المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 'القسام': قتلنا 80 جندياً وأطلقنا 980 صاروخاً وأسرنا عدداً


براااق
22-01-2009, 09:00 PM
'القسام': قتلنا 80 جندياً وأطلقنا 980 صاروخاً وأسرنا عدداً من الجنود قتلوا في المعركة

2009-01-19


القسام ـ خاص:
أكدت "كتائب القسام" أنها تمكنت من توجيه ضربات قاسية للعدو الصهيوني خلال الحرب التي استمرت لمدة اثنين وعشرين يوماً، من بينها قتل 80 جندياً صهيونياً.
وقال "أبو عبيدة"، الناطق باسم الكتائب في مؤتمر صحفي عقده من قلب مدينة غزة اليوم الاثنين (19/1): "إننا ومن خلال المعارك التي عاد مجاهدونا منها؛ فقد رصدنا وبكل دقة عمليات قتل 49 جندياً صهيونياً بشكل مباشر وجرح المئات، ناهيك عن تلك العمليات التي لم يتم فيها مشاهدة عمليات القتل المباشر كقصف بالهاون وقنص الجنود واستهداف الدبابات، بالتالي فإن تقديراتنا تؤكد أن عدد القتلى الصهاينة لا يقل عن 80 جندياً في أرض المعركة، إضافة إلى وقوع عدد من القتلى ومئات الإصابات في المدن المحتلة التي عاشت من الطوارئ والشلل التام"، متحدياً الجيش الصهيوني أن يُعلن عن خسائره الحقيقية في هذه المعركة.
وقالت الكتائب :" نحن نتحدى الجيش الصهيوني أن يعلن عن خسائره الحقيقية في هذه المعركة، وكل العالم سمع وشاهد كيف يشدد العدو الرقابة العسكرية ولا يصدر أي شيء سوى ما يرغب أن يخرجه هو للتضليل وللحفاظ على المعنويات المنهارة لجيشه المهزوم والذي يخوض حرباً لا أخلاقية وبدون هدف أو عقيدة بل هو ألعوبة بأيدي السياسيين الفاسدين لأهداف حزبية وانتخابية وسياسية، نحن سنترك للعدو أن يبلغ أهالي القتلى من جنوده وعملائه لينعى إليهم قتلاه فهو يعرف جيداً كم هي خسائره.
وأوضحت انه كان من بين مسرحيات الرقابة العسكرية المعتادة، تسجيل الكثير من الجنود القتلى كحوادث سير، وكل من يراقب الإعلام الصهيوني يستطيع أن يكتشف ذلك بسهولة ، كما تكتم العدو ولا يزال على المواقع الحساسة التي قصفناها كرد على هذه الحرب المجرمة والتي تقصف لأول مرة في تاريخ الكيان الصهيوني.


استشهاد أربعين مجاهداً قسامياُ

وأضافت الكتائب "تعلمون أن عدد الشهداء في هذه الحرب قد بلغ أكثر من ألف وثلاثمائة شهيد، غالبيتهم من المدنيين وأكثرهم من الأطفال والنساء والشيوخ ".
و قالت في بيانها :" لنقف أكثر أمام حجم الجريمة وليدرك كل العالم بأن هذه الحرب لم تكن سوى عمليات قتل جماعي وإرهاب عصابات تحمل عقيدة تلمودية إجرامية حاقدة .. فإننا في كتائب الشهيد عز الدين القسام نزف إلى أبناء شعبنا وأمتنا استشهاد أربعين مجاهداً من أبطال كتائب الشهيد عز الدين القسام في المعارك البطولية الرائعة وغير المتكافئة التي خاضها أبطالنا ضد الجيش الهمجي الهزيل الذي حاول التغطية على فشله وهزيمته بارتكاب مجازر ضد المدنيين الأبرياء والعزل وبقصف من الجو بطائرات لا تستخدم إلا في الحروب بين الدول العظمى".


الحصاد الجهادي لكتائب القسام

وأكدت "كتائب القسام" أنها بالرغم من ضراوة القصف الصهيوني واستهداف كل ما يتحرك على الأرض واستخدام القنابل الفسفورية وإلقاء مئات الصواريخ على الأراضي التي تحاول التوغل فيها؛ إلا أنها تمكنت من من تنفيذ سلسلة من العمليات خلال ثلاثة وعشرين يوماً.
وأوضح أن "القسام" تمكنت من إطلاق 980 صاروخاً وقذيفة، منها 340 صاروخ "قسام" و213 صاروخ من طراز "غراد" و422 قذيفة "هاون".
التصدر للدبابات الصهيونية بـ 98 قذيفة وصاروخاً مضاداً للآليات وتم استخدام بعض الصواريخ المضادة للدروع لأول مرة، كما فجرت "القسام" 79 عبوة ناسفة، ونفّذت 53 عملية قنص و12 كميناً محكماً في مناطق التوغل تم فيها مهاجمة جنود الاحتلال وقواتهم الخاصة، إضافة إلى 19 اشتباكاً مسلحاً مع العدو وجهاً لوجه، وتنفيذ عملية استشهادية تفجيرية واحدة، حيث قام الاستشهادي رزق سامي صبح بتفجير نفسه عند فوهة دبابة غرب بيت لاهيا.
وأكدت "القسام" أنها دمرت بشكل كلي أو جزئي ما يقارب 47 دبابة وجرافة، وإصابة 4 طائرات مروحية وطائرة استطلاع واحدة تم إسقاطها".


أسر جنود صهاينة

كما أكد المتحدث باسم "القسام" أن مجاهدي الكتائب تمكنوا من تنفيذ عمليتي أسر لجنود صهاينة أثناء العدوان؛ الأولى شرق حي التفاح في اليوم الثالث حيث تم أسر عدة جنود صهاينة وأثناء العملية تدخل الطيران المروحي وكانت نتيجة العملية أن تم قصف الجنود مع المجموعة الآسرة واستشهد القسامي محمود الريفي وقتل الجنود الصهاينة وأصيب عدد من المجاهدين وتمكنوا من الانسحاب.
أما عملية الأسر الثانية والتي تُنشر تفاصيلها لأول مرة، بحسب أبو عبيدة، فقد تمت شرق جباليا يوم (5/1)، حيث قام المجاهدون بأسر جندي بواسطة كمين مُحكم واحتفظوا به لمدة يومين في أحد المباني على أرض المعركة، وأرسل العدو إلى المكان أحد المواطنين الذين اختطفهم كدروع بشرية لمساومة المقاومين لتسليم الجندي؛ إلا أنهم رفضوا، وهنا تدخل الطيران الحربي الصهيوني بعد يومين وأقدم على قصف المكان بطائرات "اف 16" وقتل الجندي واستشهد في العملية 3 من القسام وهم الآسرون للجند وهم محمد فريد عبد الله ومحمد عبد الله عبيد واياد حسن عبيد".



المناطق التي توغل بها الاحتلال

وأوضح أبو عبيدة "إن العدو الصهيوني قد استخدم في حربه البرية سياسية الأرض المحروقة، بحيث كان جيش العدو يحرق الأرض وما عليها بالقنابل والصواريخ والقذائف من الأرض والجو والبحر قبل عملية توغله البري، ولا يبالي أن يكون على هذه الأرض آلاف المدنيين والمساكن الآمنة، وهذا ما حدث في منطقة شمال غرب قطاع غزة في العطاطرة والتوام، وفي حي تل الإسلام جنوب مدينة غزة ، حيث حاول العدو الدخول في المناطق المفتوحة وعندما اضطر للاحتكاك بالمناطق السكانية قام بإبادة جماعية للسكان وقصف عشوائي للمنازل ونسف البيوت والمساجد والمباني المدنية".
وأضاف ان العدو توغل في مناطق مفتوحة ومحروقة مثل: (محررة نيتساريم) والمغراقة والمناطق الشرقية من جباليا والتفاح والزيتون وخزاعة ورفح. وهي ذات المناطق التي كانوا يتوغلون فيها دوماً قبل الحرب ولكن هذه المرة كان العدو قد خطط لارتكاب مجازر من نوع جديد لكي ينجز المهمة التي تنص على ما يبدو على قتل المئات من المدنيين.
وأوضح خلال المؤتمر "أن العدو يحاول تجنب نيران المقاومة وبالرغم من ذلك فإننا استطعنا أن ننفذ عشرات عمليات الاستهداف والاشتباك والكمائن والعمل خلف خطوط العدو، ولو كان العدو قادراً على اجتياح القطاع لفعل ذلك دون تردد لكنه يعرف جيداً ما الذي سيحصل له لو فعل ذلك ".


فشل الأهداف

وأضاف الناطق الإعلامي "لقد بات واضحاً جداً أن العدو الصهيوني البربري لم يحقق أياً من أهداف هذه الحرب، سوى قتل الأطفال بالمئات وقتل النساء والشيوخ والعجزة، والانتقام من المدنيين الأبرياء، ونسف البيوت فوق رؤوس ساكنيها وقصف المساجد والمدارس والمؤسسات الاغاثية والدولية والمنشآت المدنية والشرطية، إذن فليعلن هؤلاء المجرمون أن هذا هو هدفهم وأن هذه هي انجازاتهم، وهنا نوجه خطابنا إلى المجتمع الصهيوني والجمهور المصفق لهذه الحرب الهمجية، فلتسألوا قيادتكم عن ماهية هذه الأهداف التي حققوها في حربهم الغاشمة، ما هي هذه الأهداف الغامضة التي يتحدثون عنها، وأي حرب تلك التي تكون أهدافها ضبابية ورمادية وغير واضحة ؟؟؟ من الواضح أن أحد أهدافها الأساسية هو المزايدة الانتخابية والمناحرات السياسية".
ووقال أبو عبيدة ان كتائب القسام تفاجأت بضعف قدرة العدو على التخطيط والرؤية والاستخبارات، فقد أثبت الاحتلال أنه يتقن فقط القتل بالجملة أما عن أهداف هذه الحرب ومضمونها وما حققته من انجازات وهمية ،لقد أعلن أحد أركان الحرب الصهاينة أن الهدف الرئيس للحرب كان إسقاط حماس وتقويض حكمها وهذا الهدف قد بدا فشله للعيان وسقط سقوطاً مدوياً دون أدنى شك.
وأكد "أن قوة كتائب القسام الصاروخية لم تتأثر بفضل الله تعالى، ونحن أطلقنا الصواريخ أثناء هذه الحرب بدون توقف، كما أننا لا نزال وبقوة الله قادرين على إطلاق الصواريخ، ونؤكد أن صواريخنا في تطور وازدياد وأن العدو سيلاقي المزيد وستطال صواريخنا أهدافاً أخرى بإذن الله، كما نؤكد بأن صواريخنا انطلقت بوتيرتها المخطط لها أثناء الحرب وبعد إعلان العدو عن وقف إطلاق النار، وإيقاف صواريخنا جاء بقرار مستقل منا وليس ضغطاً من العدو أو نجاحاً لحربه الخاسرة، وقد قلنا للعدو منذ بداية الحرب إنكم بدأتم هذه الحرب لكن لن تستطيعوا وقفها بطريقتكم وكما تشاؤون بل نحن من يحدد ذلك.
واضاف أبو عبيدة قائلاً " سمعنا في بداية الحرب أنها ستكون حرباً صادمة ومفاجئة أي أنها ستكون قصيرة جداً، لكن ما لبث قادة الحرب تحت وطأة الفشل – أن أعلنوا عن مرحلة ثانية، وانتهت المرحلة الثانية بتوغلات في مناطق مفتوحة، وسمعنا عن مرحلة ثالثة ورابعة وعن تمديد للعملية وعن أهداف جديدة إلى غير ذلك، فأين أهداف الحرب وأين انجازاتها ؟؟؟ وإذا كان العدو واثقاً من النصر كما ادّعى، فما هو المعنى للمراحل وهل شاهدتم حرباً قبل ذلك على هذه الشاكلة؟؟ إنها باختصار حرب من أجل القتل والتدمير والتخريب ليس إلاّ".
وأكد ابو عبيدة لكل العالم وبكل دقة ومصداقية: إن ما خسرناه من إمكاناتنا العسكرية في هذه الحرب هو ضئيل وقليل جداً، وقد قمنا بترميم معظم ما فقدناه أثناء الحرب وقبل انتهائها وأن قادة العدو يكذبون على أنفسهم ويقولون بأنّهم دمروا قوة حماس ووجهوا لها ضربات قاصمة ".
وتساءلت كتائب القسام أين هي شجاعة هذا الجيش الذي يحارب بالتكنولوجيا من الجو ومن فوق الضباب ومن البحر ومن داخل الدبابات المحصنة ضد شعب لا يملك سوى القليل من السلاح والعتاد ولكن الشعب بإرادته ينتصر وبعقيدته يحقق المعجزات، ولكم أن تتصوروا مدى جبن الجيش الصهيوني، فمن العجب العجاب الذي نكتشفه بعد المعركة دائماً أن جيش العدو ربما الوحيد في العالم الذي يستخدم الحفاظات يعني بكل وضوح (البامبرز) فهم لا يجرؤون على النزول إلى الميدان لمواجهة الرجال.
ووجه كتائب القسام رسالة للمجتمع الصهيوني الذي وقع تحت وطأة التضليل والكذب من قياداته، فلتهنئوا بهذا الجيش الذي يقتل عناصره بعد أسرهم في المعركة، والذي يقتل الأطفال ويعدم الشيوخ والنساء، والذي يدعي النصر لمجرد انه أباد مئات المدنيين ويقصف آلاف المساكن الآمنة، ونقول لكم إن الحرب لا تقاس بخسائرها والدماء لا تحسم الحرب، بل إن الحرب تقاس بتحقيق أهدافها.
وكذبت كتائب القسام ما تم ترويجه من قبل العدو الصهيوني عن اعتقال عدد من المقاومين، هو محض كذب ودعاية سخيفة، ونؤكد قطعاً أن أياً من مجاهدينا لم يعتقل من قبل جيش العدو، ومن تم اعتقالهم هم مواطنون عزل ومدنيون أبرياء.
كما أقدم الجيش الصهيوني وبدافع الحقد الديني المزور على تدمير 23 مسجداً بشكل كامل وعشرات المساجد بشكل جزئي مدّعياً استخدامها في تخزين السلاح، وهذا ادّعاء كاذب وهو بضاعة المفلسين، ونحن نؤكد وبشكل قاطع بأننا لم ولا ولن نستخدم المساجد يوماً في تخزين السلاح لكن الذي برر سفك دماء مئات الأطفال يمتلك الدناءة والنذالة الكافية لتبرير قصف المساجد كذلك.
وأكد أبو عبيدة انه بعد سيل الفشل الصهيوني في القطاع فإن أهداف الصهاينة انحسرت في وقف ما سماه تهريب السلاح عبر الحدود، ويحاول حشد تأييد دولي لذلك، ونحن هنا نقول، متى كان السلاح الشريف يدخل إلى غزة عبر الطرق الرسمية؟ ومتى كان يُسمح لنا أصلاً بإدخال رصاصة واحدة إلى القطاع، فلتفعلوا ما تشاؤون فإدخال السلاح الطاهر وصناعة السلاح المقاوم هو مهمتنا نحن ونحن نعرف جيداً كيف نحصل على السلاح.
وبفضل الله انتصرنا بصمودنا وثباتنا، انتصرنا بالتفاف شعبنا واحتضانه لنا، وانتصرنا لأننا لم نركع ولم نستسلم ولم نرفع الرايات البيضاء.
وحيت كتائب القسام كل المجاهدين الضاغطين على الزناد في كافة الفصائل المقاومة، وتحية لشعب الأحرار ولأهل غزة العظماء، وتحية لشعوب الأمة الحية التي انتفضت وهبت من أجل غزة، وتحية للزعماء الأحرار الذين وقفوا بجانب شعبنا من العالم العربي و الإسلامي ومن كل أحرار العالم.
وقال الناطق الإعلامي في ختام بيانه :"وبعد معركة الفرقان التي أفشلت حرب الطغيان نقول اليوم، إن الشعب الفلسطيني عصي على الاستئصال وإن المقاومة الفلسطينية ستبقى الممثل الشرعي لطموحات شعبنا وقضيته العادلة، ولن تستطيع دولة البغي والعدوان أن تقف في وجه رجال الله الذين يسيرون بنور الله ويستشعرون معية الله في قتالهم ضد أنكد ملة وألعن قوم وأخس سلالة من البشر، ونحن اليوم إذ نُفشل مخططات بني صهيون ضد شعبنا لنعاهد الله أن نبقى على درب الجهاد والمقاومة حتى تحقيق النصر المبين و تحرير أرضنا السليبة ومقدساتنا المدنسة".'القسام': قتلنا 80 جندياً وأطلقنا 980 صاروخاً وأسرنا عدداً من الجنود قتلوا في المعركة
اللهم لك الحمد الله أكبر الله أكبر الله أكبر
http://www.alkhubr.net/imgcache2/13579.gif (http://www.alkhubr.net/imgcache2/13579.gif)

ملسوع
23-01-2009, 05:26 PM
اخي برااق عطاء بلاحدود وابداع منقطع النظير دمت لنا سالما

زبيري كويتي
23-01-2009, 09:23 PM
واخيرا حررنا فلسطين

براااق
23-01-2009, 10:35 PM
يعطيكم الله العافيه

بالجهاد ومولاات المؤمنين ونصرتهم بنفس والمال والكلمة سينتصرون كما وعد الله
سينصر الله من ينصره
بالجهاد سوف تعلو راية النصر المبين

زبيري كويتي
24-01-2009, 10:26 AM
هذا مقال فؤاد الهاشم ادام الله ظله وقدس سره ..... بشان حماس والصادر بتاريخ اليوم 24 يناير 2009 .. ملاحظه المقصود بحزب النصر الالهي هو " تكرمون " حزب الشيطان او كما يطلق عليه " فنيا " حزب الله ... اما الاشاره الي " الدولارات النظيفه " فهي كنايه بما سبق ان قاله حسن نصرالله خلال رده علي احد الصحفيين هل تتلقي دعم من دول الخليج حيث اجاب لافظ فوه ولا مات حاسدوه .... بانه لايقبل الا الدولارات " النظيفه " ويقصد الدولارات التي تاتي من ايران وتجار الخليج .... الشيعه :

.. «انبطت.. جبدي».. من كثرة سماع - وقراءة - جملة يرددها «السذج والمهابيل» في معرض دفاعهم عن حركة الملالي الفلسطينية الايرانية المسماة بـ «حماس» وهي: «لقد جاء هؤلاء عبر صناديق الانتخابات وباقتراع ديموقراطي»، ونسوا - أو تناسوا - ان «هتلر» - والحزب النازي في ألمانيا - وصل الى السلطة بواسطة «الانتخابات وصناديق الاقتراع»، فماذا كانت.. النتيجة؟! 50 مليون قتيل في اوروبا و20 مليونا في الاتحاد السو?ياتي، منهم 20 مليونا من زهرة شباب ألمانيا.. لوحدها، فهل هذه هي «الصناديق».. المطلوبة؟! لو رسمنا حركة «حماس» على ورقة شفافة، ثم رسمنا حزب النصر الالهي اللبناني على ورقة شفافة اخرى، ووضعنا الاولى فوق الثانية فسوف نجدهما متطابقتين تماما!! نفس الايديولوجية، ونفس الاستراتيجية نفس الاسلوب، ونفس الجنون، ونفس الاندفاع وحتى نفس.. الملامح ونفس المفردات مما يعني ان «الممول» واحد، والمنظّر واحد، والمخطط واحد والدولارات «النظيفة».. واحدة!! تريدون تطابقا حدث منذ ايام قليلة؟! خذوا عندكم تصريح زعيم النصر الالهي «الفلسطيني» خالد مشعل حين ظهر على قناة «الجزيرة» قائلا في مؤتمره الصحافي: كنا نعتقد ان العدوان الاسرائيلي سوف يستمر لثلاثة ايام فقط ثم يتحرك الرأي العام العربي والدولي ليشكل ضغطا على تل ابيب لاحراجها وايقاف الهجوم الا ان ذلك لم «يحدث»!! أليس ذلك مطابقا لما قاله.. «كلنا فدا تراب صرماية السيد» عندما صرح - عقب دمار البلاد والعباد في لبنان - «لو كنا نعرف ردة الفعل الاسرائيلية هذه لما اقدمنا على خطف.. الجنديين»!! مات 1300 فلسطيني وجرح خمسة آلاف وعادت غزة الى ما قبل العصر الحجري وانقسم الشعب الى قسمين والدولة «الموعودة» الى دولتين، وتشرذم العرب، و«تهاوش» ابناء «الممانعة» مع «ابناء الاعتدال»، وارتفعت «القنادر» و«العقل» واصبنا بتخمة من «القمم» في الدوحة والرياض والكويت وشرم الشيخ، و.. مولانا الشيخ «خالد مشعل» - قدس سره، وانتفخت اوداجه وطالت لحيته وتورم رصيده - «اعتقد ان حربه لن تطول عن ثلاثة.. ايام» مثلما اعتقد «كلنا فدا تراب صرماية السيد» ان حربه ستكون.. «فشخة، من هون.. لهون»!! ثم.. يصرخ «مشعل» من دمشق - وهو «يتلمظ» من حلاوة كعكة حفل زواج ابنته «فاطمة» الذي تكلف مليون ونصف المليون دولار - «انتصرنا»، بعد ان سبقه صوت زعيم النصر الالهي من داخل سراديب الضاحية الجنوبية بالكلمة ذاتها.. «انتصرنا»!! 93 جنديا اسرائيليا قتلوا في الحربين «2006 في لبنان و2009 في غزة» مقابل 2500 قتيل لبناني وفلسطيني. فكم يجب ان يموت من اللبنانيين والفلسطينيين حتى نقتل الف جندي اسرائيلي فقط من اصل ثلاثمائة الف في الخدمة ونصف مليون تحت.. الاحتياط؟! طلب مني صديق فلسطيني مقيم في الكويت ان لا اكتب «فتح» ولا «حماس»، بل اقول.. «فلسطين الشمالية» في الضفة الغربية، و«فلسطين الجنوبية» في غزة، فأضفت الى مقولته.. «فلسطين الشرقية» في اراضي 1948! و.. ما زال «السذج والمهابيل» يقولون: «انها صناديق الانتخابات وباقتراع ديموقراطي»!!

***

.. كل اموال التبرعات «الشعبية» التي خرجت من الكويت - تبرعا لأهالي غزة - خلال الاسبوعين الماضيين وصلت الى حساب خاص لفضيلة المجاهد «خالد مشعل» في دمشق، ولم يصل فلس واحد منها الى المنكوبين في.. القطاع المدمر!!

***

.. «غزة ليست.. بيروت»! هذا ما قاله مسؤول عربي لمسؤول اسرائيلي وهو يتحدث عن الملياري دولار التي تبرعت بها القمة العربية في الكويت مضيفا: «قادة حماس لن يصبحوا اغنياء.. مرة ثانية»!! والمواطن الكويتي الذي اشترى «غترة» اسماعيل هنية بمائة الف دينار اصبح مثل «الصعيدي» الذي اشترى «الاتوبيس»، ومثل «اسماعيل ياسين» حين اشترى منطقة «العتبة الخضراء» في الفيلم الكوميدي.. الشهير، وصار زميلا لـ «حسين بن عاقول» في «درب الزلق» عندما اشترى الاهرامات الثلاثة ليضعهم في «مشرف» و«الصفاة» و.. «المهبولة»!!

***

.. اموال الحكومات العربية الى اهالي غزة ستمر عبر المصارف الاسرائيلية لتوضع في حساب منظمات دولية زائد حكومة السلطة الوطنية الفلسطينية من اجل اعادة الاعمار وتقديم التعويضات!!

***

.. بعثت زوجة الرئيس الايراني «محمود احمدي نجاد» برسالة الى زوجة الرئيس حسني مبارك قالت فيها: «اقنعي زوجك بفتح معبر.. رفح»!! ونقول لحرم الرئيس الايراني: «اقنعي زوجك بتحقيق وعوده بإزالة اسرائيل من على الخريطة، وبعدها، لن يحتاج الفلسطينيون لمعبر رفح لأنهم سيحصلون على كل فلسطين ومعابرها البحرية والبرية والجوية»!!

***

.. الفلسطينيون في الضفة الغربية والعاصمة الاردنية عمان - وكذلك اليمنيون في صنعاء - رفعوا يوم امس الاول صور الرئيس الفنزويلي ورئيس بوليفيا و.. صدام حسين!! اختلفوا في كل شيء واتفقوا على.. صدام حسين!! «ليتهم اتفقوا على حاجة.. عدلة»!!

***

.. آخر خبر:

.. حركة «حماس» اعتقلت - واعدمت - مساء الاربعاء في غزة 112 فلسطينيا يتبعون «أبو مازن»! وثروة «خالد مشعل» الشخصية تجاوزت 41 مليون دولار حتى مساء امس.. فقط!!

***

فشكرا يافؤاد الهاشم

براااق
28-01-2009, 02:41 PM
قال الله تعالى : نصر من الله وفتح قريب وبشر الصابرين)
لكم الله ياالمجاهدين في غزة رفعتم كرامة الامة والله سينصر من صدق وعده
اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان يارب
اللهم عليك بالصهاينة والصلبيين ومن ولااهم يارب العالمين

زبيري كويتي
02-02-2009, 08:46 PM
الاخ براااااق المحترم

انا مستعد ان ادفع ......... " عشره ريالات سعوديه او .... ربع دينار كويتي " ........ وهذا حدي " لاني ماني من اصحاب الملايين " ........... اذا قمت بتعريف :

............ المجاهدين امام اعضاء المنتدي ...........

اقسم بالله العظيم بانك لاتعرف من هم المجاهدين والذين اتفق عليهم علماء السنه ........

زبيري كويتي

براااق
05-02-2009, 09:47 PM
الحمدلله واللهم لك الحمد على نعمة الاسلام

للاسف لااعرف المجاهدين ولو اعرفهم لشكرهم جزيل الشكر لماقاموا به اتجاه الكفار
واعرفهم للجميع ولكن للاسف خسرت المقسووم...

اما الجهاد هو ذرة سنام الاسلام
من اراد تعريفه فاليقرأ لشيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله
ومن علمائنا المعاصرين ابن عثيمين وابن باز والالباني رحمهم الله رحمة واسعة
جزاكم الله خير الجزاء أخواني على مروركم

اللهم أنصر المجاهدين في كل مكان يارب العالمين

زبيري كويتي
05-02-2009, 11:07 PM
اوكي ..... شخص نايم في غزه وتسقط عليه قذيفه ويتوفاه الله ...... هل هو مجاهد ؟؟؟؟؟

شخص يتلقي مكالمه من حزب الله ويطلبون منه .... بارسال قذيفه صاروخيه صناعه " home delivery " ثم تقوم الطائرات الاسرائيليه بقتله ..... هل هو مجاهد ؟ معقوله ؟؟؟ ينفذ سياسيات قوي شيعيه تهدف للسيطره علي المنطقه وتحويلها الي المذهب الشيعي ..... ويتم تصنيفه مجاهد ؟؟؟؟؟ .... هو يعلم ..." علم اليقين " .... وقبل اطلاق صاروخه .... " المتخلف ".... بان الجيش الاسرائيلي سوف يهاجم الموقع ويذهب ضحيته .... ابرياء ........ ومع ذلك هذا " /// " المجاهد .......... الموضوع لم يتطرق له الامام ابن تيميه او الشيخ بن باز رحمهم الله ..... لان هذه الحالات " ............ حديثه ...... " حيث لم يسبق ان كان السنه " عبده قوي الشيعه السياسيه " .

زبيري كويتي

براااق
05-02-2009, 11:17 PM
قال الله تعالى(الَّذِينَ قَالُوا لِإِخْوَانِهِمْ وَقَعَدُوا لَوْ أَطَاعُونَا مَا قُتِلُوا قُلْ فَادْرَءُوا عَنْ أَنْفُسِكُمُ الْمَوْتَ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (168) وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (170) يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ (171)


اللهم أنصرهم وقوهم ثبت اقدامهم وانصرهم
اللهم عليك بالصهاينة والصلبيين والخونة والمنافقين يارب العالمين

زبيري كويتي
05-02-2009, 11:46 PM
هذه الايه موجه لي ام لك اخي الفاضل ؟

اخي الفاضل .... مشكلتي انه لايتوفر لدي " سي دي الخاص بآيات القرآن الكريم " ..... وان لكل آيه كريمه علي حسب علمي لها مسببات لنزولها ........... بمعني ....... اخي الفاضل ......... هل هناك آيات بالقرآن الكريم التي تشير الي الذين ............ " يقولون مالا يفعلون " ..... هل هناك آيات كريمه تشير الي ذم المسلمين الذين لا " يجاهدون " ........... لنصره اخوانهم .....

المهم ..... اخي الفاضل ........لا ارغب بالتطرق والحديث عن " زج الآيات القرأنيه " ..... لإقناع .... " البعض " ..... اخي لدي استفسار ............. لماذا لم تذهب للجهاد ضد الامبرياليه والاستعمار والصهاينه ......
بصراحه ..... لما لم تذهب للتضحيه في سبيل ماتراه صحيح ؟ ...... هل هناك مانع ؟ مثلا .... اختبارات في المدرسه او عدم القدره علي حجز .......... تذكره سفر .... ؟
هناك مشكله ...... هل تعرف ماهي ؟
بكل بساطه هي انك تقول .......................... مالا تفعل ! ابدأ في نفسك اخي الفاضل وقم بالجهاد ضد المحتليين الاسرائيليين والصهاينه والكوريين واليابانيين ......... وبعدها اذكر الأيات القرآنيه يزاك الله خير .

زبيري كويتي

براااق
06-02-2009, 06:38 PM
المشكلة الذين حتى بكتاباتهم مع الكفار
نحن مسلمون نؤمن بكل ماجاء به القرآن والسنة
الاية تقول في قوله تعالى (لَّذِينَ قَالُوا لِإِخْوَانِهِمْ وَقَعَدُوا لَوْ أَطَاعُونَا مَا قُتِلُوا )
للذين يقولون لو اطاعونا لو مافعلوا لواستسلموا...
اما الذين يقلون مالايفعلون فهم الشعراء
الجهاد بالمال والنفس والكلمة معها اخلاص النية لله
وقال النبي صلى الله عليه وسلم(قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( من سأل الله تعالى الشهادة بصدق بلّغه الله منازل الشهداء وإن مات على فراشه )

زبيري كويتي
07-02-2009, 10:51 PM
خير انشاء الله ..... هل افهم من كلامك بانك قمت بحجز تذكره سفر ...... الرياض - غزه - الرياض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا اخي طبق الشيء علي نفسك ......... اولاً ...... ثم قم بالطلب من غيرك بتطبيقه .... يزاك الله خير

زبيري كويتي

براااق
09-02-2009, 10:58 AM
الحمدلله وندعي الله ان يرزقنا الشهادة في سبيله
لانثبط ونحن مع المسلمين اينما حلوا وظلموا
الاخلاص لوجه الله والجهاد انواع بالنفس والمال والكلمة
اللهم اهدي ووفق جميع المسلمين والمسلمات ووالديهم وانصرهم على القوم الكافرين يارب العالمين

زبيري كويتي
10-02-2009, 10:04 PM
الاخ الكريم براااق المحترم

اولا : ذكرت في معرض حديثك ...المشكله الذين حتي بكتاباتهم مع الكفار ....
لا اعرف من تقصد ... ولكن اذا كنت تقصدني ... مومشكله اخي الفاضل خذ راحتك يكفي اني علي ثقه بنفسي .. " وان رأي الشخصي نابع من قناعاتي التي تهدف الي محاربه التشيع وسياسه ايران في المنطقه وعملائها " .... حيث اني اعشق الديمقراطيه ولا اسعي الي " الايحاء بشكل غير مباشر بتكفير محادثي فقط لانه اختلف في رؤياه عن رؤياي " اني علي يقين مطلق اخي الفاضل بانك .... لم تكفرني .... ولكن فقط خطر علي بالي لا اكثر .

ثانيا : ذكرت اخي الفاضل .... نحن مسلمون ونؤمن بكل ماجاء به القرآن والسنه ..... وانا علي يقين بانك قد ضمنتني بكلمه ..... " نحن " ..... حيث اني اشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبد ورسول الله .... صح ؟

ثالثا : اما ماذكرت بانه من يقول مالا يفعلون .... وانهم الشعراء .... اخي الفاضل .... انا ليس عالم بتفسير القرآن الكريم ولكن ذكرت ما كنت اذكره ... بأن هناك أيه قرآنيه تشير لهذا المعني .... " كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون " ....

رابعا - وهذا الاهم وسبب ردي بصراحه علي مداخلتك التي جافاها الصواب :
ذكرت بأن الجهاد بالمال والنفس والكلمه معها اخلاص النيه لله .....

أ- الجهاد بالمال : ... الحمدالله كل المسلمين وخاصه ..... " غالبيه " ..... ابناء الخليج فردا فردا .... مجاهدين .... حيث قام البعض بالتبرع بكل مايستطيع سواء باستقطاع شهري او غيره .... علي سبيل المثال لا الحصر لكفاله يتيم او حفر بئر ماء .... او المساهمه مع غيره في بناء مسجد اواواو ....... وذلك لمرضات الله ....... وما اكثرهم من الديمقراطيين والليبراليين حفظهم الله ورعاهم .
- لدي استفسار .... لماذا لايذهب ........ المسلمين " الذي تقصدهم " ...... بالذهاب الي السفارات الاسرائيليه للتبرع لاخوانهم الفلسطينيين ؟ ........ حتي تقوم اسرائيل بتوزيع هذه الاموال بما لايتعارض مع مصالحها ؟
اليس الواقع هو ..... بالاصل ..... كذلك .... الم تعلم بان جميع الاموال يجب ان تمر علي المصارف ...... الاسرائيليه ؟ .......... سواء ارسلنا الاموال والتبرعات الي السفارات الاسرائيليه مباشره ام الي ..... " بيت الزكاة الكويتي " ..... هل تعتقد بان جهات اسلاميه مثل بيت الزكاة الكويتي .... حر بارسال الاموال مباشره الي غزه ؟ ....... اذا كانت الاجابه بنعم .... فلماذا باعتقادك انخفضت ووصل بعض المشاريع الخيريه في العالم الي شبه التوقف بعد احداث سبتمبر 2001 .... واننا لانستطيع ان " نصبغ حيطه في مركز اسلامي الا بعلم وموافقه .... بعض الدول الاجنبيه " ..اما اذا تم تحويل الاموال الي قاده حماس ... كاش ... لمن هم خارج فلسطين " علي اعتبار ان هناك جنود اسرائيليين يقومون بتفتيش السيارات الداخله الي فلسطين " فان الاموال يجب ان تسلم الي .... خالد مشعل !.
- اخي الفاضل ... خالد مشعل هو المسيطر علي اموال حماس .... وخالد مشعل .... بتقديري الشخصي ... عميل ايراني .... انا اعتقد بان خالد مشعل بتقديرك الشخصي .... ليس عميل ايراني .... وانه مناضل يسعي الي .... " تحرير شعب غزه ... ولا تودي سياساته التي يتسلمها من ايران الي تفريق اهل غزه واهل الضفه الغربيه ....وانه لايعشق الاموال ..... وانسان زاهد ... وان تكلفه زواج ابنته فاطمه 723 دولار فقط لاغير ..... وانه لاينفذ سياسه نشر التشيع بعلمه او " غير علمه " .... ان تبرعي لهذا الشخص هو تبرع غير مباشر الي ايران لتحقيق احلامها المريضه التاريخيه ..... اما زلت تعتقد بان فلوس التبرعات فعلا تذهب الي الفلسطينيين المساكين ؟؟؟ مشعل بالاموال يضغط علي قاده حماس في غزه لتنفيذ سياساته ......
ملاحظه علي الهامش : .... يرجي التفضل بقراءه الفقرتين التاليتين من مقال آية الله فؤاد الهاشم أدام الله ظله والصادر اليوم 10 فبراير 2009 - وخاصه الفقره الثانيه :

.. السفير الايراني في الكويت قال للزملاء - في مؤتمر صحافي -: «هل تنتظرون منا ان ندخل حربا شاملة مع.. اسرائيل»؟! وانا اقول لسعادة السفير: نعم، ننتظر منكم الدخول في حرب مباشرة وشاملة مع الاسرائيليين - عوضا عن القتال بالوكالة معهم عبر حماس وحزب الله - وان كنتم لا تريدون مواجهتها - وايديكم مكبلة - كما اعلن المرشد الاعلى للثورة خلال فترة حرب غزة، فليس امامكم الا.. التفاوض معها، فإن كنتم ترفضون الخيار الاول «الحرب» والخيار الثاني «السلم»، فلم هذا الهوس الايراني المبالغ فيه في.. التسلح؟ وضد من.. اذن؟! اتمنى على أي من الزملاء الكتاب الكويتيين من «عملاء ايران وسورية وحماس» ان يرد على هذه التساؤلات التي طرحها احد «عملاء امريكا» لكي يقرأها «عملاء الكويت ونظامها»!!

.. صحيفة «كيهان» الايرانية اوردت التعليق التالي على زيارة خالد مشعل لطهران قائلة: «خالد مشعل جاءنا ليقدم عريضة بأحوال المسلمين الى.. ولي امر المسلمين»!! إن تولي ولاية امر المسلمين تتم بالبيعة، وانا مسلم ولم ابايع الولي الفقيه ليكون وليا لي، وبالتالي، فإن الزملاء في صحيفة «كيهان» يتقولون ويكذبون على المسلمين وينسبون لهم امورا غير.. صحيحة، لذلك، نطالبهم بالاعتذار وتصحيح جملتهم تلك التي لا تمت للواقع - بصلة!!

ب- الجهاد بالنفس : ان اخواننا الفلسطينيين احتاجوا ايضا .... او أكثر .... إلى الجهاد بالنفس وليس المال خلال العدوان الاسرائيلي ....
ج- اما الجهاد بالكلمه : ..فكيف يكون ذلك ؟ ... هل عندما اقوم بدعم ... سياسه حزب الشيطان في لبنان علي سبيل المثال فاني .... مجاهد ؟ ... اذا كانت الاجابه بنعم .. الا تشعر اخي الفاضل بان دعم هذا الحزب هو تهديد للسنه ودعم لفكره نشر التشيع ؟ ... واذا كانت الاجابه بلا ... فما هو الفرق بين حزب الشيطان وحماس اذا علمنا بان قائد ... اوكرر قائد حماس عميل ايراني ؟؟؟؟ لقد تشبهوا بالشيعه حتي في ملبسهم وهذه .... البدايه ثم سوف يعلنون احترامهم الي الائمه الايرانيين ثم زياره قم وكربلاء " لدعم التآخي الاسلامي وتقريب المذاهب " ثم الاشاره ... بغلو وتعظيم ... الي مكانه آل البيت وكأننا نذمهم ... ثم تسميه بعض المواقع والمستشفيات والمدارس باسماء ... ائمه الشيعه لان من قام بتحمل تكاليف بنائها ايرانيين .... ثم الاخذ بالتقويم الايراني فيما يتعلق بتاريخ بدء شهر رمضان وعيد الفطر وحتي وقت الافطار ...وفي الختام ....... الاعلان عن التشيع وسب الصحابه الراشدين .... اخي الفاضل نشر التشيع لايتم بصوره فوريه بل يستخدمون سياسات متدرجه ... بعض القاده ... هم الان سنه .... ولكن الهدف هو تحويلهم الي شيعه .

وشكرا
زبيري كويتي