المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض ازياء ,,

شموووخ
06-01-2009, 08:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

نعيب زماننا والعيب فينا ,, وما لزماننا عيب سوانا

اخواني اخواتي ,,

لماذا نذهب الى الاسواق ,, ونضيع الوقت في الاختيار والبحث عن ما يروق لنا

هناك طريقه اسهل ,, اذهبوا للمستشفيات ,, ستجدون انواع الازياء الشبابيه والنسائيه من ملابس وميك اب

وعطورات ووووووو ,,

يحز في نفسي ان اذهب الى المستشفى واتوجه للاستقبال وانا على بعد خمسه متر اشم رائحة عطر راااائعه فاذا بها موظفه الاستقبال واراها في صوره كأنها ذاهبه الى زواج باستثناء البالطو ..
مكياج ملفت للانبهار وليس للنظر فقط ,, عطر جذاب ,, عيون مكحله ,,,,,,,,,,,,, الخ واجد الى جانبها احدى زميلاتها في المستشفى اما ممرضه او اداريها او ماشابهها والحال من بعضه !!

وما ان ادخل الى الطواريء حتى يباشرني الممرض ابن الوطن :shiny:
والحال من بعضه ايضا و (الجل ,, العطر الرااائع والفواح في داخل الغرفه ,, والعلكه لا تفارق الفم ,,البالطوا الضيق جدا جدا ).. ,,,,,,,, الخ

اخرج الى الممرات .. فأجد المراجعين لا يبتعدون كثيرا عما شاهدته من منسوبي المستشفى جميعا ,, وليس الممرضين والممرضات فقط ,, وليس الصيدلي والصيدليات فقط بل جميع التخصصات طبعا ليسوا جميعا هكذا ولكن الظاهره مخزيه جدا حتى وان كانت من شخص واحد فقط ,, والذي نفسي بيده انا لست ضد الترتيب
والنظافه ولكنني ضد عرض الازياء في اماكن اعدت وبنيت لهدف انساني .

ومع هذا الوضع المزري ,, ينتابني السؤال ؟؟ لماذا نذهب الى السوق .. ؟؟
لماذا لا نسأل اخواننا واخواتنا عن هذه الماركات والعطورات والازياء من اين أتوا بها كي نختصر على انفسنا اللف والدوران في الاسواق
طالما مستشفياتنا أصحبت ( عرض ازياء ) ,,

المساحه لاقلامكم ,, فأطلقوا عنانها ,
^)^

جنون الليل
06-01-2009, 08:41 PM
اي والله انك صادقه الله المستعان اما عاد في المستشفى هذا شي ثاني خليهم مراح نقولهم حرام ولا شي هم عقلهم بروسهم ويعرفون خلاصهم بس مساكين المرضى اللي يستشمون من ريحه هاالعطورات ياويلهم من ربهم
والله حرام

انا كنت زايره وحده من قريباتي في المستشفى انتكست حالتها مره ثانيه مسكينه من هالعطورات حسبي الله عليهم والله

شموووخ
06-01-2009, 08:59 PM
تفكيرنا واحده
حتى انا ارحم ها المرضى الله يكون بعونهم
لكن ماراح يحسون الا لما يجربون المرض
يعرفون ان الله حق 00
يامجنوووووونه
شاكره لطلتك

أبوشهد
06-01-2009, 09:34 PM
نقل رائع

وبالفعل

هذا الامر منتشر بكثرة

ليس في المستشفيات فقط ..!!

ماشفتي ياوخيه الشركات الخاصة يصير فيها أيه ..!!

شموووخ
06-01-2009, 09:57 PM
ابو شهوووده
في كل مكان نشوف معاك حق
لكن في المستشفى والله قوين قلب
يشوفون انواع الحوادث والوفيات
والامراض الشينه الله يكفينا الشر
دمت بحفظ الرحمن
ياعمده

سامـــي
07-01-2009, 10:38 AM
والعلكه لا تفارق الفم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أحسب أنا الي ملاحظ هذي بس

بس تدرين يا شموووخه إذا رحتي أي مستشفى قولي لهم يا سستر وهم يعرفون أنك من طرفي ويفقعون وجهك وترجعين البيت عيونك زرقا :SnipeR (38):بس ما عليك دقي علي بيجر وأنا برسلهم عيال الكلية التقنية ياخذون بحقك:b020w:

ولا تنسين الممرضات لو يجي حرامي يسرق شنطتها ما يلقى غير محدد وضل ومراية:SnipeR (54): << وش يدريك

هع هع أسمعهم يقولون كذا:poster_kewlpics: