المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتح تجتمع مع السنة وحماس مع الشيعة ..!!


أبوشهد
02-02-2009, 04:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

غداً

اجتماع مهم جداً

للسنة في الامارات

حيث يجتمع كل من :

وزراء خارجية : الامارات + السعودية + مصر + الاردن + المغرب + منظمة فتح ..!!

ومعروف ان هذا التكتل سني 100% ودائماً ما يكون في مواجهات قوية وسياسية مع الشيعة بقيادة الفرس الايرانيين

طبعاً :

المغفل وكلب الفرس هناك في ايران يقبل اياديهم ويعلن للعالم جميعه خنوعه وخضوعه

للفرس الشيعة ويلبي طلباتهم واوامرهم ..!!

وللأسف يفتخر خالد مشعل بهم ويجبر على حماس خلع رداء السنة

حسبي الله عليه ..!!

زبيري كويتي
02-02-2009, 07:48 PM
عائله ..... " الفريح " .......... هي عائله كويتيه من اصول ......." زبيريه " ........... واي عائله كويتيه او سعوديه من اصول زبيريه فهذا يعني .............." بالضروره " ...... بانها من اصول ............ سعوديه .......... " وهذا الشرف كله والله " .... وهذه معلومه علي هامش مدخلتي .... للبعض َََََََََََََََََََََََََََََََََََََ.

يقع منزل عائله الفريح في زاويه في منطقه يطلق عليها بالكويت باسم ........ " النزهه " ..... بالقرب من مناطق الفيحاء والروضه والعديليه ........... " معلومه للبعض وليس للكل " .

اما سبب ذكر ذلك ....... فان عائله " الفريح " الكريمه ...... قامت ببناء مسجد في منطقه " حولي " ....... وكانت تصرف علي ....... المحتاجين دون النظر إلى جنسياتهم .........

الخلاصه :
يرجي التفضل بقراءه تاريخ " المنافق " خالد مشعل " بمقال فؤاد الهاشم " كاشف السر " حفظه الله ورعاه خلال استغلال مشعل لمسجد عائله الفريح بالكويت .......... وذلك حتي يمكن معرفه مدي " حقاره " عبد الفرس هذا والمسمي بخالد مشعل والذي لايهتم بنشر التشيع في الشرق الاوسط علي حساب مذهب الحق .......

هذا احد ثلاث مقالات من سلسله عن الموضوع والصادره بجريده الوطن الكويتيه ........

ملاحظه : الاخونجيه يقصد بهم ..... جماعه الاخوان المسلمين

ملاحظه 2 : عدد الفلسطينيين قبل الغزو العراقي للكويت كاد ان يصل الي عدد الكويتيين ..... ومع ذلك " قاموا بخيانه الكويت " ..... ولا توجد دوله علي وجهه الارض استقبلت " الفلسطينيين " كما استقبلتهم الكويت .... بمعني اخر ........ لاتوجد دوله عربيه واحده او اسلاميه او غيرهم وافقت علي استقبال فلسطينيين بعدد يقارب لعدد سكانها ......... غير الكويت والنتيجه ......... كانت " بالكيماوي ياصدام من الكويت الي الدمام " ؟؟؟؟؟؟
ملاحظه 3 : راسبوتين ..... هو شخص معروف روسي .... يرجي وضع الاسم في غوغل لمعرفه حياته وكيف استطاع بكل ذكاء من استغلال الدين لمصالحه ........ علي فكره هناك اغنيه لفرقه " Boney M "
وهي قديمه ولكنها " تعكس " ............ حال قيادي حماس السياسي ....... اسم الاغنيه " boney m-rasputin " .

مقال آية الله فؤاد الهاشم أدام الله ظله :


«راسبوتين» فلسطين.. الجديد!! .. تجاوزت بجاحة بعض «الاخونجية» كل الحدود حين نشروا اعلانا لابراج الكويت في الصحف اليومية وهي مغطاة بالكوفية الفلسطينية السوداء، ولم يبق الا ان يغطوا قصر السيف وقصر دسمان وقصر بيان وقصر الشعب ومبنى مجلس الامة.. «بالشقيقة التوأم» للغترة.. العراقية!

***

.. وقاحة و-بجاحة- يمتلكها كذلك «راسبوتين» حركة حماس «خالد مشعل» - كما يقول محدثي «الفلسطيني صاحب الضمير الحي» مكملا سرد تفاصيل علاقته مع التنظيم الاخواني الفلسطيني في منتصف الثمانينات، فبعد ان اتخذ عدد من اعضاء «السلف» الكويتيون من مسجد «الفريح» الكائن في شارع «موسى بن نصير» في النقرة مقرا لهم - وهو الذي استولى عليه «راسبوتين - مشعل» وجعله احد اوكاره التي يبث من خلالها سمومه وسط الشباب الفلسطيني المغرر بهم شن حملة ضارية واطلق اسم «مسجد ضرار» عليه نسبة الى مجموعة من المنافقين والمسجد الذي بنوه في صدر الإسلام وكان «ظاهره العبادة وباطنه الكفر، يزعمون نصرة المسلمين منه، ويفرقون فيه بين المؤمنين في واقع الحال»، وقد نزلت في هذا المسجد الآية 107 في سورة التوبة اذ يقول الباري عز وجل ?والذين اتخذوا مسجدا ضرارا وكفرا وتفريقا بين المؤمنين وارصادا لمن حارب الله ورسوله من قبل، وليحلفن ان اردنا الا الحسنى والله يشهد انهم لكاذبون?.. صدق الله العظيم، أي ان «راسبوتين - مشعل» كان يرى ان «وليد الطبطبائي وجماعته السلفية» من الذين حارب الله ورسوله، ثم.. يذهب الدكتور النائب الى غزة - عبر الانفاق - ويعود متحدثا عن «.. كراماتهم»!! يكمل الفلسطيني الشريف حديثه قائلا: لقد استخدموا جملة «والقائمين عليها» حتى يضعوا ايديهم على اموال التبرعات والصدقات والزكوات بصفتهم - القائمين عليها - وكان ابن صاحب مطعم نزال في خيطان الدكتور القيادي - والمجاهد والمناضل في حركة حماس الآن والمقيم في دمشق بعد طرده من الاردن وقطر.. محمد نزال الذي تورمت ثرواته واصبح من سكان القصور البيضاء في ضواحي العاصمة الاردنية عمان قبل ان يغادرها الى منفاه الجديد واحداً من هؤلاء»!! يستطرد الفلسطيني صاحب الضمير الحي قائلا: «كان في غزة - قبل الانسحاب الاسرائيلي منها في عام 2005 ثماني مستوطنات يهودية، وبعد تفكيكها ومغادرة هؤلاء، استولت حركة حماس على كل اراضيها التي اقيمت عليها هذه المستوطنات، ثم «عمدت الى تقطيعها وتوزيعها على الازلام والمحاسيب والاهل والاقارب، وبعضها قريب من البحر وبمواقع مهمة، وبقية الاراضي جرى تحويلها الى معسكرات تدريب لميليشيا الحركة واتباعها، وليذهب نصف الشعب الغزاوي الذي لا يملك عشرة امتار ليقيم عليها غرفة يسكنها.. الى جهنم وبئس المصير»!!

ويضيف قائلا وبألم: «لم يكن القيادي (هـ.ف) الذي ضبط متلبسا بمحاولة هتك عرض صبي فلسطيني من اشبال الحركة في مخيم للجوالة اقامه نادي القدس الرياضي في الجهراء هو الوحيد من قوم لوط، بل هناك غيره!! و.. يضحك محدثي الفلسطيني وهو يقول: «صحيح ان شر البلية ما يضحك، فالمدعو (هـ.ف) اضطر الى تزويج شقيقته - وكان جمالها من النوع الصارخ - لقيادي في حركة حماس ويسمى - أبو قتيبة - وكان المنظّر الرئيسي للجماعة لأنه هدد (هـ.ف) بكشف تاريخه الشاذ لكل اهله واقاربه، فكان ان وافق على تزويجه من.. اخته، وبعد ان نال منها وطره طلقها بعد عدة اشهر.. فقط»!! قبل ان يختتم محدثي الفلسطيني كلامه قال: «نسيت ان اخبرك عن ماجد طلعت وهو فلسطيني يحمل جوازا اردنيا وكان يخطب في مسجد الطخيم ومن فتاواه الخالدة إجازة سرقة اموال النصارى حتى يتم صرفها على احتياجات الجماعات الاسلامية، وقد اوقفته وزارة الاوقاف عن الخطابة ثم ابعد عن الكويت، ويقبع - حاليا - في احد السجون بالولايات المتحدة الامريكية»!!

***

.. آخر جملة قالها لي «الفلسطيني الشريف» قبل ان ننهي حديثنا هي: «لو كنت قد سايرتهم في افعالهم واجرامهم طيلة السنوات الطويلة الماضية، لكنت انت الآن - والملايين من الفلسطينيين والعرب والمسلمين - تشاهدون صورتي عبر الفضائيات اما متحدثا من دمشق أو بيروت أو قطر باسم حركة حماس والشعب الفلسطيني، أو.. انام ملء جفوني في قصر ابيض ضامنا هنائي وهناء اولادي، واحفادي واحفاد احفادي بتلك الملايين من الدولارات المسجلة باسمي في بنوك داخلية وخارجية، لكنني اخترت الله ومرضاته ولم اختر حماس وعصابتها»!!

***

.. كنا بانتظار «الرد المزلزل» ضد اسرائيل الذي وعدتنا به حركة «حماس» منذ اغتيال الشيخ «ياسين والرنتيسي وصيام»، فإذا به يأتي ضد الشعب الفلسطيني وقيادته الشرعية المتمثلة بمنظمة التحرير حين اعلنت عن نيتها انشاء قيادة بديلة ترطن.. بالفارسية!!

***

.. زعيم النصر الالهي، يطالب بمعرفة مصير اربعة دبلوماسيين ايرانيين اختطفوا عند حاجز في بيروت قبل 27 سنة، وينسى 1200 مواطن لبناني في السجون السورية مضى على «اختفائهم» اكثر من ربع.. قرن!! سماحة السيد حسن: «يا بخت اللبنانيين.. فيك»!!

وشكرا
زبيري كويتي

زبيري كويتي
02-02-2009, 07:58 PM
تصحيح :
والذي لايهتم بنشر التشيع في الشرق الاوسط علي حساب مذهب الحق

والصحيح :
والذي لايبالي بنشر التشيع في الشرق الاوسط ....... علي حساب مذهب الحق ..... في سبيل الفلوس

شكرا

yasser4101
02-02-2009, 08:02 PM
لعب على الحبلين ومكاسب بالملايين

والشعب تحت الانقاض تعفنت جثثهم المتناثره

وأول ما يفكر به هو كم قيمة الدعم الذي دفع لأعمار فلسطين ...!!!!!!!!!


---------------------------------------------------------------------
ما قهرني وآلمني هو ما ذكره الاخ العزيزي زبيري كويتي فلم أتوقع ان ارى مثل هذه الحقائق التي لم اعلم عنها إلا منه ( شكرا لك )

زبيري كويتي
02-02-2009, 08:06 PM
زعيم النصر الالهي = تكرمون .............. حسن نصرالله

أبوشهد
06-02-2009, 06:57 PM
ياسين والرنتيسي وصيام

منذ إغتيالهم وخصوصاً الاول

تغيرت سياسات حماس كثيراً ..!!