المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاشات حاده بين البنات والشباب ,, الرجاء الدخول للاهمية..

عزوة اهلها
16-01-2009, 07:56 PM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/11763.gif %!% نقاشات حادة بين البنات والشباب..الرجاء الدخول %!%

بسم الله الرحمن الرحيــم

ً
ً
ً
ً

|--*¨®¨*--| :مرحـــــبا يا احلى شباب و بنات |--*¨®¨*--|

أحببت هذا الموضوع لشدة روعته

وروعـة الأسئله التي تدور عليه

والحوار الناجح الذي يقوم عليه ...

لذلك نقلت هذه الفكرة وهذا الحوار [ الساخن ]

وهو عبارة عن حوار مثير بين فريقين

فريق
[ الشباب ]

فريق
[ البنات ]

وضعتها من باب المداعبة وتخفيف حدة التوتر بين الفريقين.

هناك أمور يكرهها الرجل في المرأه أو لا يستطيع فهمها

(( و ))

هناك أمور تكرهها المرأة في الرجل أو لا تستطيع فهمها

وسنقوم في هذا الحوار بتسليط الضوء على كل ما لا يعجبنا في الجنس الآخر بكل صراحة

و موضوعية وبعيداً عن التعصب حتى نستمتع و نخرج منه بنتائج إيجابية.

[ بداية الحوار ]

سيقوم فريق الشبـاااب بطرح تساؤل عن أمر معين لا يعجبه في البنــاات

وسيقوم فريق البنااات بالرد وتبرير الموقف

وبعد إعطاء الإجابات والمبررات الكافية يصبح فريق البنات في وضع الهجوم
ويطرح سؤال على فريق الشباب.....وهكذا يستمر الحوار
طبعأًالفريق اللي بيتأخر في الرد عن الحد المعقول هو الخسران

[ملاحظة]

يحق للجميع المشاركه وابداء الرأي ولكــن بعيدا عن التجريح

وبدووون استهزاء الله لايهينكم

وأرجوا أن نكون مع الحق دائماً بعيداً عن الإنتماء و التحيز

(( صافرة البداية ))

سؤال للشباب من فريق البناااات..

شنو سبب ظاهرة التدخين او المعسَل
؟؟

هل هي .. تقليد .. مرض نفسي .. رجوله .. نقص .. فرااغ .. ؟؟!!!

وبـليز نـبيـ اجـابـات حـلوه..
وانـشالله ينـال اعتجابكمـ ..

شباب و بنات الي يرد على سؤالي لازم يكون ولد اوكي و مايصير يرد وراي بنت يعني بالدور
مايصير ولد ورا ولد ولا بنت ورا بنت اوكي بس واحد الي يجاوب عن سوالي وينحط سوال للبنات

والسمووووحه على الاطاله :graaam (170):

وسوووم
16-01-2009, 08:57 PM
كح كح

طبعا انا برد على سؤالكم

المهم ظاهرة شرب الدخان او المعسل

لا يرى فيها الشاب ملامح للرجوله او التقليد

ان من يشرب الدخان او المعسل يحس بلذهـ فيها

ولا تستغربوا من كلامي بجد يحس بشعور الانتعاش فيها

جربوا وتشوفوا

ـــــــــههههههههههههههـــــــــ

إحساس خالد
16-01-2009, 09:51 PM
صدقت أخوي وسووووووووووم
أنـــــــــــــــا معك في الإجاااااااابه

ملسوع
17-01-2009, 03:43 AM
التدخين او المعسل نابع من الاحساس بالفراغ

عزوة اهلها
17-01-2009, 04:31 AM
اوكي الحين دوركم شباب اطرحوا سؤال للبنات .. طبعاً لايجاوب عليه الا البنات بس ومن بعده ينطرح سؤال من البنات للشباب ..

ملسوع
17-01-2009, 04:36 AM
لماذا من المعروف ان السر لايعطى البنات او المراءه بشكل عام (لقافه _حب النقنقه -الثرثره _مرض نفسي )؟؟

بنت عز
17-01-2009, 05:13 AM
انا اتوقع وبصراحه انه مو كل النساء ثرثارات ولكنهم الاغلبيه ويعود السبب الرئيسي للرجل لأنه يهمل المرأه لايشاركها أسراره يعني بالعربي مايهذر معها عشان كذا تبحث عن مايسليها وتفضفض اسرارها مع صاحباتها لكي تعوض النقص اللي حاصل في حياتها

عزوة اهلها
17-01-2009, 01:22 PM
سؤالكـ حلو اخوي ملسوع .. والمراءه قله منهم من تحفظ وتكتم اسرارها ,, اعتقد اللي يفشون اسرارهم من باب اخذ النصائح او انها تتمدح قدام رفيجاتها بسر حلو افشاه لها زوجها.. او من باب انها بتموت من حرتها والقهر وموقادره تكتم اللي في قلبها وتبي احد يهون عليها اللي هي فيه ربي يكون في عونها..تقريباً رايي مقارب لرأي اختي بنت عز:)

روح وريحان
17-01-2009, 02:08 PM
موضوع حلوو ,, ونقاشات جميلة ,,

والحين سؤالي للشباب ,,

المرأة لو اخطأت تعترف ,, اما الرجل مستحيل يعترف بخطأه ,, وحتى لو اعترف بينه وبين نفسه انه مخطأ ,,,

بس ما يعلن ,,

هل يعتبر هذا تكبر ,,, ام رجولة ,,, او شنو ؟؟؟

ملسوع
17-01-2009, 02:54 PM
كلام ولااحلى وعن نفسي اقول ان اكثر الرجال لا يعترفون بالخطا انا لم اخوض تجربة الزواج ولكن رايي الشخصي (يعتمد على قوة شخصية المراءه )دمتم سالمين

ملسوع
17-01-2009, 04:50 PM
من المعروف رقة البنات انوثتها بغض النظر عن الجمال ويحسب لها جدا صدق عاطفتها وحبها لطرف الاخر ولكن من المعروف لدى البنات الكذب والمبالغه وحب المظاهر هل هو (احساس بنقص _عظمه _ام ماهو )؟؟؟؟؟

جنون الليل
17-01-2009, 05:14 PM
اخوي ملسوع لا مو كذب بس ممكن تقول مبالغه في فرق بين الكذب والمبالغه
الكذب انها تكذب عليك في كلامها
بس المبالغه انها تكبر الشي تبالغ فيه
والمبالغه عند بعض البنات لي لفت الانتباه
وحب المظاهر اكيد الانثى طبيعتها حب المظهر والبعض ماتحب تدقق في الشيء اهم شي المظهر الخارج وهذا عند البعض وليسى الكل
عكس الرجل
سؤالي (( ليش تفكير الرجال اذا انصحته زوجته يحط في باله انه نقص في رجولته ))

عزوتهم موضوع مميز وحساس

تُشكرين قلبو

عزوة اهلها
17-01-2009, 05:32 PM
هلااااا وغلاااااا بجنووو وينج استغربت عدم تواجدج بهانقاش بس استانست يوم شفتج جيتي:).. حظورج المميز يالغلا لاعدمناج..
واشكر الاخوااان ملسوع والزير واحساس خالد ووسوم.. وخواتي العزيزات بنت عز ولميس وحياكم الله .. واتمنى من البقيه التفاعل في هالموضوع..:)

شموخ إنسانه
17-01-2009, 05:49 PM
متابعه
^_^

ملسوع
17-01-2009, 08:10 PM
سؤالي (( ليش تفكير الرجال اذا انصحته زوجته يحط في باله انه نقص في رجولته
اذ كان النصح يصب في مصلحة الاسره فيجب تقبله واذ تم عكس ذلك فهو يغالط نفسه ويعتبر غير متفهم ومتغطرس (او يكون على غلط كبير ويحاول اقناع نفسه )من تبدي النصح لزوجها تعتبر امراءه تحب زوجها وعاقله وجريئه

ملسوع
17-01-2009, 09:54 PM
نحيفه .سمينه .يثقل دمها .تخسي .فستانها موحلو .ميك اب خرطي .رقصها يهبل .جسمها حلو
اكثر نقاشات البنات كلها نقاشات غيره وانتقاد وحش السوال لماذا قالو وراء كل رجل عظيم امراءه ؟
هل هي حقيقه ام خيال

جنون الليل
17-01-2009, 11:00 PM
ايوه حقيقه وراء كل رجل عظيم امرأه
مو الحين انا بغو الولد يعقل قالو له زوجوه ويعقل لان الزوجه الواعيه والمدركه تعرف كيف تتصرف وجود الزوجه يغنيه عن كل شي ويحس باالمسؤليه
وبعدها يقولون جت زوجته وعقلته وياكثر اللي تزوجو والتزمو كله من ايش !
كله من بركة زوجته عشان كذا قالو وراء كل رجل عضيم امرأه
السؤال (( ليش الزوج اذا صار متنرفز او متضايق حط حرته بزوجته ؟؟؟

ملسوع
17-01-2009, 11:31 PM
السؤال (( ليش الزوج اذا صار متنرفز او متضايق حط حرته بزوجته ؟؟؟

اي انسان يكون في حالة نرفزه يبحث عن من يفضفض له واقرب انسان لشخص زوجته وهنا يكون اختبارالمراءه هل هي حكيمه ام ممروره او عوبا ولو ذكيه تحتويه لان الزوج اكثر عرضه لضغوط

ملسوع
17-01-2009, 11:37 PM
زواج ولااحلى شهر عسل قمه عشاء في افخم مطعم ليالي حمرا 3شهور انقلب السحر على الساحر انطفاة الانوار حياة عاديه ضغوط من كل الجهة
لماذا لاتحافظ المراءه على الرومنسيه لماذا لاتكون البادئه بالكلام المعسول قراءة الكثير من القصص الزوجه لدينا تتصف بالسلبيه البحته هل هو الحيا لكن هو الزوج وهو انسان ولاحياء في الدين؟؟؟؟؟؟؟

كوما
17-01-2009, 11:48 PM
حقيقة :
في معظم الأحيان لأن الإنسان لو إنوجد جنبه شريك معاه على طول يشكيلو همه ويقول له اسراره ويكون له عون بهذا الزمان رح تزيد ثقته بنفسه ورح يعيش الحيا على أمل إنه في أحد جنبه يحس فيه ويحبه ويكون ناجح وأعظم رجل على شان إلي يحبها كما إنو الرجل يسعى دوم بطبعه ليكون متميز من أجل يكبر بعين إلي يحبونه وخصوصي بعيون المرأة ولا سيما حبيبته 0000
وسؤالي كم مرة يمكن الرجل يقول أحبك لأكثر من فتاة ويكون صادق؟ لأنو إنتم ياهالرجال ما لكم آمان إلا ماشاء الله0000

جنون الليل
17-01-2009, 11:50 PM
بالعكس لو بتسئل اي زوجه بتقولك لو في ايدي كان خليت كل لياليه
رومنسيه وحب ودلع بس بعض الاحيان المراءه تمر بضغوط نفسيه
وتنقطع لفتره وبعد ماترجعلها يقولها زوجها ها وش عندك اليوم او تبغين شي !
تخيل . بس ماعليه
انت ماسمعت بنكتت الزوج اللي في ليلة زواجه طاحت زوجته قالها اسمله عليك وبعد سنه طاحت وقالها عمى ماتشوفين
شفت كيف فرق التعامل !

السؤال )) ليش الولد اذا جا بيتزوج يطلب مواصفات البنت يبغى بنت كأنها نازله من السماء يبغاها بيضا وطويله وحلوه وشعرها طويله وجسمها حلو وكل شي فيها حلو . وهو الله هما لك الحمد لازين ولا هم يحزنون ولا يكون انسان عادي جداً . ليش يعني بنت الناس بعد ماتبغى واحد حلو وجميل وكامل مثل المواصفات اللي هو يبغاها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وَجس ~
17-01-2009, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن ادخل عرض واجاوب على السؤال ؟ اي ممكن ههههههههههه

ليش الولد اذا جا بيتزوج يطلب مواصفات البنت يبغى بنت كأنها نازله من السماء يبغاها بيضا وطويله وحلوه وشعرها طويله وجسمها حلو وكل شي فيها حلو . وهو الله هما لك الحمد لازين ولا هم يحزنون ولا يكون انسان عادي جداً . ليش يعني بنت الناس بعد ماتبغى واحد حلو وجميل وكامل مثل المواصفات اللي هو يبغاها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لان الرجل لا يعيبة عدم الجمال كما قال الحجاج انما البسامة للنساء والجسامة للأبل

سؤال للبنات :- لماذا المرأة تتحدث وتتستمع في نفس الوقت ؟ هل حب الثرثرة ام قوة تركيز ام من الله

ههههههههههههههه

جنون الليل
18-01-2009, 12:06 AM
اخوي كويتاوي
صراحه جوابك لسؤالي ماقنعني !!

وجواب سؤالك نعم حب تركيز وقصدها اقناع نفسها واقناع من حولها

وَجس ~
18-01-2009, 12:21 AM
ارد واقنعج مر ثانية
المرأة ما تدور الرجال الحلو لكن تحب الرجل الذرب اللي يهتم فيها ويحافظ عليها وصدقيني متى ما الرجل قام بدوره في البيت من اهتمام بالزوجة، وعطاها الكلام الحلو والرومانسي راح يكون اجمل رجل في عين الزوجة

كما ان العادات والتقاليد لها دور لان الرجل هو اللي يخطب مو المراة بعدين كما ان الرسول صلى الله عليه وسلم حدد مواصفات الزوجة منها الجمال

وشكرا

جنون الليل
18-01-2009, 12:42 AM
وصدقيني متى ما الرجل قام بدوره في البيت من اهتمام بالزوجة، وعطاها الكلام الحلو والرومانسي راح يكون اجمل رجل في عين الزوجة

بهاذي انا معك وحييك عليها
ومقنع بعد

بوعبدالله
18-01-2009, 12:44 AM
هايه عطونا شنص

الحمد الله عندي سؤال دايم محيرني وجات الفرصه لأطرحه

لماذ البنات يتبرجووون ويتكشخون وينزلون في ألأماكن العامه با كامل زينتهم
والسؤال أذتحرش بهم الشباب يزعلون
وهل زعلهم شكلي ئو فعلاً زعل
ئو هم من الذين ينطبق عليهم ودها وخجلانه

وَجس ~
18-01-2009, 12:44 AM
حاضريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــن للطيبين

بس وين سؤالكم يالبنات؟؟؟

جنون الليل
18-01-2009, 01:12 AM
اخوي بوعبدالله اول شي منور وين الغيبه عسى المانع خير ان شاءالله

وثانياً / انا بجاوبك البنت اللي تتبرج افهمها يعني تبغى التحرش وربي واضحه
واذا جلست تهاوش وربي نصابه تبغى عشان كامه منك وكلمه منها ليييييييين توصل للتبغاه مفهومه
والبعض يحكمها زوجها ان تكون عبائتها على الكتف ويكون فيها شي بسيط من الزينه في اعتقاده انه شي من الموضه او شي من الكشخه الحمدلله شكر
صحيح ان العبايه اللي على الكتف الكل يلبسها بس تكون كلها سوداء وواسعه
ومافيها شي من الزينه تكون ساده
مو مثل هالعبايات اللي نشوفها اللهم لك الحمد صايره كأنها جلبيات مو عبايه
وماشترتها الوحده او فصلتها الا انها تبغى التحرش او شوفوني اني كشخه
الحمدلله هذا انا اسميه مرض نفسي

اسؤال للبنات اوفره لوحده غيري لاني سئلت كثير
بس الجايات اكثر بأذن لله

عزوة اهلها
18-01-2009, 03:48 AM
سؤال للشباب:
من خلال تجربتك الشخصيه في عالم النت و الشبكات العنكبوتية ... هل تسمح لاخواتك ..زوجتك.. بناتك..<<(مستقبلاً)بأستخدام الانترنت ...؟ و ما هي اهم نصيحة تنصحهم فيها ...؟ هذا السؤال يتعلق بك شخصيا وبما فعلته او لم تفعله ..

وَجس ~
18-01-2009, 01:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوالج اختي يتكون من شقين الاول هل تسمح لاخواتك ..زوجتك.. بناتك؟
بالنسبة لأختي اسمحلها بشرط يكون الكمبيوتر في الصالة وقدام الرايح والجاي يعني مو بروحها
بالنسبة لزوجتي ما أخليها تشبك لأنها شكاكة وما تعرف بالكمبيوتر ففي اي لحظة ممكن يصير سوء فهم وتصير مشكلة ما لها داعي
بالنسبة لبنتي توها عمرها سنة وينها ووين الكمبيوتر واذا كبرت بعاملها مثل اختي يعني الكمبيوتر قدامي او انا وياها نشبك

الشق الثاني و ما هي اهم نصيحة تنصحهم فيها ...؟ صراحة انا اشوف ان الشات مالها اي داعي وما فيها فايدة

وشكرا

ملسوع
19-01-2009, 02:13 AM
سؤال للشباب:
من خلال تجربتك الشخصيه في عالم النت و الشبكات العنكبوتية ... هل تسمح لاخواتك ..زوجتك.. بناتك..<<(مستقبلاً)بأستخدام الانترنت ...؟ و ما هي اهم نصيحة تنصحهم فيها ...؟ هذا السؤال يتعلق بك شخصيا وبما فعلته او لم تفعله ..
سوال ولااروع اختي الكلام ليس مستقبلا نحن الان في عالم السرعه الانترنت في كل بيت وكل منزل وهذا يعود على الانفتاح الحاصل سوق الاسهم متى كان للبنات باع فيه متى كانو يتداولن عن طريق النت بل يحللون اذ يجب الرضوخ ومواكبت السرعه ومنعه غير مقبول النت سلاح ذوحدين بل قديكون اخف حده من القنوات الفضائيه والاباحيه
نصيحه لكل من ينتنت تقوى الله في السر والعلن والاستفاده من المفيد وترك غيره ونحمد الله الانترنت عندنا خاضع لرقابه من مدينة الملك عبدالعزيز دمتي سالمه اختي

ملسوع
19-01-2009, 04:32 AM
س1لماذا بعض البنات والي من جيلنا تحاول تلبس ثوب موثوبها (الكلام _الديزاين _حتى المشيه _وطريقة الاكل والبس وخرعنها وهي دراعه تخب عليها _العبايه والطرحه غير شكل _مع ان اجمل شي الطبيعه مادري هل هو لفت نظر ولا؟؟؟؟؟؟

عزوة اهلها
19-01-2009, 04:36 AM
اشكر اخواني كويتاوي وملسوع على صراحتهم وإجاباتهم المفيده.. لي مداخله على واضافه على اجاباتهم للفائده بس ولي اختلاف على وجهة نظر اخوي ملسوع النت عندنا ماعليه رقابه للاسف كما ذكرت والادهى والامر اقتحام بعض الايميلات بارسال مواقع اباحيه من اناس مجهوله ..كفانا الله شرهم..ومن هذا المنطلق اعترف البنت لابد ان يكون على جميع مايخصها من مواقع وايميل مراقبه من قبل اهلها حتى يتم ردعها عن مايسبب لها تغيير في وجهة نظرها خاصة وان كانت لم تتجاوز سن 15 ..وليس البنت فقط من يجب عليه الرقابه فالاولاد ايضاً من سن العاشره اقحموا انفسهم في عالم النت المجهول..

عزوة اهلها
19-01-2009, 04:58 AM
س1لماذا بعض البنات والي من جيلنا تحاول تلبس ثوب موثوبها (الكلام _الديزاين _حتى المشيه _وطريقة الاكل والبس وخرعنها وهي دراعه تخب عليها _العبايه والطرحه غير شكل _مع ان اجمل شي الطبيعه مادري هل هو لفت نظر ولا؟؟؟؟؟؟
سؤالكـ وجيه اخوي ملسوع .. بس ترى موكل البنات البعض منهم ..يمكن تحس بنقص وتحاول تكمله بالتقليد بس سالفة الديزاين ربي خلق كل وحده وديزاينها محد يقلد احد يعني كل وحده وشكلها بيكون الديزاين هو اللي مناسب لها بالاصح كل ديزاين هو اللي يختار صاحبته .. اما طريقة الاكل فهاذي موتقليد بعد بالعكس اتيكيت .. لازم ترقى بنفسها وتطورها بالله عليك باجر سافرت برى وطريقة اكلها طريقه همجيه هذا الشي ماراح يرد على راس ديرتها ويقولون همجيه ماتعرف الاتيكيت حتى في طريقة الاكل نو ويي بالعكس انا ائيد البنت اللي تأكل بذوق وبشكل يدل على دلعها ورقيها مو تقعد تخبص فالاكل والا اصوات الملاعق والشوك تسمع اصواتهم وانت داش المطعم ..<<وايد تصير الله لايفشلنا بس
ومن ناحية اللبس اللبس مومقتصر على دوله عن غيرها وزمن الدراريع راح مع جداتنا ربي يرحمهم منو يلبس دراعات الحين حتى الامهات تخلوا عنها لان لكل وقت لبسه ووقتنا الحين اللبس غير ومن حق البنات يلبسون اللي يبون ماراح احد يشوفهم الا بنات حريم مثلهم اشحقه الحكره..
العبايه والطرحه معاك الكثير من البنات اليوم لابسات فساتين موعبايات الله لايبلانا الشك والتطريز والالوان ولابعد كأنها تمشي ماعليها عبايه ربي يستر علينا الله ويهداهم.. وترى كل بنت على اهلها اللي ربوها يعني انت يالاب ويالاخ ماتشوفون بنتكم شلون طالعه البنت اللي ماتقلى لها احد مسنعها وربي تهيت ماعاد يردها شي لاحد يقول لي حريه الراي واللبس لا كل شي له حدود .. والله انا اذا شفت محد مهتم فيني وتاركين لي كل شي ايزي اكيد اني بنقهر من اللي اشوفه والشيطان بيلعب براسي وبسوي مثلهم لان اهلي موسأئلين عني ..واكيد كل بنت لبست هالعبايه تبي تلفت الانتباه بأي طريقه .. اما عن اللبس وطريقه الاكل والديزاين لا مستحيل لفت انتباه لان هذا شي من شخصيتها ورقيها بنفسها..:ANSmile31:

بنت عز
19-01-2009, 05:31 AM
خوي ملسوع انت ليش قاعد تهاجم البنات حبيبي اذا البنات تغيروا برضوا الرجال تغيروا تعال شوف الجنزات والقصات حتى الشوارب حلقوها ولاعاد فيه رجوله انا اعتقد ان كل جيل له ناسه يعني تغير البنات والشباب بسبب الانفتاح الزايد التلفزيون والنت والزملاء في المدرسه لكن الاصيل هو اللي يتمسك باللي تربى عليه يعني فيه لسى بنات وشباب عايشين عالطبيعه

بنت عز
19-01-2009, 05:33 AM
ممكن سؤال للشباب اش سر الكذب عند الرجل سواء لزوجته او امه اوحتى حبيبته ان كان له حبيبه اصلا"؟

ملسوع
19-01-2009, 05:40 AM
خوي ملسوع انت ليش قاعد تهاجم البنات حبيبي اذا البنات تغيروا برضوا الرجال تغيروا تعال شوف الجنزات والقصات حتى الشوارب حلقوها ولاعاد فيه رجوله انا اعتقد ان كل جيل له ناسه يعني تغير البنات والشباب بسبب الانفتاح الزايد التلفزيون والنت والزملاء في المدرسه لكن الاصيل هو اللي يتمسك باللي تربى عليه يعني فيه لسى بنات وشباب عايشين عالطبيعه
اختي الكريمه اشكر لك تعليقك ودفاعك وانا معك فيه تغير وفيه شباب حرام نحسبهم من الرجال ولكن التمسك اكثر بالعاداة والتقاليد وبعدين موهجوم على البنا قلبو هذا موضوع نقاش حاد بين الشباب والبنات دمتي سالمه

ملسوع
19-01-2009, 05:47 AM
ممكن سؤال للشباب اش سر الكذب عند الرجل سواء لزوجته او امه اوحتى حبيبته ان كان له حبيبه اصلا"؟
شوفي اختي انا اقول وحسب ماسمعت من الاصدقاء ان الحرمه حطني تلقاني اقصد الزوجه فا ممكن ازوج احيانا تكون زوجته بثره اوثقيلة دم او اوطلباتها كثيره فايضطر يكذب عليها يعني مع اقرب ملف
الام ماعتقد الكذب عليها يكون من صفات الرجال (وهذا الشي يختلف عند الناس كلهم وعلى التربيه )
بس ممكن صحيح المراءه حطني تلقاني .............دمتي سالمه

بنت عز
19-01-2009, 05:58 AM
ممكن اعرف ايش القصد من كلمة حطني تلقاني يعني غبيه وتمشي عليها الكذبه؟

عزوة اهلها
19-01-2009, 06:14 AM
سؤالكـ اخوي ملسوع يبيله صفحه بروحه اذا على حسب مافهمت من خلال اللي اشوفه من حولي بعض الحريم ينطبق عليهم كلمة حطني تلقاني وهي على حسب ظني مافيهم خير يعني موراعية بيت رحت ورديت كاني انا ماغيرت شي وعندها الزوج ماله احقيه يامرها بشي ولا له شغل فيها بعلاقتها مع اهله كأن هالاهل مايمتون له بصله تبي تعيش لنفسها ولرغباتها بس.. وبعضهم حرام ظلمهم هي اللي شايله البيت وهل البيت على راسها وهل الزوج وامه وابوه هم لحين اهلها وتعاملهم معاملتها لاهلها وهم قلة في زمنا هذا بس بقول لك شغله كل مره على زوجها اذا هو رجال وتكانه بتمشي عدل معا الكل مومعناته انك تصير انسان قاسي لا يعني تصلح لها اخطائه من عدم اهتمامها تنقاشها تحثها على العمل الزين توصيها على اشياء هي جاهلتا تجاه نفسها وبيتها وتفقها بهالشي موتاخذ بخاطرك وتسكت عليها لا لانك لوسكت بيصير بينكم فجوه صعب بعدين تحلها وتتفاهم وياها لانك تركت لها المجال بتتمادى فيه .. من حق كل زوج يعيش حياته مع وحده محترمته ومقدرته وتسمع كلامه وترفع اسمه واسم اهلها قدام الكل بفعلها الطيب واحترامها لاهل الزوج وتقديرها لهم .. وهم من حق الزوجه تحصل زوج يمها يسمع لها يناقشها يعدل لها الشي اللي موعاجبه فيها وبجذي يفرض عليها انها تكون مره سنعه وماكو مثلها من خلال نظرته وتطلعاته اللي كان يبيها من زوجة المستقبل.. واتمنى هذا هو اللي كنت تقصده لان هالشي اشوفه بكثره في مجتمعاتنا الحاليه الله يهدي بنات وشباب المسلمين..

ملسوع
19-01-2009, 06:45 AM
ممكن اعرف ايش القصد من كلمة حطني تلقاني يعني غبيه وتمشي عليها الكذبه؟
ابدا موقصدي انها غبيه زي ماتفضلتي ولكن من المعروف ان المراءه لاتستطيع التصرف الابوجود الرجل وفي حالت وجود مشكله ينطبق عليها الوقوف او (حطني تلقاني )وهذا طبيعي فالمراءه انسانه حسوسه ورقيقه ويغلب عليها العاطفه دون النظر الى المعطيات اختي بنت عز ارجو التفهم والتقبل فانا لا استطيع المساس او التجريح ولكن هذا المعروف وقد تتطرقت الاخت عزوة الى لب الموضوع دمتي سالمه (والله انك نار وبنزين )

عزوة اهلها
19-01-2009, 06:58 AM
هههههههههههههههههههههه ملسوووووووع اخوي هدي هدي ترى السالفه نقاشات الله يهداكم انت وبنت عز كل واحد يكبر عقله وترى اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه الله يسلمكم .. ويجب احترام الاراء وفي هالمنتدى مافيه شنو قصدك وشنو موقصدك ؟ ترى كلنا وااااااااااحد عيال ادم وحواء وخلوا عنا التفكير بالاتجاه المعاكس اللي مامنه فايده ونقشاتنا تراها من اجل ان تعرف البنت شنو خطاها بنظر غيرها من الشباب ولها حرية الاخذ به او لا وكذلك الشاب نظرتنا نبديها لاجل ان تاخذون الفايده منا وتعرفون خطاكم ولكم الاحقيه بأن ترفضونها اوتقبلونها دمتم سالمين :)

سؤاااااااالي لاخواني الشباب :
ليش لاصار بخاطرك شي مكدرك تحتفظ فيه بنفسك :AR15firing:وماتحب احد يدري عنه من اهلك بس تحرق اعصابهم عليك ومن شوفتك متكدر ؟:SnipeR (85): لي ماتخلي اختك تكون رفيجتك تسمع لك وتحس فيك بدل لاتجي وانت معصب واقرب كلمة تجرح تقطها وهم موعارفين شنو بلاك ؟؟:argue2:

ملسوع
19-01-2009, 07:19 AM
هههههههههههههههههههههه ملسوووووووع اخوي هدي هدي ترى السالفه نقاشات الله يهداكم انت وبنت عز كل واحد يكبر عقله وترى اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه الله يسلمكم .. ويجب احترام الاراء وفي هالمنتدى مافيه شنو قصدك وشنو موقصدك ؟ ترى كلنا وااااااااااحد عيال ادم وحواء وخلوا عنا التفكير بالاتجاه المعاكس اللي مامنه فايده ونقشاتنا تراها من اجل ان تعرف البنت شنو خطاها بنظر غيرها من الشباب ولها حرية الاخذ به او لا وكذلك الشاب نظرتنا نبديها لاجل ان تاخذون الفايده منا وتعرفون خطاكم ولكم الاحقيه بأن ترفضونها اوتقبلونها دمتم سالمين :)

سؤاااااااالي لاخواني الشباب :
ليش لاصار بخاطرك شي مكدرك تحتفظ فيه بنفسك :ar15firing:وماتحب احد يدري عنه من اهلك بس تحرق اعصابهم عليك ومن شوفتك متكدر ؟:sniper (85): لي ماتخلي اختك تكون رفيجتك تسمع لك وتحس فيك بدل لاتجي وانت معصب واقرب كلمة تجرح تقطها وهم موعارفين شنو بلاك ؟؟:argue2:
دئما الرجل عنده احساس بالقوه ويحب يحتفض باسراره ومشاكله لنفسه وخصوصا لوكانت سلبيه صحيح كلمك اختي لوتكون اختك صديقتك بس اعتقد في مجتمع غير مجتمعنا لنا ماوصلنا الى هذا المفهوم دمتي سالمه

ملسوع
19-01-2009, 07:41 AM
يقولون جعلها ماتمسك علي ذله والله لي صديق يقول لي من واقع تجربه انتبه اذا تزوجت زوجتك تعرف نقطة ضعف فيك لماذا الزوجه تبحث عن نقطة الضعف في الرجل وتبدا تضغط ؟؟؟؟؟؟

عزوة اهلها
19-01-2009, 11:56 AM
بقول لك شغله اخوي ملسوع ..واخواني الشباب بعد المراءه مخلوق ضعيف وكل شي في قلبها تقوله لااقرب شخص لها واذا كانت متزوجه زوجها يدري بكل شي عنها من نقاط ضعفها وقوتها .. بس لما الرجال يعرف هالشي اعتقد القله منهم من يراعي المراءه ويداري شعورها بخصوص نقاط ضعفها والبعض لا يتلذذ بتعذيبها ويذكرها بنقطة ضعفها ,,
بالنسبه للمراءه مافي يدها شي ومن تعرف نقطة الضعف لدى الزوج تحاول تنرفزه وتغايضه فيها لان هذا هو الشي الوحيد اللي في يدها تقدر تسويه لما يكون بينهم مشكله وبالتالي تنسى ان هالشي راح يكدرك وبيقعد في قلبك الزم ماعليها هذاك الوقت انها تسوي اي شي يغيضك وتنتقم لروحها بس ترى موكلهم فيه حريم بالعكس يحاولون يشيلون نقطة هالضعف من ازواجهم ويحاولون انهم يحسسون ازواجهم بأنهم اناس افاضله ليس لهم مثيل وبالتالي ترفع من معنويات زوجها ومومعقول وحده تحب زوجها راح تمسك عليه نقطة ضعفه وتجرحه فيها الا اللي تعتبر هالزوج مجرد محرم لها ماوافقت عليه الا تبي الفكه من نظرة المجتمع لها وتستر روحها..
وبالنسبه لما ارى ان الرجل من خلال حياته لزوجته يستطيع ان يقيم زوجته اذا هي اهل لان تعطى جميع اسراره وان يفصح لها عن نقاط ضعفه وقوته اوليست اهلاً لذلك .. اتمنى ان ردي اوضح ماكنت اشير اليه .. ولعل احد الاخوات عندها راي غيره .. وتطرح سؤال للشباب ..

ملسوع
20-01-2009, 04:54 AM
وين النقاشات الهادفه دمتم سالمين

ملسوع
20-01-2009, 07:26 AM
لوحض في الاونه الاخيره دخول البنات لمواقع الزواج وبكتره ماذا تريد تلك المشتركات في موقع الزواج ؟؟؟؟؟؟؟
لعب _تعارف _تضيع وقت _ام جديه _وماعتقد صار زواج عن طريق الانترنت

عزوة اهلها
20-01-2009, 08:02 AM
أول شــــي مستحيـــــــــــــل اللي انت تقوله اخـــوي ملســــوع ..واذا الكلام صحيح اعتقد انه لعب وتضييع وقت وماكو رقابه عليهم عشان جذي قاعدين يدشون هالمواقع بس الصراحه انصدمت يوم شفت سؤالك اول مره اسمع بهالشي يمكن البعض تضطر لهالشي لضروفها ولا هي مطلقه وتبي زواج عن طريق النت واعتقد الاغلب منهم موخليجيات لان هالشي مستحيل يصير عندنا اهنيي فالخليج زواج عن طريق النت وربي قويه الله يستر .. ع العموم انا شفت سؤالكـ وماعندي خلفيه عنه .. واتمنى اذا فيه احد من البنات او الشباب لان اعتقد البنت اللي اهنيي ماعندهم خلفيه بعد.. وانشالله الشباب مايقصرون فالجواب لانهم اكثر اطلاع على جميع مايحويه النت من مواقع عكس البنت عندهم خلفيه عن هالشي وانشالله يفيدونك و يعطونك الجواب الكافي ربي يسترنا بستر من عنده ..

ابو ريما
20-01-2009, 12:14 PM
اسمحوا لي ارحب بالعضوه الرائعه بنت عز
واهنيها علىالذوق والاخلاق اللي فيها
وانا معجب باطروحتها ومواضيعها وردودها هي وكم سحليه بالمنتدى وطبعا كل التماسيح انا معجب فيهم
احب ادخل عرض واسال البنوتات
ماذا يعني لكم الجمال الخارجي ومادور الجمال الداخلي يعني الجمال حق الروح وش يعني لكم
وانا من مشاهداتي اغلب الناس ولا اخص البنات يهمهم المظاهر؟

جنون الليل
20-01-2009, 09:00 PM
ماذا يعني لكم الجمال الخارجي ومادور الجمال الداخلي يعني الجمال حق الروح وش يعني لكم

اهلين بو ريما

انا بجاوب على سؤالك

قبل كل شي الجمال هو جمال الروح طبعاً

اما عن الجمال الخارجي فاهذي طبيعة المرأه تحب المظهر الخارجي
واما عن الجمال الداخلي نوعين
النوع الاول هو جمال الضمير وتعاملها مع الاخرين .. بهذا كل وحده تقدر تحكم على نفسها وعلى اسلوبها بجمال تعاملها وحوارتها وتقبولها لصالح وطالح

اما النوع الثاني وهو جمال الجسد الداخلي
بعضهم تشوفها من برا الله الله ومن جوا يعلم الله وهذا يحكم على احساسها بهاشيء اذا هي راضيه بوضعها هذا فهيا قد ظلمت مطبيعة الانثى الجوهريه

بنت عز
21-01-2009, 04:38 AM
اسمحوا لي ارحب بالعضوه الرائعه بنت عز
واهنيها علىالذوق والاخلاق اللي فيها
وانا معجب باطروحتها ومواضيعها وردودها هي وكم سحليه بالمنتدى وطبعا كل التماسيح انا معجب فيهم
احب ادخل عرض واسال البنوتات
مراحب اخوي ابو ريما ويسلموا على الذوق وعلى اعجابك والله يزيدنا يارب:SnipeR (36):
بالنسبه لسؤالك انا اعتقد ان المرأه مخلوقه من الجمال يعني اذا لقيت مره ماتهتم بجمالها الخارجي صدقني ان انوثتها ناقصه بس اكيد فيه جمال روحي وهذا مهما وضعت المكياج ماراح تقدر تجمل روحها الا اذا كانت روحها جميله يعني الروح الجميله راح تحس فيها وراح يطغى جمالها على المظهر وهذي هبه من الله :027:
الله يجملنا بعيون خلقه آمين

وَجس ~
23-01-2009, 04:39 PM
في سؤال بالي للبنات

نعرف ان الزوجة تغار من اي شئ بس انها تغار من بنتها هذي غريب جدا !!!!!! ولا تقولون ما في زوجة تغار من بنتها

بس ابي اعرف السبب

ملسوع
24-01-2009, 09:22 PM
سوالي للخوات العزيزات ماهو الوقت الذي تستطيع الرجال اقناع المراءه بمايريد والعكس ماهوالوقت الذي يجب على الرجال الابتعاد عن المراءه وعدم مناقشتها لانها تكون غير مجديه او الخروج بنتيجه وكلامي يصب من ناحية الحياة الاجتماعيه والاسريه ؟؟؟؟؟؟؟دمتم جالمين

عزوة اهلها
25-01-2009, 05:46 AM
في سؤال بالي للبنات

نعرف ان الزوجة تغار من اي شئ بس انها تغار من بنتها هذي غريب جدا !!!!!! ولا تقولون ما في زوجة تغار من بنتها

بس ابي اعرف السبب
حياكـ الله كويتاوي ..كلامكـ صحيح اكو امهات تغار من بنتها يمكن هالشي راد على عدم اهتمام زوجها فيها واهماله لها وتحاول تحط غيرتها على بنتها لان البنت هي وابوها شي عادي يعني طيب غصب بيشوف بنته ويشوف متطلباتها ..والام اهنيي يصير بينها وبين زوجها حساسيات وبجذي هي مستحيل تنزل راسها وتصير عادي مع زوجها الا اذا جاء وراضاها وهو بيلتهي في بنته ماعنده فيها :busted_red:..
وبعض الامهات تكون متزوجه وهي صغيره وتجيب اول نونو لها بنوته مثل مرتكـ :nosweat: وبتكبر البنوته وتصير مره وامها في عز شبابها وبجذي راح تكبر الام في نظر الكل واهنيي تبدء الغيره الحقيقيه :sad64: تغار من بنتها في كل شي لانها اصبحت قريبه منها في كل شي في الستايل ويبدء التحدي :SnipeR (63):..هذا الكلام من اللي قريته واتمنى انه افادكـ :icon30:
عاد تصدق انا اللي اغار من ماماتي العكس يعني :nosweat: وربي من حبي لدادي اغار عليه وانا صغيره كنت اغار عليه من كل شي كان يحب ينرفزني لابغى يشوف غيرتي قال جدام الكل فلانه :nosweat: بتزوج على امج وانا صياح محد يقدر يسكتني :sad64: .. ويوم كبرت شفت السالفه سواليف قعدت اغار عليه من ماماتي فديتها بس غيرة البنت على ابوها طعمها حلاوه غير فديتهم اثنيناتهم:shiny: يعل يومي قبل يومهم :sad64:

سـجـ ذكـرياتـي يـنـ
25-01-2009, 06:00 AM
يعطيكم العافيه جميعاً

حيلكم فيهن شوفو شي حكرو لهن بالزاويه وخاصه عزوة اهلها لنها تحاول تقنع باكثر من مثال وتبرير مايخرش الميه

عزوة اهلها
25-01-2009, 06:40 AM
سوالي للخوات العزيزات ماهو الوقت الذي تستطيع الرجال اقناع المراءه بمايريد والعكس ماهوالوقت الذي يجب على الرجال الابتعاد عن المراءه وعدم مناقشتها لانها تكون غير مجديه او الخروج بنتيجه وكلامي يصب من ناحية الحياة الاجتماعيه والاسريه ؟؟؟؟؟؟؟دمتم جالمين
امممممممممم ملسوع سؤالكـ محير وحلو بنفس الوقت :)
بالنسبه للوقت المناسب اللي يقدر يطلب من المره اللي يبيه لما يشوفها رايقه مو محتاسه بشغله تفك الراس ..
بس الوقت اللي لازم يكون فيه الرجال بعيد عنها مااعتقد انها تبيه يكون مبتعد عنها في كل اوقاتها لان المراءه انسانه ضعيفه محتاجه للرجل في جميع اوقاتها ولاتنطر هي اللي تقولك تراني متوهقه والا انا في حاجتك حسسها بأنكـ معاها في كل حالاتها فرحها حزنها في حالة تعبها يعني بأختصار خلك وياها على طول شاركها في كل شي حتى لو انها اشياء تافهه تراها في نظر الانثى شي كبير لانك انت معاها ..
هاذي وجهة نظري واتمنى اني اوفيت ..
والبنات وينهم كله شباب ماشالله عليهم ..والبنات لاهيات:178: تعالوا شاركوا او طرحوا اسئله غامضه في نظركم تجاه الشباب:bruce_h4h:

ملسوع
26-01-2009, 02:45 AM
لماذا البنت او المراءه دائما وبشكل عام مهما تقف معها وتودي لها معروف تنسى ولقرب زعل ؟؟؟

ملسوع
26-01-2009, 06:08 AM
نتتظر اجاباتكم ونقاشاتكم دمتم سالمين

عزوة اهلها
26-01-2009, 10:55 AM
يعطيكم العافيه جميعاً

حيلكم فيهن شوفو شي حكرو لهن بالزاويه وخاصه عزوة اهلها لنها تحاول تقنع باكثر من مثال وتبرير مايخرش الميه
حياكـ الله سجين .. يعافيكـ ربي ,, وانت ليش ماتشاركنا النقاش .. لابعد قاعد تحرضهم على البنات وخاصة انا هههههه وربي تعبت وانا اجاوبهم هالبنات مادري وينهم الله يهداهم ..حقي واستاهل انا اللي منزله هالموضوع عشان جذي لازم اتحمل :024:
..ملسوع .. امممممممم مادري شقول لك اذا جاء الليل محد جاوب برد اجاوب عليك لان ماكو الا انا وانت جأن الموضوع مو عاجبهم:Animation 4:

شموخ إنسانه
26-01-2009, 07:00 PM
لماذا البنت او المراءه دائما وبشكل عام مهما تقف معها وتودي لها معروف تنسى ولقرب زعل ؟؟؟

كلام غير صحيح:smoking:

بالعكس ماتنسى وقفتك معاها
بس وقت الزعل ماتعرفك<<دايم كلامك متناقض

هههههههههههه:58:

ملسوع
28-01-2009, 08:45 PM
كلام غير صحيح:smoking:

بالعكس ماتنسى وقفتك معاها
بس وقت الزعل ماتعرفك<<دايم كلامك متناقض

هههههههههههه:58:

شكرا على الاجابه الغير مقنعه دمتي سالمه