المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرفوا على اسواء رجل في نظر النساء...


جنون الليل
08-01-2009, 04:50 PM
الرجال بجميع جنسياتهم ودون استثناء بهم الرومانسي وبهم العطوف وبهم البليد وبهم الكريه ، وبهم القاسي وبهم التافه الخ الخ واتفه هؤلاء الرجال واسواهم.

ذلك الذي يهين امرأة ويتلذذ بذلك وأقسى من هذا كلّه ان كانت تلك زوجته

يا أيها الرجل ، وكلامي لك وحدك ؟ !

الزوج الأخ العم الخال الولد

المراة مهما كانت صعبة فهي في النهاية رقيقة , رقيقة المشاعر ومرهفة الاحساس بها من الحب ما لو وزّع على قلوب الرجال لكفاهم !! كائن خلقه الله جميل وحنون ولطيف ورائع ، لم يخلقه إلا لك.

نعم تصوّر ذلك ، المرأة لم يخلقها الله إلا لك يا آدمي قد تمر تلك المرأة بحالات ضعف وتتقلب مع تقلب الزمان والمكان .

وقد تتأثر بما يصيبها من حزن او هم او قلق فتبحث عن ملاذ وعن صدر لترتمي عليه تلتفت يمنة ويسارى ، فلا تجد سواك ايها الزوج تريد منك ان تحييها ان تعطيها قوّه لتستمر بعطائها وتوهجها قد تنزل منها دمعة ، ايّاك ان تستقبل تلك الدمعة بضحكة واستهزاء إياك ان تقول عن دموعها هي دموع التماسيح ، إيّاك ثم إيّاك.

إيّاك ان تقول انه زيف وتمثيل إياك ، فإن تلك الدمعة صادقة ، بها وجعها وبها المها وبها حبها وبها كرامتها ايّاك ان تسقط تلك الدمعة من عينها ، فلا تهتز ولا تتحرك .

ايّاك ثمّ ايّاك

لا تعبث بمشاعرها ،، او تستخف بألمها ،، او تبتعد عن حزن عيناها الذي راح ينظر إليك

إياك ان تتركها مع دمعها ، دون ان تبكي معها ولو بقبلة او بضمّة او بكلمة تعيد لها صلابتها

او حتّى تتباكا لها

إياك ثم إياك

اجعلها تتوسد على صدرك حتى تكتفي

حتى تنتشي

حتى تبتسم

حتّى تعود انثى

أياك ان تمد يدها تتلمس صدرك ،، فلا تجدك .. إيّاك ثمّ إيّاك

هنا فقط كن اجمل رجل ، هنا فقط كن اروع زوج

هنا فقط كن قوّتها كن نورها كن ضحكتها كن سعادتها

إلمسها وامسح على رأسها ، هنا قبّلها كأروع عاشق هنا كن اروع ما تكون

إياك ان ترتمي عليك ولا تشعر بك

إيّاك ثم إيّاك

إياك ان لا تجد عطفك هنا

إياك ان لا تجد يداك الحانيتان هنا

إياك ان لا تجدك هنا

إيّاك ، فإنها لن تعود إليك ، ستهجر صدرك

ستهجر قبلك ، ستهجر رجولتك ، لن تراك بعدها رجلا ابدا

سوف تتذكر دموعها وبسمتك

سوف تتذكر ألمها وسطوتك

سوف تتذكر ضعفها وسخريتك

إيّاك ان تراك لاشي

فإنك مهما فعلت بعدها فأنت لا شيء

أتريد ان تكون بحياة إمرأة لا شي

إياك أن تتجاهلها فتذهب رجولتك

وتكون أحقر رجل في نظر الرجال.

الحريف
08-01-2009, 06:08 PM
جنون الليل

أســتمتعــت الحقيقةً بمأ كتبتهُ أناكلك من روائع

كتبة وأبدعــت أيها الكاتب

وانا التفق معك في بعض ماذكرت واختلف و اختلف معك في بعض

ولكن لا تنساء ان هناك مثل ماذكرتهُ في الرجال يوجد في النساء

وفي نظري ان النساء هن من يصنع السعاده في البيوت والرجل مهماكان

قاسي يجيبهُ الكلام اللين

مشكووووووووووووووور ع الطرح الرائع

جنون الليل
08-01-2009, 06:13 PM
جنون الليل

أســتمتعــت الحقيقةً بمأ كتبتهُ أناكلك من روائع

كتبة وأبدعــت أيها الكاتب

وانا التفق معك في بعض ماذكرت واختلف و اختلف معك في بعض

ولكن لا تنساء ان هناك مثل ماذكرتهُ في الرجال يوجد في النساء

وفي نظري ان النساء هن من يصنع السعاده في البيوت والرجل مهماكان

قاسي يجيبهُ الكلام اللين

مشكووووووووووووووور ع الطرح الرائع






ايه يجيبه الكلام اللين على قولتك بس بعضهم يكابرون

الاروع حظورك مشكور

انسان آخـر
08-01-2009, 08:06 PM
خلي عنك هالحكي اللي مايشبع ولا يسمن من جوع :bounce:
أسوء رجل لدى المرأه
هو الذي لا وجـــــــه زين في المقعد ولا شغلاَ زين في المرقد :107:

جنون الليل
08-01-2009, 08:35 PM
خلي عنك هالحكي اللي مايشبع ولا يسمن من جوع :bounce:
أسوء رجل لدى المرأه
هو الذي لا وجـــــــه زين في المقعد ولا شغلاَ زين في المرقد :107:


ليش لا يشبع ولا يسمن من جوع شفت ان لاحياتاَ لمن تونادي هذا انتم ياهارجال

والسطر الثاني :035:

أنا وحدي
08-01-2009, 09:48 PM
ما أجمل قلمكِ المثير هذا وهو يبحر
في يحر الانثى ليحاكي بعمق
تلك الكلمآآـت المتفردة بكل مابها من تفاصيل

فهذا القلم الوضاء

حين يتمايل فـي وهـج الحـروف
ليعكس أحلام تلك الانثى وآمالها من خـلال
أسلوبكِ المؤثر

فيمر شريط الأحداث
ليعزف على أوتار قلوبنـا وينقلنـا
على إيقاع نغمات أحداثـه بشـوق
حتى النهاية

دمتي

جنون الليل
08-01-2009, 09:52 PM
ما أجمل قلمكِ المثير هذا وهو يبحر
في يحر الانثى ليحاكي بعمق
تلك الكلمآآـت المتفردة بكل مابها من تفاصيل

فهذا القلم الوضاء

حين يتمايل فـي وهـج الحـروف
ليعكس أحلام تلك الانثى وآمالها من خـلال
أسلوبكِ المؤثر

فيمر شريط الأحداث
ليعزف على أوتار قلوبنـا وينقلنـا
على إيقاع نغمات أحداثـه بشـوق
حتى النهاية

دمتي


مشكور اخوي انا وحدي

الله يسعدك :SnipeR (21):

أنا وحدي
08-01-2009, 09:53 PM
خلي عنك هالحكي اللي مايشبع ولا يسمن من جوع :bounce:
أسوء رجل لدى المرأه
هو الذي لا وجـــــــه زين في المقعد ولا شغلاَ زين في المرقد :107:

استحي ان اقتبس مثل هذه المشاركه
اخوي انسان اخر ارجو بعدم استصغار من امامك
لكي لا يراك صغيراً
ترى كل الاعضاء الموجودين محترمين
ومثل هذا الكلام ما ينقال و خاصه هنا في المنتدى
ارجو عدم التجريح ...،

انسان آخـر
08-01-2009, 10:44 PM
استحي ان اقتبس مثل هذه المشاركه
اخوي انسان اخر ارجو بعدم استصغار من امامك
لكي لا يراك صغيراً
ترى كل الاعضاء الموجودين محترمين
ومثل هذا الكلام ما ينقال و خاصه هنا في المنتدى
ارجو عدم التجريح ...،


دامك تستحي من اقتباسها ليش تقتبسها :graaam (296):
انت ياعزيزي مثل اللي يمتنعن وهن راغبات

ثانياً ياعزيزي انا أقول رأي في موضوع مطروح وكلاً حرّ برأيه
ومن يشعر ان في ذلك أستصغاراً فلست مكفولا بشعور المستصغرين انفسهم

ثالثا: ليس ذنبي ان تشعر بالتجريح اذا كنت ممن لا وجه لهم في المقعد ولا شغل في المرقد
لأني لم أقصد شخصكم الكريم ولم أكن أعلم أنك كذلك :dev:

نبيطه
08-01-2009, 11:37 PM
استحي ان اقتبس مثل هذه المشاركه
اخوي انسان اخر ارجو بعدم استصغار من امامك
لكي لا يراك صغيراً
ترى كل الاعضاء الموجودين محترمين
ومثل هذا الكلام ما ينقال و خاصه هنا في المنتدى
ارجو عدم التجريح ...،


تــــــــــــــــــســــــــــلم يـــــــمـــــــــنــــــــــاك لا عــــدمــــــنـــــــاك

حنين الشوق
09-01-2009, 12:00 AM
المرأة مخلوقة رقيقة .. تحتاج للرجل القوي لتستند عليه ,, والحنون ليغمرها بحنانه وعطفه

ومهما كانت المرأة قوية .. فهي بحاجة لقلب رجل يحبها ويكن لها أحترام ويكون لطيف معها في تعامله

أخت جنون الليل سلمت الآيادي ع الموضوع .. ليت الرجال يحسون

جنون الليل
09-01-2009, 12:02 AM
تــــــــــــــــــســــــــــلم يـــــــمـــــــــنــــــــــاك لا عــــدمــــــنـــــــاك


حبيبتي نبيطه اشكر حظورك

جنون الليل
09-01-2009, 12:04 AM
المرأة مخلوقة رقيقة .. تحتاج للرجل القوي لتستند عليه ,, والحنون ليغمرها بحنانه وعطفه

ومهما كانت المرأة قوية .. فهي بحاجة لقلب رجل يحبها ويكن لها أحترام ويكون لطيف معها في تعامله

أخت جنون الليل سلمت الآيادي ع الموضوع .. ليت الرجال يحسون



اي والله ليتهم يحسون ويقتدون

اشكر تواجدك قلبو

الحريف
09-01-2009, 12:32 AM
اي والله ليتهم يحسون ويقتدون

اشكر تواجدك قلبو


خواتي الله يسعد ك

انا والله راد ع الموضوع ولكن دعاني أرد ثاني مررررره

ردودكم كلها ضد الرجل واهملتو .. المراه من الخطأ

احيان اكثر الاسباب للتي تخلي الرجل يكون قاسي بالتعامل معها هي نفسها

وفي نظري لوالزوجات تعاملن مع ازواجهن تعامل الزوجه الصالحه لحصلن

ازواجاً يقدرونهن وقلت المشاكل :graaam (296):


تنبيه ان النســــاء ماهن قليلات شر

فيهن الضعف والقوه

فائق تحيااااااااتي

جنون الليل
09-01-2009, 12:56 AM
خواتي الله يسعد ك

انا والله راد ع الموضوع ولكن دعاني أرد ثاني مررررره

ردودكم كلها ضد الرجل واهملتو .. المراه من الخطأ

احيان اكثر الاسباب للتي تخلي الرجل يكون قاسي بالتعامل معها هي نفسها

وفي نظري لوالزوجات تعاملن مع ازواجهن تعامل الزوجه الصالحه لحصلن

ازواجاً يقدرونهن وقلت المشاكل :graaam (296):


تنبيه ان النســــاء ماهن قليلات شر

فيهن الضعف والقوه

فائق تحيااااااااتي






اخوي حريف ندري ان النساء مو قليلات شر وحتى الرجل بعد مو قليلا شر يعني كلن به حقه

بس المراه تهاوشها وتهينها وتلعنها وبعض الاحيان تضربها بس ارجع بعد ساعه وطبطب على راسها ولا قدملها ورده اقل شي شوف وش راح يكون ردت فعلها علطول بتنسى

او تتناسى
بس الرجل حقود الا ماشاءالله منهم

شمس الكون
09-01-2009, 12:57 AM
خلي عنك هالحكي اللي مايشبع ولا يسمن من جوع :bounce:
أسوء رجل لدى المرأه
هو الذي لا وجـــــــه زين في المقعد ولا شغلاَ زين في المرقد :107:





ههههههههههههههههههههه


ليت على كذا
بلاك ياخوك
لا جمع معهم شينة النفس
هذا اللي عاد ماينبلع
مرتن بالحييييييييييييييييل:dev:





جنون


موضوعك نايس

جنون الليل
09-01-2009, 01:01 AM
[quote=شمس الكون;449744]ههههههههههههههههههههه


ليت على كذا
بلاك ياخوك
لا جمع معهم شينة النفس
هذا اللي عاد ماينبلع
مرتن بالحييييييييييييييييل:dev:


بدري ياوخيتي وينك وانا اقول وش ريحة هالحطب بهالمنتدى اثراكم شابين نار بالمزرعه خخخ

تو مانور مويضيعي ياوخيتي

سامـــي
09-01-2009, 03:29 AM
لا توصين على حبايبنا هع

بصراحه المرءة صح أنها غبيه وتحب القرقره وما تعرف غير جملة وين رايح


بس أنها رقيقه وقلبها أبيض زي سيارة زايد << هذا واحد ما تعرفونه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ويقول المثل

من س****ر على ال****ت إلى ه****ب هع هع وش فيه المثل ما يطلع

شكله كلمات وسخه ههههههههههههههههههههههههههه

عزوة اهلها
09-01-2009, 05:36 AM
اشكرج اختي جنو على هالموضوع وصج المراءه لاجاها الر جال بطيبه وحنانه عطته عمرها كله
ولاصار من اللي مقفين الله لايرده ماتنلام لاصدت عنه وعافته ..لان المراءه كلها كتلة احاسيس اخلص لها مره ووقف معاها لااحتاجتلك تلقى روحك عيونها المركبه اللي محد يقدر يعيش بدونها .. بس وينهم اللي يحسون في المراه لايوجد منهم الا القله وطبعاً مو منهم شبابنا الله يهداهم..

جنون الليل
09-01-2009, 07:36 PM
لا توصين على حبايبنا هع

بصراحه المرءة صح أنها غبيه وتحب القرقره وما تعرف غير جملة وين رايح


بس أنها رقيقه وقلبها أبيض زي سيارة زايد << هذا واحد ما تعرفونه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ويقول المثل

من س****ر على ال****ت إلى ه****ب هع هع وش فيه المثل ما يطلع

شكله كلمات وسخه ههههههههههههههههههههههههههه


الحمدلله انك معترف باالنساء انهم حنينات :178:


اشكر حظورك سوسو

جنون الليل
09-01-2009, 07:38 PM
اشكرج اختي جنو على هالموضوع وصج المراءه لاجاها الر جال بطيبه وحنانه عطته عمرها كله
ولاصار من اللي مقفين الله لايرده ماتنلام لاصدت عنه وعافته ..لان المراءه كلها كتلة احاسيس اخلص لها مره ووقف معاها لااحتاجتلك تلقى روحك عيونها المركبه اللي محد يقدر يعيش بدونها .. بس وينهم اللي يحسون في المراه لايوجد منهم الا القله وطبعاً مو منهم شبابنا الله يهداهم..




امين الله يهديهم ويحنن قلوبهم يارب

اشكر حظورك قلبو