المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماكدونالدز تخصص دخل يوم السبت لاسرائيل - لا حول ولاقوة الا

شغـــــــــب انثى
06-01-2009, 01:02 PM
الشيخ سعد البريك أعلن قبل قليل بان مطعم ماكدونالدز خصص
دخل اليوم السبت لدعم اسرائيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم عليك باليهود ومن هاودهم والنصارى ومن ناصرهم

لاحول ولاقوة الا بالله

جنون الليل
06-01-2009, 01:29 PM
حسبي الله عليهم الله يشلهم

تسلمين قلبووو

عزوة اهلها
06-01-2009, 06:41 PM
حسبي الله عليهم,,
اللهم عليك باليهود ومن ناصرهم فانهم لايعجزوووونكـ ,,

براااق
07-01-2009, 03:50 PM
لعنة الله عليهم

علينا مقاطعة المنتجات الامريكية جميعا

اللهم عليك بالصهاينة والصلبيين والامريكان ومن عاونهم يارب

زبيري كويتي
08-01-2009, 11:11 PM
المشكله ليست في مكدونالدز بل ان ماقام به عين الصواب .
اذا أردنا ان نجعل مكدونالدز يتبرع لغزا بدلا عن اسرائيل فالامر في غايه السهوله .......... قيام " الاغنياء " العرب بشراء نسبه مؤثره في حصه شركه ماكدونالدز ....... هذا الامر بكل بساطه .
عندما يقومون رجال الاعمال اليهود " الاذكياء " بشراء حصه مؤثره .... فمن الطبيعي ان يحق لهم السيطره علي مجلس اداره شركه ماكدونالدز وبالتالي السيطره علي قرارات الشركه .
فلماذا لايتم مطالبه الاغنياء من العرب - بالاسم - بشراء حصه في ماكدونالدز ؟ .

اذا عرف السبب بطل العجب .......... ولكن المشكله اننا ........... نكتفي بالعجب .

وشكرا
زبيري كويتي

أنا وحدي
08-01-2009, 11:30 PM
المشكله ليست في مكدونالدز بل ان ماقام به عين الصواب .
اذا أردنا ان نجعل مكدونالدز يتبرع لغزا بدلا عن اسرائيل فالامر في غايه السهوله .......... قيام " الاغنياء " العرب بشراء نسبه مؤثره في حصه شركه ماكدونالدز ....... هذا الامر بكل بساطه .
عندما يقومون رجال الاعمال اليهود " الاذكياء " بشراء حصه مؤثره .... فمن الطبيعي ان يحق لهم السيطره علي مجلس اداره شركه ماكدونالدز وبالتالي السيطره علي قرارات الشركه .
فلماذا لايتم مطالبه الاغنياء من العرب - بالاسم - بشراء حصه في ماكدونالدز ؟ .

اذا عرف السبب بطل العجب .......... ولكن المشكله اننا ........... نكتفي بالعجب .

وشكرا
زبيري كويتي

حل حلو جدا طيب لو القيمه اللي يشترون فيها تجار العرب حصه من ماكدونالدز يتبرعون فيها لأهل غزه و احنا يالعرب ككل نقاطع ماكدونالدز والله راح تكون عليهم خساير غير متوقعه

اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب ويا سريع الحساب

ويا هازم الأحزاب أهزم النصارى واليهود المحاربين للإسلام والمسلمين

اللهم أهزمهم وزلزلهم , اللهم أقذف الرعب في قلوبهم , اللهم فرق جمعهم

اللهم شتت شملهم , اللهم خالف بين آرائهم , اللهم أجعل بأسهم بينهم

اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك , يا قوي يا قادر

اللهم أذل الدول الكافرة المحاربة للإسلام والمسلمين ,

اللهم أرسل عليهم الرياح العاتية , والأعاصير الفتاكة , والقوارع المدمرة

والأمراض المتنوعة , اللهم أشغلهم بأنفسهم عن المؤمنين

اللهم لا تجعل لهم على مؤمن يدا وعلى المؤمنين سبيلا

اللهم أتبعهم بأصحاب الفيل وأجعل كيدهم في تضليل

اللهم أرسل عليهم طيراً أبابيل , ترميهم بحجارة من سجيل

اللهم خذهم بالصيحة وأرسل عليهم حاصبا

اللهم صب عليهم العذاب صبا , اللهم أخسف بهم الأرض

وأنزل عليهم كسفاً من السماء اللهم أقلب البحر عليهم نارا ، والجو شهباً وإعصارا

اللهم أسقط طائراتهم ، اللهم دمر مدمرا تهم ، وأجعل قوتهم عليهم دمارا

يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم .

اللهم أن بالمسلمين من الجهد والضنك والضيق والظلم مالا نشكوه إلا إليك

لا اله إلا الله العظيم الحليم , لا اله إلا الله رب العرش الكريم

لا اله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم

اللهم انصر الاسلام والمسلمين

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

ملسوع
14-01-2009, 02:12 AM
المقاطعه يااخوان المقاطعه (البديل موجود لسنا بحاجه اليهم اكبتو انفسكم وشهاوتكم )انصرو اخوانكم

زبيري كويتي
14-01-2009, 02:23 AM
الاخ الفاضل انا وحدي المحترم
عند التبرع.......... " يمكن الامر ملتبس عليك بارك الله فيك " .......... الفلوس لاتصل للشعب الفلسطيني .
الكويت وقبلها المملكه العربيه السعوديه وجميع دول مجلس التعاون تبرعت..... ياعزيزي ..... الفلوس تختفي ولا تصل للشعب الفلسطيني المسكين ......... لذلك فان افضل وسيله هي " طبعا بتقديري المتواضع " ...... هو شراء اسهم شركات " مؤثره علي مستوي العالم " ....... ومنها ....... ماكدونالدز ...... وديزني لاند وشركات انتاج الافلام ووووو .
اخي الفاضل شخصيا ......... لن اقاطع ماكدونالدز .... لان مقاطعتي ومقاطعه " جميع افراد الشرق الاوسط " لن تاثر علي ارباحها ......... اخي حاول تفهمني ...... مقاطعه شركه اوبل لصناعه السيارات الالمانيه سوف تودي بها الي التهلكه ومثلها بعض الشركات الاوروبيه ........... ولكن ماكدونالدز " غير " ......

زبيري كويتي

~~نادية~~
14-01-2009, 04:49 AM
وصلتنا مطبوعات من ماكدونالدز مراكش ( المغرب) ارسلتها الى كل الشركات تقول فيها انها تخصص كل دخلها هالأيام لفلسطين ... هي اكيد سياسه تسويق و تلميع لصوره ماكدونالدز بعد ما اغلبيه الناس قاطعوها ..لكني متأكده من انهم رح يرسلونه لهم عشان رح يعطونه للجهات المختصه

و الله اعلم

زبيري كويتي
15-01-2009, 08:44 PM
لايستطيع اختي الفاضله مكدونالدز " مراكش " ........... الدخول بالسياسيه بدون موافقة الشركة الام .....
ولو تجرأ اي فرع من مكدونالد بعمل ذلك دون موافقة الشركة الام ..... فسوف يتم سحب الترخيص من الوكيل .
الموضوع ليس بهذه البساطه .

زبيري كويتي

~~نادية~~
16-01-2009, 06:19 AM
لايستطيع اختي الفاضله مكدونالدز " مراكش " ........... الدخول بالسياسيه بدون موافقة الشركة الام .....
ولو تجرأ اي فرع من مكدونالد بعمل ذلك دون موافقة الشركة الام ..... فسوف يتم سحب الترخيص من الوكيل .
الموضوع ليس بهذه البساطه .

زبيري كويتي

يا أخي زبيري كويتي اتفق معاك عشان كلها فرنشانشايزيس تتبع دايما قرار الشركه الأم حتى و لو كانت تحمل بس اسمها و نشاطها خاص فيها

.. لكن يا اخي انا متأكده من كلامي ميه بالميه و هذي سياسه" تسويق حسب الموقع الجغرافي" او تسيير الأعمال على حسب الثقافات "multiculural managementو اللي تعتمد على ضبط العرض و سياسة تسيير الفرووع على حسب البلد اللي موجوده فيه ..
انهم يضحون بجزء بسيط من دخلهم الآن يضمن لهم البقاء على المدى البعيد ... مش غباء و لا طيبه زايده منهم .. كله تجاره و ذكاء!!

))اعذر تعبيري دراستي في هالمجال ما كانت بالعربي((

شغـــــــــب انثى
16-01-2009, 01:10 PM
شكرآ لكم جميعآ لمشاركاتكمـ واتمنى لفلسطييييييييين السلامـ !!!!