المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وحدة تزينة للزواج وشوفو وش سوا زوجها؟؟


جنون الليل
06-01-2009, 11:05 PM
بسم الله
هاذي قصة حلوه مرررررررررررره اعجبتني بصراحه
اترككم مع القصه.....












فيه وحده معزومه على زواج ويوم الزواج قامت الحرمه

وتروشت وتنظفت وسرحت شعرها احلى تسريحه

وسوت مكياج حلو ومرتب ولبست احلى فساتينها

وتعطرت وتبخرت وبعد ماخلصت اتصلت في زوجها

وقالت له اني خلصت

قالها زوجها دقايق واكون عندك شوي

واصلا زوجها قدامها

الرجال يوم شافها اعجبته لان المسكين مايحصله

يشوفها مرتبه الا في المناسبات

المهم طلبها زوجها تترك الزواج وتقعد معاه

وقال ابي اخليها احلى ليله وراح اعوضك عن الزواج

قال لها اقعدي وياي ونستانس ونسهر ونجيب عشاء من المطعم الزوجه وافقت

قال لها زوجها ابي اروح اجيب العشاء عشان مااطلع

راح الرجال مستعجل وجاب العشاء ودخل بيته

شنو شااااااااااااااااااف قدامه
v
v
v
v
v
v
v
v

الحرمه فاصخه فستانها ولابسه قميص قطن وغاسله المكياج وفاكه التسريحه وحاطه

في شعرها زيت ورابطته

الرجال عصب وسألها ليش غيرتي ملابسك

وليش سويتي في نفسك كذا

قالت الفستان ضايقني وغسلت المكياج

ماله داعي وزيت شعري عقب الرغوه والاستشوار

تصدق توي احس في الراحه يوم لبست هالقميص

قام الرجال يصاارخ عليها وقالها الزينه بس للناس

وانا زوجك ماتهتمين فيني

وقال لها والله ماتذوقين العشاء والحين تروحين قدامي للزواج

وتدخلين عليهم كذا وانتي في شكلك هذا والا ماراح تقعدين في البيت

حاولت فيه الحرمه ماقدرت لانه حلف

وفي النهايه مالها حيله قامت ولبست عبايه ودخلت في الزواج

كنها شحاذه وتركها الين اخر الليل وكل اللي في العرس شافوها

هي اقعدت في عبايتها مافصختها ....... (سوى احراج لزوجته ...)



إيش رااايـــــــــــــكم بهذا اللي سواه فيــــــــها المسكينــــــه


...

كبرياء رجل
06-01-2009, 11:31 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه....من جد احراج تستاهل ........ من جد حلوه
والله يعطيكي العافيه ...
تحياتي...

جنون الليل
06-01-2009, 11:39 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه....من جد احراج تستاهل ........ من جد حلوه
والله يعطيكي العافيه ...
تحياتي...


ويعافيك خيو دوم الضحكه

أبوشهد
07-01-2009, 03:12 AM
والله أنه ذيب ..!!

عمى بشكلها وحاطه زيت بعد برسها ..!!

ليلة عطرهآ بآقي
07-01-2009, 03:29 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه


مشكوررررررررررررررررررررررررهـ يالغلآ

يعطيكِ الف عافيه

عزوة اهلها
07-01-2009, 03:49 AM
ههههههههه انششششششششششهد انه رجال زين سوى فيها من صجها ذي يوم تروح تخرب شكلها مو صاحيه في ذمتي..
اي عصر عايشه هالمراه الناس وصلوا للمريخ وهي عادها على تزييت الشعر صج متخلفه,,

الحريف
07-01-2009, 06:46 AM
ههههههههههههههههههههههه

والله الحراج جد لكن تستأهل بصراحه بعض النساء ماعندها وعي ماتفكر في زوجها

انهُ يحب يشوفها جميله مرتبه متطيبه ترسم في وجهها الابتسامة

ولكن بعضهن اعتقد من المطبخ على غرفة النوم يجي الزوج وهو كأ نهُ داخل محل اعطاره

شكري وتقديري لك اخوي

جنون الليل
08-01-2009, 04:52 AM
والله أنه ذيب ..!!

عمى بشكلها وحاطه زيت بعد برسها ..!!


هههههههههههههههههه ايه بعد خلاص مافي زواج وليش تجلس بزينتها

اما الزيت صراحه شي

جنون الليل
08-01-2009, 04:55 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه


مشكوررررررررررررررررررررررررهـ يالغلآ

يعطيكِ الف عافيه




العفو حبيبت قلبي

اشكر حظورك

جنون الليل
08-01-2009, 04:57 AM
ههههههههه انششششششششششهد انه رجال زين سوى فيها من صجها ذي يوم تروح تخرب شكلها مو صاحيه في ذمتي..
اي عصر عايشه هالمراه الناس وصلوا للمريخ وهي عادها على تزييت الشعر صج متخلفه,,



اشكر حظورك قلبو

ذولي من قوم السودنه طال عمرك ههههههههه

جنون الليل
08-01-2009, 04:59 AM
ههههههههههههههههههههههه

والله الحراج جد لكن تستأهل بصراحه بعض النساء ماعندها وعي ماتفكر في زوجها

انهُ يحب يشوفها جميله مرتبه متطيبه ترسم في وجهها الابتسامة

ولكن بعضهن اعتقد من المطبخ على غرفة النوم يجي الزوج وهو كأ نهُ داخل محل اعطاره

شكري وتقديري لك اخوي


قصدك اختي !!!!!!


اشكر حظورك اخوي

إستبرق
08-01-2009, 08:43 AM
عن جد قصه مضحكه
والله ما همني الى العشا اكله لحاله والزيت اهم شي ما يكون دابر عشان اهل الزواج ما يميزونها بس تصدقين اعجبتني طيبه قلبها
لو انا والله ما اروح ولي فيها فيها )
تقبلي مروري يعطيك العافيه معا خالص شكري وإحترامي لك)

جنون الليل
08-01-2009, 12:48 PM
عن جد قصه مضحكه
والله ما همني الى العشا اكله لحاله والزيت اهم شي ما يكون دابر عشان اهل الزواج ما يميزونها بس تصدقين اعجبتني طيبه قلبها
لو انا والله ما اروح ولي فيها فيها )
تقبلي مروري يعطيك العافيه معا خالص شكري وإحترامي لك)



ههههههههههه لو انه دابر كان المعازيم كلهم انحاشو من شافوها من ريحته اف

يسعدني حظورك

سامبامان
08-01-2009, 02:48 PM
ههههههه
تستاهل
من جد لقنها درس
مشكوره على القصه الجميله

جنون الليل
08-01-2009, 04:04 PM
ههههههه
تستاهل
من جد لقنها درس
مشكوره على القصه الجميله

العفو خيو اشكر حظورك