المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقواعلى صوركم يابنات في الاتصالات السعوديه

عزوة اهلها
11-01-2009, 09:02 AM
منقوله للفائده قرائتها فوجدت انه لابد من نقلها لاخذ الحذر..

المهم اعزائي فيه موضوع مهم وخطير جدآ ذكره لي صديقي الموظف في الاتصالات السعودية وطلب مني نشره للناس حتى يحذرون من الكوارث ...

ذكر لي بإن جميع موظفين الاتصالات بإمكانهم الدخول عبر النظام لديهم لأي رقم ويرون الرسائل المتعددة الوسائط (mms) وصور الفتيات و المراسلات فيما بينهم .
وذكر لي بإن احد الموظفين دخل على رقم صديقةله ودخل على رسائل الوسائط التي ارسلتها من جوالها لأحد قريبتها وطبعها وفاجأها بإن صورها لديه !!!!!!!!!!!

أخواني أخواتي حذروا أصدقائكم وأخوانكم و أحبائكم وكل من تعرفونه من هذا الخطر الكبير و أن جميع الصور المرسله بالوسائط يطالعونها أكثر من 3 لآلاف موظف في الاتصالات و محفوظه لديهم في الاجهزه ...

و اذكر لكم مثال واقعي لتأكيد كلامي : في حالة كان جوالك يستقبل ولايرسل او كان خطك مشغول وجائتك رسالة وسائط من اي شخص لاتظهر لك الصور وفقط يظهر لديك بإن الرقم الفلاني ارسل لك رسالة وسائط وبإمكانك مطالعة الصوره عبر موقع الشركة ويعطونك رقم سري لفتحها !! بمعنا الصور محفوظه وموجوده لديهم !!!!!----:كش

-*-*-*-*

لا ينسى الجميع ان البعض ضعيف نفس و ضعيف ايمان و قد يقوم بما هو اسوء من هذا:034: حسبي الله ونعم الوكيل على من اراد السوء ببنات المسلمين..

حمانا الله و حماكم جميعا !!!!!

تقبلوووا ودي ..

أبوشهد
11-01-2009, 10:40 AM
عزوة أهلها

ياوخيتي لو يبون الحين يصوروننا في بيوتنا يقدرون

التكنولوجيا تطورت يابعدي وغزت اسرار البيوت

انصحك تتغطين على طول في بيتك ..!!

وماتلبسون قصير في البيوت

عشان ماتظهر الركب السود لهم ..!!

وتفضحوننا عند الاجانب تراهم مايدرون عن هذه الميزة ..!!

عزوة اهلها
11-01-2009, 11:11 AM
عزوة أهلها

ياوخيتي لو يبون الحين يصوروننا في بيوتنا يقدرون

التكنولوجيا تطورت يابعدي وغزت اسرار البيوت

انصحك تتغطين على طول في بيتك ..!!

وماتلبسون قصير في البيوت

عشان ماتظهر الركب السود لهم ..!!

وتفضحوننا عند الاجانب تراهم مايدرون عن هذه الميزة ..!!
حياك الله بوشهود في سالفة لويبون يصورونا في بيوتنا يقدرون هاذي فيها قبايل مولهالدرجه اعنبو دارهم ماعاد فيه خصوصيات كلش .. امحق تكنولوجيا وامحق تطور عرفوه العرب الناس شدوا للقمر وحنا ندور الصور ونتبع خبال هالتكنولوجيا..
اما اتغطى في البيت هاذي كثر منها.. فالشارع غطى وفالبيت بعد حكره بهالغطى هذا اللي ناقص.. لاعاد كلش الا اللبس دامهم على جذي بنرد نلبس لبس جداتنا دراعات وسراويل مدقوقه :018: بعدين حنا ماخلصنا من سالفة الركب السود .. قلنالك ياخوي ماعاد فيه ركب سود الحين الا للي بشرتهم سود يعني لاتعمم يرحم شيبانك:graaam (194):..
وعلى طاري الاجانب وننفضح عندهم حنا انفضحنا وخلصنا من سواد وجيهكم واشكالكم :SnipeR (14): ماعاد بقى سعودي الا هاجر لامريكا وين نودي وجيهنا منهم الحين لاجاو يطرون الزين وربي استحي لاجابوا طاري عيال الخليج برلا احس انهم فشله مايرفعون الراس لااشكال تفتح النفس ولا افعال ترفع الراس:s113:
ياحبك انك تنرفزني وتطلعني من موضوعي:thanx: ..
لو بناتنا موحلوات جان ماشفت هالمخبل طايحين عند هالوسائط حسبي الله عليهم ويدورون صور البنات بأي طريقه ماكفوهم هاللي يشوفونه في التي في :nomateer:
اشكرك لمرورك الكريم:SnipeR (61):

أبوشهد
11-01-2009, 11:18 AM
احسنتِ بوصفك لهم مخبل

هؤلاء الذين يطاردون صور الوسائط

مدري ايش يستفيدون منها ..!!

إستبرق
11-01-2009, 11:34 AM
وربي إنك على عيني وراسي يا بعدهم عن جد عرفتي تردين :clap::clap::clap:معا خالص احترامي له
وعن سالفه الصور الله يحفظنا بحفظه ويستر علينا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض يارب*

عزوة اهلها
11-01-2009, 11:40 AM
حياك الله اخوي بوشهد مرة ثانيه,,
واهم شي بعد اني غيرت فكرت امهات الركب السود من راسك لوووول

عزوة اهلها
11-01-2009, 11:42 AM
هلا اختي استبرق حياج الله يالغلا.. افاا عليج انا العزوة محد يقدر علي هع هع هع
اميــــــــــــــــــن يارب يعل يسترنا ويسترج بستر من عنده دنيـــا واخــــرة ,, شرفتيني بمرورج فديتج..

ليلة عطرهآ بآقي
11-01-2009, 01:48 PM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/11084.gif (http://www.arab-x.com/)

الرمش الخجول
11-01-2009, 06:05 PM
عزوه تسلم يدينك على ها الموضوع وفعلا جاء بوقته
ها الايام كثرت صور البنات با الجولات واكبر دليل خوياتي اتحداك يمر شهر مايرسلون لي صورهم :030:خصوصا بعد ما نقلت من عندهم.......:Animation 4:
بس انا ياقلبووووو راح ابلغهم وصدقيني بتكسبين اجر فيهم
ياجعل اهلك مايفقدون عزوتهم قولي آميــــــــــــــــــن:sm182:

عزوة اهلها
11-01-2009, 09:11 PM
ياهلا وغلا بحلا حياج ربي اشكرلج مرورج يالغلا لاعدمناج,,

عزوة اهلها
11-01-2009, 09:27 PM
عزوه تسلم يدينك على ها الموضوع وفعلا جاء بوقته
ها الايام كثرت صور البنات با الجولات واكبر دليل خوياتي اتحداك يمر شهر مايرسلون لي صورهم :030:خصوصا بعد ما نقلت من عندهم.......:Animation 4:
بس انا ياقلبووووو راح ابلغهم وصدقيني بتكسبين اجر فيهم
ياجعل اهلك مايفقدون عزوتهم قولي آميــــــــــــــــــن:sm182:
:clap::clap:يسلمج ربي يالرمش فديتج يالغلا حياج الله,,
ايه وانتي الصاجه كثرت هالصور ربي يستر من اللي مايخافون ربهم بس حنا بعد مجانين اشحقه نصور ارواحنا وندزها :SnipeR (79):..
ياحليل رفيجاتج ربي لايفرقكم :in_love: والأجر انشالله لي ولج يالغلا ربي يسترنا بستر من عنده..
ااااااااااااامييييييييييييييين ياقلبي ويعلني ماافقد وجودج بهالمنتدى ولايفقدج غــــــــالي:alc:..

ملسوع
14-01-2009, 01:54 AM
موضوع رائع وطرح جميل ولكن اختي الكريمه ااكد لكي عدم صحة الخبر ومن مصدر في شركة الاتصالات دمتي سالمه

عزوة اهلها
14-01-2009, 02:14 AM
حيااااااااك الله اخوي ملسوووووع وياليت صج الكلام .. بس انا اعرف ناس فالاتصالات بعد سالتهم لما شفت هالخبر اكدوا لي صحته وليته على جذي اذا لك حد تعرفه يجيبلك اخر عشر مسجات دشت الجوال اللي انت تبيه .. شنو بعد هذا تدخلات لابعد الحدود ,, ووحده من صديقاتي يجيها ازعاج على تليفونها وبعد جم يوم شافت رقمها مسحوب ليش كله عشان ماعطت اللي يزعجها وجه وقالت لابوها عن رقمها انه انسحب منها وواحد من ربع ابوها مدير فالاتصالات خبره بالسالفه وسوى تحري عن هالامر شاف ان واحد من الموظفين هواللي ساحبه وعطاه انذار على هالشي .. شنو بعد هذا كله يعني الاتصالات ميييييييح ماينوثق فيهم وعلى البنات الحذر من كل شي ..