المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غريبه كل الصحف الفلسطينه لم تتكلم عن تبرع السعوديه بمليار

ملسوع
21-01-2009, 04:40 AM
لفية علي مواقع الصحف الفلسطينه ابي اشوف ردة فعل الاخوان هناااك والعجيب في الامر لم اجد اي تعليق عن التبرع والادها ان احد الصحف لم تغطي الاجتماع الاقتصادي لاكن جعلة من الصفحه الرئيسه اجتماع الرؤساء الاروبيين عن اوضاع غزة ؟؟؟؟؟؟؟

زبيري كويتي
21-01-2009, 12:44 PM
اخي ملسوع ................. واخيرا عرفت الفلسطينيين

وَجس ~
21-01-2009, 10:11 PM
يبا الفلسطن مثل النعال تدوس عليهم يمشون سيدا

تعطيهم وجه يزربون فيك (كلام كويتي صرف )

هههههههههههه

a R يــ g
21-01-2009, 11:29 PM
طبعا لأنها ماتروح للفلسطينيين المساكين
تروح لعباس ودرباس ..!!

انا بسألكم سؤال
عباس وعياله من وين لهم المليارات من الدولارات ..!!

ياعمالة ياسرقة واختار وحدة ياعباس الظاهر الثنتين

وجهك مو وجه مليارات
الذكي مايتبرع لفلسطين

عزوة اهلها
22-01-2009, 02:23 AM
اخوي ملسوع انا مره شفت في التي في بعد تبرعات السعوديه بأيام واحد سعودي يقول انه اتصل على رقم فلسطيني يسألهم عن اوضاعهم وعن حياتهم وشنو صار عليهم .. فقال له الفلسطيني بأن هناكـ ناس تبيع اغذيه وكماليات عليها ختم السعودية وانهم يشترون بفلوس وسالفة التبرعات كلام في كلام وقعد هالفلسطيني يشتكي من سوء الاحوال عندهم بأن من وين لهم الفلوس حتى يشترون هاللي تبيعه السعوديه .. قام الأخ السعودي المتصل ع البرنامج بسؤال الجهة المختصه بعمل الازم والكف عن عمل مايسيء لسمعة السعوديه.. يعني لاتلوم هل فلسطين ماجاهم شي من اللي تبرعنا فيه .. الله يرحم حالهم ويغنيهم عن غيرهم ..

روح وريحان
22-01-2009, 02:40 AM
والله نشوف في الاخبار ,, سيارات المؤن والاغذية ,, يعني توصل ,,

اما عباس ,,ماخذين فيه مقلب الفلسطينين ,,

سـجـ ذكـرياتـي يـنـ
22-01-2009, 03:30 AM
الله ينصرهم ع عدوهم

والله قهر اذا راحت لحساب الحكومه .. لازم يصير مراقبه للاموال وخاصه ان خالد مشعل اليوم اعلانها بصراحه قال اتمنى ان تسلم الفلوس للشرفاء الامناء ... كنت اقول لو الدوله بدل ماتعطيهم كاش تخليها بضايع ومواد لكن مدام عليها ختم انها تبرع وتباع مافيهم حيله

بس القهر مهوب هالموضوع القهر يوم اسرئيل تظرب غزه يرتفع سعر الخبز الى 6 دولار تخيل فلسطيني يشوف اهله واللي حاصل فيهم من دمار وقتل ورعب وفقر وهو يستغل الازمه لزياده الربح بدل ما يعطيهم مجاني ويساعده ع ماهم فيه يرفع السعر عليهم ...

يعطيك العافيه

براااق
22-01-2009, 06:10 PM
بارك الله فيك
ترووح للخونة عباس ودحلان نكثي العهود وغيرهم تذهب لحساباتهم بسويسرا
لعنة الله عليهم وقد فضحهم الله وتواطئهم في الحرب الصهيونية
اتمنى ان تصل المساعدات الى اهل غزة وحركة حماس الشرفاء الابطال
والله يعينهم يارب وينصرهم
اللهم عليك بالخونة والمنافقين والعملاء يارب العالمين

a R يــ g
22-01-2009, 10:48 PM
الله يرحم ياسر عرفات

صدق من قال

الي استحوا ماتوا ..!!

ملسوع
23-01-2009, 05:19 PM
اخي ملسوع ................. واخيرا عرفت الفلسطينيين
اخي الكريم انا اتكلم وادفع عن الشعب والاطفال وكبار السن ومبدا اسباحة دماء المسلمين عند اليهود اتمنا الصوره واضحه اخي زبيري دمت سالما

ملسوع
23-01-2009, 05:23 PM
اخوي ملسوع انا مره شفت في التي في بعد تبرعات السعوديه بأيام واحد سعودي يقول انه اتصل على رقم فلسطيني يسألهم عن اوضاعهم وعن حياتهم وشنو صار عليهم .. فقال له الفلسطيني بأن هناكـ ناس تبيع اغذيه وكماليات عليها ختم السعودية وانهم يشترون بفلوس وسالفة التبرعات كلام في كلام وقعد هالفلسطيني يشتكي من سوء الاحوال عندهم بأن من وين لهم الفلوس حتى يشترون هاللي تبيعه السعوديه .. قام الأخ السعودي المتصل ع البرنامج بسؤال الجهة المختصه بعمل الازم والكف عن عمل مايسيء لسمعة السعوديه.. يعني لاتلوم هل فلسطين ماجاهم شي من اللي تبرعنا فيه .. الله يرحم حالهم ويغنيهم عن غيرهم ..
مرور عطر ووجهة نظر نحترمها اختي ولكن نرجو عكس ذلك دمتي جالمه

زبيري كويتي
23-01-2009, 09:35 PM
الاخت الفاضله لميس المحترمه
ذكرتي الاتي :
اما عباس ,,ماخذين فيه مقلب الفلسطينين

اختي الفاضله ......... هل افهم من كلامك بان خالد مشعل " ماياخذ فلوس من الفرس ؟ يرجي التنوير " .... بارك الله فيك ....

وشكرا
زبيري كويتي

زبيري كويتي
23-01-2009, 09:38 PM
الاخ ملسوع المحترم
ذكرت بان دماء المسلمين مستباح عند اليهود ........
اخي الفاضل ........... هل دماء اليهود عند المسلمين ........... مستباح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني حرام يستبيحون دمائنا وحلال نستبيح دمائهم ............. ؟

وشكرا
زبيري كويتي

زبيري كويتي
23-01-2009, 11:29 PM
الاخ كويتاوي المحترم

شخصيا انا مصدق انك " كويتي " ...... don't warry
بس عندي سؤال ...... بس ها لازم ترد بسرعه ولا تقوم بالبحث بالانترنت عن الاجابه ....... اوكي
يالله .......... وين يقع ديوان ........... الفلاح ؟ وانا لا اقصد اسم المنطقه ......... بل اقصد مكان الديوان بالضبط ومن هم جيرانه ........... وهناك مبني بقربه معروف ما هو اسم المبني .........

وشكرا
زبيري كويتي

ملسوع
26-01-2009, 03:07 AM
الاخ ملسوع المحترم
ذكرت بان دماء المسلمين مستباح عند اليهود ........
اخي الفاضل ........... هل دماء اليهود عند المسلمين ........... مستباح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني حرام يستبيحون دمائنا وحلال نستبيح دمائهم ............. ؟

وشكرا
زبيري كويتي
سبحان الله من يريد بالاسلام شرا فلنبح دمه اخي الكريم كاننا من كان اخي هل تعرف شجر الغردق ولما يزرع في فلسطين بكثره ابحث وتعرف لما يجب ان نستبيح دماءهم نحن عندنا واقع اننا منتصرون لامحاله وهذا مايربكهم ولكن متى هذا في علم الغيب وجهة نظري باتت قريبه اتمنا وضحت الصوره اخي (في النهايه راايي الشخصي )دمت سالما

ملسوع
26-01-2009, 03:08 AM
شكرا على مروركم العطر دمتم سالمين

الرمش الخجول
27-01-2009, 04:55 PM
وربي اني سألت الي حولي قبل فتره نفس السؤال تقريبا انو الفلسطينين ليش ما تبين عليهم التبرعات الي قاعده تجيهم سوا مننا ولا من غيرنا وانا من المؤيدين لكلام اخوي ملك الصحف انها فعلا كلها تررررروح لعباس يارب ترووووح رووووحه ولا من وين له كل ها النعمهـ الي عايش فيها ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

يعطيك الف عافيه اخوي على طرحك لموضوع هاااام زي ها الموضوع تقبل مروري

زبيري كويتي
08-02-2009, 12:50 AM
الرمش الخجول ......... ماشاء الله ........... ذكيه