضاها مالها ذنب في اللي تواجهه من المجتمع اللي حولها المفروض ينمدلها يد العون ويمسك من فعل بها الفاحشه ربييطرحه في شر اعماله..
الا انا ابي اسأل الشباب الحين انت سويت هالمعصيه سواءًبرضاء البت والا غصب عنها بالله شنو استفدت حط اختك محلها ترضاها لاوربي ماترضاها ولاراح تفكر بهالشي ..الحلال غير والحرام غير شتان بينهم لاتقولون البنت موساترة روحها ولاشي خلها تولي خاف ربك خل في الك فوقك رب عظيم يشوفك ماتخاف ربي يقبظ روحك على هالمعصيه ..
اخواني من ستر على مؤمن فالدنيا ستر الله عليه فالاخرة لحد منكم يزكي روحه الاغلبيه تعدى حدود الله بأرادته فيااخوان بنت مغتصبه مو بكيفها تنظر لها بهالنظرة ليه ترى انت بعد زنيت بفلوسك اغضبت ربك بارادتك..سبحان الله ترضاها لنفسك وماترضاها من بنت الناس المسكينه اللي طاحت في يوم من الايام في يد حيوان مايخاف ربه ..
ادري طولت بس شنو وربي لواكتب لباجر ماراح اخلص بس اتمنى انكم فهمتوا وجهة نظري فالمظلوم يتضح عليه انه مظلوم والظالم فيه رب اقوى منه..

جنون الليل
05-02-2009, 09:05 PM
ااااااومااااا عن راااااااايي

بصراحه هي اذا كانت مخطوفه وغصبن عنهااااااااا

مثل ايام الغزو ودخلو العراقين على الكويت صار فيها اغتصاب كثيررررر

في مثل الحاله هذي تكون ضحيه الله لا يبلانا ويستر علينا وعلى بنات المسلمين

واتعاطف معها جداااااااااا

وحالها حالناااااا مافيه شك طبعا اذا متاكده انه غصب عنها

اااااااااوما راااي الشباااااب ماندري عنه ماخزاهم

لكن لو اني شااااب بصرااحه ما اتزوجها ابددددددددددن موب نقصن فيها لكن ما اقبلها على نفسي

احم احم

يسلمووووووووووووو

اكيد والله اخذ كانت مخطوفه والله حرام ماتخلا كذا المفروض يتعاطفون معاها طيب هي وش ذنبها المسكينه

ايش ايش قلت نبيطتنا لو انتي ولد كان ماتتزوجينها !!
ايه هنا مربط الفرسسسس ليش ماتتزوجينها وتوك تقولين اذا هي مغتصبه غصب عنها حرام واتعاطف معاها.... لييييييه الحين قلبتي !

جنون الليل
05-02-2009, 09:10 PM
يامجنوووونه لونك غيرتي اسم الموضوع كان جماهير المنتخب
متسدحين هنياء لاكن شكلهم يسمعون بصلت الرحم وراحوا يزورون شيبانهم
لكن شوفي مره سمعت في برنامج بيت عرسان اكيد تعرفينه اغلب الشباب السعودي
قالوا عادي نرضى بها زوجه لانه مو برضاها وعمل اجباري مثل الخطف
( ويقولون اسمعوا انا اقول يقولون لااحد يجي ماسك طريق خريص ويخرشني
سمعت هالكلام في نفس البرنامج ان الامير سلمان يقول البنات اللي حصل لهم اغتصاب وبالقوه بعد الاثبات
يعطونها والله مدري وش اقول المهم يعطونها ورقه من المستشفي مصدقه لجل اذا جاء شخص يتزوجها ولجماعتها اثبااات انه اعتدااااء )
وفيه واحده انخطفت من بيتهم عاد تري ذي اخوها جارنا
خطفها الظهر ولاحصلوها الا بعد ثلاث ايام في القرى اللي حول الرياض
واحد من اخوانها يدور مع الشرطه لقوها حطوها في الاحداث لجل الكشف عليها لقوه قضي عليها وكانوا يقولون لنا الله يستر لاتكون حامل ونفسيتها مره زفت والحرامي طلع له سوااابق ومحمل قبلها من هالي يخطفهم !!!!!!!!

سبحان الله توها تجي صلت الرحم !!
ام التصريفات الا انحاشو مايدرون وش يقولون بس مراح اخليهم :no:

وكلامك عييييييين العقل
خلاص اذا تعالجت خلاص مالهم عذرا طبعاً المغتصبه فقط .........
اما عن قصة البنت الثانيه هذي اللي ذكرتيها وهـ ياقلبي بس وربي مثل هالموقف غصب تدمع عينك من القهر
حسبي الله ونعم الوكيل

شموخه قلبو مقصرتي

شموخ إنسانه
05-02-2009, 09:19 PM
يالحريف فكنا من حرفتك هذا كلامك بعد المعسل طبعاً يعني ماعليك شرهه
اااااااااامين الله يستر عليها
بس والله ماتخلا كذا اقل شي تكشف تشوف وش صار معاها
صحيح والله على قولت الحريف يمكن المعسل جاب نتيجه حلوه
يمكنها ماصار عليها شي ....
والله صحيح شموخه قوليلها تكشف تروح لحالها للمستشفى وتشرح موقفها لدكتوره
يمكن يمكن تكون سليمه ، وهذا اللي نتمناه لها ياعمري هي وربي كسرت خاطر
حسبي الله ونعم الوكيل على هاذئاب المفترسه ماترحم ولا تخلي رحمة ربي تنزل

ياجنو المجنونه على قولت الحريف
ههههههههههههههههه
ضحكني الحريف يقول بيجي لها ثور!!
اكيد ربي عالم وش الي بنفسها وان شالله ييسر امور ياجنون بس الكلام الي تقولينه خيال اقولك اهلها م ت ع ص ب ي ن!!!!!فهمتي يعني والله مايردها الا القبر
والحريف صادق بوجهة نظره وانا معه في الي يقول:blush-anim-cl:

الحريف
05-02-2009, 09:23 PM

اول شي موضوعج في قمة الاهميه والخطورة ..والبنت موناقصه عنا بشي المسيكينه ضحية ربي يكون في عونها .. واخوي الحريف لاتتحجى بشي وانت موفاهم القصة عدل شكلك داش ومو مستوعب الموضوع الله يهداك هم اخوي انسان اخر من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيراً او ليصمت:)
المهم نرد لموضوعنا ..جنو انا اعرفلج ناس في الحارة اللي يمنا ابوهم واخوهم سكارى راعين شراب وخرابيط 24/24..المهم يقولج لاعبوا من هالشراب لهم غرفه فالسطح يجي واحد منهم تصوري ياخذون بنتهم للسطح والباقي انتي عارفته ماسلمت البنيه لامن ابوها ولا من اخوها والعياذُبالله ..ربي استرنا بسترك ..المهم جان مرة عندهم خالتهم جايتهم جاء ابو هالعايله الخربانه ويغتصب الخاله طبعاًتراها بكر في عمر بنته المهم جاتكم زوجة هالسكران وتبلغ الشرطه عليهم ليش عشان اختها اغتصبت والا بنتها فاللعنه تشوفها يومياً مع اخوه والا ابوها وساكته عليهم بس يوم جات على اخته شدتها الحميااا ربي لايبلانا ماتدري ان هالبنت بعد انها مسئوله عنها يوم العرض كلكم راعي وكلاًمسئول عن رعيته ..
المهم البنت المغتصبه من دون رضاها مالها ذنب في اللي تواجهه من المجتمع اللي حولها المفروض ينمدلها يد العون ويمسك من فعل بها الفاحشه ربييطرحه في شر اعماله..
الا انا ابي اسأل الشباب الحين انت سويت هالمعصيه سواءًبرضاء البت والا غصب عنها بالله شنو استفدت حط اختك محلها ترضاها لاوربي ماترضاها ولاراح تفكر بهالشي ..الحلال غير والحرام غير شتان بينهم لاتقولون البنت موساترة روحها ولاشي خلها تولي خاف ربك خل في الك فوقك رب عظيم يشوفك ماتخاف ربي يقبظ روحك على هالمعصيه ..
اخواني من ستر على مؤمن فالدنيا ستر الله عليه فالاخرة لحد منكم يزكي روحه الاغلبيه تعدى حدود الله بأرادته فيااخوان بنت مغتصبه مو بكيفها تنظر لها بهالنظرة ليه ترى انت بعد زنيت بفلوسك اغضبت ربك بارادتك..سبحان الله ترضاها لنفسك وماترضاها من بنت الناس المسكينه اللي طاحت في يوم من الايام في يد حيوان مايخاف ربه ..

ادري طولت بس شنو وربي لواكتب لباجر ماراح اخلص بس اتمنى انكم فهمتوا وجهة نظري فالمظلوم يتضح عليه انه مظلوم والظالم فيه رب اقوى منه..

عزوة اهلها.. جنووون

أولاً لك انتي وجنووووون أجمل تحيه ع النقاش ..

لا ..فاهم الموضوع .. تماماً .. ولا هناك غموضً يحجب فهمهُ عني .. فــ أنا ادعولها بالستر ..

ولكن ياعزيزتي .. بعد ماوقع الفاس بالراس تستر حالها اطيب لها .. من التشهير في نفسها

وفضح المستور .. وانا.. متأكد انها غير تتزوج وتمشي أومورها مثل الذي سبقنها بنفس وضعها

عاشاً سنين مع اصدقاء ..وتزوجن ويدار مادخلك شر ..هذا من وجهت نظري

انها تركد .. وتعيش حياتها .. ولا تفكر في مامضى .. اذا كان مغصووبه فعلاً ..

جنون الليل
05-02-2009, 09:23 PM

لا والله ياقلبو بالعكس خوذي راحتك
وربي قلبي عورني بسالفة هالبنت اللي قلتيها الله ياخذ اهلها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اللي مايخفون الله ، الله يشلهم شل والله العظيم دمعت عيني اعوذ بالله لهدرجه الاب والابن على بنتهم اعوذ بالله
اعتقد ذولا مو اوادم وربي مو اوادم ذولا جن عفارته حيوانات يهوديين
اما عاد بعض شبابنا الله يهديهم ويفتح على قلوبهم والله بعضهم مالومهم بعض البنات يغرونهم بسلوبهن بحركاتهن عاد الشيطان حريص
وبعدين تلوم نفسها وتقول اغتصبني
ياخين لا انت ولا انتي خافو الله وربي شي يعور القلب
عزوتنا حبيبتي دائماً متالقه ومميزه ورائعه في ردودك وحماسك
الله يوفقك

ملسوع
05-02-2009, 09:24 PM
اختي جنون موضوع رائع جدا من ابدا رايه يكون مجرد رد الموضوع اكبر من ابدا الراي المعطيات في الموضوع هي من يحدد وعلى ضواء ذلك يبداء الحل دمتي سالمه جنون

شموخ إنسانه
05-02-2009, 09:31 PM
الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 13
ومنهم:flex:
ملسوع (http://www.alkhubr.net/vb/t27146-post460638.html#), انسان آخـر (http://www.alkhubr.net/vb/t27146-post460638.html#),زبيري كويتي (http://www.alkhubr.net/vb/t27146-post460638.html#),™Hesham (http://www.alkhubr.net/vb/t27146-post460638.html#)

وينكم وراكم نحشتو؟!!!ردو ننتظر ردكم *_^

جنون الليل
05-02-2009, 09:32 PM
ياجنو المجنونه على قولت الحريف
ههههههههههههههههه
ضحكني الحريف يقول بيجي لها ثور!!
اكيد ربي عالم وش الي بنفسها وان شالله ييسر امور ياجنون بس الكلام الي تقولينه خيال اقولك اهلها م ت ع ص ب ي ن!!!!!فهمتي يعني والله مايردها الا القبر
والحريف صادق بوجهة نظره وانا معه في الي يقول:blush-anim-cl:

الله يستر عليها ويمشي امورها
بس وربي وجهت نظري ماقلتها الا اني اعرف وحده والله العظيم انها صاير لها كذا وعالجت نفسها والحمدلله ومو بس كلامي انا هذا والله العظيم كلام المشايخ واخصائيين النفسيه
اما عن تعصب اهلها .. هذا شي ثاني وهي ابخص فيه وادرا بنفسها
بس والله مراح اخليها كل مذكرها بدعيلها هي واللي مالهم ذنب مثل حالتها ياعمري بس
الحريف اوك ماغلط بس كلن له وجهت نظر :face9:

جنون الليل
05-02-2009, 09:38 PM
اختي جنون موضوع رائع جدا من ابدا رايه يكون مجرد رد الموضوع اكبر من ابدا الراي المعطيات في الموضوع هي من يحدد وعلى ضواء ذلك يبداء الحل دمتي سالمه جنون

ايوه ملسوع هو مجرد وجهت نظر وعارفين ان الموضوع كبير
بس انا ابغى اعرف انت وجهت نظرك هل تاخذ وحده مغتصبه ؟؟
هذا هو السؤال وابغى اعرف لو ممكن يعني !

جنون الليل
05-02-2009, 09:43 PM
عزوة اهلها.. جنووون

أولاً لك انتي وجنووووون أجمل تحيه ع النقاش ..

لا ..فاهم الموضوع .. تماماً .. ولا هناك غموضً يحجب فهمهُ عني .. فــ أنا ادعولها بالستر ..

ولكن ياعزيزتي .. بعد ماوقع الفاس بالراس تستر حالها اطيب لها .. من التشهير في نفسها

وفضح المستور .. وانا.. متأكد انها غير تتزوج وتمشي أومورها مثل الذي سبقنها بنفس وضعها

عاشاً سنين مع اصدقاء ..وتزوجن ويدار مادخلك شر ..هذا من وجهت نظري

انها تركد .. وتعيش حياتها .. ولا تفكر في مامضى .. اذا كان مغصووبه فعلاً ..

الأجمل حظورك الحريف

طيب اوك والله فاهمه وش قصدك وتبغاها تمشي حالها
بس حط احتمال واحد انت الحين تقول بيجيها واحد ثور وتمشي اموره صح !
بس لو اخذها واحد ملكع وفاهم الطبخه وش بيكون موقفها !!!
هنا.. المشكله عشان كذا وجهت نظري انها ماتخلي نفسها
وهي عاد ابخص بحاله ووضعها وشموخه قلبو ماقصرت معاها بس المسكينه هي يمكنها عارفه ان اهلها مو متفهمين بس والله هذا مو حل لنفسها ، الله يكون في عونها هي وغيرها

شموخ إنسانه
05-02-2009, 09:48 PM
صادقه ياجنون كلن له وجهت نظره ونحترمها بس في حدود المعقول ومراعات المجتمع الي نعيشه وتعصب بعضهم!

ريح المطر
05-02-2009, 10:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انت قلتها سولبت وكلمة سولبت تعني الشي الكثير

وقبل كل شي لو كانت هذه احدى خواتنا الله يحفظهم ويحفظكم وش ردة فعلك

لو كنت مكانها وش شعورك

بالنسبه لي وانا اقسم بالله وامام الله اني سوف اقبل بها زوجه

لانها سولبت اغلى ماعندها رغمن عنها

ومابي ادخل بالتفاصيل لكن عن قناعه اقبل ويشرفني ان تكون زوجه لي

جنون الليل
05-02-2009, 10:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انت قلتها سولبت وكلمة سولبت تعني الشي الكثير

وقبل كل شي لو كانت هذه احدى خواتنا الله يحفظهم ويحفظكم وش ردة فعلك

لو كنت مكانها وش شعورك

بالنسبه لي وانا اقسم بالله وامام الله اني سوف اقبل بها زوجه

لانها سولبت اغلى ماعندها رغمن عنها

ومابي ادخل بالتفاصيل لكن عن قناعه اقبل ويشرفني ان تكون زوجه لي

الله عليك خوي

احييك وربي على شجاعتك وقناعتك بوضعها وتعاطفك معاها

الله يسعدك ماقصرت

بوعبدالله
05-02-2009, 11:48 PM
هههههههههههههه
صحيح مستقرب عدم رد الشباب وخلين الجنس الناعم يامرحون في هذا الموضوع ويحشون على كيفهم ولمستغرب أنه الموضوع الوحيد الي الشباب متهربين منه ياعمي علق ولو با كلمه بدون تعليق
يعني ممتنع عن التصويت

الموضوع جداً حساس
أنا عن نفسي لو أقتنعة أنها مضلومه ئو غلطه ورجعة الى ربها وحسن توبتها
وهدها الله لم لا أقبل با الزواج منها
أذا تقلبة على وساوس الشيطان:poster_ban:

بوعبدالله
05-02-2009, 11:54 PM
جنون اليل لتسهري كثير عشان متضرب فيوزك
هههههههههههه
وتجبين مواضيع تحرج الشباب
الشباب يبي موضيع نانسي عجره تاخذها
وموضيع لميس وتعيس
ونتي ذكرتي بعض الشباب باأخطائهم ونزواتهم
وكأنكي تحاسبي ضمائرهم الميته

أكرر بعض الشباب عشان ميزعلون علي

جنون الليل
06-02-2009, 12:07 AM
جنون اليل لتسهري كثير عشان متضرب فيوزك
هههههههههههه
وتجبين مواضيع تحرج الشباب
الشباب يبي موضيع نانسي عجره تاخذها
وموضيع لميس وتعيس
ونتي ذكرتي بعض الشباب باأخطائهم ونزواتهم
وكأنكي تحاسبي ضمائرهم الميته

أكرر بعض الشباب عشان ميزعلون علي

ايييييييه بوعبدالله تبخصني فيهم ادري بهم

مانحاشو الا انهم فيهم بلا

والا كان تكلمو في كل ثقه بس الذله بنت حلال

بس انا اوريك فيهم وانا بنت ابوي اذ ماطلعت هالموضوع من عيونهم ماكوووون جنووووووووو :z118:

اتحفتنا بوجودك بوعبدالله لاعدمناك

fharedy
06-02-2009, 12:37 AM
نعم اذا كانت هى ضحيه وليس نتيجة علاقه عاطفيه سابقه مع شخص تعرفه فى الماضى

جنون الليل
06-02-2009, 01:34 AM
نعم اذا كانت هى ضحيه وليس نتيجة علاقه عاطفيه سابقه مع شخص تعرفه فى الماضى

احييك اخوي على هالرد

زهورالريف
06-02-2009, 03:38 AM
جنونه وربي ان موضوعك فله
بس حبيبتي اي شاااب سبق انه ماااااااتزوج
يحب تكون زوجته بكريه
يعني يحب هو الي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرفتي قصدي
على شااان سبحااااااان الله له اثر ومتعه في الحيااااااااة
يعني بعدين لها ذكرياااات وموااقف مداااااا الحياااااااة
يتذكرووووووو الحظه
بس فيه نااااااس تحب تستر عليهم
والله الي يستر عليهم له اجر في الدنيا والاخره
تسلمين ياقلبي

مانع العجمي
06-02-2009, 03:59 AM
اكيد ماارضى ,, اخذ مستعمله , انا اشوف ان اللي اخطأ يصلح خطأه , سواء ً من البنات او الشباب , فأنا لست مسؤول عن غلطة , شخص اخر ,

الله يسترنا من بنات واولاد الحرام ,,

وَجس ~
06-02-2009, 04:17 AM
شوفي جنون

اذا عرفت بالموضوع بعد الزواج وتدبست راح اصبر على المرأة شهرين او 3 او اربع بدون ما اقربها بعدها اطلقها واستر عليها وابرر موقفي باي شي (( انها ما تناسبني او ....او ....الخ ))
ويجي واحد بعدي يتزوجها وكأن شئ لم يكن

اما اذا عرفت قبل الزواج فما هو ذنبي انا باني اتزوجها صراحة ما اقبل كما انها ليس لها ذنب

ومشكووووووووورة على المواضيع الروعة

سامـــي
06-02-2009, 05:40 AM
كنت أنتظر ربعنا يردون أشوف وش رايهم

وكمان كنت أناظركم يالسحالي وأنتم تتناقشون ومتنزفزين أن ما حد من ربعنا رد عليكم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس تبون الصراحه منطقياً أقبل فيها كزوجه بس المجتمع اللي حولي يقول لا تقبل فيها

وأنا لازم أساير المجتمع اللي حولي عشان ما أكون شخص غير مرغوب فيه

هذا الواقع اللي عايشينه مستحيل حد ينكرة

والبنت إذا خافت ربها ولبست حجابها وتسترت مستحيل حد يقربها

جنون الليل
06-02-2009, 10:37 AM
جنونه وربي ان موضوعك فله
بس حبيبتي اي شاااب سبق انه ماااااااتزوج
يحب تكون زوجته بكريه
يعني يحب هو الي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرفتي قصدي
على شااان سبحااااااان الله له اثر ومتعه في الحيااااااااة
يعني بعدين لها ذكرياااات وموااقف مداااااا الحياااااااة
يتذكرووووووو الحظه
بس فيه نااااااس تحب تستر عليهم
والله الي يستر عليهم له اجر في الدنيا والاخره
تسلمين ياقلبي

ايه فهمتها يازهور انتي مدري وش تحسين به من توفى زوجك وانتي منلحسه ، اصلاً من شفت كلامك في الصرقعه وانا غاسله يدي منك >> بس تعجبيييييييييييييييييني :icon33:

طيب يازهور اوك انا معاك في كلامك واي رجال يبغى كذا
بس وش ذنب هالمسكينه حسبي الله على من ابتلاه
والله في ناس تبغى الستر يخذون اللي مثلها يبغون الاجر فيها الله يجعلها في موازين حسناتهم لانه يدرون ان مالها ذنب
زهوووورتي اشكر حظورك قلبو :icon33:

جنون الليل
06-02-2009, 10:40 AM
اكيد ماارضى ,, اخذ مستعمله , انا اشوف ان اللي اخطأ يصلح خطأه , سواء ً من البنات او الشباب , فأنا لست مسؤول عن غلطة , شخص اخر ,

الله يسترنا من بنات واولاد الحرام ,,

اخوي مانع احترم وجهت نظرك
بس خل البنت في مكان اختك او بنت عمك راح يكون كلامك كذا لو انحطو في مكانها !!
اكيد بتكون لا
لانك بتقول البنت بريئه ومالها ذنب ومسكينه صح !

اللهم اامين الله يسترنا بستره

اشكر حظورك

جنون الليل
06-02-2009, 10:48 AM
شوفي جنون

اذا عرفت بالموضوع بعد الزواج وتدبست راح اصبر على المرأة شهرين او 3 او اربع بدون ما اقربها بعدها اطلقها واستر عليها وابرر موقفي باي شي (( انها ما تناسبني او ....او ....الخ ))
ويجي واحد بعدي يتزوجها وكأن شئ لم يكن

اما اذا عرفت قبل الزواج فما هو ذنبي انا باني اتزوجها صراحة ما اقبل كما انها ليس لها ذنب

ومشكووووووووورة على المواضيع الروعة

طيب واذا عرفت وفهمت بعد الزواج ان البنت مالها ذنب بتعافيها بعد ماخذتها ،،!
وقبل الزواج ، في وقتنا هذا والله مااظن ان فيه بنت قد صارلها مثل هذا الموقف وخلت نفسها اكيد راح تعالج وتسوي المستحيل لصلاح
ماقفدته ......
بس نرجع ونقول البنت مالها ذنب اذاهي من النوعيه اللي ماجنت على نفسها ولا خلت للي هالذئاب فرصه في تحرشهم تكون في هالموقف بريئه ومالها ذنب والله بيعوضها خير
اخوي كويتاوي وجهت نظر احترمها

أبوشهد
06-02-2009, 01:38 PM
تبين الجد

لسا ماوصلنا فكرياً

الى تقبل مثل هذه الامور ..!!

ومحتاجين عشرات السنين القادمة

لتقبل مثل هذه الفكرة الخارجة عن الارادة ..!!

جنون الليل
06-02-2009, 02:01 PM
تبين الجد

لسا ماوصلنا فكرياً

الى تقبل مثل هذه الامور ..!!

ومحتاجين عشرات السنين القادمة

لتقبل مثل هذه الفكرة الخارجة عن الارادة ..!!

هذي المشكله بوشهد

متى تتقبلون هالشي هذا اذا راح عمر هالبنيه المسكينه المظلومه

اشكر حظورك بوشهد ، ووجهت نظر على العين

نبيطه
06-02-2009, 05:31 PM
والله في ناس تبغى الستر يخذون اللي مثلها يبغون الاجر فيها الله يجعلها في موازين حسناتهم لانه يدرون ان مالها ذنب

يامجنوووووونه وش يبي الاجر دخل مشروع خيري؟
هذا زواج لا هو يوم ولا يومين تقولين ياخذ اجر هذي حياه طويله عريضه

واكيد بيجي يوم يذلها في هالموضوع ويعايرها
ومستحيل انه ياخذها ولا يجرحها بهالشي

جنون الليل
06-02-2009, 06:35 PM

يامجنوووووونه وش يبي الاجر دخل مشروع خيري؟
هذا زواج لا هو يوم ولا يومين تقولين ياخذ اجر هذي حياه طويله عريضه

واكيد بيجي يوم يذلها في هالموضوع ويعايرها
ومستحيل انه ياخذها ولا يجرحها بهالشي

نبيطتنا عاد وشلون تفهمين :graaam (51): انتي هاه وشلون قوليلي :graaam (51):

هو ماخذها يبغى الاخر فيها وبيستر عليها وكيف بيعايرها
مراح يقدر عايرها لانه اخذها لان لو عايرها بيشره على نفسه انه تزوجها فهمتي !!
وانا عارفه انه عِشرت عمر موب يوم والا يومين بس بعضهم يخافون الله فيهم ومايحسسونها بشي
هاه ياحظي فهمت ولا لا :in_love:

نبيطتنا وهـ بس اسعدني حماااسك حتى انبيطات تعرف :006:
ههههههههههههههههههههههههههههههه ترا امزح

الحريف
06-02-2009, 06:58 PM
جنوووووووووووووووووووووووووووووووووووون

اقوووووووووووووول تصدقين لو المبايلي عندي ادق عليها وقول انتبهي لاتعلمين احد

بلا ام بلا خرابيط اصمتي يابنت وتنحل ... صحيح ردي ماله داعي بس مالقيت موضوع جديد قلت

ارد على جنووووووووون الليل هذي ,,,, والله يوفق الحميع

جنون الليل
06-02-2009, 07:05 PM
ههههههههههه

وانا برد عليك على قد عقلك وقولك

لاتخلي الشيطان يلعب في عقلك

الحريف
06-02-2009, 07:14 PM
ههههههههههه

وانا برد عليك على قد عقلك وقولك

لاتخلي الشيطان يلعب في عقلك

ياسلام ع النصيحه .. الراجحه حقيقةً

وسوف اضعها تأجاً ع راس الحريف ... لو الاسلوب فيها قاسي ..

لكن اعتبرها نصيحه ثمينه وفي محلها

لك مني الشكر والتقدير

زهورالريف
06-02-2009, 07:54 PM
هههههههههههههههههههههههه
جنونه ليه اكيد من مااااااااات زوجي
بس قلبتي الموااجع
المره ماااااااا له غناااااات عن الرجل
خاااااصه اذاااااا كانت تزوجت قبل
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ملسوع
08-02-2009, 01:39 AM
ايوه ملسوع هو مجرد وجهت نظر وعارفين ان الموضوع كبير
بس انا ابغى اعرف انت وجهت نظرك هل تاخذ وحده مغتصبه ؟؟
هذا هو السؤال وابغى اعرف لو ممكن يعني !
جنون هذا جنون انا جاوبت على السوال وقلت ممكن نشوف المعطيات وعلى اثرها نشوف (طيب ممكن ينفع مسيار )خخ دمتي سالمه اختي على فكره انامن المتابعين لك جدا قلبو

اهون عليك
08-02-2009, 02:13 AM
اهنننن اهننننن اهنيييييييييك ع المووضوع جنوووون

والله انه سؤاااال جرييييئ وجد موضووع صح انه يضيّق الصدر
بس انه محتاااج اجابااات

انا من ناحيتي .. مهوب كل فتااة مغتصبه ابقبل الزواج فيها بكل صرااحه
يعني بنت معرووفه انها راعيه خربطه وغثاا او احد من اهلها من قبلها معروف بهالشي
لا والله خلوو غيري ياخذ اجرها ويمنّييييه بركتهاااا .. بس والله وحدتن معروفه انها
راعيه دين
واهلها قبلها معروفييين انهم اهل خير ودين الواجب انك ما تفكر بهالموضوع .. وفيه
سالفه صارت بس نسيت وشي بالظبط اذكر مرت عليّ .. الرسول قال لاحد الصحابه
انت شجاع ابن شجاع والسبب في قوله انت شجاع ابن شجاع لانه ستر على امرأه
فتزوجها

انا ما ودي اطول كلامي والا الكلام ما يخلص بهالموضوع ..

ارجع واكرر .. اهنيييك على مووضووعك جنوون الليل
وعساانا ما ننحرم من هالمواضيع

والله يستر على بناتنااا بس والله انهم من جرررف لدحديييره

اهون عليك

جنون الليل
08-02-2009, 10:12 AM
هههههههههههههههههههههههه
جنونه ليه اكيد من مااااااااات زوجي
بس قلبتي الموااجع
المره ماااااااا له غناااااات عن الرجل
خاااااصه اذاااااا كانت تزوجت قبل
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انك مرجوجه :hammer3: تصدقين عاد والله حاسه فيك انتي وراسك

الله يزوجك بأقرب فرررررررررررررررصه :42ar:

جنون الليل
08-02-2009, 10:29 AM
جنون هذا جنون انا جاوبت على السوال وقلت ممكن نشوف المعطيات وعلى اثرها نشوف (طيب ممكن ينفع مسيار )خخ دمتي سالمه اختي على فكره انامن المتابعين لك جدا قلبو

هههههههه يعني انت بتوصل لي هانقطه ، نقطة هالمسيار

حنا هذا بلانا من هالمسيار

والمعطيات اللي انت تقصدها انا وضحتلك وقلت البنت بريئه ومالها ذنب بس تبغى الستر بعضهم ماشاءالله عليهم يسترون على مثل هالنوعيها لان عندهم خواتي ويناظرون خواتهم قبل لايفكرون في بالبنت
تصدق عاد ملسوع رحت وسئلت واحد من الاهل هذا السؤال
وقلتله هل تزوج وحده مغتصبه ؟؟؟
قالي بكل فخر واحترام لها اخذها واستر عليها واخليها في ذمتي
بس ممكن مع مرور الوقت تطيح من عيني مع اني عارف انها مغتصبه ومالها ذنب
بس صعبه اعاشر وحده ملموسه من قبل ...
بس صدقيني ياجنون راح اخذها لاني ابغى الاجر فيها
لان اغلب الرجال مايبغون مثل البنات اللي مثل كذا مع انهم يعرفون انها مغتصبه بس لا تلومينهم شي فيهم غصب عنهم يرفضونها
وانا قلتلك بستر عليها
لانها تسمى مغتصبه
وبعدما اخذها بتجلس معاي مايقارب 3 او 4 اشهر
وبعدها بطلقها ولا راح اطلقها الا من قناعتها لاني راح اقنعها وقولها
احسلك تسمين مطلقه ولا مغتصبه ، لاني اذا طلقتك الحين الناس راح تقول بنت فلان مطلقه ولا انها تقول مغتصبه
ومن الناحيه هذي اكيد الكل بيتقدم لك لانك تحت مسمى مطلقه ولا مغتصبه
شفت كيف ملسوع وربي اعجبني رده بقووه
يعني اللي فهمته منه انه يبغاها تكون تحت مسمى مطلقه ولا تكون على مسمى مغتصبه
صراحه رده الوحيد اللي افلج لي صدري وتمنيته قال رايه هنا
بس انا نقلته لكم لانه صراحه اعجبني بالمر

واكرر شكري وتقديري لك اخوي ملسوع ووجهت نظرك على العين وراس

جنون الليل
08-02-2009, 10:38 AM
اهنننن اهننننن اهنيييييييييك ع المووضوع جنوووون

والله انه سؤاااال جرييييئ وجد موضووع صح انه يضيّق الصدر
بس انه محتاااج اجابااات

انا من ناحيتي .. مهوب كل فتااة مغتصبه ابقبل الزواج فيها بكل صرااحه
يعني بنت معرووفه انها راعيه خربطه وغثاا او احد من اهلها من قبلها معروف بهالشي
لا والله خلوو غيري ياخذ اجرها ويمنّييييه بركتهاااا .. بس والله وحدتن معروفه انها
راعيه دين
واهلها قبلها معروفييين انهم اهل خير ودين الواجب انك ما تفكر بهالموضوع .. وفيه
سالفه صارت بس نسيت وشي بالظبط اذكر مرت عليّ .. الرسول قال لاحد الصحابه
انت شجاع ابن شجاع والسبب في قوله انت شجاع ابن شجاع لانه ستر على امرأه
فتزوجها

انا ما ودي اطول كلامي والا الكلام ما يخلص بهالموضوع ..

ارجع واكرر .. اهنيييك على مووضووعك جنوون الليل
وعساانا ما ننحرم من هالمواضيع

والله يستر على بناتنااا بس والله انهم من جرررف لدحديييره

اهون عليك

اكيد اخوي انا معاك عنوان كل بنت اهلها
يعني اللي فهمته منك اذا اهلها من ناس معروفه بالدين والاخلاق الحميده
من الناحيه هذي راح تاخذ البنت
صح عليك اخوي وربي رئيك في محله
وعلى قولت القايل اذا بغيت تضمها اسئل عن امها
وانت هذا كل قصدك
بس بعض الاحيان تكون البنت بين اهل ماينشد بهم الظهر بس ربي رزقها بهاالاهل ، وفوق هذا كله بتكون مغتصبه
من الناحيه هذي البنت تكون ضحيت اهلها وضحيه لموقفها اللي صارلها وهي مالها ذنب
اخوي اهون عليك ،، ههههه صراحه اسمك يحير كأنه سؤال
بس بقولك لا والله ياخوي انك ماتهون علينا
ووجهت نظر احترمها
واسعدني حظورك

جنون الليل
08-02-2009, 10:48 AM
ياسلام ع النصيحه .. الراجحه حقيقةً

وسوف اضعها تأجاً ع راس الحريف ... لو الاسلوب فيها قاسي ..

لكن اعتبرها نصيحه ثمينه وفي محلها

لك مني الشكر والتقدير

اخوي حريف اتمنى ماتشيل بخاطرك
لان وربي هذي طبيعة اسلوبي
انا عارفه انها قاسيه بس والله لاني اللي في قلبي على لساني
واظن هذا احسن شي فالانسان
ولا اني احقد وشيل في خاطري ولا اتفاهم الامور
اخوي حريف انا تعمدة اني اكتب ذي الرساله لك ولي اي شخص جرحته هنا
وهم يعرفون انفسهم اللي غلطت عليهم واتمنى يعرفون اسلوبي من هالرساله
بس وربي انا ماشيل في خاطري شي صحيح اني ازعل بقوتها بس
وبعدها خلاص ماكأن شي صار
لاني للمره الاخيره اقولكم اللي في قلبي على لساني