المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاة تشوه قدميها لتتزوج


بنت عز
07-01-2009, 01:46 AM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/9981.gif (http://www.0zz0.com/)

السلام عليكم



في الصين منذ عدة عقود مضت كانت السيدات ذوات الأقدام الصغيرة هن عنوان الأناقة !!!
حتى أنهن كن منذ الصغر يحرقون سطح جلد الأقدام ويكسرونها ثم تربط القدم بالضمادات والأربطة حتى تظل القدم صغيرة.. وبمعنى حرفي... يعيشون في ألم جرّاء ذلك...
وهذه احدى التجارب الفظيعة.. سيدة عاشت عصر الأناقة !!! وكانوا يظنون أن صاحبة الأقدام الصغيرة لا تتزوج سوى من أثرى أثرياء العالم ومن الملوك وكانت هذه النتيجة لسيدة عانت الأمرين , وتقول هذه المرأة إنني لم أنم يوما من دون آلام وأنها رزقت ببنت وإنها لن تعيد التجربة التي مرت بها لإبنتها




http://www.alkhubr.net/imgcache2/9982.gif (http://www.0zz0.com/)


http://www.alkhubr.net/imgcache2/9983.gif (http://www.0zz0.com/)


http://www.alkhubr.net/imgcache2/9984.gif (http://www.0zz0.com/)


http://www.alkhubr.net/imgcache2/9985.gif (http://www.0zz0.com/)


http://www.alkhubr.net/imgcache2/9986.gif (http://www.0zz0.com/)


http://www.alkhubr.net/imgcache2/9987.gif (http://www.0zz0.com/)


http://www.alkhubr.net/imgcache2/9988.gif (http://www.0zz0.com/)


http://www.alkhubr.net/imgcache2/9989.gif (http://www.0zz0.com/)

http://www.alkhubr.net/imgcache2/9990.gif مـــنــــــــقـــــــــول http://www.alkhubr.net/imgcache2/9990.gif

أبوشهد
07-01-2009, 02:49 AM
في الصين يكسرون الاصابع عشان تصغر القدم ويتزوجون

احنا في الخليج لازم يبردون الركب السود عشان تلمع

ويقوم حظهم الطايح ههههههههههههههه

عزوة اهلها
07-01-2009, 03:00 AM
في الصين يكسرون الاصابع عشان تصغر القدم ويتزوجون

احنا في الخليج لازم يبردون الركب السود عشان تلمع

ويقوم حظهم الطايح ههههههههههههههه
حراااااااام عليييك شسالفتك ويا هالركب السووود ذليت البنات فيها وربي الناس تطوروا ماعادفيه ركب سود مع جليسويد خخخخ<<دعايه لجليسويد اللي ركبه بعد منكم يالشباب سود يتفرك فيه وبيلق لق:poster_kewlpics:
الله يكون بعون الصينيات
واشكرج اختي سارونه على هالموضوع بس الصورة تخرع عورت قلبي,,

أبوشهد
07-01-2009, 03:02 AM
عزوة أهلها

هذه حقيقة مرة

لابد ان تتقبليها بصدر رحب ..!!

هههههههههههههههههههههههههههه

ليلة عطرهآ بآقي
07-01-2009, 03:23 AM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/9991.gif

بنت عز
07-01-2009, 03:28 AM
في الصين يكسرون الاصابع عشان تصغر القدم ويتزوجون

احنا في الخليج لازم يبردون الركب السود عشان تلمع

ويقوم حظهم الطايح ههههههههههههههه
مرحبا اخوي ابو شهد شكرا" لمرورك واحنا يكفينا فخر ان الركب السود من آثار السجود يعني مافيه وحده تصلي وركبتها بيضا كذلك الرجال مافيه واحد يصلي ركبته بيضا:clap3:

بنت عز
07-01-2009, 03:30 AM
حراااااااام عليييك شسالفتك ويا هالركب السووود ذليت البنات فيها وربي الناس تطوروا ماعادفيه ركب سود مع جليسويد خخخخ<<دعايه لجليسويد اللي ركبه بعد منكم يالشباب سود يتفرك فيه وبيلق لق:poster_kewlpics:
الله يكون بعون الصينيات
واشكرج اختي سارونه على هالموضوع بس الصورة تخرع عورت قلبي,,
مشكوره عالمرور عزوة والعتب عالنظر انا بنت عز مش ساره:girl:

بنت عز
07-01-2009, 03:31 AM
http://www.alkhubr.net/imgcache2/9991.gif
الله يسلمك

منتهى الرقه
07-01-2009, 01:42 PM
صراحه الفكره حلوه
بس التنفيذ غلط
:021:

الحريف
07-01-2009, 03:52 PM
المرأة إنني لم أنم يوما من دون آلام وأنها رزقت ببنت وإنها لن تعيد التجربة التي مرت بها لإبنتها


الله يجعها ماتنام طووول وقتها الي تقطع رجولها تدور الجمال والمال


وبعدين وش سالفتكم مع الركب السووووووووود انا معارض اللي

يقول هالكلام بس المشكله ما شفت ركب لا بيض ولا سوووود

ولكن اعتبروها فزعه والا عينتم المكان الي نشوف فيه ونقرر


مشكووووووووووووووووووووووره بنت عز

بنت عز
07-01-2009, 09:52 PM
صراحه الفكره حلوه
بس التنفيذ غلط
:021:
مشكور عالمرور منتهى الرقه

بنت عز
07-01-2009, 09:57 PM
المرأة إنني لم أنم يوما من دون آلام وأنها رزقت ببنت وإنها لن تعيد التجربة التي مرت بها لإبنتها


الله يجعها ماتنام طووول وقتها الي تقطع رجولها تدور الجمال والمال


وبعدين وش سالفتكم مع الركب السووووووووود انا معارض اللي

يقول هالكلام بس المشكله ما شفت ركب لا بيض ولا سوووود

ولكن اعتبروها فزعه والا عينتم المكان الي نشوف فيه ونقرر


مشكووووووووووووووووووووووره بنت عز
اخوي الحريف ماقالو لك ان المرأه تسوي اي شي عشان تصير زينه على قولة المثل من بغى المدح ماقال أح وشكرا" على فزعتك

أميرة العشاق
08-01-2009, 12:32 AM
الحمدلله الركب على ما قال ابوشهد قليل اللى فيها

واذا انخطبت الوحده عندنا تعمل للركبة سنفرة

وتكون جاهزة للزاج