المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـواقـف ازواج .. الله يـخـلف على حريمهم ...!!!

جنون الليل
13-01-2009, 10:33 AM
هلا خواتي العزيزات عندي اليوم موضوع عن الحريم لما يبغون الرومانسيه من الرجاجيل

1/ وحده من الحريم ملت من الروتين اليومي في حياتها وحبت انها تسوي مفاجئه لزوجها بسهره رومانسيه ...المهم قامت واطلبت الكيكه من الدبلوماسي والعصيرات وخلصت الاضاءه بالمجلس هاديه وولعت الشموع ونومت عيالها وتزينت عشان تهيئ الجو لهم .....المهم جاء الزوج من الاستراحه وريحته تفاوح دخاخين واستقبلته ودخلته للمجلس وقصت له من الكيكه وصبت له من العصير .. المهم يوم بلع وخلص قالها الحين وراك مجلستنا بالظلام حشى كأننا بقبر .تقول هي انها بلعتها وسكتت منب مخربته السهره .. قام وكمل ذا الماصل وقالها الحين وراك طالبه حجم كبير من الكيكه كان طلبتي حجم صغير وشوله الاسراف يالله روحي قومي البزران ياكلون منها عشان ماتنكب ..عاد هي حامت كبدها منه وطفشة وزعلت عليه ....تدرون المفروض انها تحط له خبز وفول ويخب عليه مهب وجه تدليع >>> جعله الضربه ذا الخبل

2/ هذي وحده من البنات توها متزوجه وحابه تسوي حركه لزوجها .قامت وتزينت وتجهزت من مجاميعه وحطت الاضاءه هاديه وشغلت الدخان الصناعيوانتظرته لحد ماشرف ... المهم يوم دخل ويشوف الدنيا شبه مظلمه والدخاخين حاجبه الرؤيه قام يركض للصاله وجلس يناديها هي ساكته ماترد عليه تتغلى عليه >>> على بالها حركه ماتدري المسكينه انها بتروح في خبر كاناعاد هو طار للمطبخ وجاب جيك ماء وكبه عليها يحسبها انه مغمى عليها من الدخانعشان كذا ماترد عليه >>> جاء بيكحلها عماها بالله وش تتخيلون موقفها ؟؟؟...المفروض انها صبت على راسه موية نار هو ووجهه .....

3/ هذي وحده من البنات تزوجت وراحت للخارج مع زوجها بعثه للدراسه له ولها ..المهم شافت ذا الحمران العطران ورمنسيتهم قالت خل اسوي مثلهم .وخاصه انهم كلهم يدرسون وكل واحد فيهم وقت دراسته تختلف عن الثاني عاد مافي وقت للجلسه الهاديه .. فقامت يوم من الايام قبل مايروح للمعهد قالتخل افتح نفسه شوي لما يرجع تعبان ويبغى ينام شويونثبرت على السرير والورد والعطورات الفواحه تفوح ومن ذا الحركات .قالت إذا رجع وشاف الحركات هذي اكيد بيستانس شوي .. المهم يوم رجعت من المعهد شافت زوجها نايم في الصاله عاد هي استغربت وراه تارك السرير ما انبطح عليه .. ويوم صحىوسألته قال الله يصلحك ناثره لي عشب على السرير وشلون انام عليه >>> الله يقلعه مايميز بين ورد الفواحه والعشب ... بالله مو المفروض تنثر على السرير تبن شوكي عشان يتأدب ذا الباصق ...

4/ هذي وحده تعشق شي اسمه رومانسيه وكانت دائماَ تعزم زوجها في مطعم راقي على حسابها يعني تغير من جو البيت وروتينه .. وكانوا دائماَ يسون ذا الحركه وهو ووجهه مغسول بمرق كل ماطلعوا يطلب كل مالذ وطاب على حسابها .. عاد هي جتها ام العبيد وقالت انا اوريه عشان يتأدب ويعزمني بدال ماانا أعزمه ... قامت وعزمته زي كل مره ويوم خلصوا ماكلينقالت له اكرمك الله يابو فلان على العشى ... عاد هو شرق بالعصير من الروعه، قال لها وشلون يعني ؟؟؟ قالت له الله يسلمك الفاتوره دفعتها من جيبك اخذت المبلغ من بوكك قبل مانطلع ...تقول عقبها طاح وجهه وتأدب وصار يطلعها كل سنه مره >>> تعب نفسه صراحه ...

يالله عاد ردودكم الحلوه ،،، http://www.alkhubr.net/imgcache2/11273.gif

أبوشهد
13-01-2009, 10:43 AM
المرأة الخليجية

ماينفع معها إلا العين الحمراء

اذا عطيتها شوية رومانسية تركب عليك ..!!

جنون الليل
13-01-2009, 10:53 AM
ههههههههههههههههههههههههههه سبحان الله

انا مدري ليش تفكيركم كذا
وربي انكم ظالمينهم
الخليجيات مافي اسنع منهم ولا ازين منهم وفي كل شي بس ياعمري دائم مظلومات منكم انتم يالخلجيين والله وحده قريبه لي ماخذه لبناني
والله تقول انه يقول ليش ارجالكم ينهبلون على السوريات ولبنانيات
وانتم احلا منهم في كل شي ولا الفرق

بس الله يخلف وين اللي يميزون ويعرفون

بو شهد اسعدني حظورك

عزوة اهلها
13-01-2009, 11:10 AM
ااااااخ يالقهر جنو انتي تزيدين جروح الخليجيات جان خليتي الطابق مستور يعلهم اللي ماني قايله كل هالزين والكشخه والدلع ويقابلونهم هالشكل .. تدرين هذول منو يصلحلهم وحده ماتلبس الادراريع وشعرها مزيت اربع ووعشرين ساعه والا حاطه عليه حناء ومشاط العجايز ويخب عليهم بعد.. تصدقين جنو من خلال الوضع اللي اشوفه فالمجتمع من حولي ان الرجال الكشخه ابو الدلع والزين ربي يقطه على وحده ماعندها ماعند جدتي من حب الكشخة اما اللي تجيج هبت ريح وراعية رومانسيه وكشخه ربي يقطها عند واحد دفش مايعرف الرومانسيه والا الزين الا بالطاري ولايلتفت لها .. وجني اشوف واحد هني من هالنوعيه ربي يعين مرته هههههه<<شكلي بتكفخ اليووووم من هالمنتدى واقرب اوت
ع العموم يالغلا ربي يستر علينا ويرحم حالنا وحال هالمسيكينات اللي توهقوا بهالدفوش .. بالنسبه لي ماني ماخذه الا اوروبي والا بيت ابوي ابركلي لااتحطم باجر واعض على اصابع الندم ,,
جنو اكيد راح تلاقين معركه حامية الوطيس << متعوب عليها هالكلمه,,
المهم خلج قويه والله الله بالتصدي لهم وخلج واثقه لحد يهزج خخخخخخخ<<مايبيلها توصيه

جنون الليل
13-01-2009, 11:18 AM
ااااااخ يالقهر جنو انتي تزيدين جروح الخليجيات جان خليتي الطابق مستور يعلهم اللي ماني قايله كل هالزين والكشخه والدلع ويقابلونهم هالشكل .. تدرين هذول منو يصلحلهم وحده ماتلبس الادراريع وشعرها مزيت اربع ووعشرين ساعه والا حاطه عليه حناء ومشاط العجايز ويخب عليهم بعد.. تصدقين جنو من خلال الوضع اللي اشوفه فالمجتمع من حولي ان الرجال الكشخه ابو الدلع والزين ربي يقطه على وحده ماعندها ماعند جدتي من حب الكشخة اما اللي تجيج هبت ريح وراعية رومانسيه وكشخه ربي يقطها عند واحد دفش مايعرف الرومانسيه والا الزين الا بالطاري ولايلتفت لها .. وجني اشوف واحد هني من هالنوعيه ربي يعين مرته هههههه<<شكلي بتكفخ اليووووم من هالمنتدى واقرب اوت
ع العموم يالغلا ربي يستر علينا ويرحم حالنا وحال هالمسيكينات اللي توهقوا بهالدفوش .. بالنسبه لي ماني ماخذه الا اوروبي والا بيت ابوي ابركلي لااتحطم باجر واعض على اصابع الندم ,,
جنو اكيد راح تلاقين معركه حامية الوطيس << متعوب عليها هالكلمه,,
المهم خلج قويه والله الله بالتصدي لهم وخلج واثقه لحد يهزج خخخخخخخ<<مايبيلها توصيه

لاتوصين حريص قلبو افا عليك

وبعدين اي والله انك صادقه في بعض الرجال رومانسيين وكشخه بس للاسف يطيحون بحريم ماعندك احد الحمدلله
وبعض الرجال دفاشه وثقالة دم ويطوحون بحريم ياعمري هن يمشن حياتهن يبغن الستر ولا مو كله حبن فيهم الله يخلف
حبيبتي اشكر مرورك

الحريف
13-01-2009, 11:53 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللي يسمع كلامكم يقول ماخلق مثلكم على وجه الكره الارضيه وانتم ياربي لك الحمد هههههههه اضحكتوني

والله اتوقع صاحبات هالكلام ان الوحد شيفه ولا تنشرب فضلتها

صحيح كلنا اعيال بلد واحد لكن لازم نعترف في الحق مايصير نضحك على انفسنا ,ونقول عندنا جمال في الخليج

ولكن حقيقةً يبقى امنيه مافيه جمال يابنات الخليج عندنا وين الجمال تجي الوحده تحط على وجهها من هالمساحيق حتى يصير كأنهُ جلد حــــاشي ههههههههه وتقول انا جميله

لي رجعه اكمل الباقي والله انكن نشبه بس ابي ارجع

هالحين انتم اللي تمدحون أكيد

جنون الليل
13-01-2009, 12:11 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللي يسمع كلامكم يقول ماخلق مثلكم على وجه الكره الارضيه وانتم ياربي لك الحمد هههههههه اضحكتوني

والله اتوقع صاحبات هالكلام ان الوحد شيفه ولا تنشرب فضلتها

صحيح كلنا اعيال بلد واحد لكن لازم نعترف في الحق مايصير نضحك على انفسنا ,ونقول عندنا جمال في الخليج

ولكن حقيقةً يبقى امنيه مافيه جمال يابنات الخليج عندنا وين الجمال تجي الوحده تحط على وجهها من هالمساحيق حتى يصير كأنهُ جلد حــــاشي ههههههههه وتقول انا جميله

لي رجعه اكمل الباقي والله انكن نشبه بس ابي ارجع

هالحين انتم اللي تمدحون أكيد

وشلون مانخلق مثلنا لا خوي احنا مانفخنا اخششنا وصرنا نتمنن عليكم الا انتم اللي شين وقوايت عين وربي هذا الصدق
وبعدين كيف ماتنشرب فضلتنا اقول عن الطنازه وانتم وش فيكم ياحسره خلني بس ساكته وربي لو بكتب فيكم ان صك الاماره مايكفيه واحنا الله يسلمك الله تضحك علينا انت ماتدري ان الخليجيات هم المركز الاول بالجمال ليش انت ماتقراء ولا تشوف وروح امسكلك اي وحده اجنبيه وقولها وش نفسك تكونين وربي بتقولك اكيد نفسي اخذ الجنسيه الخليجيه وانتم معترفين ان مافي مثل بنات بلدكم بس مدري ليش هاكبرياء ولغرور اللي على غير سنع

اتمنى تقبل نقدي بكل صدر رحب

الحريف
13-01-2009, 01:16 PM
اولاً.. ياعزيزتي هذا نقاش لايزعل أحــد ولو فيه علينا اشــــوي بس نتحملكم

ثانياً.. لو منتم رافعيـــن خششكم كأن رضيتم بمأ. ارضاء ماقبلكم من النساء

ثالثاً.. من تمنت انها تكون خليجيةً كمأ ذكرتي لا اعتقد ان قصدها الجمال .. مقصدها شي ثاني

رابعاً.. مفهومكم للحياة الزجية خاطي حســـب وجهــت نظري الخاصه بمأنني مختص بعلم الهياط والهرطقان الاجتماعيه

خامساً.. لو فكرنا بعقلانيه لسباب الطلاق لوجدنا نسبة 75% المتسبب النساء لعدم فهمهن لتعامل مع الزوج

فـ أذا كان التعامل مع الزوج فن فـ الحرمه الخليجيه تفتقدهُ ولا شك في ذلك ..

سادساً.. تكلمون عن الرومانسيه فــ انتم من يخلقها للازواج اذا توجد عندكم ولكن لااعتقد ذلك

سابعاً.. لو الحرمه الخليجيه تمسكــت بحدود ماهو مطلوب منها ولا تعدى على مايجب القيام به من قبل الزوج لكانت الاومور بخير ..

مشكوووووووووووره ع الحش

إحساس خالد
13-01-2009, 01:23 PM
الرومانسيه ماهي محتكره على جنسيه معينه

او جنس محدد

a R يــ g
13-01-2009, 04:57 PM
البنات يقهروني لما ياكلون علك وتفتح فمها وهي تتعلك وتناظر بنص عين

احس ودي امسكها مع شعرها

الساااااااحر
13-01-2009, 08:01 PM
انا موافق على اي شي يقولونه جنووون وعزوة <<< ويقولون الخليجي مايحترم رأي المرأة

لوووووووووووول

جنون الليل
13-01-2009, 09:21 PM
اولاً.. ياعزيزتي هذا نقاش لايزعل أحــد ولو فيه علينا اشــــوي بس نتحملكم

ثانياً.. لو منتم رافعيـــن خششكم كأن رضيتم بمأ. ارضاء ماقبلكم من النساء

ثالثاً.. من تمنت انها تكون خليجيةً كمأ ذكرتي لا اعتقد ان قصدها الجمال .. مقصدها شي ثاني

رابعاً.. مفهومكم للحياة الزجية خاطي حســـب وجهــت نظري الخاصه بمأنني مختص بعلم الهياط والهرطقان الاجتماعيه

خامساً.. لو فكرنا بعقلانيه لسباب الطلاق لوجدنا نسبة 75% المتسبب النساء لعدم فهمهن لتعامل مع الزوج

فـ أذا كان التعامل مع الزوج فن فـ الحرمه الخليجيه تفتقدهُ ولا شك في ذلك ..

سادساً.. تكلمون عن الرومانسيه فــ انتم من يخلقها للازواج اذا توجد عندكم ولكن لااعتقد ذلك

سابعاً.. لو الحرمه الخليجيه تمسكــت بحدود ماهو مطلوب منها ولا تعدى على مايجب القيام به من قبل الزوج لكانت الاومور بخير ..

مشكوووووووووووره ع الحش

ياخوي انا مازعلت بالعكس اتقبل وجهت نظر كل واحد فيكم ومانزلت هالموضوع الا لنقاش
ومفهومي لا والله مو خطاء الا هذا اللي نشوفه ونسمعه
واللي يثبتلك شوف بعض الازواج بعد مسلسل لميس ونور كثر الطلاق ممكن اعرف السبب !
انتم عارفين ليه
حسو الحريم انهم ناقصهم الشي الكثير
والمشكله اذا انتم شفتو مثل كذا بالمسلسلات قلتو الله يخلف علينا . وتروحون تدورون عليهم برا
ليش يعني الخليجيه تجهلها هالامور . لا والله ماتجهلها بس وين الرجال اللي يشجعونها ويعطونها مجال
والله ياخوي بعض الرجال لاحياتاً لمن تونادي

اخوي الحريف اشكرك للمره الثانيه

جنون الليل
13-01-2009, 09:25 PM
الرومانسيه ماهي محتكره على جنسيه معينه

او جنس محدد

اخوي احساس الا بنظر الرجال ان الرومانسيه ماتتقنها الخليجيه
وصحيح انا معك ماكل جنس محدد يتقنها
اشكر مرورك اخوي

جنون الليل
13-01-2009, 09:27 PM
البنات يقهروني لما ياكلون علك وتفتح فمها وهي تتعلك وتناظر بنص عين

احس ودي امسكها مع شعرها

ههههههههههه الله يهدي الجميع

اشكر مرورك

جنون الليل
13-01-2009, 09:30 PM
انا موافق على اي شي يقولونه جنووون وعزوة <<< ويقولون الخليجي مايحترم رأي المرأة

لوووووووووووول

ههههه الساحر اعترف احسلك
اشوفك جالس تعطينا على قد اعقولنا :ranting:
لا ناقش عادي نبغى نشوف وجهت نظرك

اسعدني حظورك اخوي

الساااااااحر
13-01-2009, 10:36 PM
التماسيح ماهم واحد والسحالي ماهن واحد رجاء لا احد يعمم

( تمساح - سحليه ) هالتسميات شاعت كثيرا في مجتمعنا مع الاسف

مع تحيات التمساح الاكبر : الساااااااااااحر

<<< هذا المستخدم لاعاد احد يطلب رايه في اي موضوع خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحريف
13-01-2009, 11:21 PM
اقوووووول انا ابي الشام وبس
بلا .. خليجيه بلا خرابيط

عزوة اهلها
13-01-2009, 11:34 PM
اسمحيلي جنو برد على اخوي الحريف .. من قال ان الخليجيات مافيهم زين .. على اي اساس تحكم وانت انسان عايش بين ناس ماتشوف منهم الا القلة مجتمعنا مجتمع محافظ ولاتكشف غطاها الا الشيون وربي عشان جذي انت حكمت على شين بناتنا من مشاهدتك لهم كل يوم في هالمولات.. بس انت ماتشوف الا هلك خواتك وبنات اخوانك وعماتك وخالاتك ولو انهم ملكات جمال ترى انت ماتشوفهم شي لانك محرم لهم وهذا شي طبيعي سبحان الله تحسهم عاديات بس لو احد يشوفهم غيرك راح يشوف الجمال اللي انت مو شايفه واكبر دليل الرجال منكم لما يتزوج تلقاه طاير من الفرحه على اللي ماخذها تقول جن مابه زين الافيها بس تعال بعد جم شهر والا سنة بالكثير تحس انك تعودت عليها وصارت عاديه عندك لانك بكل بساطه محرم لها لان البني ادم لاشبع من حاجه ملها والا بنت الناس مزيونه بس عين البني ادم مايملاها الا التراب ..<<مقوله دايم اسمعها لاحد يزعل ..
ثاني شي انا بحكمي اشوف شي انت ماتشوفوه وفي مجتمع كبير مفتوح اشوف بنات وربي انهم حوريات وهم سعوديات وخليجيات الاب والام بس ربي ساترهم ومحد شايف زينهم .. تدري وربي ان دينا سوى فينا خير يوم الزم علينا بالحجاب لانه حفظنا من الضياع ومن الخرابيط والا لو يكشفون بنات الخليج كلهم وربي ماعاد ترفع لغيرهم حساب .. وجهة نظرك يااخوي الحريف لاتعممها ترى مثل مافيه الشين فيه مليون زين في صبايا الخليج ربي يحفظهم.. بس مااقول الا ربي يخلف علينا بالصبر .. لانهم قالوها مالك الا خشمك ولوجان اعوج يعني هذولا هم شبابنا لارومانسيه ولا شي سوى انهم يتذمرون وبس ,, موكفو لاحد يدلعهم حدهم كيكه من البقاله وعصير راني ويخب عليهم بعد..

yasser4101
13-01-2009, 11:36 PM
اها بس اما تبين هذا حال الرجاجيل مع الرومنسية

البنات كلهم مشكلتهم ما يصبرون يعني تبي الليله يعني الليله:motz: تسوي رومنسيه

طيب نسقي مع الوزير قبل عشان تشوفين هل فيه امكانية أو تنتظر وزارة الداخليه لحد البت في القضيه :eh_s(18):

تصدقين عاد ان الرجال روووومنصي مررره لكن عيبه شي واحد لا مسكت غلط مسكت غلط :)

الحريف
14-01-2009, 12:42 AM
اسمحيلي جنو برد على اخوي الحريف .. من قال ان الخليجيات مافيهم زين .. على اي اساس تحكم وانت انسان عايش بين ناس ماتشوف منهم الا القلة مجتمعنا مجتمع محافظ ولاتكشف غطاها الا الشيون وربي عشان جذي انت حكمت على شين بناتنا من مشاهدتك لهم كل يوم في هالمولات.. بس انت ماتشوف الا هلك خواتك وبنات اخوانك وعماتك وخالاتك ولو انهم ملكات جمال ترى انت ماتشوفهم شي لانك محرم لهم وهذا شي طبيعي سبحان الله تحسهم عاديات بس لو احد يشوفهم غيرك راح يشوف الجمال اللي انت مو شايفه واكبر دليل الرجال منكم لما يتزوج تلقاه طاير من الفرحه على اللي ماخذها تقول جن مابه زين الافيها بس تعال بعد جم شهر والا سنة بالكثير تحس انك تعودت عليها وصارت عاديه عندك لانك بكل بساطه محرم لها لان البني ادم لاشبع من حاجه ملها والا بنت الناس مزيونه بس عين البني ادم مايملاها الا التراب ..<<مقوله دايم اسمعها لاحد يزعل ..
ثاني شي انا بحكمي اشوف شي انت ماتشوفوه وفي مجتمع كبير مفتوح اشوف بنات وربي انهم حوريات وهم سعوديات وخليجيات الاب والام بس ربي ساترهم ومحد شايف زينهم .. تدري وربي ان دينا سوى فينا خير يوم الزم علينا بالحجاب لانه حفظنا من الضياع ومن الخرابيط والا لو يكشفون بنات الخليج كلهم وربي ماعاد ترفع لغيرهم حساب .. وجهة نظرك يااخوي الحريف لاتعممها ترى مثل مافيه الشين فيه مليون زين في صبايا الخليج ربي يحفظهم.. بس مااقول الا ربي يخلف علينا بالصبر .. لانهم قالوها مالك الا خشمك ولوجان اعوج يعني هذولا هم شبابنا لارومانسيه ولا شي سوى انهم يتذمرون وبس ,, موكفو لاحد يدلعهم حدهم كيكه من البقاله وعصير راني ويخب عليهم بعد..

عزوة انتي وجنون النقاش معكم ممتع حقيقةً وصعب بنفس الوقت ولكن من حقكم الدفاع بحق اوغير حق ....
عن البنت الخليجيه وانا معكم اظم صوتي لاصواتكم في بعض الشي واقوول لو مالها إلا العباة والشيلة السوداء الذي تزيدها فخراً وعتزاز
أما الجمال فهي لستى كما تذكرون .. ولكن فيه اجمل بكثير ..

تحيااااااااااااتي

عزوة اهلها
14-01-2009, 12:58 AM
[quote=الحريف;451851]عزوة انتي وجنون النقاش معكم ممتع حقيقةً وصعب بنفس الوقت ولكن من حقكم الدفاع بحق اوغير حق ....
عن البنت الخليجيه وانا معكم اظم صوتي لاصواتكم في بعض الشي واقوول لو مالها إلا العباة والشيلة السوداء الذي تزيدها فخراً وعتزاز

تحيااااااااااااتي
ويشرفنا بعد النقاش الممتع وياك لاعدمناك بس على اي اساس طيب تحكم يوم تقول الجمال مومثل اللي تذكرون وان فيه اجمل بكثير :SnipeR (35):.. اثبتلي بكلامك هذا قصدك شامياتك اللي ماينبغون بريال ترى وربي مايجوون موطـأ رجولنا وربي ماهن بكفو تحطهم معانا .. الحريف لاصرت شايفنا كلنا يابنات الخليج يمديك تحجى وتقول ان جمالنا مومثل اللي نذكره:027: اما انك تجي وتقدح من راسك وانت ماعندك خلفيه عن الجمال الخليجي فأسمحلي كلامك مرفوض :49ar: لان مايتكلم الا اللي عنده اثبات وواثق من كلامه :^htrt^:.. وانت خلفيتك بس على بنات سوريا وطقتها وقال شنو قال جمال اي جمال بالله هاللي تدعيه عنهم فيهم الحليوه بعد مو الجميله تراهم موذاك الزود عندنا ربي يحفظنا ..وتلقى الحليووه فيهم والعاديه بعد مرخصه عمرها للكل اما بناتنا واثقات من اعمارهم ومحد كفو يستاهل يشوف زينها الا اللي يغليها مويرخصها ويشتريها بمية ريال وانت عارف شنو اقصد..ترانا فرينا الدنيا وشفنا ومايحتاج احد يرفع قدر ناس ماينرفع لهم لاقدر ولاميزان :SnipeR (22): .. اتمنى اني قدرت افيدك بمعلوماتي اخوي الحريف ..واذا عندك اثبات نبي نسمعه .. موتتحجى حجي ماكول خيره ..:blow:

الحريف
14-01-2009, 01:27 AM
هههههههههههه

حمى الوطيس

انا لا اقول ان الخليجيات شينات كلهن ولكن فيه الاجمل والخليجية هي الام والاخــت والزوجه

ولكن لا يجب اني اهظم حق الغير على اساس اوافقكم الراي فــ نحن الشباب نشوف مثل ماتشوفون

والجمال يبين من ملامح الفتاة ما يختفي ياعزوة اهلها مهما كان وقد يجوز فيه نسبه ولكن ضئيله

اما بنسبة للاثبات ماهو الاثبات الذي يرضيك بشان نحضره ان امكن لك انتي وجنوووووون

عزوة اهلها
14-01-2009, 03:13 AM
هههههههههههه

حمى الوطيس

انا لا اقول ان الخليجيات شينات كلهن ولكن فيه الاجمل والخليجية هي الام والاخــت والزوجه

ولكن لا يجب اني اهظم حق الغير على اساس اوافقكم الراي فــ نحن الشباب نشوف مثل ماتشوفون

والجمال يبين من ملامح الفتاة ما يختفي ياعزوة اهلها مهما كان وقد يجوز فيه نسبه ولكن ضئيله

اما بنسبة للاثبات ماهو الاثبات الذي يرضيك بشان نحضره ان امكن لك انتي وجنوووووون

اول شي يااخوي صح انت ماقلته بس تدري اهم شي انت اعترفت ان فيه ملكات جمال فالخليج موحلوات بس .. واكيد فيه اختلافات ودرجات الجمال مثل ماانتم يالشباب فيكم العادي وفيكم الشين:graaam (169): بس عذراًموتقارنهم بالحثاله اللي تلقاهم في كل مزبله في الشام :SnipeR (6): احشم بنات الخليج عنهم والمقارنه في امثالهم..
بعدين حنا مانبي منك اثبات لونرجع لمحور حديثنا اللي تكلمت عنه جنو هو فقدانكم لشي اسمه الرومانسيه فلا تقلب السالفه لموضوع الجمال لان كفة جمال الخليجيات هي الراجحه ومانبي منك دليل بس تدري ليش حنا ننزل مواضيع مثل جذي عن الشاب الخليجي وفقدانه لاشياء مهمه هي اللي تخلي حياته تمشي في امان نبي نوعيكم لشي انتم فاقدينه بالاساس وجأن هالزوجه اللي معاكم معدومة الاحساس لها حقوق سطحية ومالها حق تحس بأنوثتها ودلعها ورومانسيتها وه ياقلبي شنقول وربي انبطت جبدي من اللي اقراه واشوفه مع هالمسيكينات ربي يعوضهم خير:blushing:
ع العموم اتمنى اخوي الحريف انك تتحجى وياي بوجهة نظر سليمه موعقيمه ماكول خيرها ..
واذا ردينا للزين ماكو احلى من الخليجية واشين من الخليجي الا من رحم ربي :z69:
لاتقول الزين للحريم شبعنا من هالحجي اذا ماكو رومانسية بهالرجال ولاجمال بالله قول لي شتسوي المسيكينه بنفسها تضرب السماء بأيدها .. خفوا شوي على البنات ربي يرحمهم :s30:
اسفه ع الاطاله وتعجبني جرأتك وردك ع النقاس وعدم تطنيشكـ ..
وشاكرة لاختي جنو على موضوعها الروعه..

إحساس خالد
14-01-2009, 03:29 AM
اخوي احساس الا بنظر الرجال ان الرومانسيه ماتتقنها الخليجيه
وصحيح انا معك ماكل جنس محدد يتقنها
اشكر مرورك اخوي

اها يعني تبين نقاااش

ليش طيب أقصى حدوود الرومانسيه عدنكم = يالله مشينا السوووق

وليش في لحظة رومنسيه نادره ::وين تبين حبيبتي بكره =ودني لهلي

وليش الوحده لما تكووون معزووومه على عرس تطلع ملكة جماال

وفي بيتها شوي وتلبس طقم رياضه من ابو خطوووط حق وزارة المعارف من اول

وليش دايم مستحيه من هرج الحب مع زوجها وهي مع خوياتها خبيره (لا ومن جنبها بعد)

وليش البنت المثقفه في مجتمعنا عمله نادرررررره (طبعاً غير ثقافة مكياجي وشنيل)

وليش بالخارج الحرمه تركض ورى زوجها تداريه كنه طفل

وحنا الواحد يركض ورى حرمته ولا مو ملحق بعد

وليش احلى ما في بناتنا الدلع (خذ منا إلى بكره دلع ) ولا تدووووور الباقي

بس تقريباً خلصت وإذا نسيت شي برجع اقووووله

ثنكيو على رحابة الصدر مقدماً

شغـــــــــب انثى
14-01-2009, 03:47 AM
كفوووووووووو والله عزوووووه
وكفووووووو والله جنونتي وعساكم على القووووووووه انشاء الله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

جنون الليل
14-01-2009, 02:38 PM
التماسيح ماهم واحد والسحالي ماهن واحد رجاء لا احد يعمم

( تمساح - سحليه ) هالتسميات شاعت كثيرا في مجتمعنا مع الاسف

مع تحيات التمساح الاكبر : الساااااااااااحر

<<< هذا المستخدم لاعاد احد يطلب رايه في اي موضوع خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ساحر ماتعرف ليش سميناكم التماسيح !
لانك ولا اقول كلكم عشان ماتقلبون علي بس اقول البعض
لانهم منااااااااااااااااااااااافقين ودمُعهم كذااااااااااابه :ANSmile31:
ووش اقول ووش اخلي
وليش مانطلب رايك شفت انك تمساح بعينه
اشكر مرورك للمره الثانيه

جنون الليل
14-01-2009, 02:44 PM
اقوووووول انا ابي الشام وبس
بلا .. خليجيه بلا خرابيط

ياخوي اوك خل بنات الشام بنفعنك
ماعندهم الا البلا والجلا
والخليجيات للمعلومه الكل يتمناهن
ويالحبيب اذا اخذت خليجيه يكفيك لو مايجيك الا انه بنت قبايل وبنت حموله معروفه ترفع راسك
وتشيل اسمك مو بنتن الله يستر علينا وعليه ماتعرف راسها من كرياسها
اشكر مرورك

شموخ إنسانه
14-01-2009, 02:56 PM
افا ويني انا عن هالنقاش الحار؟!!!

اول شي يسلمو على الموضوع

ثاني شي تدرون وش ودي يابنات ؟؟!!!

ودي امسك ابو شهد والحريف واصك عليهم بغرفهhttp://www.alkhubr.net/imgcache2/11425.gif

ههههههههههههههه

واحط عندهم جرايد وفصفص

تدرون ليش؟؟!!

اقولكم ليش

لانهم حاطين دوبهم ودوب الخليجيه !!

بعدين ازواج هالزمن مايعرفون رومنسيه

يعرفون سهر وبلعه ودخان وشيشه ونوم<<وجهة نظر صريحه.

يابنت يجيك شفايفه سود وحالته حاله ماتلقين عنده رومنسيه

ولامنتس جبتي له ورد ولا حاولتي تكونين رومنسيه معه بأي طريقه ثانيه بيقول

هاذي ماتستحي

هههههههههههههههه

والله السعوديين ماعندهم هالرومنسيه من خلال الواقع الي اشوفه ونتعايشه .

قاهريني والله بس خليني ساكته .

لي عوووودهhttp://www.alkhubr.net/imgcache2/11426.gif

جنون الليل
14-01-2009, 02:57 PM
اها بس اما تبين هذا حال الرجاجيل مع الرومنسية

البنات كلهم مشكلتهم ما يصبرون يعني تبي الليله يعني الليله:motz: تسوي رومنسيه

طيب نسقي مع الوزير قبل عشان تشوفين هل فيه امكانية أو تنتظر وزارة الداخليه لحد البت في القضيه :eh_s(18):

تصدقين عاد ان الرجال روووومنصي مررره لكن عيبه شي واحد لا مسكت غلط مسكت غلط :)

ياسر حلات الشيء ان زوجتك فاجئتك فيه
هذي حلات الرومانسيه وحلات الدلع
وش الفايده اذا جتك اليوم وقالت لك يا ياسر بكرا ترا بسوي لك كذا او كذا .
وشلون لمسكت غلط !
قصدك لتخبط تخبط بشيء
اذا كان هذا قصدك . شفت وشلون انكم بوادي والرومانسيه بوادي الله يخلف علينا بس

اشكرك حظورك اخوي ياسر

جنون الليل
14-01-2009, 03:14 PM
اها يعني تبين نقاااش

ليش طيب أقصى حدوود الرومانسيه عدنكم = يالله مشينا السوووق

وليش في لحظة رومنسيه نادره ::وين تبين حبيبتي بكره =ودني لهلي

وليش الوحده لما تكووون معزووومه على عرس تطلع ملكة جماال

وفي بيتها شوي وتلبس طقم رياضه من ابو خطوووط حق وزارة المعارف من اول

وليش دايم مستحيه من هرج الحب مع زوجها وهي مع خوياتها خبيره (لا ومن جنبها بعد)

وليش البنت المثقفه في مجتمعنا عمله نادرررررره (طبعاً غير ثقافة مكياجي وشنيل)

وليش بالخارج الحرمه تركض ورى زوجها تداريه كنه طفل

وحنا الواحد يركض ورى حرمته ولا مو ملحق بعد

وليش احلى ما في بناتنا الدلع (خذ منا إلى بكره دلع ) ولا تدووووور الباقي

بس تقريباً خلصت وإذا نسيت شي برجع اقووووله

ثنكيو على رحابة الصدر مقدماً

لا ياخوي الرومانسيه مو في الروحات الجيات
الرومانسيه بتعامل ولطف ودلع ...........
ومن قالك ان الخليجيات مايحبون البس وتكشخ
لا يالحبيب الا يحبونه بس ماعندهم اللي معطينهم وجه ويمدح ولا يقول وجهت نظره اذا تكشختله زوجته
انتم للاسف نظرتكم اذا شفتوها متكشخه قلتولها
هاه وين رايحه اليوم ولا وين مشوارك يعني تحطيم على مستوى ولا تقولها هاه وش طلبك اليوم وش تبين
يعني مافي تشجيع لها ابد
واذا كنتو جالسين عند التلفزيون وزوجتك بجنبك تفتح فمك علطول على هالعهر ولا كأن زوجتك بجنبك سبحان الله يكثر ماتصير
وبالخارج على قولتك الحرمه تركض ورا زوجها
ليش انت ماشفت كيف زوجها يعاملها
ليتكم زي رجال الخارج انتم بعد .. الواحد اشوي وستغفر لله يسجد لحرمته من الدلع والاحترام وتقدير وكل شي
عشان كذا يركضون وراهم حريمهم
بس حنا الله يخلف علينا بعد كل اللي نشوفه منكم ساكتين ومتحملين نبغى الستر
ولا مو كله حبن فيكم الله يخلف علينا >> وطبعاً الاغلبيه
اشكر حظورك للمره الثانيه

جنون الليل
14-01-2009, 03:23 PM
عزوة انتي وجنون النقاش معكم ممتع حقيقةً وصعب بنفس الوقت ولكن من حقكم الدفاع بحق اوغير حق ....

تحيااااااااااااتي

اخوي حريف اشكرك
بس بقولك معلومه عن الشاميات اللي ماخذات عقولكم
تراها تتميلح وتدلع قدامكم مو كله حبن فيكم لا والله الشاميات في بالهم ان كل واحد خليجي تاجر وعنده مال وهذاااااااااااااااااااا مطلبهم
وعشان اخذ الجنسيه بسسسسسس
وربي هذا طلبهم
واداااريك ودلعك وتلعب في عقلك لييييييين تمكن
واذا ماقدرة تاخذ اللي تبغاه الجأت لسحر
وصارت تلعب فيك على كيف كيفها
ومعنكم عارفين هاشي بس تجاهلونه
وربي مانقول الا الله يهديكم ويفتح على قلوبكم غصباً عنكم
اشكرك اخوي

جنون الليل
14-01-2009, 03:35 PM
كفوووووووووو والله عزوووووه
وكفووووووو والله جنونتي وعساكم على القووووووووه انشاء الله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حبيبت قلبي انتي والله شغوبه والله صدق هذا اللي قاعد يصير
ادعيلهم بالهدايه بس
اشكرك قلبو

جنون الليل
14-01-2009, 03:47 PM
افا ويني انا عن هالنقاش الحار؟!!!

اول شي يسلمو على الموضوع

ثاني شي تدرون وش ودي يابنات ؟؟!!!

ودي امسك ابو شهد والحريف واصك عليهم بغرفهhttp://www.alkhubr.net/imgcache2/11425.gif

ههههههههههههههه

واحط عندهم جرايد وفصفص

تدرون ليش؟؟!!

اقولكم ليش

لانهم حاطين دوبهم ودوب الخليجيه !!

بعدين ازواج هالزمن مايعرفون رومنسيه

يعرفون سهر وبلعه ودخان وشيشه ونوم<<وجهة نظر صريحه.

يابنت يجيك شفايفه سود وحالته حاله ماتلقين عنده رومنسيه

ولامنتس جبتي له ورد ولا حاولتي تكونين رومنسيه معه بأي طريقه ثانيه بيقول

هاذي ماتستحي

هههههههههههههههه

والله السعوديين ماعندهم هالرومنسيه من خلال الواقع الي اشوفه ونتعايشه .

قاهريني والله بس خليني ساكته .

لي عوووودهhttp://www.alkhubr.net/imgcache2/11426.gif

حياك قلبو ايه والله وينك منووووره

اي والله انك صادقه ماعندهم الا هالاستراحات
وسهر برا واذا جو انواع الروائح دخان ولعنت جدف اااخ بس منهم
واذا بغو حريمهم الرومانسيه قالو لها خير انتي ماتستحين >> العن ام التحطيم اللي على مستوى
وصراحه صراحه واسمحولي على هالعفويه بس والله انه تقرقع في قلبي
الرجال بالليل وعند حاجتهم يازينهم والصبح الله وكبر عليهم كل شي ينقلب ولا كأن شي صار
صدق لقالو كلام الليل يمحيه النهار
بس والله صدق هذا اللي نسمعه من هالحريم
وتلومونا بعد

اشكرك شمووخه قلبو والله لك فقده لاعاد تنقطعي مره زورينا كل فتره والثانيه

وسمحولي على هالعفويه بس والله هذا اللي قاعد يصير

جنون الليل
14-01-2009, 03:51 PM
اسمحيلي جنو برد على اخوي الحريف

حبيبت قلبي انتي والله
خوووووووذي راحتك وبردي كبد كل وحده تعاني
الله يسعدك قلبو ماقصرتي

شموووخ
14-01-2009, 08:07 PM
جنوووووو
قواش الله فديت روحش
مابقى لنا شي نقوووله
كفيتي وفيتى
اختك
اميره الجنوب

جنون الليل
14-01-2009, 08:15 PM
جنوووووو
قواش الله فديت روحش
مابقى لنا شي نقوووله
كفيتي وفيتى
اختك
اميره الجنوب

حياتي والله منووووووره
الله يوفقك
بس لاتنقطعي قلبو

الحريف
14-01-2009, 09:44 PM
جنون عزوه شموخ شغب انثي

وش الســــــــــــــالفه يابنات حواء حـــنا ترى ماحـــنا في حلــبت مصارعـــه كل واحـــد يبرز عضلاته ولهُ

حشـــود تشجعهُ
نحن في موضوع مهم جداً يتكلم عن مشكلةً اجتماعية وهذي المشكلة قد تكون مثل ماذكرتن ولو فيها بعض المبالغه

ولكن يابنات حواء الرجال مهماكانت قساوتهم فهم بشر عندهم الرحمه و االانسانيه و الشهامه ليس مسلوبين من

هذي الصفات.. إلا ماندر منهم ... يابنات حواء

وهذه الزوجات اللتي يشتكن من ازواجهم في التعملات الزوجيه فيمابينهم قد يكون التقصير منهن أنفسهن ف ـلماذا
يرمئ اللوم على الرجل بس دون المراه

انا لا اعتقد انهم يقصرون مع زوجاتهم مثل ماتقولون إلا في حالات قد يكون هن السبب

ولو تعاملن الزوجات مع ازاجهم بحترام لوجدو مايبحثون عنهُ ولكن تجي الوحده رافعه خشتها على زوجها وتبي رومانسيه بعد

انا لا اعتقد ان الرومانسيه تصلح لكم يابنات الخليج انتم رومانسيتكم العقال والخيزانه هذى الانسب لكم في نظري
ويريح باله الزوج من القرقره على راسه

كتبت الرد تحت تاثير المعسل يعني اسمحلولي عن التقصير

جنون الليل
14-01-2009, 11:01 PM
والله ياالحريف ليت الوحده تقدر ترفع شخمها على زوجها عشان يعرف ان الله حق
واللي ترفع شخمها عليه وهو باالصفات اللي ذكرناه والله مزديه فيه حقه وماجاه
وانت تروح وتجي وتقول الخليجيات ماعندهم رومانسيه نفسي اعرف ليش كل هالحقران لهن !
ياحريف احنا ماطهرنا انفسنا الكل فيه حقه لا من امرأه ولا من رجل
كلن فيه عيب
بس احنا نقول ونوعي
وبعدين تعال وش سالفت العقال
شفت ان ماعندكم تفاهم ولا احترام للمرأه
وبعدين يالحريف الحرمه تحترم زوجها عصبن عنها منه لانه زوجها ومنه خوفن من الله وخوفن منه هو نفسه
بس المشكه الزوج اللي مايحترم زوجته وش علاجه
لاصار مايخاف لا من اهلها ولا من احد كيف بنوجهه وننصحه
بعض الرجال مايرون حريمهم ولا شي
في اعتقادهم ان هذي الرجوله

وانا اقول للمره الاخيره كلن فيه حقه لا من امرأه ولا من رجل الكل يخطي
بس البعض يعترف بالغلط والبعض يتجاهل غلطه

وكيف تكتب وانتي تعسل يعني نقدر نقول ماعليك شرهه في سالفة العقال

اشكر حماسك وتفاعلك اخوي حريف

حنين الشوق
15-01-2009, 12:44 AM
للأسف مواقف محزنة .. تدل على عدم الرومانسية عند رجالنا !!

بس ضحكت موت من الموقف الثاني !!

بصراحة نقاش رائع.. فاتنا .!

وماقصرتوا يا جنون وعزوة والحريف

جنون الليل
15-01-2009, 12:53 AM
للأسف مواقف محزنة .. تدل على عدم الرومانسية عند رجالنا !!

بس ضحكت موت من الموقف الثاني !!

بصراحة نقاش رائع.. فاتنا .!

وماقصرتوا يا جنون وعزوة والحريف

قلبو اشكرك حظورك
شفتي كيف ارجالنا يفشلون الله يخلف بس

سامبامان
15-01-2009, 01:02 AM
للاسف اتفق مع كاتبه الموضوع
نحن عندنا كل فرنجي برنجي
برنجي = استاذ
يعني الرجل الاجنبي رومانسي و المرأه الاجنبيه رومانسيه
ما عندهم ما عند ماي قراند ماذر
لا يفتح الباب الا بمفتاحه
و لا يفهم الخليجي الا بنت بلده
و الدنيا متاع و خير متاعها المرأه الصالحه
تحياتي لكاتبه الموضوع و لكل من شارك به

جنون الليل
15-01-2009, 01:22 AM
للاسف اتفق مع كاتبه الموضوع
نحن عندنا كل فرنجي برنجي
برنجي = استاذ
يعني الرجل الاجنبي رومانسي و المرأه الاجنبيه رومانسيه
ما عندهم ما عند ماي قراند ماذر
لا يفتح الباب الا بمفتاحه
و لا يفهم الخليجي الا بنت بلده
و الدنيا متاع و خير متاعها المرأه الصالحه
تحياتي لكاتبه الموضوع و لكل من شارك به

هلا اخوي بو يوسف
اول شي ابارك لك باالمولود الجديد وجعله الله من حفظت كتابه

صح اخوي انا اتفق معك مايفتح الباب الا مفتاحه
الخليجي طار ولا وقع لو يلف الدنيا كلها مايلقا مثل بنت بلده
هي اللي تفهمه وتقدره وترفع راسه بس هي بعد تبغى من يفهمها ويقدرها ويحسسها بأنوثتها بامعنى الحب والرومانسيه اللي حرمينها ارجالنا منها
ليش الوحده اذا شافت مسلسل في من الحب ورومانسيه مثل التركي على سبيل المثال انسجمة معاه لانها تشوف شي هي ماشافته
وتقعد تتحسر على عمرها
وحتى ارجالنا اذا شافو مثل كذا تحسرو على عمرهم طيب وش اللي رادكم
هذي ام اعيالك عندك ولا ترحم نفسك وتحرمها هي بعد

الله يهديهم هذا اللي نقدر نقوله

اشكر حظورك اخوي

سعودي غيور
15-01-2009, 01:28 AM
اخواني أخواتي الاعزاء

ليش مكبرين المشكلة وشانين حملة على الرجال

وجهة نضري

أن المرأة هي التي تفرض احترامها على وزجها سواء كانت خليجية أو غيرها .

تريدون الرجل يتعامل مع زوجة لاتعرف الرمنسية الا اذا كانت رايقة.

علي المرأة أن تختار الوقت المناسب لرومنسية والدلع

(مو جاي من العمل مدة 12ساعة مرتفع ضغطة أو من الصناعية مهلك من الحر والرطوبة )

واخيرا

اقول شكلكم تكلمون عن أيام زمان

الان الرمنسية موجودة سواء نساء أو رجال

اما المواقف المذكورة قد تكون غير صحيحه أو اختيار الوقت الغير مناسب .

جنون الليل
15-01-2009, 01:51 AM
اخواني أخواتي الاعزاء

ليش مكبرين المشكلة وشانين حملة على الرجال

وجهة نضري

أن المرأة هي التي تفرض احترامها على وزجها سواء كانت خليجية أو غيرها .

تريدون الرجل يتعامل مع زوجة لاتعرف الرمنسية الا اذا كانت رايقة.

علي المرأة أن تختار الوقت المناسب لرومنسية والدلع

(مو جاي من العمل مدة 12ساعة مرتفع ضغطة أو من الصناعية مهلك من الحر والرطوبة )

واخيرا

اقول شكلكم تكلمون عن أيام زمان

الان الرمنسية موجودة سواء نساء أو رجال

اما المواقف المذكورة قد تكون غير صحيحه أو اختيار الوقت الغير مناسب .

هلا اخوي ايوه وليش انت منزعج لازم نفتح موضوع مثل كذا ليش انت ماتدري كم وصلت نسبة الطلاق في السعوديه !
وصلت 60%
وكله من ايش !
كلها من التعامل والاشياء اللي يفتقدها كل واحد من الطرفين
واكثر سنه كثرت فيها الطلاق سنه 1429 وبتحديد بعد المسلسلات التركيه
حست الزوجه انها فاقده الشي الكثير وتبغى تبحث عنه
حتى الرجل بعض الاحيان يفقد الشي هذا ويروح برا للخارج يدوره مع غير ام اعياله طيب ليش كل هذا
يعني زوجتك المرأه الخليجيه ينقصها شي
والله ماينقصها شي بس تبغى من يشجعها ويعطيها وجه
وبعدين ياخوي القصص اللي كتبتها من الواقع وانا اعرفهم
ليش يعني مو مقتنع انا فيه رجال من النوعيه هذي
إلا فيه وياكثرهم بعد بس يكابرون ويطغون ويتجاهلون ويلومون حريمهم

اشكر حظورك اخوي

شموخ إنسانه
16-01-2009, 12:41 AM
جنون عزوه شموخ شغب انثي

وش الســــــــــــــالفه يابنات حواء حـــنا ترى ماحـــنا في حلــبت مصارعـــه كل واحـــد يبرز عضلاته ولهُ

حشـــود تشجعهُ
نحن في موضوع مهم جداً يتكلم عن مشكلةً اجتماعية وهذي المشكلة قد تكون مثل ماذكرتن ولو فيها بعض المبالغه

ولكن يابنات حواء الرجال مهماكانت قساوتهم فهم بشر عندهم الرحمه و االانسانيه و الشهامه ليس مسلوبين من

هذي الصفات.. إلا ماندر منهم ... يابنات حواء

وهذه الزوجات اللتي يشتكن من ازواجهم في التعملات الزوجيه فيمابينهم قد يكون التقصير منهن أنفسهن ف ـلماذا
يرمئ اللوم على الرجل بس دون المراه

انا لا اعتقد انهم يقصرون مع زوجاتهم مثل ماتقولون إلا في حالات قد يكون هن السبب

ولو تعاملن الزوجات مع ازاجهم بحترام لوجدو مايبحثون عنهُ ولكن تجي الوحده رافعه خشتها على زوجها وتبي رومانسيه بعد

انا لا اعتقد ان الرومانسيه تصلح لكم يابنات الخليج انتم رومانسيتكم العقال والخيزانه هذى الانسب لكم في نظري
ويريح باله الزوج من القرقره على راسه

كتبت الرد تحت تاثير المعسل يعني اسمحلولي عن التقصير

هالحين انت ماتقولي علامك علا الخليجيات ؟؟!!

انت الي يبي لك مسطتن بالعقال والخيزرانه والله
هههههههههههههههههههههه

اقول امسكنه يابنات اوريتسن فيه هالاقشر
وبعدين هماك تقول انك تحت تأثير المعسل !!
اجل لاتلومنا لاقلنا عنكم ماعندكم رومنسيه :كشولاتفاهم
ياشيخ والله لو أنكم عاد لبنانيين ولامن اهل الشام عاد!

تدرون وش يعجبني بها المنتدى ان الواحد يقول رايه بكـــــــــــــــــــل
حـــــــــــــــريه وصراحه <<ياخوفي حضر عقب هالرد :blushing:!
بس والله شين يبط التسبد مأقدر اسكت والله:z69:

سقراط
16-01-2009, 12:49 AM
صحيح قد تغيب عنا بعض جوانب الرومانسيه بحسب عاداتنا و تقاليدنا و ما تربينا عليه

ولكن الامور تقاس بحسب تقبل الطرفين واعتقد الانثى ما عندها مانع بهالشيء
اقصد الامور العاطفيه المحببه لها ،

ويجب على الرجال ان يتأقلموا مع هالوضع وينسوا ايام العزوبيه و ايام العربجه ويتسنعوا شوي

سامبامان
16-01-2009, 01:13 AM
هلا اخوي بو يوسف
اول شي ابارك لك باالمولود الجديد وجعله الله من حفظت كتابه

صح اخوي انا اتفق معك مايفتح الباب الا مفتاحه
الخليجي طار ولا وقع لو يلف الدنيا كلها مايلقا مثل بنت بلده
هي اللي تفهمه وتقدره وترفع راسه بس هي بعد تبغى من يفهمها ويقدرها ويحسسها بأنوثتها بامعنى الحب والرومانسيه اللي حرمينها ارجالنا منها
ليش الوحده اذا شافت مسلسل في من الحب ورومانسيه مثل التركي على سبيل المثال انسجمة معاه لانها تشوف شي هي ماشافته
وتقعد تتحسر على عمرها
وحتى ارجالنا اذا شافو مثل كذا تحسرو على عمرهم طيب وش اللي رادكم
هذي ام اعيالك عندك ولا ترحم نفسك وتحرمها هي بعد

الله يهديهم هذا اللي نقدر نقوله

اشكر حظورك اخوي

الله يبارك فيكي يارب
و اتفق معاكي و المشكله تراها من الطرفين

جنون الليل
16-01-2009, 03:13 PM
صحيح قد تغيب عنا بعض جوانب الرومانسيه بحسب عاداتنا و تقاليدنا و ما تربينا عليه

ولكن الامور تقاس بحسب تقبل الطرفين واعتقد الانثى ما عندها مانع بهالشيء
اقصد الامور العاطفيه المحببه لها ،

ويجب على الرجال ان يتأقلموا مع هالوضع وينسوا ايام العزوبيه و ايام العربجه ويتسنعوا شوي

اخوي سقراط اعجبني ردك .
وبعدين عن عربجتهم عاد حدث ولا حرج بلانا منها لو الله يفك ارجالنا منها كان احنا بخير

اشكر حظورك اخوي

ملسوع
26-01-2009, 05:16 AM
مااجمل المراءه الخليجيه ولو كانت عوجا دمتي سالمه جنون

جنون الليل
26-01-2009, 06:47 AM
[quote=ملسوع;456991]مااجمل المراءه الخليجيه ولو كانت عوجا دمتي سالمه جنون[/

quote]

الله الله على الرد المميز

ملسوع تعرف حتى اعوجاجه هو اللي محليها

اشكر حظورك وردك المميز